المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات Isaac : تعاسة + سوء حظ = أنا في شهر أكتوبر الماضي !!

Issac
09-11-2002, 07:05 AM
ما من شخصٍ منا إلا وله أحداث يومية يمر بها في حياته منها السار والمفرح ومنها المحزن فالكثير من الناس له هواية خاصة وهي كتابة يومياته أو مذكراته ويحتفظ بها ليقرأها ويعتبر منها مستقبلاً وعادة ما تكون هذه اليوميات خاصة لكن إذا كانت منها فائدة وعبرة للآخرين فالأولى أن تنشر وتعمم وهذا ما آثرت أن أقوم به وكلي أمل أنت تستفيدوا وتستمتعوا بهذه اليوميات ;-)

ولقد أنتقيت بعض المواضيع التي لها علاقة بنينتندو لكي لا أكون مخالف بالنشر :6

ملاحظة عادة في اليوميات يشرح الكاتب جميع الأجواء المحيطة به لتكتمل الرؤية لدى القاريء فسامحوني إذا غثيتكم بشرح أدق التفاصيل. :-)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أجهزة نينتندو صلبة كالصخر !!

الأربعاء 10 شعبان 1423 هـ الموافق 16 أكتوبر 2002 م

ككل أربعاء في حياة أي طالب يعود إلى منزله وهو مبتهج بسبب قدوم أول يوم من عطلة نهاية الأسبوع وفي ذلك اليوم كنت أحضر لعمل عشاء بالمنزل أدعو أليه أصحابي وزملائي في المدرسة, وأنا في المدرسة كنت أفكر ماذا سأفعل عندما أذهب للبيت وقررت أن ألعب بأنيمال كروسينج لأن ذلك اليوم كان يصادف موعد قدوم بائعة السجاد المتجولة صحارى إلى قريتي أخذت أفكر كيف سيكون شكل السجاد العربي الذي ستبيعني أياه وكيف ستكون أسعاره هل هي غالية الثمن أم رخيصة ومضت الحصص إلى أن خرجت إلى المدرسة ولسوء الحظ تأخر أبي في المجيء لأخذي من المدرسة بصراحة أنا لم أكن مطمئنناً مضت حوالي ربع ساعة ثم عدت بعد ذلك إلى البيت عندما وصلت بدلت ملابسي ثم تناولنا وجبة الغداء وبعدها ((زززززززززززززووو)) بسرعة البرق ذهبت لأشغل الجيم كيوب وأرى لأول مرة صحارى بائعة السجاد فلم أجدها بعد صلاة المغرب شغلت أنيمال كروسينج ولأول مرة شاهدت صحارى ولكن لم أكن أتوقع أبداً أنها ستكون ناقة كان معي حوالي 80 ألف بل ذهبت لأشتري منها بعض السجاد وإذا بها تطلب المقايضة بسجادة قديمة ودفع فرق مادي لشراء إحدى سجاداتها ((وقامت تقرقر تعرفون أنتو بأنيمال كروسينج كيف تكون البربرة مملة ببعض الأحيان)) وأخذت منها أول السجادات وقمت أضغط أضغط أضغط أضغط أضغط وإلا أنا شاري 4 سجادات ((شكلكم مليتو من الفصحى :6 )) وحدة 3000 وثانية 6000 والثالثة بـ 12000 والأخيرة بـ 24000 المهم رحت للبيت وأنا طاير من الفرحة علشان أجربها وللأسف أني سويت save قبل ما أجربها مدري وش اللي جاني وقتها دلخت ولا أيش ما أذكر بالضبط المهم جربت السجادات كلها مثل بعض :" ((صراحة لو مافي أسماك بأنيمال كروسينج كان أنقهرت على الفلوس الحمد لله بس أن الأسماك في أنيمال كروسينج تدخل ذهب وهي مصدر رزقي)) المهم بعد العشاء صوت الجرس ((ترن ترن)) ولما فتحت الباب إلا زملائي ضيفتهم ولما جا وقت العشاء ضبطت كل شي باقي السلطة رحت أجيب الفتوش والصحن بيدي وماشي بتأني حدي جيت جنب الدرج إلا ......................................................................

زيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو طرقط :! (( هي هي ههي << صوت ضحكة أختي اللي عمرها سنة و 4 أشهر)) شي صغير بحجم الكف جاك مجاوب من الدور الثاني من إرتفاع 10 أمتار تقريباً , أنا صار شكلي زي كذا :! و طن قطن قنطن طاح صحن الفتوش من يدي على ذا الشي اللي سقط من الدور الثاني ولما نزلت راسي بشوف وش ذا اللي طاح رفعت جزيئات الصحن المتناثرة من الصحن وجمعت النعمة وإذا بوجهي أصبح مثل لون الطماطم :غضب: لما رأيته رأيت شيء مفجع جدا رأيت

رأيت

رأيت

الجيم بوي أدفانس وهو في حال لا يحسد عليه وقد تحطم وأختلط دمه مع زيت الفتوش وكسرت رجله وشلت حركته وأخذ يصرخ ماء ماء أعطوني ماء فهممت لمساعدته وأجمعت رئتيه التي يتنفس بها ((البطاريات)) :6
-آسف خشيت جو- :6

فعلاً منظر محزن ثاني جيم بوي أشتريه أشوفه مفشفش قدام عيوني ?:
أخذت الجيم بوي ونظفته وعطرته من ريحة البصل ((الله يهديها الوالدة قلتلها لا تكثري بصل :6 )) المهم وكانت المفاجأة أحضرت حبيب ألبي جولدين صن وشغلته و ترن (( تت ري ري ري ري رو ريريري طا طا طي ري ري رير)) المهم أشتغلت موسيقى جولدين صن أنا ما صدقت الكمبيوتر أشتغل قلت السماعات والشاشة شغالة باقي الذاكرة يمكن تكون سواق ولما دخلت اللعبة وسويت save الحمد لله سجل في نهاية هاليوم الحافل وضعت رأسي عالمخدة وفكرت يا ترى وش السبب اللي خلا الجيم بوي ما ينكسر مع أنه سقط من ذا الإرتفاع يمكن لأنه مدمج وشرائحه متراصة المهم أنني عرفت وقتها أن أجهزة نينتندو صلبة كالصخر ولكن كان كل أملي ألا يأتي اليوم الذي أرى فيه الجيم كيوب يستنجد فيني مثل أخوه الصغير جيم بوي أدفانس.

Issac
09-11-2002, 07:07 AM
بعد 9 أيام

الجمعة 19 شعبان 1423 هـ الموافق 25 أكتوبر 2002 م

مضت 9 أيام لم تشهد أي أحداث تستحق الذكر سوى أن أختي الصغيرة رمت "المسكت" نوكيا 8310 حق أبوي من الدور الثاني وكسرته -يازين الجيم بوي بس ياكل من هالطيحات ولا يجيه شي- المهم في يوم الجمعة ذا رجعنا من صلاة الجمعة وجلسنا أنا والأهل نحتسي بعض القهوة ونأكل التمر ونشاهد برنامج الإفتاء على الإم بي سي ولكن في شخص مفقود مين أختي الصغيرة وهوبا هوبا أنتشرت الكتائب للبحث عن الأخت المفقودة في أنحاء المنزل وأنا رايح لغرفتي أسمع صوت ((دردب)) :! تجمعنا كلنا ولما ناظرت داخل الغرفة شفت مشهد يقشعر يقشعر لأبعد الحدود رأيت

الجيم كيوب :" مرمي على الأرض ومفتوح الكوفر وأنيمال كروسينج على الأرض لكن الحمد لله أنه مقلوب على قفاه أنا أنجنيت وما قدرت أتمالك نفسي وأنقضيت على أختي ولأول مرة رفعت يدي ولما دخل أبوي للغرفة ضربتها ضربة خفيفة أبوي قال وش تسوي قلتله وحشني صوت البامبرز :6

والله لو أني ضربتها ما كنت راح أسمح نفسي أبداً والمشكلة إبتسامتها وضحكتها البريئة.

يمكن تبغون تعرفون وش صار بالجيم كيوب أقولكم هو طا من أرتفاع 90 سم عل أرضية سيراميك يعني أكيد بيتأثر
أخذت الجهاز وفحصته مع الوجه الأمامي لقيت فيه شطب يمكن بطول 3 سم عند الزاوية الجنوبية الغربية من شبه الجزيرة الكيوبية والحرف الحاد يعني الركن صار مضروب مثال خذ صابونة وأرميها من مسافة عالية أكيد بتنضرب أنا الجيم كيوب حقي صار زي كذا وصرت كل ما أشوفه تنسد نفسي وعلى طول أتصلت بمركز النسر اللي شريت منه الجهاز قالي "أنا ممكن غير بودي هق زيهاي بأي لون إنتا تبقا" بس أنا إلى الآن ماصلحته ومن يوم ما صار الحادث ما شغلته إلا 3 مرات حتى مسابقات الصيد بأنيمال كروسينج فاتتني شغلت الجيم كيوب على أمل أنه ما يكون تأثر أخوي النذل الله يقطع أبليسه كان مغير السويتش الخلفي اللي يستخدم لتشغيل ألعاب النظام الياباني ويوم شغلته "طم طري ري ري ري ري ري طري ري ري ري ري ري طم" وطلعت لي كتابات يابانية أنا أنجنيت لمدة 10 ثواني بعدين عرفت خدعته النذل عدلت السويتش وشغلت الجهاز وأنا ضاغط زد "تري ري ري ري رو را تري ري ري ري رو را تري ري ري ري رو را أها ها ها هه" بعدين طلعت أصوات زطزطة " زطططططططططططزطزط" أنا خفت الجهاز يكون جاه شي لا متأكد الجهاز جاه شي وأشتغل أنيمال كروسينج " نينتندو طوط طووووووووووط"

الجهاز إلى الآن شغال
بس أنا إلى الآن محتال << آسف محتار بس علشان يضبط السجع :6

سؤالي في أحد منكم طلعتله مثل هالأصوات الغريبة ?:

لو لم يأت هذا اليوم لقلت أن شهر أكتوبر 2002 هو أتعس شهر مر علي منذ معرفتي لنينتندو

الخميس 25 شعبان 1423 هـ الموافق 31 أكتوبر 2002 م

فعلاً فهذا اليوم حدث فيه شيء خفف من هول صدمتي بهذا الشهر اللي خربت فيه أعز أجهزتي :" وش تتوقعون ذا الحدث على العموم بأترككم تفكرون هو شي صارلي بأنيمال كروسينج.;-)

فعلاً أنا تبهذلت بذا الشهر تخيلوا أني كنت أدخل المنتدى بالدريم كاست لأن جهازي خربان صراحة تعلمت فرنسي :6
لسوء الحظ أن الدريم كاست ما يدعم اللغة العربية وأنا كنت أدخل المنتدى وأشوف الصور وفي موضوع واحد فهمته لكينج زيل وهو أن فانتسي ستار أخذت 10 في موقع جيمرز وإنشاء الله تعتبرون من اللي صار لي ونصايحي لكم راح أجزلها بعدة نقاط:

-لا تخلون غرفكم مفتوحة أبد.
-المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين لكن أحنا تساهلنا مع أختي الصغيرة من البداية فبعد ما كسرت الجيم بوي كسرت الجوال والكيوب فحاولوا تتخذون كافة الأحتياطات.
-لا تلعب عليكم صحارى أو أي بياع في أنيمال كروسينج أقروا في تمعن قبل أن تقرروا تصدقوا أخوي مرة لعبت عليه وحدة في القرية وباعتله قميص مهرهر ب كل فلوسه 120 بل :! .

ولو تفحصتوا جيداً لخرجتوا بعبر كثيرة ;-)

آسف أني طولت عليكم لكن أحببت أني أفيدكم وأسليكم.
الظاهر أني حقل تجارب زمان أنمسحت تسجيلة ماريو والحين أنكسر الجيم بوي/كيوب الله المستعان :#

Tails&Kirby
09-11-2002, 07:27 AM
مشكور موضوعك جاء في وقته لاني قبل شوي مخلص كيمياء و ابغى اغير جو فموضوعك صراحة مشوق و خاصة انه قصص حقيقة مرعبة :D

kad
09-11-2002, 07:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Issac
أخوي النذل الله يقطع أبليسه كان مغير السويتش الخلفي اللي يستخدم لتشغيل ألعاب النظام الياباني ويوم شغلته "طم طري ري ري ري ري ري طري ري ري ري ري ري طم" وطلعت لي كتابات يابانية أنا أنجنيت لمدة 10 ثواني بعدين عرفت خدعته النذل عدلت السويتش وشغلت الجهاز وأنا
[/B]

شلون انت مركبه؟

وشكرا ً.........

ONE_SHADOW_ONE
09-11-2002, 09:47 AM
ياااو

:D :D :D

ما أقدر أسكر حلجي>>> (فمي) من الضحك

الصراحه يومياتك أضحك أخ Issac

وانا عمري ما أخلي غرفتي مفتوحه

او أخلي أغراضي برع الغرفه

ولا كاتبلي أدق التفاصيل عن الشخوط والسقوط

ومشكور على الموضوع والنصائح

megaman
09-11-2002, 10:16 AM
سلامات سلامات :D

الحمد لله على السلامة ازاك ... والله شهر مفعم بالمصائب :D

الموضوع ممتااااز وكثرلنا من هالمواضيع ... ومايحتاج تكون كلها من ننتندو خلنا نغير جو شوي :0)

مشكور موضوعك جاء في وقته لاني قبل شوي مخلص كيمياء و ابغى اغير جو
اي والله حتى انا توي مخلص كيمياء والموضوع جا بوقته :)

Grandizer
09-11-2002, 10:13 PM
مشكور على الموضوع ايزاك بس الصراحه انا ماخذ كل الحذر من زمان :D :D لأني اول شيء ما اقدر افارق الكيوب ولا اشوفه طايح على الأرض انا كل مره العب اشيل الجهاز الرئيسي بدون الأسلاك و اخشه في الدرج لين اليوم الثاني الي بلعب فيه ولا مره في عمري خليت اللعبه ورحت :D :D وبعدين سلم لي على اختك الصغيره :p :6 وقول حقها كل شيء الا النتندو ((الا بقول ليش ما تشتري حقها جهاز خاص عشان لا تكسر جهازك ps1 ps2 xbox )) :D :D :D

Issac
10-11-2002, 04:51 AM
مشكورين جميعاً على الردود لكني ما شفت أحد توقع وش اللي صار في 31 أكتوبر أقولكم بس لا تضحكون لكن أدعولي شكله واحد داعي علي تصدقوا أني شريت أنيمال كروسينج في 22 سبتمبر وما طلعتلي ولا لعبة نيس وحدة إلا في 31 أكتوبر وش النحس ذا حتى أني شكيت أن اللعبة تكون خربت لكن لما دخلت وشفت جهاز النيس لأول مرة عند توم نووك في سحب نهاية الشهر ما صدقت ومن أول محاولة طلعتلي الكرة الذهبية لو ما أعتدل حظي بذاك اليوم كان قلت أن شهر أكتوبر 2002 هو أتعس شهر مر علي مع نينتندو منذ معرفتي لها ;-)