المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لسكان مكة ولجميع من يعرف محلات واحة الألعاب أدخل لتعرف فضائح هذا المحل الحرامي.



GS3000
17-05-2001, 01:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم أحب أقولكم في هذا الموضوع قصتي مع محلات واحة الألعاب بمكة ذلك المحل الذي إنخدع فيه الكثير من الناس وأولهم أنا وظنوا إنــه أفضل محل في مكة ولكن مع الأسف طلع العكس. ففي أحد الأيام ذهبت إلى أحدالفروع الموجودة بشارع العزيزية وكنت أنا داق صحبة مع أحد البايعين أخوه يصير صاحب المحل ( إسمه بحرف الفاء لكني ماراح أقول إسمه لأنه من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله يوم القيامة) المهم خشيت سلام عليكم وعليكم السلام كيف الحال بخير وفجأة يقول لي البلاي ستيشن2 نزل من الشركة (يعني من الوكيل) وكانوا هم جايبينه ,وأنا لما سمعت الخبرفرحت وقلتله كم سعراالجهازقالي 2400
(السعر من الوكيل كان 1970" أخ يالحرامي "وأياميها ما كانت متوفرة قطعة الكوبي للجهاز الأوروبي والسعر كان بدون قطعة
والله بعدين قلنا مانبيه لين تنزل قطعة الكوبي وانتظرنا حوالي شهر وشوي وجيت المحل مرة ثانية وقال لي قطعة الكوبي نزلت وعزمنا على الشراء بس لما يرخص الجهاز شوي وقلتله ( إلي بحرف الفاء) مو أحسن لي أشتري الأمريكي
لأن كل الناس يمدحونه ويقولون أحسن قالي لالا مين إلي قالك الأوروبي أحسن
وأفضل المهم ظل يغريني بشرائه حتى قلتله في النهاية أبغاك تعطيني نصيحة أخ لأخيه أشتري الجهاز والا لا قالي أشتريه ولا يهمك والألعاب لاتشيل همها بتجي
ألعاب والدي في دي بينسخ كامل وبسرعة جي . وبس أنا زي التيس صدقت كلامه واقتنعت وقلتله كم سعر الجهاز قلي 2500 وولا ريال ينزل! صدقته أنا التيس وأشتريت الجهاز إلي بدا معاي بداية سيئة من قلة الأشرطة وتفاهتها
إلين ما فرجها ربي ونزل وينينج إليفين 5 وميتال جير الديمو وبعد كدا ما شميت
ريحة شريط واحد جديد.وفي يوم من الأيام نزلت جدة ورحت لبيت ولد خالتي
وطلعنا نتمشى شوي ومرينا من شارع حراء وشفت محل جيم ماستر المهم نزلت
أنا وولد خالتي للمحل وبس من أول ماحطيت رجلي أنبهرت من روعة المحل
بسم الله ما شاء الله يخزي العين من جماله . دخلت ووقفت مبهور من كثرة
الأشرطة على البلاي ستيشن2 وسألت البايع هذي الأشرطة على الأمريكي
والا الأوروبي؟ ووقعت الإجابة كالسيف على ظهري لمن قلي على الأمريكي
بس. وقفت برهة أفكر, ألعاب السوني2 مليانة على الأمريكي وو لا تسوى شي
في الأوروبي؟ وبدأت أفكر وأتكتك لين ظهرت بوادر الانهزام علي وبدأت أدرك
إن واحة الألعاب ( الله لايوفقه) ضحك علي. حاولت أنسى الموضوع وسألت البايع
كم سعر الجهاز الأمريكي؟ قالي 2100 مع قطعة الكوبي.وفي هذي اللحظة أيقنت
وتأكدت إنه أنضحك علي . ولد الشنقلة لهف علي 400 ريال باطل؟! وبدأت أفكر
وأرسم بعض الخطط في عقلي للتخلص من الورطة إلي وقعت فيها.قلت للبايع,
تقدر تبدل جهاز أوروبي بأمريكي؟ تعرفوا وش قالي؟ لو تبغاني أبدلك الأوروبي
أعطيك بداله جيم بوي وماهو ملون! وفي تلك اللحظة أصابتني حالة إكتئاب شديدة
لكن سرعان ما تداركت الموقف وانفجر مني بركان الغضب معلنا الإنتقام وبشتى
الطرق. ورجعت مكة ورحت للمحل على طول وخشيت فاتح الباب بقوة لاسلام
ولا كلام فين ......( إلي بحرف الفاء) جاني واحد يدعى....( بحرف الخاء) وقلي
ما هوفيه. قلتله كدة تضحكون علي وتصرفوا بضاعتكم الكاسدة علي أنا؟ قلي
حرف الخاء إيش بك معصب فهمته الموضوع برمته وقال لي معصب: إنت
تعرف إن جيم ماستر حرامي( أرجو إنك تكون بتقرا الموضوع يا جيم ماستر)
وقاعد يسبسب في ماستر إلين قال بس وقلتله :إيه تسبه لأنه كشفكم على حقيقتكم.
وقلتله يصير خير بس يجي حرف الفاء وأنا أتفاهم معاه.وقعدت يومين أدور زبون
يشتري الجهاز بكل ألعابه وإكسسواراته المهم نتخلص منه بسعر كويس.لين ربي
فرجها وجا زبون وبنفس اليوم دقيت تلفون على حرف الفاء وقلتله كذا تضحكون
على خلق الناس وتورطوهم في أجهزة ما عليها طلب؟ هذي نهاية الصحبة يا
حرف الفاء؟ وقعدت أكلمه عن الموضوع وبعدين قلي :روح لا أحد يضحك عليك.
رديت عليه وقلتله : بعد ما ضحكت علي ماراح يضحك علي أحد.والحمد لله بعنا
الجهاز وطلعنا منه 2300 ريال .ونزلت جدة على الفور وعلى جيم ماستر بسرعة
وأشتريت الجهاز الأمريكي وما قصر راعانا فيه.ومر اسبوع وأنا سعيد وكل يوم
قاعد أدعي على واحة الألعاب بعدم التوفيق.ويوم من الأيام دق علي واحد من أحد
فروع واحة الألعاب تلفون على البيت لأنه صاحبي الروح بالروح ( هو يشتغل
صبي عند صاحب المحل مو مثل حرف الفاء) المهم قالي جيب جهازك وتعال
عندي المحل نلعب الكورة وأونيموشا قلتله طيب. وجيت عنده لكن المفآجأة إني
حصلت صاحب المحل موجود قلت خليني أسوي نفسي جي بجهازي علشان
أجرب الأشرطة إلي عندهم وقعدت أسوي نفسي أجرب .شوي سألني صاحب
المحل ( بحرف الألف) وقلي جهازك أمريكي والا أوروبي قلتله أمريكي قلي من
فين أخذته قلتله من جيم ماستر , سكت في البداية بعدين قلي ليش ما اشتريت
أوروبي؟ قلتله كان عندي اوروبي ومشتريه من عندكم لكني بعته لأنكم خيشتوني
فيه .هنا طرطع صاحب المحل وراح وجهه ستة في سبعة . ومر كم يوم وكل
شوي يجيني واحد وأوصيه يشتري الأمريكي والناس عرفوا من المجلات إن
الأمريكي أحسن . وصل الخبر لواحة الألعاب وشوفوا النذل ويش سوا, صار
يجيب بدال الأوروبي أمريكي والناس إلي أشتروا الأوروبي الله يخلف عليهم.
فبعد كل هذا سألتكم بالله ماهو بحرامي ونصاب؟ وبعدين تعرفوا إن الألعاب
الأصلية كان يبيعها ب600 ريال؟! بعد كذا عرف صاحب المحل إن سمعته
بدت تطيح .تعرفون وش سوا بعدكذا؟ حسب ما قالي إياه صاحبي إلي يشتغل
في واحة الألعاب إنه راح لمحلات جيم ماستر وطلب يسوي شراكة معاهم لكن
الحمد لله إن جيم ماستر رفض الفكرة وقالهم:" يلا مع الباب". لا وأزيدكم من
الشعر بيت وأزيدكم فضايح ترى واحة الألعاب قبل ما تطلع فضيحته هذي
كان يتردد صاحب المحل بين فترة وفترة على جيم ماستر يشحت منهم أجهزة
والله على ما أقول شهيد. إذا ما كنتم مصدقين أسئلوا . والله ما أقول إلا حسبي الله
ونعم الوكيل على النصابين .وصدقوني أنا ما أقول هذا الكلام إلا علشان محد يوقع
في شباك هذا المحل الحرامي.علشان كذه أرجو أن تضموا صوتكم إلى صوتي
وتقاطعوا هذا المحل لكي يعرف حق الله وحقوق الناس . معليش على الإطالة
وآسف جدا جدا جدا جدا. وفي الختام أقول :فليسقط واحة الألعاب......

أسود العود
02-11-2004, 03:57 AM
أخ جي إس 3000 بارك الله فيك

ممكن سؤال الله يعطيك العافية و أرجوا إنك ما تفهمني غلط و لكن هو مجردج استفسار الله لا يهينك...

ذحين يوم بعت جهازك الأوربي اللي شريته بـ2500 أظن بعته بـ2300 يعني صراحة أنت كسبان...

أنت يوم بعت جهازك الأوربي هل قلت للمشتري إنه أوربي و سوقه مو ماشي و الا ضحكت عليه كمان؟


لا مواخذه

كايتو
02-11-2004, 04:02 AM
تاريخ الموضوع : 17-05-2001 :31:

مغلق..