المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول فن الهشك بشك

مافون وهبيل
10-11-2002, 12:26 AM
فن الهشك بشك
لست اكتب في هذا الموضوع وانا اقول انهمن اختصاصي بل هو مجرد التفكير في ان اشارك الناس ارائهم .
الفن القديم والفن الجديد هنالك مسافه شاسعه بين الموضوعين انا ومن خلال نظرتي القاصره اعتبر الفن القديم هو فعلا فن راقي ومتميز من كل الجوانب اما الفن الجديد فانا ومن خلال نفس النظره ارائه انه فن يسمى فن الهشك بشــــــك وفن رقصني على حبه ونص .. ماذا جرى للفن؟ هل هو دمار كلي كنت اقول ذلك لولا وجود بعض الاسماء التي انتشلت الفن من الحضيض وانا هنا لست بصدد الدعايه لبعض الاسماء ولكن هنالك بعض الاسماء لابد ان تذكر اذا اتت سيرت الفن الجديد وعلى راسهم محمد عبده وعبدالكريم عبد القادر وعبدالله الرويشد من فئة الرجال ومن فئة النساء هنالك نوال الكويتيه واحلام واصاله بعض الشي اما فناني الهشك بشك في هذا الزمن فهم جديرين بان يغنوا في مراقص شعبيه مثلهم مثل شعبان عبد الرحيم فانا مستعد بان اتقاول لهم مع اكبر المراقص بمصر مثل البرادي ورمسيس والاندلس ومزازيك اوربا ليقفوا جنبا الى العيسوي وغيره من الذين يسمون فنانين شعبيين انا لست سمسارا للمراقص ولكن عرضت على بعض الفنانين ماهو جدير بهم ...
اين زمن ام كلثوم واين زمن عبد الحليم صدقوني انا في الخامسه والعشرون من عمري ولكني متندما على ما اسمعه من فن فهذا الفن فعلا ينطبق عليه مثل ماقال عادل امام هشكنا وبشكنا ياريس .........

مع كل الحب والاحترام
مافون وهبيل

الســـــــاهـر
11-11-2002, 07:52 AM
لكل زمن ناسه وفنه .. واذواقه بعد ..

يعني زمان ام كلثون خلاص راح ..

في هالزمان كل يوم تسمع اسم فنان جديد ..

بس ياخوي الموضوع هذا مو مكانه منتدى السفر والسياحه :(

هالمنتدى للمواضيع المتعلقه بالسفر والسياحه ..

ومشكور على اجتهادك ..

عشان كذا راح يتقفل الموضوع ..

:)

تحياتي .. الســـــــــــــــاهـر ..