المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تردي اوضاع المنتدى ما هي أسبابه؟؟؟!!!دش وبتقتنع بكلامي وابدي رأيك

القبيلي
08-11-2002, 12:10 AM
بصراحه ما ادري شنو صاير بالمنتدى هذا وكأنه مسخرة المنتديات

بالله عليكم اكو منتدى كبير عريق مثل هالمنتدى كل ما ندش له نحصل رساله تمنعنا

طول الاسبوع الماضي وانا احاول ادش على المنتدى بس ما كو فايده تطلع لي رساله تقول لي تعال بعد قليل المنتدى مغلق بسبب النسخ الاحتياطي؟؟

حشا ما صار نسخ احتياطي صار نسخ سنوي انزين مادام انكم عارفين انه المنتدى بيظل مسكر فتره طويله على الاقل كلفوا نفسكم شوي او نزلوا مستواكم لنا وحطولنا رساله تفهمنا الوضع يعني قولوا انه المنتدى راح نفتحه بعد كم يوم
ولا قبل شهر تقريبا نفس الحاله 4 ايام وانا احاول ادش المنتدى وتطلعلي رساله المنتدى ((المنتدى مغلق للصيانه ارجع بعد قليل)) يا جماعه على الاقل اذا المنتدى بنظركم ماله اهميه ,اعطوا الاعضاء على الاقل اهميه..

.......ما ادري المنتدى كل ماله وهو لتحت واكبر دليل على جذي انه المنتدى قبل سنه لما كنت ادشه كنت اشوف اسماء وايد وكانت اعضاء مشهوره ومميزه ومعروفه بالمنتدى ولكني ما الاقيها الحين؟؟؟اعتقد السبب واضح لو المنتدى كان بحال افضل او كانوا المشرفين متحابين ويانا كانوا الاعضاء ظلوا بس شقول عاد؟؟؟؟

كله كوووووووووم و المراقبه yara كووووووووووم ثاني...لي تشوف ردودها تقول هذي جنها حاكمة مملكه مو منتدى كل يوم والثاني قانون وقانون لا وبعد ياليت باسلوب محبب كل كلامها((يجب على العضو,,العضو ملزم ب....والا سوف يعرض للطرد او الانذار...))حشا...يمكن هتلر ما سوا جذي في شعبه!!!!!واللي باط جبدي اكثر واكثر انه yara ياريت ترد على الموضوعات وإذا تكرمت علينا وردت يكون ردها جمله واحده((هذا الموضوع مكانه بالمنتدى الفلاني مو بها المنتدى))لا بعد شنو رايج تطلعين من الشاشه وتصفعينه كف على ويهه.... انزين يا اختي اكو اساليب ثانيه بهدوء ومحبه مو بها الاسلوب...المشكله انه في بعض المواضيع انت نفسك لما تبي تكتبها ما تعرف وين تكتبها وباي منتدى والسبب انه الموضوع يكون محير يعني تحتار وين تحطه مثلا يكون موضوع شامل او يتكلم عن السياسه والدين بنفس الوقت فتحتار تحطه بالمنتدى السياسي او الاسلامي ...تجيك الاخت يارا وتقول لا هذا الموضوع لازم ينحط اهني ولا اهني...ليش ليش ليش ليش كل هذا؟؟؟ما صار شي خير انشالله...بعدين اذا انتي رايج جذي والله فيه 25 الف عضو بهالمنتدى لهم اراءء بعد مو انتي بروحج بالمنتدى ولا كونج مراقبه خلاص يعني ....؟؟

بصراحه قمة الدكتاتوريه وما ادري وينها الحرية اللي تتكلمون عنها روحوا شوفوا المنتديات الثانيه والله اني اكتب مواضيع حساسه جدا ولا يصير فيه اي اشكال بين الاعضاء ..اهني تكتب موضوع(خصوصا بالمنتدى السياسي) وتنتظر بس 5 ردود الا تشوف الموضوع تحرف لموضوع ثاني وسب وشتيم ....على شنو ما ادري اللي يشوفكم يقول عاد كلش انتوا المسؤلين عن الاوضاع الحاليه وانتو اللي بتعدلونها
عموما احوال المنتدى من سافله الى اسفل.....انتبهوا على اعماركم..وانتبهي يا يارا.....

كل عام اونتو بخير

واتمنى من اللي يردون يقولون كل اللي بقلبهم وما نبي مجاملات كذابه ونفاق.......

ODIN
08-11-2002, 12:51 AM
اولا بالنسبه للنسخه الاحتياطيه ..

كلها خمس دقايق تصير كل يومين .. معقوله ما تقدر تصبر خمس دقايق؟

وهذي الحركه جدا ضرورية .. لان اي منتدى او عطل يصير بالمنتدى نقدر نرجع ذاكرة المنتدى الى اخر نسخه احتياطيه ..

وخمس دقايق وقت قصير جدا ..

وثانيا بالنسبه للمراقب YARA

هذه درة .. بس للأسف مافي من يقدر هذه القوانين التي تضعها الا الاعضاء اصحاب المعرفه بأحوال المنتدى ..

وبصراحه اذا تعتبر هذه دكتاتورية .. يعني لازم نعطي لكل الاعضاء صلاحيات لحذف المواضيع اغلاقها ونقلها ..حتى ما تكون دكتاتورية بالمنتدى وتحل الفوضى بكل المنتدى..

و يا عزيزي حاول تكون لبق باسلوبك اكثر .. ترى بهذا الاسلوب يا اخي تنفر الاعضاء منك الله يهدينا وياك ...:)

واخيرا .. هذا الموضوع مكانه بمنتدى الشكاوي .. هناك تستطيع ان تجد تفاعل من الاعضاء بهذا الموضوع ..

والف شكر لك ولحرصك ..