المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف حصل لك وإنت صغير ... لا ينسى ؟

babs bunny
16-05-2001, 05:26 PM
مين فيكم حصل له موقف وهو صغير ما ينساه؟؟؟

العميد
16-05-2001, 05:30 PM
عندما كنت صغير
دخلت المسجد
وجلست أبحث عن أبي وصرت أمشي قدام المصلين وهم يصلون إلين لقيت أبوي

وصرت أخل بالغصب من بين أبوي والشخص اللي جنبه ويوم دخلت
جلست أناظر اللي جنب أبوي
و أشوفه يحرك شفتاه
وصرت أقلده ألين خلصت الصلاه

عندما كان عمري6سنوات

babs bunny
16-05-2001, 06:02 PM
انا حصل لي موقف في أبها على ما أعتقد؟؟ كان ولد عمتي الأكبر مني بيمشي على سور والسور هادا كل ما طول بعدت الأرض ... كنا إحنا وعماتي وعمي كمان وسيدي وستي ... فقمت أنا قلت ولد عمتي وسرت أمشي على السور ... وفجاة أطيح من السور و ماما أنفجعت و سارت تبكي و تقول : بنتي راحت... بنتي راحت ... وبعدين شوية كدة أنا قمت ( لأنو المسافة ما كانت مرة بعيدة ) وبعدين ماما سارت تضربني عشان سويت كدة ...

Meothree
16-05-2001, 06:25 PM
!!!!!!!!!

انا يوم كنت صغير كنت اكبر شيطان في الحي :D

يوميا اتضارب انا وشلتي مع شله ثانيه !!!

لكن في يوم من الايام سافرنا ابها عشان ازور واحد يقرب لي.....

قلت انا لولد عمي يلا نروح فوق مئذنة المسجد... قال يلا
يوم رحنا كنا نمشي على اطرافها بعد دقيقة ماسمعته يتكلم كالعادة !!!!!
ناظرت لقيته طاح !!! لكنه ما مات والحمد لله
:D

the slayer
16-05-2001, 06:40 PM
كنت اللعب في حديقة المنزل و فجاة رايت افعى سوداء و كانت المسافة بيني و بينها اقل من متر و للة الحمد تمكنت من الهرب و ذهبت ابكي امام اهلي من شدة الخوف ((كنت صغيرا في ذلك الوقت)) و ذهبوا الى الحديقة و تمكنوا من قتلها

أحمد الأنصاري
16-05-2001, 08:19 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
اذكر مرة يوم كنت صغير كنت انا واهلي في اجازة الصيف المهم كنا رايحين الباحة من زمان عاد تعرفون الباحة كلها كلاب وافاعي يوم من الأيام كنت انا وعمي في الليل نزلنا نتمشى وكانت الساعة تقريبا 10 الليل وشوية ولا نسمع صوت كلاب تلحق ورانا وننحاش ( نشرد ) وتلحقنا الكلاب ويوم نوصل عند البيت دخل عمي وقفل الباب وخلاني برى لحالي مع الكلاب ( كنت صغير ) بكيت لمن قلت بس بعدها شردوا الكلاب ودخلت البيت ؟؟؟؟!!!!:p :p :p

TOO COOL
16-05-2001, 09:42 PM
حادث سيارة

yosr
16-05-2001, 09:47 PM
عطست ذات مرة فانكسر اناء اثري وغال الثمن نجوت بفعلتي

عاشق حمزه
16-05-2001, 10:27 PM
لمن كنت صغير انقفل باب السياره على يدي وقمت صرخت صرخه طيرت الي قدامي وبس بعد ما شالو يدي لقيت ظفر اصباعي مفعوص ........ وبس

abdo2001
17-05-2001, 06:20 AM
أنا كنت زعيم المؤديين في صغري مرة بغيت آكل من ورى ظهر أهلي رحت أبغى أشرب شاهي بعدين طاح مني ووقع على يميني وانحرقت صارت دجاج شواية
ومرة شفت كلب نايم رحت عليه وشطته في خصره راح يصايح علي أنا شديتها جري وهو وراي وظليت أجري مدة طويلة لين لقيت عمود خليت الكلب يقرب مني وامسك بيدي بالعمود بسرعة وألف وأروح على بوي إللي كان ورانا أنا والكلب
ومرة طحت من الطابق الثاني بس ما صار لي شيء لأني خفيف الوزن
لو أعد لكم ححوادثي تقولون فعلا عندي سبعة أرواح

ابلةعطيات
18-05-2001, 08:47 AM
مرة يوم كنت صغيرة كنت طالعة انا و امي من بيت عمي رايحين بيتنا مشي ... وكان في بيت جيران عمي كلب أسود كبير (الله ياخذه) كان قاعد عند باب بيت عمي ... فطلعنا انا وأمي المسكينة .. من الباب الا الكلب ينبح و يجري صوبنا .... امي قعدت اتصارخ وانا اتذكرت ان انا ليما الحين ما سكرت الباب (باب بيت عمي) ... فبسرعة قلت حق امي تعالي أدخلي ودخلت وسكرت الباب ... أحصل امي موهنا فين راحت ... المسكينة خليتها بره مع الكلب و سكرت عليها الباب.. امي راحت ادق الباب (افتحي يا بنت ... افتحي) وفتحتلها وانا أظححححك ... كلما تذكرت السالفة!!!!