المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عودة بعد غياب 6 شهور ..........

Hammoda
06-11-2002, 12:54 AM
أولا أحب أسلم عليكم واحد واحد أنا حكايتي طويلة و أظنها صارت مع معظم الأعضاء بس الفرج طول .....................
قصتي تبدأ بعد اختبارات النصف فصلية في الفصل الدراسي الثاني السنة الماضية ( على طاري الاختبارات يوم السبت علينا رياضيات و تفسير أعوذ بالله :cool: :cool: ) المهم رحت أودي الجهاز على شان أركب قطعة الميشيا قال لي ما تتركب و قعدت شهرين و كل محل يقول تعال بعد اسبوع بتلقاها نزلت الماجيك 2 وقالولي انها تتركب على كل الأجهزة الأمريكي رحت ومعاي جهازي قالولي صح تركب على كل الأجهزة الأمريكية إلا جهازك ( يعني جهازي وشو مو امريكي ) المهم جت العطلة وقلت لأبوي ببيعه ما رضى قال على شان بكرة تتعلم تبيع و تشتري كل ما احتجت فلوس و طبعا في هذه المدة انقطعت عن المنتدى وقعدت طول الإجازة طفشان كرهت حياتي لين ما أقنعت أبوي و علمته بكل شيء و قتله كذا كذا السالفة المهم انه ما غير رأيه يعني ما تغير شيء الأسبوع الماضي قلت يا ولد خل اروح بيت جدي خميس وجمعة من زمان مارحت عندهم والله دقيت سلف و مشيت ( ترى مو انا السواق اللي دق سلف لا تحسبوا عندي سيارة :D :D ) والله رحت عنده وسلمت عليه ونمت عندهم إلا يوم يسألني جدي اش اخبار السيغا حقك ( ترى هو يسمى كل الأجهزة سيغا زي امي تسمي كل الأجهزة اتاري ما عندهم جيم كيوب ولا بلاي ستيشن )9":" ) قلت يا ولد قله شالسالفة و قعدت أحكيله جا حلف علي ما روح بيتنا الا ببلاي ستيشن جديد والله ما كذب خبر وداني ( عاد تخيلوا جدي موديني يشتريلي جهاز :D :D :D ) و الله واشتري جهاز مركب عليه القطعة و فل ابشن والله مارجعت البيت الجمعة الماضي الا ببلاي ستيشن نيو يعني جديد صحيح فاتتني العاب حلوة بس والله ماني مخلي ولا لعبة الا وشاريها........
هذه قصتي و اول ما شريته تذكرت المنتدى كلت يا ولد دق كونكت وشوف اش أخبار المنتدى وش فيه جديد وش صار عليه و هذا انا اول ما دخلت دقيت موضوع جديد و كتبت كل شيء صار لي

و ان شاء الله ترحبوا فيني مرة ثانية

شااااااااااو;-) ;-) ;-) ;-)

محب الأجهزة
06-11-2002, 01:44 AM
حياك الله في المنتدى.
وأعجبتني حركة جدك الله يخليكم لبعض.
<<<<<مافي أمل جده يسوي زي ذا الحركة.:0)

Flanteus
06-11-2002, 11:41 AM
ايه أهوا انت ..
افتكرت انت اللي ساعدتني في موضوع اشتراك DSL ولا مو ؟؟؟:6
الله يخليلك جدك .....:)
أما جدي :( :": :" ..الله يرحمه :"
لو انه عايش كان جبلي بلايستيشن 3 لو أبغى:":
وأهلا بعودتك سالما وغانما بنيو سوني:6

rodwan2100
06-11-2002, 02:11 PM
well how old is your granfather or mother watever? luckey guy;-) ;-)

BLACK TIGER
06-11-2002, 03:04 PM
الله يخليك لجدك ويطول عمرك وعمره:D ;-)

Hammoda
07-11-2002, 02:47 AM
flanteus اشوة في واحد علافني اي انا حق الدي اس ال بس ان شاء الله ركبته ........

rodwan2100 اش تبي بعمره هو زين عايش بس الله يخليه لي

rodwan2100
07-11-2002, 10:59 AM
god bless his granfather
if i had a granfathe likr you so i will tell him there r many games i like it and i cannot but it ............. haa!