المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة العالمية ليوم الاحد .. ( 5/9/1423ه)....



( الزعيم )
10-11-2002, 10:25 PM
السلام عليكم جميعا ,,

اليكم آخر الاخبار العالمية و التي جمعتها لكم صباح هذا اليوم ....

نبدأها بالعناوين <<<<<<<<<<<<<<<<( ابو ظبي الرياضية على غفلة :D )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
* فرنسا والبرازيل وديا في مئوية الفيفا
* اودنيزي يلحق بالانتر أول خسارة ـ لا تعليق ـ
* روما يفشل في حل عقدة الأرض
* الارسنال ينجو من نيوكاسل وسقوط مانشستر وليفربول
* ريال مدريد يتجاوز عقبة الخسائر بثلاثية الاجانب
* العين ينفرد بصدارة الدوري الإماراتي
* بايرن يهزم دورتموند فى لقاء القمة ، و ليفركوزن يخطف الفوز على ملعب شالكة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

http://alzaeem.com/news/redandflor.gif


http://sports.naseej.com.sa/Images/92912_110924sp.JPG

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأن منتخبه سيخوض مباراة دولية ودية ضد البرازيل بطلة العالم في 21 مايو عام 2004 في إطار الاحتفالات بذكرى مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وستقام المباراة على هامش مؤتمر الفيفا المقرر في 21 و22 مايو في العاصمة الفرنسية باريس، ويذكر هنا أنه قد التقى المنتخبان للمرة الأخيرة في بطولة كأس القارات العام الماضي في اليابان وفاز المنتخب الفرنسي 2-1.

كما ويذكر أن نجوم منتخب البرازيل وبالذات رونالدو أبدى أسفه الشديد لخروج فرنسا من الدور الأول لمونديال كوريا الجنوبية واليابان، وقال رونالدو إن خروج فرنسا حرمنا من الثأر، وكانت فرنسا قد هزمت البرازيل بثلاثية منحتها كأس العالم لأول مرة في مونديال فرنسا 98.

http://alzaeem.com/news/bluline.gif

http://sports.naseej.com.sa/Images/93079_Udinese.jpg

مني فريق انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي بأول خسارة له وذلك على يد ضيفه اودنيزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت في أفتتاحية الجولة التاسعة.

افتتح كرستيان فييري أول أهداف المباراة وذلك عند الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وفي الدقيقة 25 سجل جورقنسن هدف التعادل للضيوف.

وفي الدقيقة 55 سجل روبيرتو موزي الهدف الثاني لاودنيزي لينتهي اللقاء بفوز غالي وكبير لأودنيزي صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة بينما تجمد رصيد الانتر عند 22 نقطة محتلا بها مركز الصدارة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الميلان الذي يخوض غدا لقاءا من الوزن الثقيل عندما يحل ضيفا على فريق اليوفنتوس صاحب المركز الثالث.


http://alzaeem.com/news/bluline.gif


http://sports.naseej.com.sa/Images/93085_MARISCA.jpg

فشل فريق روما في حل عقدة الفوز على أرض مستضيفه بياتشنزا وذلك بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت مساء أمس السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

سجل لروما كاسانو(26) وعادل لبياتشنزا ماريسكا(75).

واضاع الهداف العجوز هوبر ركلة جزاء لفريقة في الشوط الأول.

ولم يسبق لفريق روما الفوز على أرض خصمة حيث جمعت بينهما سبعة لقاءات ثلاثة منها أنتهت بالتعادل بينما الأربعة المتبقة كانت فوزا لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد روما إلى 15 نقطة محتلا بها المركز الخامس بينما ارتفع رصيد بياتشنزا 8 نقاط محتلا بها المركز الثالث عشر.

http://alzaeem.com/news/bluline.gif


http://sports.naseej.com.sa/Images/93078_Wiltord.jpg

فاز ماشنستر سيتي على منافسة التقليدي مانشستر يونايتد 3-1 وذلك في مباراة الدربي لمدينة مانشستر والتي اقيمت ظهر اليوم السبت ضمن افتتاحية الجولة الـ 13 من الدوري الانجليزي.

سجل أهداف الفائز جواتر(26و51) وانيلكا(5)، وسولسكيار(8) هدف الخاسر.

وضمن نفس الجولة حقق فريق الارسنال فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب نيوكاسل بهدف دون مقابل سجله الفرنسي ويلتورد(25).

اما متصدر الدوري فريق ليفربول فقد سقط في فخ الخسارة على أرضه مستضيفه مدلزبرة بهدف دون مقابل سجله اللاعب ساوثقيت(80).

وسحق فريق تشلسي ضيفه برمنجهام سيتي بثلاثة أهداف نظيفة سجلت عن طريق كلا من جودقنسن(3 و29) و زولا(42).

كما فاز استون فيلان على فولهام 3-1 وايفرتون على شارلتون 1-0 فيما تعادل بولتون مع ويست بروميتش 1-1 وبنفس النتيجة تعادل فريقا ساوثمبتون وبلاكبيرن.

وبرغم خسارة ليفربول ألا انه ظل في مركز الصدارة برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الارسنال صاحب المركز الثاني.

http://alzaeem.com/news/bluline.gif


http://sports.naseej.com.sa/Images/93084_Ronaldo.jpg

عاد فريق ريال مدريد لعزف سيمفونية الفوز بعد غياب طويل على الصعيدين المحلي والأوروبي وذلك على حساب فريق ريوفالكانو وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت مساء أمس السبت ضمن افتتاحية الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل أهداف الريال البرزيلي رونالدو (أبو سنون) (15) ومواطنة روبرتو كارلوس(57) والبرتغالي لويس فيجو(90) وازكويتا(28) والفاريز(75) من ركلة جزاء هدفي ريو فالكانو.

وضمن نفس الجولة سقط المتصدر ريال سوسيداد في فخ التعادل أمام ضيفه ديبورتيفو لاكرونا بهدف لكل منها. وفاز مالاجا على اسوسونا بهدف دون مقابل.

http://alzaeem.com/news/bluline.gif


http://sports.naseej.com.sa/Images/92910_110922sp.JPG

صعد فريق العين حامل اللقب إلى صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه الظفرة 1 ـ صفر فيما تعادل الأهلي مع الوصل 2 ـ 2، وخسر الشعب أمام دبي صفر ـ 1.

ورفع العين رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطة عن دبي الذي صار ثانيا، وتراجع الأهلي إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وصمد الظفرة حتى منتصف الشوط الثاني قبل أن يسجل العين هدفا كان كافيا لانتزاع النقاط الثلاث بفضل فيصل علي وبقي الظفرة في المركز الأخير وله نقطة واحدة فقط..

وعلى ملعب الوصل، نجا الأهلي من الخسارة الأولى بعد أن أدرك التعادل 2 ـ 2 مع الوصل قبل دقيقتين من نهاية المباراة، وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عبر عبد الله شاه، فتعادل الوصل بواسطة الإيراني حامد كافيانبور من ركلة جزاء، قبل أن يضيف فرهاد مجيدي هدف التقدم لكن محمد قاسم انتزع نقطة ثمينة قبل دقيقتين من النهاية بتسجيله هدف التعادل.

وواصل دبي الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى أيضا مفاجآته وحقق فوزا مهما على مضيفه الشعب بهدف لمهاجمه التشيلي كريستيان مونتيسينوس ورفع التشيلي رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى سبعة أهداف.

http://alzaeem.com/news/bluline.gif


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1665.jpg

حقق بايرن ميونيخ فوزا هاما اليوم على حامل اللقب بروسيا دورتموند 2-1 فى لقاء القمة الألمانى الذى أقيم على ملعب ميونيخ الأوليمبى فى اطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من الدورى الألمانى ( البوندزليجا ) ، و فى مباراة أخرى استطاع باير ليفركوزن اقتناص الفوز من بين أنياب شالكة على ملعبه بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء .


شهد ملعب ميونيخ الأوليمبى صدام متصدرى البطولة بايرن و دورتموند ، و استطاع بايرن تحقيق الفوز بهدفين لهدف ، أحرز لبايرن روكى سانتا كروز فى الدقيقة 62 و كلاوديو بيتزارو فى الدقيقة 66 ، بينما أحرز لدورتموند يان كوللر فى الدقيقة 7 . بدأت المباراة بسيطرة لحامل اللقب أسفرت عن هدف مبكر فى الدقيقة السابعة عن طريق التشيكى يان كوللر الذى اصطدمت به كرة البرازيلى مارسيو اموروسو و تحولت داخل مرمى اوليفر كان حارس بايرن ، ثم أضاع اموروسو فرصة خطيرة من عرضية التشيكى توماس روسيسكى التى أخطأها مدافع بايرن الدولى توماس لينكه . تحولت المباراة تدريجيا لمصلحة بايرن و تراجع دورتموند للدفاع للحفاظ على الهدف الغالى ، و لكن طرد لاعب دورتموند الدولى تورستن فرينجز قبل نهاية الفترة الأولى بثلاث دقائق لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قلب الموازين تماما لصالح بايرن . بدأ الشوط الثانى بهجوم مكثف من بايرن استغلالا للنقص العددى فى صفوف دورتموند ، و بالفعل لم تمض سبعة عشر دقيقة من زمن الشوط الثانى حتى كان الباراجوائى روكى سانتا كروز قد عادل النتيجة لمصلحة بايرن و لم تمض ثلاث دقائق أخرى حتى كان البيروفى كلاوديو بيتزارو قد تقدم لبايرن بالهدف الثانى ، و هو الهدف الذى اعترض عليه لاعبو دورتموند كثيرا . و زادت الأمور سوءا على حامل اللقب عندما طرد الحكم الحارس ينس ليمان فى الدقيقة 67 لحصوله على الانذار الثانى ايضا و كان دورتموند قد أجرى التبديلات الثلاثة ، و اضطر المهاجم يان كوللر الى احتلال مكان ليمان فى حراسة المرمى و الطريف أنه ظهر بمستوى طيب للغاية و أنقذ تسديدة هائلة من ميشيل بالاك فى القيقة الأخيرة من المباراة ! لتنتهى المباراة بفوز عزيز لبايرن ميونيخ يرفع رصيده الى الرقم 26 بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه دورتموند الذى يحتل المركز الثانى برصيد 21 نقطة .


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1685.jpg

و شهد ملعب ارينا اوف شالكة هزيمة درامية لشالكة امام باير ليفركوزن بهدف نظيف أحرزه الدولى الألمانى برند شنايدر من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة ، ليرتفع رصيد ليفركوزن الى 15 نقطة و المركز الثانى عشر ، بينما يتوقف رصيد شالكة عند 19 نقطة فى المركز السادس .

و فى باقى مباريات اليوم ، واصل كايزرسلاوترن هزائمه و انهزم على أرضه من هانوفر بهدف نظيف أحرزه المخضرم فريدى بوبيتش فى الدقيقة 40 من زمن المباراة . بهذه النتيجة يتوقف رصيد كايزرسلاترن عند 7 نقاط فى المركز قبل الأخير ، و يرتفع رصيد هانوفر الى 15 نقطة و المركز الثالث عشر .

و حقق فولفسبورج فوزا كبيرا على فيردر بريمن 3-1 ، أحرز لفولفسبورج مارتين بيتروف و روبسون بونتى و شتيفان ايفنبرج فى الدقائق 28 ، و 66 ، 84 على التوالى ، بينما أحرز لبريمن يوهان ميكو فى الدقيقة 70 ليرتفع رصيد فولفسبورج الى 19 نقطة و المركز السابع ، و يتوقف رصيد بريمن عند 20 نقطة فى المركز الخامس .

و فاز هامبورج على ميونيخ 1860 بهدف نظيف أحرزه الأرجنتينى برناردو روميو فى الدقيقة 29 ، ليرتفع رصيد هامبورج الى 16 نقطة و المركز الحادى عشر و يتوقف رصيد ميونيخ عند 20 نقطة فى المركز الرابع .

و فى مباراة مثيرة ، فاز شتوتجارت على بوخوم 3-2 و الطريف أن الأهداف الخمسة جاءت فى الدقائق ال22 الأخيرة من اللقاء ، فقد أحرز لشتوتجارت الرومانى فيوريل جانيا فى الدقائق 73 ، و 86 ، و 90 بينما أحرز لبوخوم توماس كريستيانسن فى الدقيقة 68 و سيباستيان شيندزيلورتز فى الدقيقة 84 . بهذه النتيجة يتقدم شتوتجارت للمركز الثالث برصيد 20 نقطة ، بينما يتوقف رصيد بوخوم عند 17 نقطة فى المركز الثامن .

و فى آخر مباريات اليوم فاز نورنبرج خارج أرضه على ارمينيا بيليفيلد بهدف نظيف أحرزه مارتين دريللر فى الدقيقة 56 ليرتفع رصيد نورنبرج الى 16 نقطة فى المركز العاشر و يتوقف رصيد بيليفيلد عند 14 نقطة و المركز الخامس عشر .

و يختتم الأسبوع غدا بلقاءى هيرتا برلين مع هانزا روستوك و بروسيا مونشنجلادباخ مع انيرجى كوتبوس .



http://alzaeem.com/news/flors2.gif

تقبلوا خالص تحياتي .............( الزعيم )..............

Mahdee87
10-11-2002, 10:46 PM
مشكور يا الزعيم على الاخبار ويعطيك الف عافية:)

ايطالي3
10-11-2002, 10:51 PM
مشكور اخوي الزعيم على الاخبار

برشلونة موت
10-11-2002, 11:53 PM
ويا خسارة يا انتر :غضب: :غضب: :غضب:
:": :": :":

شيف7جــــــــول
11-11-2002, 07:25 AM
مشكوررررررر

باتستوتا العرب
11-11-2002, 03:20 PM
مشكووووووووور على الأخبار الحلوة

العمدا
11-11-2002, 04:36 PM
الف الف شكر اخوى :)

ويالله الخيره من هالحين ماشالله محديين المباراه ..

وبالتوفيق لروما هالمره ..

وللجميع باذن الله :)