المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الى جران توريزمو3 ( مهم )

NEvER^Die
17-05-2001, 11:15 AM
انا من الكويت .... واخي يدرس في امريكا وهو سوف يأتي يوم الاربعاء القادم ... اتصل علي اليوم وقالي ان اصدقائه هناك يقولون ان النظام الامريكي لا يتطور في الكويت ... اما النظام الياباني يتطور بالكويت ....... وانا اريد النظام الامريكي وليس الياباني ... ارجو من الذين خبراء في هذا المجال ان يقولولي هل هذا الكلام صحيح ام ............ تكفون اب سرعة عطوني جواب ترى اخوي باقيلة اقل من اسبوع ويرجع الكويت

Gran Turismo
17-05-2001, 05:58 PM
مرحب بالهنود

NEvER^Die
17-05-2001, 06:08 PM
الهنود امثالك وامثال اهلك وكل الي خلفوك ......... صج انك ما تستحي ...... على العموم هذا ان دل يدل على انك محتر منا ومن حريتنا ....... صج انك وصخ ... وانا غلطان اني اطلب مساعدة من اشكال مثلك ........ والبادي اظلم ..... او يا مراقبين اغلقوا الموضوع ..... لكي لا تكبر المشكلة :غضب:

Uncharted
17-05-2001, 06:55 PM
هلا عزيزي NEvER^Die ...
احب اقولك ان اللي قالو ان النظام الامريكي لايتطور في الكويت ..
ماعرفو الكويت..
اسمحلي اقولك ان النظام الامريكي هو اللي بيتطور وليس الياباني
الياباني يباله وقت بس الامريكي خلاص جاهز وانا أقولك موجود النظام وبكثره (الامريكي ) مله داعي الياباني ..
عزيزي توكل على الله وخذ الامريكي ..
بس عندي ملحوظة بسيطة:
يوم تاخذ الجهاز وده .. مبرووووووووووك مقدما...... المحل بيركبله المود شيب والجيم شارك..

واي خدمة حاضريييييين

NEvER^Die
17-05-2001, 07:39 PM
Uncharted مشكور حبيبي وما قصرت ..... الله يبارك فيك ...... ايه هذي الناس المحترمة وهذا يدل على طيب اصلك .... وطيب اهل امارة العين ..... مو نفس بعض الناس الي لو عنده قطرة احترام جان ما رد علي هذا الرد .... ما اقول الا كل انسان يدل على طبيعة اصله .... ومشكور مره ثانية :D

semelak1
17-05-2001, 07:42 PM
أنا أبغى أفهم
عندما تتشاتمون و كل واحد يقول للثاني أنت هندي .... هل هذا شتم ؟؟؟

يعني صار النداء بالهندي سب ! ! !

لا حول ولا قوة إلا بالله

الهنود في منهم مسلمين و علماء ومنهم من هو أحسن مني ومنكم كلكم

يعني لهذه الدرجة وصل الاحتقار للغير !! !!!!!

على العموم أنا ما أقصد أجرح أي أحد بكلامي لكن هذه وجهة نظري

NEvER^Die
17-05-2001, 07:47 PM
اهو يقصد الاساءة الي ........ يا اخي لا تتعب نفسك وايد ..... هذي ناس لو تقعد تفهم فيها لي يوم القيامة ما يفهمون ,,,, ورجاء اغلقو الموضوع يا مراقبين لاني لا اريد ان يكبر الموضوع ....... :غضب:

Uncharted
17-05-2001, 09:55 PM
العفو يالغالي NEvER^Die ..
ماعليك من أي واحد يرد هل الرد الصراحة مب مستغرب الرد لانه فيه ناس العن من كذا ( لاأقصد الاساءة لاحد) بس ماعليك .. انت قدرك عزيز وغالي ..
واذا اي واحد يرد برد سفيه اذا جاز التعبير اعرف ان مقامك مايسمح انك ترد على هذا الرد.. ولو اني مثلك ماداني الغلط..
بس بتشوف وبتشوف ... ياخسارة بس ..
والله ياNEvER^Die أنا مرات اكتب موضوع يدخلي واحد بالعرض؟؟
يعني مادري ليش .. هل ماكلين حلالهم؟؟؟؟
بس خلك فووووق منهم.. والله يعز مقامك ومقدارك ودمت سالم وغانم من الشر..
ملحوظة:
أنا ماأخص حد بهذا الكلام ..

والسموحــــة من الجميع ..

DELPIERO
17-05-2001, 11:36 PM
يا أخي سو مثل ما قالك المخلص uncharted لأنه كلامه ما يطلع من فراغ بس من خبرته الطويله ونصائحه التي لا تنتهي لأني جربته من قبل وكان ما عليه كلام طال عمره وعمركم:)

Uncharted
17-05-2001, 11:52 PM
يعني ماخلا منك وبس ياDELPIERO
والله يسلم الجميع

Gran Turismo
19-05-2001, 10:42 AM
يا NEvER^Die والله ماكنت اقصدها لك كنت اقصدها لهذاك الابله الذي في المنتدي الذي حاط صورته واذا تبغاء اي خدمة هذا البريد حقي
fadigt3@maktoob.com