المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيات ff1،كل عام وأنتم بخير



VaSh ThE sTaMpEdE
06-11-2002, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كل عام وأنتم بخير كيف الحال يا أصدقائي:
رمضان سعيد إن شاء الله.

لقد كتبت موضوعا وهو عن شخصيات فاينل فانستي 1
سأكمل فيما بعد عن قوة الإستدعاء وعن كل جزء من فاينل فانتسي إن شاء الله.

قبل الموضوع أردت أن أعلمك إن أردت أي مساعدة في فاينل فانتسي 8 راسلني!!!!
هذا هو الموضوع:شخصيات فاينل فانتسي 1 وشكرا!!!

فايتر:قوة عجيبة عندما تتحكم بمواهبه والأسلحة الثقيلة والآرمور.قوة ضعفه هي السحر(الماجك).الفايتر يستطيع أن يفوز على الوحوش بسرعة وبعض الأحيان بضربة واحدة.لكن عندما يستخدم الوحش السحر(الماجك) تصبح مشكلة فتنخفض قوته ويموت.يستطيع الفايتر أن يتحول إلى فرس(نايت)،فتزد على مواهبة قوة السحر(الماجك)ويستطيع أن يستعملها.

بلاك بلت:البلاك بلت شخصيات لا تحتاج إلى أسلحة،وإن ركبت لهم أسلحة سيضعفهم،هو فقط يستطيع أن يستعمل آرمور خفيف.عندما تزداد قوته(أي لفل أب) فإنه يصبح أقوى من الفايتر،فيكون أن آرمورد،نقطة ضعفه السحر(الماجك)أيضا.

ثيف: الثيف يكون صعب الشيء عندما تبدأ معه ، فإنه يستعمل فقط أسلحة قليلة و آرمور قليل، إن حياته(إش بي) قليلة وقوته(سترنجث)قليلة، لكن هذا الشخص هو عنده أعلى درجة في الإفا(البعد عن الضربة في المقاتلة) وحتى عندما يزداد قوة(لفل أب) يصبح فائدة كبيرة، إنه يتحول إلى النينجا، فلا يستطاع أن يلمس في القتال ويستطيع أن يستعمل السحر الأسود(بلاك ماجك)،معناه السحر الذي يضرب كالفاير والثندر.

رد ميج:إنه الشخص الوسط(الذي ليس قوي أو ضعيف)،سبب ذال أنه ليس متخصص في موهبة مخصصة،لا يستطيع أن يصل إلى قمة السلم(اللادر) في أي حالة. تستطيع أن تركب فيه كثيرا من الأسلحة(ثقيلة وخفيفة) والآرمور،يستطيع تقريبا أن يفعل كل سحر(ماجك)،ومعه حالت جيدة،هو الشخصية التي تظهر أنا ليست قوة أو ضعيفة.

وايت ميج: حامية النور،سلاحها هو المطرقة،هذه الشخصية عندها نقاط ضعف لكن قوتها الجبارة للشفي ضد الميتين،
إنها تعتبر شخصية مهمة،فقوتها الخيرية مثل أن تعيد الميتين إلى الحياة أو أن تشفى الشخصيات،فإنك ستحتاجها كثيرا في فرقتك(البارتي).

بلاك ميج:إن البلاك ميج له قوة سحرية الأسودية(بلاك ماجك)جبارة،فلو واجهت تسعة إمب(وحش) في وقت واحد، استعمل فاير 2 وتفوز عليهم،هذه هي قوت الشخصية،سلاحه هو السكاكين و حمياته(ديفنس) هي خواتم و ملابس،هذه الشخصية ليست مهمة كوايت ميج ولكن تحتاجها في الحالة التي قد ذكرت تو.

squall 911
07-11-2002, 12:16 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ;-)

Dark Locke
07-11-2002, 03:06 AM
مشكووور جدا ...... :D

M7MOOOD
07-11-2002, 03:30 AM
مشكور خيو على الموضوع .. الله يعطيك 2002 عافية ;)