المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقوط برشلونة فى فخ التعادل وخسارة سيلتا فيجو



بيليه العرب
05-11-2002, 12:57 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1886.jpg
سقط فريق برشلونة مرة اخرى فى الدورى وخسر نقطتين هامتين بعد تعادله مع فريق راسنج سانتاندير الحصان الاسود للدورى بهدف لكل منهم.

تقدم فريق راسنج سانتاندير بهدف مبكر بعد دقيقة ونصف فقط من بداية المباراة بهدف غريب من خافى جوريرو حيث كان فيليب كوكو يشتت الكرة خارج منطقة الجزاء فارتدت منه داخل المنطقة الى خافى الذى كان وحده داخل المنطقة وسددها براسه سهلة الى المرمى.

وضاعت الفرص تباعا من باتريك كلوفيرت و جوان رومان ريكيلمى ولكن لاعب الوسط الارجنتينى لعب ضربة حرة قبل النهاية ب5 دقائق على راس فيرناندو نافارو والذى يحولها براسه الى المرمى.



حقق فريق ريكيرياتيفو دى هيلفا اول فوز له فى الدورى على فريق اوساسونا بهدف نظيف ولكن هذا الفوز لم يمنع من بقاءه فى قاع الدورى واحرز هدف المباراة الوحيد دافيد كوبيلو من ضربة جزاء بعد مرور 5 دقائق من البداية بعد ان عرقل دييجو ماتيو اللاعب ايجانسيو بينتيز.
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1885.jpg
وفى سباق القمة ابتعد فريق سيلتا فيجو عن السباق بعد خسارته من فريق اتليتك بلباو 2-1 بعد عرض طيب من فريق اتليلتك بلباو والذى نجح فى تحقيق الفوز الثانى له هذا الموسم واول فوز له على ملعبه.

وكان البداية لفريق سيلتا فيجو حيث احرز ايدو هدف سيلتا الاول من ضربرة راس قوية من خارج المنطقة فى الدقيقة 33 من بداية المباراة مما اشعل حماسة فريق اتليتك بلباو حيث بدا بعدها الضغط الهجومى.

ولكن على الرغم من الضغط الذى مارسه فريق اتليتك بلباو الا انه لم يحرز التقدم الا فى نهاية المبارة واحرز الهدفين جوسيبا ايكستبري من تسدسية قوية من خارج منطقة الجزاء و اسماعيل اورزايز من ضربة راس قوية.


--------------------------------------------------------------------------------