المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوسيداد على القمة بهدف نيهات



بيليه العرب
05-11-2002, 01:01 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1887.jpg
احتفظ فريق ريال سوسيداد بقمة الدورى الاسبانى بعد تحقيق الفوز على فريق فيلاريال بهدف نظيف احرزه المهاجم التركى المتميز نيهات كاهفيكى.

وهذا الهدف لنيهات هو الهدف السادس فى الدورى والذى احرزه قبل نهاية الشوط الاول بثمانية دقائق ليحصد ثلاث نقاط غالية وهامة لفريق ريال سوسيداد فى مشواره الطويل بالدورى.



كما بقى فريق فالنسيا فى المركز الثانى بفارق 3 نقاط بعد تحقيق الفوز خارج ملعبه على فريق اسبانيول المعدل واحرز الهدف البرازيلى فابيو اوريليو من ضربة حرة مباشرة جميلة خدعت الحارس فى بداية الشوط الاول.


كما صعد فريق ريال بيتيس الى المركز الخامس بعد ان تجاوز نتائجه السيئة وحقق فوزا رائعا على فريق مالاجا بثلاثة اهداف نظيفة جاءت كلها فى الشوط الثانى احرزها ارزو فى الدقيقة الخامسة من الشوط الثانى كما عزز فيرناندو تقدم الفريق وحول النتيجة الى 2-0 بهدف فى الدقيق 12 من الشوط الثانى واحرز فيرناندو ايضا هدف فريقه الثالث من ضربة جزاء فى الدقيقة 32 من الشوط الثانى بعد ات عرقل مدافع مالاجا البرازيلى دينلسون.



كما نجح فريق الالفيس فى الخروج من المراكز الثلاثة الاخيرة بعد تحقيق الفوز على فريق اشبلية بهدف نظيف من لعبة جميلة على الطاير من اللاعب روبن نافارو فى الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثانى.