المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ممكن يا اخوان مساعده بسيطه في هتمان 2 المعقده

النجم باجيو
08-11-2002, 05:00 AM
السلام عليكم

كيف حالكم

يا اخوان ممكن مساعده انا في المرحله السابعه على ما اعتقد اللي فيها ثلج الجنود لابسين لبس ثلجي ومغطين وجههم بقناع وفي نفس المرحله مجاري تحت فيها جنود لابسين اسود معهم ننجا وفي نفس المرحله قناصون

اعتقد عرفتو المرحله

الزبده مطلوب ابحث عن شي واهرب

وين احصل هذا الشي وين لانه مو مبين على الخريطه

وشكرا

Jeremiah
08-11-2002, 05:10 AM
لك الحل

المطلوب هو اكتشاف المخبا السري للشاحنات وهو النفق الذي تمر منه

القناصين في غايه الذكاء وهم مسلحين بسلاح جبروتي

لك عده طرق لي تجاوز المرحله .

الاولى.

القضاءعلى القناص الاول عند البدايه وذالك بختيار القناص من اول مرحله(( عندما تختار الاسلحه)) بعد القضاء عليه تخلص من الجندين الموجدين عند المدخل ومن خلف مدخل النفق الاول توجد شاحنه تجدها في الخريطه موشر عليها بعلامه هيتمان الخاصه التقط السلاح هناك واقتل الجندي وارتدي الملابس وارجع لي المكان الي تقف عنده الشاحنه واركب الشاحنه وادخل الى النفق ولكن احظر وكن دائم على الخريطه في داخل النفق توجد نقطه تفتيش قبل الوصول اليها اقفص من الشاحنه وخذ مكانن مناسب لكي تقضي عليهم بكاتم الصوت (( المسدس)) واركب في الشاحنه التي تليها الى ان تطلع من الجهه الاخرى واعبر الطريق كما في الخريطه الى المخرج.

الثانيه .

التسلل من خلف الاشجار حت تنعدم الرويا عن القناص والقضاء عل الجندي الذي بجانب الشاحنه الموقوفه واخذ السلاح الجديد والتسلل الى داخل النفق عن طريق السلام الارضي.

تذكر لا تخرج من المخرج حق هذيه المرحله الا ومعك القناص او السلاح الجديد لان المرحله التي تليها تحتاج الى احد هذيه الاسلحه.

النجم باجيو
08-11-2002, 05:28 AM
ا سلام عليك يرجال

خليتني احبك من ردودك المختصره والفيده:D :cool:

بس اقدر اذا ابي شي ثاني اطلب منك؟؟؟؟؟

Jeremiah
08-11-2002, 05:43 AM
بكل سرور

النجم باجيو
08-11-2002, 10:02 PM
السلام عليكم

يا اخي سايلنت ممكن طلب ثاني؟

وصلت الى مرحله الفندق الكبير اللي فيه حرس وناس يتجولون وفيه بائع بيتزا ورجال لابسين اسود

اللي لازم اقتل فيها شارلي\؟

عرفتها اكيد

انشاءالله

طيب انا قتلت شارلي بس الطلب الثاني ما اعرفه ايش هو

وممكن تقولي الل لهذه المرحله من بدايتها ؟

وشكرا

Jeremiah
08-11-2002, 10:18 PM
هناك حلين في اللعبه يانك تتنكر بي بائع البتزا او تتنكر برجل المطافي وذالك بعد وضع قنبله الدخان للتمويه والافضل هو بائع البيتزا

بعد ماتقوم بقتله هناك في الدور الارضي عند دخول الى المكان الذي به تشريلي توجد غرفه مليئه باجهزه الحاسب ولو كنت تعرفها اكثر لوفتحت الخريطه راح تجد على نفس الغرفه مكتوب EXIT بعد قتلك له اطلع مع الدرج واقضي على الحارس الموجود بالغرفه وبعد ذالك افتح الخزانه الموجوده بجانب الباب الذي خرجت منه من المكان حق تشارلي واطلق النار على جهاز الكمبيوتر الذي يوجد خطا فيه تشغيله وهو بجانب الباب تجد الشاشه متعيره عن الشاشات الاخرى فقم بتفجيره واصعد بالمصعد الذي بنفس الغرفه .

النجم باجيو
08-11-2002, 10:20 PM
مشكوور كثير والله يعزك

بس خذ هذي البوسه مني لك بووووووم:D :D

النجم باجيو
09-11-2002, 06:44 AM
يا اخي الظاهر ابي اكثر عليك:#

بس وصلت الى مرحله السوق الكبير اللي فيه هنود اللي ينسمع منه الاذان

رحت حق بياع الاسلحه قالي روح حق البياع الثاني
ورحت حق الثاني عطاني كاميرا

طيب وشسوي بالكاميرا وين اروح بعدها ؟

وهل طوفت مكان ما رحتله؟

ارجو مساعدتي يالغالي وشكرا

النجم باجيو
09-11-2002, 08:17 AM
ممكن

Jeremiah
09-11-2002, 11:05 AM
بعد حصولك على الكاميرا

استكشف الخريطه سوف تجد اهداف جديده علامه صفراء على الخرطه هولا ء الرجال يجب عليك قتلهم وبعد ماتقوم بذالك التقط لهم الصور تجد واحد منهم يرفع يده اليمنى والا خرى اليسرى يجب عليك تصويرهم

واحد يتمشى في الحديقه والاخر متمركز بي احد الغرف وكيفيه الصعود له سوف تصعد عن طريق الدكان الذي بتحته سوف تجد درج يطلعك للدور الثاني

النجم باجيو
10-11-2002, 03:04 AM
مشكور اخوي

بجرب ورد عليك

ومشكور جدا مره اخرى

النجم باجيو
10-11-2002, 06:23 AM
الله يجزاك خير

عديت المرحله

بس وصلت لحد مرحله لما اقتل الدكتوره

انا الحين تنكرت بزي مريض وحطيت السم في الكوب وماتت الدكتوره بس في طلب ما خلصت اللي هو ثاني طلب

كيف اخلصه لو ما عليك امر؟

النجم باجيو
10-11-2002, 06:56 AM
ممكن

Jeremiah
10-11-2002, 12:03 PM
بعد ماتقوم بقتل الدكتوره موجود ف الدور الثامي للمبني غرفه اذا فتحت الخريطه سوف تجدها موشر عليها بدئره حمراء ادخل جثه الدكتوره في هذي الغرفه واخرج الى مكان السفينه التي في بدايه المرحله

النجم باجيو
11-11-2002, 12:36 AM
كيف طافت على

آخ

لكن جزاك الله خير وتسلم

النجم باجيو
13-11-2002, 09:01 AM
ابلغك يا خوي

نهيتها:0) :0)

وشكرا

على كل ردودك وتلطفك معاي وصبرك على اسئلتي:D