المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ارجو المساعدة في G.T.A. VICE CITY 3 !

MULHAM
12-11-2002, 12:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

ابغى استفسر عن شيء في اللعبة وهو :
هل لو شريت مثلا احواض سفن او النايت كلوب او اي شيء غير المنازل تزيد الفلوس بعدين ؟ ... يعني هل اصير استثمر فيه يعني تزيد عندي الفلوس ؟ ... لأني الحين صار القصر حق الرجال الدب اللي قتلته ملكي وكمان شريت بيت ثاني في وسط المدينة جنب مستشفى ":" ...

wshwshny
12-11-2002, 12:47 AM
والله الشريط مب عندي عشان اعلمك

بس اللي سمعته من احد المواقع يقول تقدر:D

القاتل21
12-11-2002, 08:30 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ارجوك علمني كيف تشتري بيوت الله يسلمك

Pepsi Kun
12-11-2002, 09:05 AM
ماقول الا الله يهديك ماشفت موضوعي الي يقول اي سؤال اساله هناك :6

لكن عادي باجاوبكم شوف اخوي انت لما تشتري بيوت متقدر تستثمر ولا شي بعضها تقدر تخزن فيه في كرت التخزين بس ولكن بعضها عند شرائها مثل المرقص (الديسكو) هاذي لما تشتريها تعطيك مهمات اضافيه تزيد بها النقود وايضا الميناء الي بالمدينة الثانية ... وقصر الدب هذا الي تقول لما تقتله يصير ملكك تقدر تاخذ فللوس بس منه :6 وتقدر تخزن فيه :6

اما كيف تشتري فهو كالتالي ::::

ماتقدر تشتري اي شي لازم يتوفر النقود عندك لكل بيت مبلغ خاص وثانيا كل ماتخل حرف من المهمات يطلع لك بيت تقدر تستريه انت شوف لما تلاقي جنب اي محل رمز على شكل بيت اخضر امش فوقه وتلاقي السعر اذا كان السعر متوفر لديك اضغط L1 وبس ;-) ;-)

أكرر اي سؤال اسأله بموضوعي الي بتوقيعي ;-)

MULHAM
12-11-2002, 11:00 AM
والله انا اعرف كيف اشتري وكل شيء ... سؤالي بس كان هل راح تجيني فلوس لما اشتري اشياء استثمارية وبس ... وشكرا على اجاباتكم :D

القاتل 21
المباني اللي تقدر تشتريها راح تلاقي جنبها دائرة ومرسوم فيها بيت :D لو كان البيت المرسوم داخل الدائرة لونه اخضر معناه انك تقدر تشتريه ... اما لو احمر ما تقدر تشتريه :D