المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيدز بلاحدود - الحذر الحذر - (الخميس2رمضان1423هـ)

aslam
07-11-2002, 03:46 PM
قصة غريبة وعضة وعبرة لأصحاب الشهوات

حدث يوم الأربعاء 10 شعبان بأحدى مدن المملكة ( مدينة ........ ) مشاجرة بين شابين يدعى الأول ت.ا والثاني ع.ف وذلك عندما قام الشاب الأول ت.ا بأعطاء رقم هاتفه في ورقة صغيرة لأخت الشاب الثاني ع.ف وقد لمحه بالصدفه عندما كان قد عاد للتو لأيصال أخته التي كانت بأنتظاره في إحدى الأسواق حيث كانت تتبضع
وقد أنهال الشاب ع.ف أخو الفتاة بالضرب المبرح على الشاب الأول ت.ا مما تسبب له بنزيف حاد
وعندما تم نقل الشاب الأول ت.ا إلى المستشفى وتم عمل اللازم لاحظ الأطباء آثار غريبة على جسم هذا الشاب فقاموا بعمل فحوصات عديدة من ظمنها فحص الإيدز وقد صعق الأطباء حيث أكتشفوا بأن هذا الشاب مصاب بمرض الإيدز أعاذنا الله وإياكم
وقد تحفظت الشرطة على ممتلكات ذلك الشاب وكان من ظمنها مفكرة هاتف ألكترونية نوع كاسيو ، وعندما قاموا بمراجعة الأرقام المدونة وجدوا بأنها تحوي عدد كبير من أسماء وهواتف البنات ، وقد لاحظ الضابط بأن هناك أرقام مؤشر عليها بجوار الأسم 100%
وقد لوحظ تكرار جملة ( إيدز بلا حدود ) في المفكرة في أرشيف المواعيد المقسم في تلك المفكرة
وعند التحقيق والضغط على ذلك الشاب أعترف بأن الأسماء التي بجوارها 100% قد مارس معها الزنا وقد ضمن دخولها عالم الإيدز
وأما الباقيات فكن لايزال الدور قادم عليهن ، وقد أتضح أنها مجموعة كبيرة من الشباب المصاب بالإيدز يحاول على حد قول ذلك الشاب بأن يقضي ماتبقى له من حياة بممارسة شهواته وإنتقاما من النساء حيث أن الذي تسبب بنقل الإيدز إليه فتاة كان يهيم بحبها وهي لبنانية مقيمة بدبي
وقد أعترف بأنه سخر أمواله التي ورثها من والده في فرش فيلا محترمة لقضاء شهواته وجريمته بنقل الإيدز
ولم يعترف إلا بأسم 3 شباب فقط تم القبض عليهم واتضح فعلا بأنهم مصابون ويمارسون نفس الجريمة وبنفس الأسلوب ، وقد زاد أحد أولائك الشبان بأن هذه المنظمة ممتدة بين دول الخليج بدأ من الإمارت ومرورا بالكويت ثم السعودية ثم البحرين ثم قطر ثم عمان ثم القاهرة وبقية الدول وأنها تأسست منذ سنه وأربعة أشهر
فالحذر الحذر أيتها الفتيات الساذجات فإن أكثر تواجد ذلك الشباب في الأسواق العامة ، ولاتقولوا مجرد لمس وتقبيل فقد أتضح أن ( القبلة ) تنقل الإيدز 100% إذا كان أحد الطرفين مصابا بذلك المرض
صدق الله القائل ( ولاتقربوا الزنا )
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد :(

نقلا عن / قريب لي يعمل ضابط كبير في وزارة الداخلية وقد أطلع على ملف القضية بنفسه

أسمح لكل مسلم بالنقل عني وبدون أذني للعضة والعبرة ..................

الفهد الخارق
07-11-2002, 06:20 PM
مشكور اخي العزيز اسلام على هذه النصيحة

و جزاك الله عنا الف خير

و نسال الله الستر و العافية ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ODIN
07-11-2002, 11:12 PM
اعوذ بالله ..الله لا يبلانا ..

يعطيك العافيه اخوي اسلام .

عبد الله سلطان
08-11-2002, 01:55 AM
مشكور اخوى اسلام على هذا الموضوع وهذا التحذير الشامل والكامل وعلى هذا النقل والله يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه اللهم
اّمين والله يعطيك العافيه.

deep^impact
09-11-2002, 11:30 PM
اعوذ بالله
افه

Chad
10-11-2002, 10:03 AM
اللي يبغى يمارس الزنا يستاهل أكثر:-)

الله لا يبلانا:-)

الســـــــاهـر
10-11-2002, 10:10 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ..

جزاك الله خير اخوي .. ومن ساهم ومن سوف يساهم في نقلها ..

تحياتي .. الســــــــــــــــاهـر ..

راعي الجي تي آر
10-11-2002, 11:10 PM
استغفر الله
والله انه يستاهل
حتى يعرف ما مضار الزنى والوقوع في الكبائر
استغفر الله
مشكووور على هذا التنبيه وجزاك الله خيرا

aslam
13-11-2002, 04:19 AM
أخوي الفهد الخارق
الله يجزيك خير وبارك الله فيك ، نسأل الله تعالى أن يعيذنا وإياكم من الشرور
أخوي أودن
مشكور على تعليقك وجزيت خيرا ، ووينك يالحبيب ؟؟
شيخنا وعمنا بو نواف ( عبدالله سلطان )
الله يكتب أجرنا وأجرك ونسأله تعالى أن يقينا الفتن ماظهر منها ومابطن
أخي deep^impact
اي والله ، بس نبه الشباب اللي تعرفهم وعسى الله لايبلانا
أخي A.J
صدقت أخي الحبيب والزنا لايخلو من العواقب الدنيوية والأخروية نسأل الله أن يحصنا منه
أخي الساهر
بارك الله فيك والنشر والتبليغ واجب على المسلمين للعضة والعبرة
أخي راعي الجي تي آر
مشكور عاى تعليقك والحمدلله الذي عافنا مما أبتلى به كثيرا من الناس وفضلنا على كثيرا ممن خلق تفضيلا ...