المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام البحث عن نسخه اصليه ل GTA3 VICE CITY...مساعده

nashme
04-11-2002, 10:25 AM
سلام الله عليكم يا احبائي الكرام...وأسعد الله مساكم بلخير والعافيه......;)

المشكله وما فيها ان لعبه gta3 vice city نزلت في الرياض من امس وبتنزل في الشرقيه بكرى ....كلها نسخ كوبي dvd :( .......وانا الصراحه منتضرها تنزل نسخه اصليه بفارغ الصبر.....بس للأسف الشديد ما نزلت!!:(...بعد ما كلمت محل النسر الي في الخبر (عماره الخليخ) وقال ان النسخه الاصليه خلصت في امريكا وما اقدروا يأخذون كم نسخه اصليه ويبيعونها في السعوديه......والله ان الامور تعقدت عندي بعد مانزلوا النسخ الكوبي dvd .....والله انها مالها داعي تخرب الجهاز في المستقبل على الفاضي.....والمشكله ان اكثر النسخ dvd كوبي ما تشتغل و اكثرها كوبي عادي ويلعبون على خلق الله....(نصب على قرش)......والله المستعان.

والي احتاجه منكم الله لا يهنيكم ان تتأكدون وتساعدوني في البحث عن نسخه الاصليه للعبه gta3 vice city.....علماً بأني من سكان المنطقه الشرقيه.......ويعطيكم العافيه الدافيه

اخوكم نشمي..............;)

nashme
04-11-2002, 12:41 PM
up up Please up up

Striker
04-11-2002, 11:35 PM
الأخ نشمي. لا تستغر على المحلات و أطلبها بنفسك من أمريكا يعني روح موقع أمازون وتلقاها متوفره و توصلك بالكثير بعد أسبوع
www.amazon.com
موقع مضمون 100% وشركه معروفه بس يبغالك بطاقة إئتمان visa أو master card أو American express

وراح توصلك لحد باب بيتك.

bye_bye
05-11-2002, 07:26 AM
والله اظن مالك الاتركب السياره وتجي للرياض وتشريها وترجع

اذا انت تبيها الحين

وفيه حل ثاني اشتر كوبي لمين ينزل اصلي

المحلل
05-11-2002, 08:37 AM
حتى أنا والله مثلك دائماً أشتري من النسر إلي في الخبر عمارة الخليج قرب سندباد للترفيه دائماً أتصل ويقولي نفس إلي قالك

لا مو بس كذا أنا دائماً أشتري أصلي ولا ركبت قطعة الكوبي وخربت البلاي ستيشن عندي 3 مرات وألحين إهي مختربة وبنصلحا بـ 300 في الوكالة ودائماً وكذا يعني مصاريف الألعاب غير التصليح......:(

nashme
05-11-2002, 10:18 AM
الله يعطيك العافيه على ردودكم ووقفتكم الطيبه معاي......;)

وانا الحمد الله رحت سوق الراشد الي في الخبر ولقيت نسخه اصليه في محل العاب طوكيو في الدور الثالث بجانب محل حكايه لعبه.....الصراحه ما صدقت اني القاها في محل العاب طوكيو...وصدق من قال (تلقى الدواء في اخس الشجر)...هذا مثل بدوي معروف:D

اخوي (محلل)....لا تنسى ترووح بسرعه إلى محل العاب طوكيو الي في راشد تشتري لك نسخه اصليه قبل لاطير...السوق في الايام هاذي ما فيه حركه كثيره بسبب الاختبارات...وهذا من صالحنا) .......لحق عليه قبل لا يفنقش......

وتحياتي لكم...............اخوكم نشمي

المحلل
05-11-2002, 10:41 PM
مشكور ما تقصر إن شاء الله وبإذن الله الليلة.............:D

بس قولي بكم كالعادة......275 ؟ ومشكور مرة ثانية باي قبل لا يفنقش على قولتك ^^:D