المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش ماتكون منتديات الالعاب العربي كله منتدا واحد(هام جدا)

MagicBoy
07-11-2002, 07:53 AM
رمضان مبارك لي الجميع....

كنت ابغي اسالكم ليش ماتكون منتديات الالعاب العربي كله منتدا واحد فكلم كبر المنتدا كلما كبرت الاستفاذ منه:) :)

Mohammed
07-11-2002, 11:04 AM
لاته لازم يعملو حاجه اسمها(مبدأ التخصص الوظيفي):D :D :D و لان كل منتدى او قسم يهتم بمواضيعه الخاصه:)

MagicBoy
07-11-2002, 05:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sos999
لاته لازم يعملو حاجه اسمها(مبدأ التخصص الوظيفي):D :D :D و لان كل منتدى او قسم يهتم بمواضيعه الخاصه:)

لاكن لو صارو واحد لكبر المنتدا وصار افضل(لان كلهم نفس الاهذاف)
:)

BoJasem
07-11-2002, 05:53 PM
لو سوا كذا يمكن عشر مواضيع تصير بدقية واحدة

يعني نصهم محد يقدر علهيم وما يلحقون اصلا

ويمكن تصير هواشات

:D :D

Justine
07-11-2002, 06:40 PM
لسبب بسيط و عقلاني جدا .....

كم موضوع ممكن يكون في الصفحة الواحدة ؟؟؟ خليها 35 موضوع ....

لو كان بس منتدى واحد موجود .... يعني منتديات رزدنت و فاينال و تومب رايدار بالاضافة لمنتديات الاكس بوكس و الننتندو كلهم سوا ....

ايش رايح يصير :

1) الاعضاء كلهم راح يكونوا في صفحة واحدة و هاي يعني تحميل طويل .

2) لو جا واحد مثلا شارك في موضوع عن لعبة غير مرغوبة بشكل كبير ( زي مثلا تومب رايدر ) ..... ايش رايح يصير ... راح ينظلم الموضوع و يتنسي و راح يروح الصفحة الثانية زي البرق .....

3) صراحة ما لها نكهة .... حيث ممكن يجيك واحد يكره فاينال فانتسي و يموت في الدوري الياباني و يجي في كل موضوع عن فاينال و يخربه ( اي يقلبه شات او يفتعل مشاكل ) و المتعصب من فاينال يزعل و يحاول يرد بالمثل في مواضيع الدوري الياباني وووو الخخخخخخخخ

أتمنى تكون فهمت وجهة نظري :)

sniper-vip
07-11-2002, 07:07 PM
كذا حتقعد سنه تدور على موضوع تبغاه

:p

RPG_master
07-11-2002, 10:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
لسبب بسيط و عقلاني جدا .....

كم موضوع ممكن يكون في الصفحة الواحدة ؟؟؟ خليها 35 موضوع ....

لو كان بس منتدى واحد موجود .... يعني منتديات رزدنت و فاينال و تومب رايدار بالاضافة لمنتديات الاكس بوكس و الننتندو كلهم سوا ....

ايش رايح يصير :

1) الاعضاء كلهم راح يكونوا في صفحة واحدة و هاي يعني تحميل طويل .

2) لو جا واحد مثلا شارك في موضوع عن لعبة غير مرغوبة بشكل كبير ( زي مثلا تومب رايدر ) ..... ايش رايح يصير ... راح ينظلم الموضوع و يتنسي و راح يروح الصفحة الثانية زي البرق .....

3) صراحة ما لها نكهة .... حيث ممكن يجيك واحد يكره فاينال فانتسي و يموت في الدوري الياباني و يجي في كل موضوع عن فاينال و يخربه ( اي يقلبه شات او يفتعل مشاكل ) و المتعصب من فاينال يزعل و يحاول يرد بالمثل في مواضيع الدوري الياباني وووو الخخخخخخخخ

أتمنى تكون فهمت وجهة نظري :)

Mahdee87
07-11-2002, 10:19 PM
بعدين المنتدى بيصير سلطة:)

نــانــا
07-11-2002, 10:38 PM
بس الحين كذا عذاااب ولخبطة وزحمة ادخل اقسم مافيها الا انا احسب اني وحدي في المنتدى والقسم اللي جنبي فيه 50 :" :" :"

MagicBoy
08-11-2002, 07:16 AM
انا قصدي المنتديات الصغير مثل منتدا لعبة زوايا محاربةومنتدا لعبة تحث الرماد ومنتدا تعريب الالعاب لا كلهم نفس الهذف ال وهو الالعاب العربي لان هذه المنتديات مش ماشي كويس امل انكم فهمتوني

MagicBoy
08-11-2002, 07:51 AM
الان نزلت في بالي فكر افضل !! وهي اذا خالني كلهم منتدا واحد وبعده نقسم زي منتدا البلايشتيشن الي ثلات اقسام وبكذ ضربا عصفورين بحجر واحد منتدا كبير مع تقسيم وضيفي

ها وش رايكم :)

MagicBoy
09-11-2002, 01:31 AM
الفكر كويسه ولا لا:)