المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقدير موقع gamespot للعبة المصارعة WWF SmackDown4!

DARK HDUKEN
09-11-2002, 10:28 AM
طبعا لا تظنون أن اللعبة نزلت بالاسواق .. السالفة وما فيها أنه اللعبة تم تجربتها من قبل القائمين على موقع gamespot بسبب كثرة الطلب على عليها:0) ..
OK... التقدير هو 8.9 لـ WWE SmackDown! Shut Your Mouth

و للتذكير بالتقديرات للاجزاء السابقة:

* WWF SmackDown! Just Bring It هو 8.1
* WWF Smackdown! 2: Know Your Role هو 8.8
* WWF SmackDown! هو 8.7

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

msm
09-11-2002, 11:19 AM
رائع ":"

واضح ان الجزء الرابع راح يكون أفضل أجزاء السلسلة ..

مشكوووووووووووور اخوي DARK HDUKEN على الموضوع ;) ..

Gladieator
09-11-2002, 01:29 PM
هلا وغلا أخوي DARK HDUKEN ... :)

مشكوور أخوي على الموضوع , واللعبة مثل ماقال أخوي msm أنا أتوقع تكون من أقوى الأجزاء بالسلسلة إن ماكانت أقواها بالفعل ..

ألف شكر لك أخوي ...

تحياتي لك ...

....

nemsis2
09-11-2002, 10:53 PM
ياخي في منتدى سماك داون ليش ما كتبت الموضوع فيه؟!

MULHAM
10-11-2002, 12:21 AM
مشكووووووووور :D انا كنت احسب تاخذ اكثر من كده

محب الأجهزة
10-11-2002, 12:30 AM
مشكوووووور
وباين على اللعبة أنها أقوى من جميع الأجزاء اللي سبقتها.

sbider man
10-11-2002, 12:37 AM
مشكووووور على هذا الموضوع

DARK HDUKEN
10-11-2002, 07:29 AM
العفو شباب وهذا كله لأجل عيونكم .. وباين إن اللعبة رجعت أحسن من أول .. وعلى فكرة هم دايماً في موقع gamespot يتشددون في التقديرات فتوقعوا التقدير أفضل من هذا التقدير ;-)

أخوي nemsis2 ياولد الحلال كنت رايح أنشره في ذاك القسم لكن واحد من الاعضاء الله يذكره بالخير كان ناشر الموضوع من قبل فما حبيت اغطي على جهده الطيب .

وإنشاء من أحصل اي خبر عن المصارعة بتشوفة منشور في قسم سماك داون .. وهذا وعد مني ... ولكم مني السلاااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

weskerالكويت
10-11-2002, 10:22 AM
mashkoooooooooooooooooooooooooor:cool: :cool: :cool: :cool:

nemsis2
11-11-2002, 12:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK HDUKEN
العفو شباب وهذا كله لأجل عيونكم .. وباين إن اللعبة رجعت أحسن من أول .. وعلى فكرة هم دايماً في موقع gamespot يتشددون في التقديرات فتوقعوا التقدير أفضل من هذا التقدير ;-)

أخوي nemsis2 ياولد الحلال كنت رايح أنشره في ذاك القسم لكن واحد من الاعضاء الله يذكره بالخير كان ناشر الموضوع من قبل فما حبيت اغطي على جهده الطيب .

وإنشاء من أحصل اي خبر عن المصارعة بتشوفة منشور في قسم سماك داون .. وهذا وعد مني ... ولكم مني السلاااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

مشكور اخوي و ما تقصر...

DARK HDUKEN
11-11-2002, 06:18 AM
nemsis2 و weskerالكويت : العفوا وأنا في الخدمة ... سلاااااااااااااام :0) :-) ;-)

y2g_rvd
11-11-2002, 07:53 AM
مشكور بس متى بتنزل اللعبة بالسعودية

عماد 18
11-11-2002, 10:19 AM
مشكور اخوي دارك هيدوكن :) ..
من زمان عنك و الله ..
مبروك عليك الشهر ..

في نقطة حبيت اطرحها ..
من جرب العاب المصارعة اللي ظهرت من تي اتش كيو على الننتندو 64 ؟؟
بالله ايهم اكثر واقعية و جمال في التحكم ؟؟
هذيك الالعاب و الا سلسلة العاب سماك داون ؟؟

Gladieator
11-11-2002, 11:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18

في نقطة حبيت اطرحها ..
من جرب العاب المصارعة اللي ظهرت من تي اتش كيو على الننتندو 64 ؟؟
بالله ايهم اكثر واقعية و جمال في التحكم ؟؟
هذيك الالعاب و الا سلسلة العاب سماك داون ؟؟

هلا والله أخوي عماد ...:)

يالله , والله كأنك تقرا اللي في بالي من جد , بالفعل والله ألعاب النينتندو 46 كانت قمة في كل شي ..

أذكر إني شريت لعبة Wrestlmania 2000 أول مانزلت وكانت روعه , وبعدها نزل الجزء الأروع بكل شي No Mercy ...

وأفضل شي كان هو المباريات الرباعية , بس خل عندك أربع أياد تحكم وثلاثة من أخوياك مهوسيين مثلك باللعبة وبعدها صدقني ماراح تعرف متى تصكون الجهاز ;) :)

مشكور على طرحك هالنقطة أخوي , صحيح سلسلة سماك داون روعه في الرسوم والإثارة والسرعه , لكن في متعة اللعب الحقيقية وسهولة التحكم ماأظن إنها بتنافس نو ميرسي على النينتندو 46 ...

وتحياتي لكم جميع ...

.......

DARK HDUKEN
11-11-2002, 04:15 PM
عماد 18 : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحيالله عماد ..
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحيا الله صقر المراقبين ..
أسفرت وأنورت أستهلت وأمطرت .. من وين طالعة الشمس
اليوم .. الحمدلله على السلامة .. زين أنك تذكرتنا .. وينك وين أيامك ..
وأنا موجود في المنتدى لكن غيابك وغياب أخوي Gladieator كان له الاثر في أختفائي.
الله يبارك بحياتك اخوي ... ومبارك عليك الشهر ولو أنها جت متاخره شوي ... والله فرحتي زادت برجعت حبابيب المنتدى عماد 18 و فنان الكبير Gladieator .

و بخصوص النقطة الي اشرت إليها وهي عن المصارعة الي على النينتندو 64 .. الصراحة روعة جزئين ما لهم مثيل ويعتبرون أسطورة من اساطير ألعاب المصارعة .. ومثل ما قال الاخ العزيز Gladieator :
(( وأفضل شي كان هو المباريات الرباعية , بس خل عندك أربع أياد تحكم وثلاثة من أخوياك مهوسيين مثلك باللعبة وبعدها صدقني ماراح تعرف متى تصكون الجهاز )) ..يا سلاااااااااااااام ذكرتني بالايام الخوالي( أيام البطالة بلا شغل).. وهي افضل من ناحية التحكم و محرك اللعبة لكن سماك داون تفرق عنها بمميزاتها الاستعراضية و ضخامة مساحة اللعب .. لكن للأسف الاصدار الاخير على الكيوب ماطلع بالمستوى المعهود بسبب تغير محرك اللعبة لمحرك شبيه بمحرك سماكداون وكل لعبة ولها أختصاصها .. بس ليش ما يكون لها منتدى خاص في قسم النيتندو ؟؟!
وتسلمون أخوني عماد 18 و Gladieator بس تكفيني شوفتكم في المنتدى .. ولكم مني السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

رد خاص :
اخوي y2g_rvd النسخة الاصلية بتصدر اليوم 11\11\2002 و الكوبي بيكون متوفر بعدها بثلاثة أيام تقريباً ... سلااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-):0) :-) ;-)

عماد 18
11-11-2002, 09:08 PM
الله يسلمك اخوي دارك :) ..
و الله انا مشتاق لكم اكثر ..
لكن الظروف اقوى ..
و مشكور على كلامك اللي بالغت فيه كثير ..
نرجع للنقطة اللي ذكرتها ..
افهم من كلامك انت و اخوي جلاديتور انكم معي ..
انا ما اختلف معك من ناحية كثرة افكار و حركات سماك داون ..
لكن ما تلاحظ ان في عيوب كثيرة تتعلق بنفس فكرة اللعب ؟؟
يعني مثلا ..
لو تسوي حركتك القاضية بعد مرور وقت كثير على بداية المصارعة ..
فان وقعة المصارع على الارض ما تطول بشكل كافي ..
يعني في السلسلة اللي على الننتندو كان المصارع كل ما زاد وقت الضرب اللي تلقاه تزود فترة وقوعه على الارض ..
بينما في سماك داون بعد فترة الوقت ما راح يزيد ابدا ..
و راح يوقف على وقت محدد ..
هذا غير ان سيناريو البطولة في سماك داون الاخير ما كان له داعي ابدا ..
بينما في نوميرسي قمة الابداع ..
انا استغربت بس لاني ما عمري شفت شركة تترك اسلوب ممتاز و تتجه لاسلوب اقل منه ..
خصوصا اسلوب الضربات اللي كان قمة في العاب ننتندو 64 و كل ضغطة زر لها وظيفة ..
بينما في سماك داون لو تلعب مع طفل و يجلس يضغط كل الازرار تقريبا راح يعادل مستواك <== تراه متعقد من هالسالفة :6..
و هنا الفاصل بين دقة التحكم ..

Gladieator
12-11-2002, 03:22 AM
هلا والله ...

مشكوور أخوي DARK HDUKEN على كلامك الجميل والرائع , والمنتدى والله منور بوجودك وبوجود باقي إخواني الأعضاء ...

الحمدلله إنك توافقني كلامي , لأني بصراحه متأثر بترك شركة THQ محرك اللعب الرائع في كل شيء في لعبة نو ميرسي والإتجاه الى محرك أقل منه جوده بكثير ( من وجهة نظري الخاصة ) وهو محرك لعبة سماك داون , ومثل ماقال أخوي عماد بالضبط كنت بقوله , أنت تذكر لما تلعب بنو ميرسي كان اللعب وحركة اللاعبين واقعية وكل شيء يمشي بإسلوب سلس وجميل , صحيح إنه ماهناك رسم جبار أو متفوق على سماك داون , لكن متعة وسهولة التحكم وتعدد الحركات والرميات بواسطة زرين وعدد من الإتجاهات يعطيك الفرصة للإبداع في المناورة , وأيضاً إسلوب الصد أو الكاونتر كان ولا أروع .. أعتقد إن السبب يرجع إلى أن سلسلة سماك داون يشرف عليها فريق آخر غير فريق نو ميرسي والله ناسي إسمه حالياً .

على كل حال , أتمنى , من جد أتمنى أشوف لعبة مصارعة جديدة بنفس محرك لعية نو ميرسي مع تحسين الرسوم ...

وقتها .. راح يكون لنا كلام ثاني ;) :)

وتحياتي للجميع ...

........

DARK HDUKEN
12-11-2002, 03:58 AM
لالا.. ما فيها اي مبالغة وهذي كلمة حق في أعضاء المنتدى المميزين . :-)

نرجع للموضوع ... الحين ذكرت نقاط مهمة يعني الصراحة اللعبة على ضيق مساحة الشريط على النينتندو .. لكنها أحتوت على أشياء لا تعد ولا تحصى من الاساليب المفاجئة ... مثلا :

* كنت ألعاب مع أخوي .. وأخوي محترف وأنا مبتدأ يعني خبرتي بس في سماك داون .. جلس أخوي يضرب فيني حتى بدأت الشخصية تتخذ وضعية وقوف مختلفة.. فمرة يمسك بطنه و مرة يترنح و أخيرا تلقى على وجه الشخصية الماصبة بقعة دم وهو الشي الوحيد الي الي مفتقدينه في سماك داون ... يعني نقدر نقول الذكاء الصناعي ممتاز في لعبة ريسلينج مينيا أو نو ميرسي على عكس سماك داون .. و تختلف الاصابة بطريقة الضرب فالحركات الاقوى لها الاثر في اضعاف الخصم لكن أستخدام الاسلحة واختلفها من بين كرسي أو مطرقة لها الاثر الاكبر في التاثير على قوة الخصم على عكس سماك داون فلو ضربت بمطرقة او كرسي كانك تضرب بقطعة من الخشب .

* وعندك من المفاجأت الغريبة و هي الذكاء الصناعي للاعب المصاب .. فبعد سيل هائل من الضرب المتواصل.. تقوم هالشخصية بأسلوب متقن يطبق حركة عكسية( كاونتر) على خصمة المسيطر كانها رد أعتبار لكنه سراعان ما يسقط كانه قام بحركة مجهدة .. وطبعاً الشخصيات الضخمة مثل (بج شو) تكون ثقيلة من الصعب على (ستون كولد) تطبيق حركة powerslam عليه و حتى لو طبقها بعد جهد جهيد بتلقها منسدح على الحلبة بسبب الجهد الكبير المبذول في تطبيق الحركة وهذا الشي طلع كحركة تطويرية تم أضافتها في نو ميرسي .
ومثل ما تفضلت وذكرت بانه الاسلوبين مختلفين فالاسلوب الموجود على في نو ميرسي يعتمد على الاحتراف بالتدريج و كثرة الممارسة و المسالة مسالة وقت لكن سماك داون تصير فيها محترف بعد تشغيل اللعبة بثلاث دقائق .. و مرة من المرات لعبة مع ولد عمي يلعب بلايستيشن لكن مهب لذاك المستوى .. وكانت ثاني مرة يلعب لعبة سماك داون بس طبق حركة (الانديرتيكير تشوكسلام ) و بعدها ثبت و فاز بكل يسر وسهولة .. فشوف الفرق بين الي عنده احتراف و بين الي ما يعرف شو هو سماك داون غير حلبة لونها أزرق و يتصارع عليها كما مصارع .

لكن نرجع للاهم ليش الشركة غيرت المحرك لمحرك شبيه بمحرك سماك داون ؟

و تسلم على الرد مرة ثانية .. وياليت لو يتم نقل الموضوع لقسم سماك داون في منتدى البلايستيشن .. ولك مني السلاااااااااااااااااااااااااااام
:0) :-) ;-)

DARK HDUKEN
12-11-2002, 04:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gladieator
هلا والله ...

مشكوور أخوي DARK HDUKEN على كلامك الجميل والرائع , والمنتدى والله منور بوجودك وبوجود باقي إخواني الأعضاء ...

الحمدلله إنك توافقني كلامي , لأني بصراحه متأثر بترك شركة THQ محرك اللعب الرائع في كل شيء في لعبة نو ميرسي والإتجاه الى محرك أقل منه جوده بكثير ( من وجهة نظري الخاصة ) وهو محرك لعبة سماك داون , ومثل ماقال أخوي عماد بالضبط كنت بقوله , أنت تذكر لما تلعب بنو ميرسي كان اللعب وحركة اللاعبين واقعية وكل شيء يمشي بإسلوب سلس وجميل , صحيح إنه ماهناك رسم جبار أو متفوق على سماك داون , لكن متعة وسهولة التحكم وتعدد الحركات والرميات بواسطة زرين وعدد من الإتجاهات يعطيك الفرصة للإبداع في المناورة , وأيضاً إسلوب الصد أو الكاونتر كان ولا أروع .. أعتقد إن السبب يرجع إلى أن سلسلة سماك داون يشرف عليها فريق آخر غير فريق نو ميرسي والله ناسي إسمه حالياً .

على كل حال , أتمنى , من جد أتمنى أشوف لعبة مصارعة جديدة بنفس محرك لعية نو ميرسي مع تحسين الرسوم ...وقتها ..
راح يكون لنا كلام ثاني ;) :)

وتحياتي للجميع ...

........

أفى عليك اخوي Gladieator .. و هذا واجبي أتجاهك وأتجاه أخوني الاعضاء .. و بخصوص الموضوع دايما كنت أقول الفكرة قبل الصورة .. يعني عندك لعبة وينج إليفين الجرفك فيها مهب احسن من فيفا لكن تعال شوف فكرة اللعبة فرق بين السماء والارض .. يا سلاااااااااااااام على دينيلسون و واقعيته في الحركة خاصتا لو كنت تلعب مع شخص ثاني و كان عنده هاللاعب . قبل خط الـ18 .. من يشوت .. قول على المرمى السلام .. لكن تعال شوفة في فيفا ما بتلقى فرق بينه وبين لاعب من بنجلاديش:6 ?: ... الفكرة أولا بعدين الصورة .. و تسلم مرة ثانية على الرد .. سلاااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

Buffon
12-11-2002, 04:30 AM
ياشباب هل نزلت wwe smack down shut your mouth
لانه مكتوب في موقع gamespot انها تنزل 11/11/2002
واليوم هو نفس التاريخ

فهل اللعبة نزلت ..؟؟

واذا نزلت اللعبة رسميا متى راح تنزل في السعودية .. بعد كم يوم تقريبا

وشكرا بوفون;BuFFoN););).

DARK HDUKEN
12-11-2002, 09:08 AM
النسخة الاصلية نزلت لكن بعدها ما وصلت الخليج .. من تاريخ 12\11\2002 بتكون متوفرة في المنطقة و الكوبي بعده بيوم أو أثنين .. ولك مني السلاااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)