المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطاردة ميلانية على القمة



بيليه العرب
05-11-2002, 01:21 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1877.jpg
لازال الأنتر ينفرد بالقمة وحيدا و ذلك بعدما فاز بالأمس على كومو 2-0 بهدفين أحرزهما كلا من فييرى و ريكوبا. ليبتعد بالقمة بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه ميلان الذي فاز بدوره اليوم على ريجينا 2-0 بأهداف إينزاجى و ريفالدو، ليستمر الفريق في مطاردته للأنتر. و بذلك الفوز يستمر الأنتر في كونه مع اليوفى الفريق الذي لم يهزم بعد.

و يفوز اليوفى اليوم خارج أرضه على مودينا 1-0 بهدف لنجمه ديل بييرو ليستمر مع الكبار و يأتي في المركز الثالث خلف ميلان بنقطة واحدة و برصيد 15 نقطة.

و جاءت مباراة روما مع بيروجيا كواحدة من أفضل مباريات الأسبوع، و ذلك بعدما نجح روما في تحويل هزيمته بهدفين دون مقابل إلى التعادل 2-2، و ذلك على الرغم من لعب الفريق بعشرة لاعبين معظم فترات الشوط الثاني و ذلك بعد طرد حارس المرمى أنطونيولى.

و كان روما متأخرا 2-0 قبل أن ينجح كلا من بانوتشى و توتى في إحراز هدفين ليأمنا لفريقهما نقطة تعد مكسبا بدلا من الخروج بدون نقاط. و لكن بالرغم من هذه النتيجة، إلا أن روما يعد متأخرا بثمانية نقاط عن الأنتر المتصدر للمسابقة حتى الآن.

و من ناحية أخرى أحرز ستانكوفيتش هدف الفوز لفريقه لاتسو بعدما كان فريقه متعادلا 1-1 مع أمبولى، ليصعد لاتسيو إلى المركز الرابع.

و يحتاج روما إلى سلسلة من النتائج الجيدة و الفوز للعودة مرة أخرى إلى دائرة الصراع على اللقب. و كان روما بطل الدوري عام 2001 و الذي فاز على ريال مدريد 1-0 مساء الأربعاء الماضي في دوري الأبطال الأوروبي قد لعب مباراة الأمس بدون لاعبه و مهاجمه الأرجنتيني باتيستوتا و لذلك للإصابة. كما غاب عن اللقاء مهاجم الفريق الشاب كاسانو الذي تم إيقافه من قبل النادي لتغيبه عن مران الفريق يوم السبت الماضي.

و بدأت مشاكل روما في المباراة قبل سبعة دقائق من نهاية الشوط الأول عندما عرقل حارس مرمى الفريق أنطونيولى مهاجم بيروجيا ميكولى داخل منطقة الجزاء، ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء، و يضع فريقه في مأزق لأنه سيضطر للعب معظم فترات المباراة ناقصا و بعشرة لاعبين فقط. و أضطر كابيللو إلى إخراج مهاجمه مونتيلا ليحل محله الحارس الاحتياطي إيفان بيليزولى.

و ينجح زى ماريا في إحراز هدف فريقه الأول من ضربة الجزاء التي أحتسبها الحكم لمصلحته.
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1882.jpg
بعدها بأربعة دقائق فقط، ينجح روما في مضاعفة النتيجة عن طريق لاعبه ميكولى إثر خطاء من المدافع ليما.

و لكن ينجح بانوتشى في الدقيقة 67 في تقليص الفارق لمصلحة فريقه و ذلك بعد تسجيله هدفا من مدى قريب.

ثم ينجح توتى في إدراج التعادل بعدها بخمسة دقائق عندما حول كرة كانديلا من ضربة حرة إلى هدف التعادل.

و في مباراة أخرى، أكد ألفارو ريكوبا على فوز فريقه الأنتر عندما نجح في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 بعدما أنطلق من الناحية اليمنى ليطلق تصويبة لولبية جميلة تسكن شباك حارس كومو برونير. و كان فييرى قد أحرز الهدف الأول لفريقه.

و فاز ميلان على ريجينا بسهولة 2-0، و لكن عاشت جماهيره أوقات عصيبة عندما أهدر ريفالدو ضربة جزاء كان الحكم قد أحتسبها على فارجاس في الدقيقة 18 بعدما عرقل روى كوستا نجم وسط و صانع ألعاب ميلان داخل منطقة الجزاء، و تم على إثرها طرد اللاعب ليلعب الفريق الضيف معظم أوقات المباراة بعشرة لاعبين فقط.

و نجح الحارس كاستيلازى في صد ضربة الجزاء قبل أن يتابعها قناص الميلان الخطير فيليبو إينزاجى إلى داخل الشباك مسجلا هدف فريقه الأول، و هدفه السابع هذا الموسم، و المائة خلال تاريخه في دور الدرجة الأولى.

و لكن ينجح ريفالدو في تصحيح خطأه في الشوط الثاني عندما ينجح في تأكيد فوز فريقه و يسجل الهدف الثاني عندما يحول كرة جاتوزو المتقنة إلى داخل الشباك كن مدى قريب جدا من داخل منطقة الست ياردات في الدقيقة 63.

و أستمر كييفو في تقديم عروضه الراقية و مفاجأته الرائعة و لك عندما نجح في الفوز على بارما اليوم ليحقق فوزه الرابع هذا الموسم و ذلك في المباراة التي أقيمت خارج أرضه و وسط جماهير بارما ليتقدم النادي إلى المركز السادس ليزاحم الكبار برصيد 12 نقطة.

و من ناحية أخرى حقق أطالنطا أول فوز له هذا الموسم عندما فاز على بياتشنزا 2-0.

و كانت مباراتي أمس الأول السبت قد أسفرت عن فوز بريشيا على تورينو 2-0، بينما تعادل كلا من أودينيزى و بولونيا سلبا بدون أهداف.