المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حائر في سيكيودين 3 ..............

Neo Cid
12-11-2002, 09:51 AM
السلام عليكم ..

توني لعبت سيكيودين 3 .. و وصلت باللعب حوالي ساعة .. و وصلت لمدينة الXenon أو صراحة .. مو عارف شنو اسمهم .. :p .. و بمعنى آخر .. Ironheads :D .. المهم .. الزبدة .. المعكرونة .. يا شباب .. ما عليكم أمر .. أنا الحين بالمدينة الشاطئية .. مو فاهم شنو فايدة الكثير من المحلات ( الله يزيد و يبارك ":" ) .. يعني أدش بالمحل و ما أعرف شنو يبيع و شنو فوائد الأشياء الي يبيعها .. :أفكر: و و و

أنا ما عندي خلفية بأجزاء سيكيودين لأن هذا الجزء أول جزء العبة بهذي السلسلة .. فما عليكم أمر .. ممكن تقولولي شنو فايدة المحلات مع ذكر اساميهم ؟ ... و ان شاء الله إذا خلصنا من هالسؤال عندي أسألة ثانية .. :)

سلام .. ;)

RPGboy
12-11-2002, 10:48 AM
هاي نيو سيد ...

أول شي... فنفس المدينة تروح عند النافورة و بعدين تروح فوق ( عند البناية الصغيرة ) بتتكلم مع الحارس بيقول لك كلام بعدها روح للـ INN و نام بعدين رد لنفس المكان ( البناية ) و شوف الجندي مرّة ثانية... بيقول لك أنهم ما وصلوا ( اللي توصل لهم الرسالة ) و تروح تنام من يديد و هكذا إلين ما يدخلوك و تعطي الرسالة لواحد... بعدها رد للـ INN مرّة ثانية و نام...

و بعدين بتتكمّل الأحداث ...

Neo Cid
12-11-2002, 11:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGboy
هاي نيو سيد ...

أول شي... فنفس المدينة تروح عند النافورة و بعدين تروح فوق ( عند البناية الصغيرة ) بتتكلم مع الحارس بيقول لك كلام بعدها روح للـ INN و نام بعدين رد لنفس المكان ( البناية ) و شوف الجندي مرّة ثانية... بيقول لك أنهم ما وصلوا ( اللي توصل لهم الرسالة ) و تروح تنام من يديد و هكذا إلين ما يدخلوك و تعطي الرسالة لواحد... بعدها رد للـ INN مرّة ثانية و نام...

و بعدين بتتكمّل الأحداث ...

مشكور خيو بو علي على المعلومات ..

بس هذا مو محور سؤالي .. :D سؤالي يكمن في .. المحلات .. كثار في هذي اللعبة .. و صراحة ... أنا أول مرة ألعب لعبة من سلسلة سيكيودين ... و نظامها مختلف .. فأنا مو فاهم نظام الأسلحة و السحر و القوى Skills و محلات البيع . :أفكر:

و شكرا على كل حال. .

سلام .

Justine
12-11-2002, 05:33 PM
امممم طيب يمكن اساعدك شوي :

اولا ليكن في علمك انه في سويكودين ما في شي اسمه بيع و شراء اسلحة ... الاسلحة يمكن تطويرها عند الحداد و تلاقي دكانه عليه مطرقة ..

و يمكن شراء الدروع و دكانه عليه درع ...

و يمكن انك تروح دكان السحر عشان تشتري اسحار و تركبهم لشخصيات .. راح تلاحظ انك مستحيل تركب لشخصياتك في البداية لانهم ما وصلوا للمستوى المطلوب ... لمن يوصلوا للسمتوى تقدر تركبها لهم
و هذا الدكان عليه شكل كرة

و هناك مكان للتجارة و مرسوم عليه ميزان ... و هذا يعتمد على حسك التجاري يعني مثلا تشتري ملح من مدينة و تبيعه في مدينة ثانية بسعر اعلى و هكذا ...

بالنسبة لمحلات التعليم و اللي مرسوم عليها كتاب هاي ممكن تقوي السحر و درجته هناك :)

اما محلات التدريب فهناك تقدر تقوي المهارات مثل سرعة التلويح و التقنيص ...

انشالله اكون افدتك عزيزي :)

Neo Cid
12-11-2002, 10:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
امممم طيب يمكن اساعدك شوي :

اولا ليكن في علمك انه في سويكودين ما في شي اسمه بيع و شراء اسلحة ... الاسلحة يمكن تطويرها عند الحداد و تلاقي دكانه عليه مطرقة ..

و يمكن شراء الدروع و دكانه عليه درع ...

و يمكن انك تروح دكان السحر عشان تشتري اسحار و تركبهم لشخصيات .. راح تلاحظ انك مستحيل تركب لشخصياتك في البداية لانهم ما وصلوا للمستوى المطلوب ... لمن يوصلوا للسمتوى تقدر تركبها لهم
و هذا الدكان عليه شكل كرة

و هناك مكان للتجارة و مرسوم عليه ميزان ... و هذا يعتمد على حسك التجاري يعني مثلا تشتري ملح من مدينة و تبيعه في مدينة ثانية بسعر اعلى و هكذا ...

بالنسبة لمحلات التعليم و اللي مرسوم عليها كتاب هاي ممكن تقوي السحر و درجته هناك :)

اما محلات التدريب فهناك تقدر تقوي المهارات مثل سرعة التلويح و التقنيص ...

انشالله اكون افدتك عزيزي :)

مشكور أخوي باهموت زيرو ..

أنت كيف ووفيت :) يعطيك العافية .. ;)

;)

نيو ايرفين
13-11-2002, 07:16 AM
لعبه رائعه لكن عيبها نظام القتال ضعيف شوي وانا مثلك ما اعرف شي في المحلات
انا اعب بالشخصيه الثالثه وانا وصلت الى مدينه اسمها كليرا شي زي كذا والعبه فيها سحالي عملاقه خع:cool:

Neo Cid
13-11-2002, 07:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
لعبه رائعه لكن عيبها نظام القتال ضعيف شوي وانا مثلك ما اعرف شي في المحلات
انا اعب بالشخصيه الثالثه وانا وصلت الى مدينه اسمها كليرا شي زي كذا والعبه فيها سحالي عملاقه خع:cool:

أنا معاك أخوي ايرفين من ناحية القتال ..

لكن اسلوب طرح القصة حلو .. و مثل ما يقولون الأعضاء .. قصته ماكوا منها .. :D نشوف... :أفكر:

أنا الحين وصلت لمكان .. يحاصروني الجنود .. و أنحاش .. و كل ساعة أقاتل مجموعة جنود .. اللي طقته 140 :": ( يذبح فيها عضو من فريقي ) .. يعني 3X2 ؟ .. أمممم ..يساوي Game Over :D

Yamato
13-11-2002, 05:33 PM
مرحبا شباب

انا سمعت هنا في المنتدى انه للعبة ثلاث قصص مختلفة

ممكن اعرف من وين يبدا التفرع

وطانكس شباب

":"

Justine
13-11-2002, 05:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG fan
مرحبا شباب

انا سمعت هنا في المنتدى انه للعبة ثلاث قصص مختلفة

ممكن اعرف من وين يبدا التفرع

وطانكس شباب

اممم راح اعطيك مثال

اللي يقرا اللي تحت راخ تنحرق عليه اللوعبة

مثلا لمن تلعب بقصة كريس راح تنحرق كرايا و يتهموا بوروس انه سوا الحريقة و قتل الناس لكن بوروس يقسم انه ما سوا هذا الشي

لكن لمن تلعب بقصة جيدو راح يظهر انه بوروس كذاب و هو اللي سوا المصيبة كلها :)

و هكذا دواليك .... اشرار يطلعوا ابطال و ابطال يطلعوا اشرار و هاي احلى شي في القصة :)

Yamato
13-11-2002, 06:00 PM
بس اخوي

انا سمعت انه اذا لعبت اللعبة بترتيب معين بين الشخصيات الثلاث راح تطلع القصة متسلسلة

Neo Cid
13-11-2002, 11:32 PM
أي أخوي ..

انا الحين العب بهيوجو .. و سمعت أنه أفضل بداية ..

و بعدين تلعب بكريس البنت .. لأنها تبين أشياء ..

و بعدين ألعب بالثالث ( نسيت أسمه ) و راح تعرف أكثر ( اشدعوه أنا لاعب فيه ) .. :6

لكن عندي جم سؤال شباب :

1- الليفيل في سلسلة سيكودين توصل لي جم ؟ .. لأني توني بالساعتين الاوليتين من اللعب و الليفيل مال شخصياتي حوالي 25 :أفكر: ؟

2- أنا الحين ألعب بكريس .. و وصلت لي مكان اللي يصير فيه مفاوضات .. و بعدين تصير مثل حرب .. و الاسلوب شبة استراتيجي .. فممكن تعطوني الحل لهذا القسم ؟ ..

سلام .. ;)

Justine
14-11-2002, 01:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid
أي أخوي ..

و بعدين ألعب بالثالث ( نسيت أسمه ) و راح تعرف أكثر ( اشدعوه أنا لاعب فيه ) .. :6

لكن عندي جم سؤال شباب :

1- الليفيل في سلسلة سيكودين توصل لي جم ؟ .. لأني توني بالساعتين الاوليتين من اللعب و الليفيل مال شخصياتي حوالي 25 :أفكر: ؟

2- أنا الحين ألعب بكريس .. و وصلت لي مكان اللي يصير فيه مفاوضات .. و بعدين تصير مثل حرب .. و الاسلوب شبة استراتيجي .. فممكن تعطوني الحل لهذا القسم ؟ ..

سلام .. ;)

خليك فوق دايما و حاول تدافع عن فرقة كريس .... الين تظهر منطقة جديدة على اليسار حاول توصل كريس لها و راح تنجح :)

Neo Cid
14-11-2002, 02:17 AM

خليك فوق دايما و حاول تدافع عن فرقة كريس .... الين تظهر منطقة جديدة على اليسار حاول توصل كريس لها و راح تنجح :)

يعني اخوي باهموت أنت تقصد أني اجمع كل الفرق في المعسكر الشمالي فوق ؟ .. :أفكر:

Justine
14-11-2002, 06:06 AM
اهم شي تحمي كريس ... خليها في الرقعة العلوية بس و لا تحركها من هناك ...الة في حالة فتح الرقعة اليمنى

و حاول قدر الامكان انك تسيطر على الرقعتين اللي تحتهم الين تجيك رقعة في اقصى اليمين جديدة

لو وصلت للرقعة الجديدة راح تنسحب و تفوز في المعركة ...

HArb200
14-11-2002, 04:37 PM
طيب زين لقيت أحد فاهم فيها .. بصراحه أول مره ألعبها :!

بس الحين عند اول زياره للمدينه اللي على البحر أعتقد بينفصل أحد أعضاء فريق هوجو .. مثل الطير ماأعرف اسمه .. هل أقدر أرجعه ؟ ووشلون

وبعدين اللي أعجبني باللعبه والل خلاني أشتريها كثرة الشخصيات .. طيب وشلون أقدر أضم الشخصيات .. اذا فيه امكانيه لظمهم .

وشكراا.

Justine
14-11-2002, 09:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
طيب زين لقيت أحد فاهم فيها .. بصراحه أول مره ألعبها :!

بس الحين عند اول زياره للمدينه اللي على البحر أعتقد بينفصل أحد أعضاء فريق هوجو .. مثل الطير ماأعرف اسمه .. هل أقدر أرجعه ؟ ووشلون

وبعدين اللي أعجبني باللعبه والل خلاني أشتريها كثرة الشخصيات .. طيب وشلون أقدر أضم الشخصيات .. اذا فيه امكانيه لظمهم .

وشكراا.

اممممم قصدك فوبار ..... ايه فوبار راح يرجع لك لمن يطاردوك الحراس و هذا تقريبا عند نهاية فصل هوجو الاول ....

انا واصل للفصل الثالث لكل الشخصيات و ما قدرت اضم الا 3 شخصيات بس ...

Neo Cid
14-11-2002, 10:09 PM
مشكور أخوي باهموت زيرو .. لكني جنودي ضعاف .. يعني ما يقدرون يسوون شي بالحرب ..حتى لو يدافعون ...

:"

RPGgirl
14-11-2002, 10:58 PM
مشكور أخوي باهموت زيرو .. لكني جنودي ضعاف .. يعني ما يقدرون يسوون شي بالحرب ..حتى لو يدافعون ...

:"

بسيطة جدا مومهم الفوز المهم نجاة كريس خل كريس بالدائرة اللي فوق وحط الجنود كبش فدى في الدائرة اللي تحت كل ما ماتت فرقة حط فرقة مكانها كبش فدى تقدر لمن تلعب بالجنود لو بقوا احياء تهرب من المعركة وبهالطريقة بيظل الجنود وقت اطول إلين ما تجي الفرقة الاضافية ساعتها بتطلع دائرتين تقدر توجه اي فرقة إلها مب شرط فرقة كريس وبتخلص المعركة :D

Neo Cid
14-11-2002, 11:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl

بسيطة جدا مومهم الفوز المهم نجاة كريس خل كريس بالدائرة اللي فوق وحط الجنود كبش فدى في الدائرة اللي تحت كل ما ماتت فرقة حط فرقة مكانها كبش فدى تقدر لمن تلعب بالجنود لو بقوا احياء تهرب من المعركة وبهالطريقة بيظل الجنود وقت اطول إلين ما تجي الفرقة الاضافية ساعتها بتطلع دائرتين تقدر توجه اي فرقة إلها مب شرط فرقة كريس وبتخلص المعركة :D

شكرا خيتو على التفسير .. :) ان شاء الله الليلة ألعبها أو باجر ... و ان شاء الله يتنفذ كل هذا .. :D

RPGgirl
15-11-2002, 12:47 AM
أي أخوي ..

لكن عندي جم سؤال شباب :

سلام .. ;)

بالنسبة للترتيب ها أفضل ترتيب واتبعه باللعب
Chris -- Chapter 1
Geddoe -- Chapter 1
Hugo -- Chapter 1
Thomas -- Chapter 1
Chris - Chapter 2
Hugo - Chapter 2
Thomas - Chapter 2 (Fin)
Geddoe - Chapter 2
Hugo - Chapter 3
Geddoe - Chapter 3
Chris - Chapter 3
The Turning Point - SPOILER!
Chapter 4
Chapter 5

بالنسبة لليفل في سوكدين فهاي الشخصيات رئيسية لكن مب البطل وهو يتماشون مع الاحداث لهالسبب لازم يكون الليفل مالهم عالي ولكن بعد ما تمشي وتلعب بGeddoe بتحصل على شخصية تلعب من الليفل 1

:)

Justine
15-11-2002, 03:51 AM

بالنسبة للترتيب ها أفضل ترتيب واتبعه باللعب
Chris -- Chapter 1
Geddoe -- Chapter 1
Hugo -- Chapter 1
Thomas -- Chapter 1
Chris - Chapter 2
Hugo - Chapter 2
Thomas - Chapter 2 (Fin)
Geddoe - Chapter 2
Hugo - Chapter 3
Geddoe - Chapter 3
Chris - Chapter 3
The Turning Point - SPOILER!
Chapter 4
Chapter 5

بالنسبة لليفل في سوكدين فهاي الشخصيات رئيسية لكن مب البطل وهو يتماشون مع الاحداث لهالسبب لازم يكون الليفل مالهم عالي ولكن بعد ما تمشي وتلعب بGeddoe بتحصل على شخصية تلعب من الليفل 1

لالالالا ما شاء الله خلاص ما راح اعلق بعد كدة .... أخيرا جا من يهزك يا باهاموت :0)

مشكورة و يعطيكي العافية :)

RPGgirl
15-11-2002, 08:13 AM

لالالالا ما شاء الله خلاص ما راح اعلق بعد كدة .... أخيرا جا من يهزك يا باهاموت :0)

الله يعافيك :#

HArb200
15-11-2002, 09:56 AM
مشكور اخوي باهاموت :)..

طيب بعد ماأوصل الرساله للي في القصر اللي عند النافوره .. وين أروح ؟؟

Yamato
15-11-2002, 10:59 AM
لحظة لحظة

اخت RPGirl ممكن اعرف شو هالترتيب اللي حطيتيه

ما فهمت منه شي

اذا حق اللعب بالشخصيات فكيف هالترتيب

وايضا من البطل ما دام ولا واحد فيهم البطل

اذا بيكون البطل مفاجاة فلا تخبرينا :)

RPGgirl
15-11-2002, 11:08 AM
الترتيب اللي حطيته هو اللعب بالشخصيات المتاحة لك في بداية اللعب ويأتي بان تلعب...
تلعب بكريس بعدين تلعب بGeddoe بعدين بهيوجو وعلى حسب الترتيب اللي حطيته بالرد بتصير الاحداث متسلسلة:)

أما عن البطل فشي أكيد إنه ولا واحد من اللي نلعب فيهم البطل والدليل إنك اول ما تبتدي اللعب يخلونك تسمي البطل صح:)

Yamato
15-11-2002, 11:15 AM
شوفي اختي

انا اللعبة بعدي ما اشتريتها لاني مشغول بعدي بالعاب ثانية

بس اريد اكون مجهز عمري زين حقها

والحين

انتي قصدج انه لما نخلص فصل من الفصول بنعيدها مرة ثانية ولا كيف

ولما نخلص بشخصية بيتم لنا انه نكمل فيه ولا كيف

RPGgirl
15-11-2002, 11:21 AM
شوفي اختي

انا اللعبة بعدي ما اشتريتها لاني مشغول بعدي بالعاب ثانية

بس اريد اكون مجهز عمري زين حقها

والحين

انتي قصدج انه لما نخلص فصل من الفصول بنعيدها مرة ثانية ولا كيف

ولما نخلص بشخصية بيتم لنا انه نكمل فيه ولا كيف

أها لهالسبب ما عرفت شو اقصد ان شاء الله تشتريها قريب لمن بتشتريها بتعرف شو اقصد

اول ما تبتدي اللعب بتطلع لك خيارات إنه تلعب بوحدة من الثلاث الشخصيات الموجوده ... لكل شخصية 3 فصول من القصة ... ومثل ما قلت ترتيب اللعب فيهم يأثر على الاحداث ... فمثلا انت اخترت تلعب بكريس اول بعد ما تخلص الفصل الاول من قصتها بيكون لك خيار إما أن تلعب بشخصية ثانية أو تكمل على نفس الشخصية ... والترتيب اللي حطيته يبين تسلسل الاحداث والفصول اللي لازم تلعبها ... :)

RPGgirl
15-11-2002, 11:23 AM
مشكور اخوي باهاموت :)..

طيب بعد ماأوصل الرساله للي في القصر اللي عند النافوره .. وين أروح ؟؟

ارجع للفندق وبتعرف شو بتسوي بعدها :)

Yamato
15-11-2002, 11:25 AM
اوكي

معليش انا تعبتش معاي

بس من الترتيب اللي انتي حطيتيه اشوف انه مثلا اعدتي كتابة الفصل الاول بالثلاث شخصيات

يعني انتي تقصدين انه يفضل انه نعيد الفصل الواحد بالشخصيات ولا كيف

":" وشكرا

RPGgirl
15-11-2002, 11:33 AM
اوكي

معليش انا تعبتش معاي

بس من الترتيب اللي انتي حطيتيه اشوف انه مثلا اعدتي كتابة الفصل الاول بالثلاث شخصيات

يعني انتي تقصدين انه يفضل انه نعيد الفصل الواحد بالشخصيات ولا كيف

":" وشكرا

صحيح لازم تلعب الفصل الواحد بكل شخصية لانه لكل شخصية قصتها الخاصة :)

Yamato
15-11-2002, 11:40 AM
مشكورة اختي

بس البطل وينه من كل هذا

RPGgirl
15-11-2002, 11:47 AM
مشكورة اختي

بس البطل وينه من كل هذا

تبي تعرفه...؟؟ انا الصراحة ما اعرفه ولكن 80% متاكدة من واحد لكن بعده ما طلع بالاحداث :)

Yamato
15-11-2002, 12:00 PM
لا لا

خلي الاخ بمكانه

لما العب اللعبة بطلعه وين ما يكون

وشكرا مرة اخرى

ONE_SHADOW_ONE
15-11-2002, 12:37 PM
يااااو

انا عندي اللعبه ومن كثر ماهيه معقده راسي عورني منها وتركتها

بسبب الألعاب RPG الكثيره العندي ولا اعرف ألعب أي واحد منهم

بس انتو خليتوني أفكر أني أكمل اللعبه

RPGgirl
15-11-2002, 01:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ONE_SHADOW_ONE
يااااو

انا عندي اللعبه ومن كثر ماهيه معقده راسي عورني منها وتركتها

بسبب الألعاب RPG الكثيره العندي ولا اعرف ألعب أي واحد منهم

بس انتو خليتوني أفكر أني أكمل اللعبه

اهلا شادو ...

والله من جهتي انصحك تكملها والتعقيد احلى شي باللعبة
وكل عام وانت بخير

HArb200
15-11-2002, 01:40 PM
معليش بس أنا شكلي بديت بالعكس .. يعني اول مادخلت المدينه رحت لواحد وعطيته شكل نجمي سداسي .. وبعدين سألني هل تبي تنام ولا تروح ولا شي ثالث مدري وشهو .. المهم اخترت الخروج وطلعت .. اذا حاولت أدخل مره ثانيه ماأقدر !!

عموما بعدها رحت للقصر وكلمت المارشال وبعدين دخلني وحصل حوار بسيط وبعدين طلعت .. هنا أنا ماأدري وين أروح !

Justine
15-11-2002, 07:40 PM
لازم تبيت في الفندق لعدة ليالي عشان تاخذ القرار من القنصلية .... و في اليوم الثاني او الثالث روح البازار و راح تقابل راجل يتحدى ولد ....

المهم بعد ذي المحادثة روح الزقاق الضيق اللي جنب محل التجارة .... و اطلع السلالم و اسأل عن الكلمة السرية ....

بعدين روح نام في الفندق ثاني ....

ثم روح عند جهة الرجل الفرنسي ( أكيد لفت نظرك ) و هناك راح تلاقي بنت وولد استمع للمحادثة ثم روح للزقاق مرة ثانية ...

و بكذا راح تروح مغامرة جديدة بعد ما ترجع منها راح تعطيك القنصلية قرارها ....

و بس :)

ONE_SHADOW_ONE
15-11-2002, 09:25 PM
ياااااو

وكل عام وانت بخير

كل عام وأنتي بخير أخت RPGgirl

وشكرن على النصيحه

Neo Cid
16-11-2002, 01:40 AM
مشكورة خيتو على المساعدة .. و على الأدوار .. :)

أنا الحين ألعب بجيدو .. ووصلت ليمن القرية تحترق .. بعدين وين أروح ؟ .. طلعت لي 3 اماكن جديدة بالخريطة .. Calria و Lake Castle و مكان مو ذاكر اسمه .. :أفكر:

آسفين على الازعاج ... بس شكلي كل ما بلعب نص ساعة بيي أسألكم هني .. :D

سلام

RPGgirl
16-11-2002, 02:31 AM
مشكورة خيتو على المساعدة .. و على الأدوار .. :)

أنا الحين ألعب بجيدو .. ووصلت ليمن القرية تحترق .. بعدين وين أروح ؟ .. طلعت لي 3 اماكن جديدة بالخريطة .. Calria و Lake Castle و مكان مو ذاكر اسمه .. :أفكر:

آسفين على الازعاج ... بس شكلي كل ما بلعب نص ساعة بيي أسألكم هني .. :D

سلام

اهنه يكون لك مطلق الحرية عشان تروح للمكان اللي تبيه بس انا انصحك تروح للقصر الموجود في الشمال الغربي من الخريطة Budehuc Castleلانه لو بغيت تروح لCalria لازم تتحدى وحش قوي بطريجك فيبالك تدريب

Justine
16-11-2002, 03:37 AM
اليحن دوري استفهم :)

وين الاقي القطعة اللازمة عشان اخلي شخصية Belle تقبل تنضم لي ؟؟؟

كيف اضم شخصية Barts ؟؟؟

و الباقي خلها بعدين :)

RPGgirl
16-11-2002, 04:08 AM

وين الاقي القطعة اللازمة عشان اخلي شخصية Belle تقبل تنضم لي ؟؟؟

كيف اضم شخصية Barts ؟؟؟

أولا اسم الاداة هي screw وتحصله من Amur Plains من وحش موجود هناك اعتقد الارنب

بس منو Barts لاني خلصت مهمة توماس فنسيت الاسامي ممكن تقولي باي مكان موجود؟

Mr. Black Man
16-11-2002, 04:30 AM

كيف اضم شخصية Barts ؟؟؟

بارتز هو مزارع في مدينة Ikse و لازم حتى تخليه ينضم تشتري من أية Trading shop ما يسمى بال grapes و تعطيهم له و بعدين بينضم معك و هو راح يكون supporter يعني ما تقدر تلعب فيه في المعارك بل راح تستفيد من ال skills اللي يمكلكهم فقط و لكن ما أتذكر من أية trading shop بتلقى ال grapes

Justine
16-11-2002, 05:50 AM

أولا اسم الاداة هي screw وتحصله من Amur Plains من وحش موجود هناك اعتقد الارنب

بس منو Barts لاني خلصت مهمة توماس فنسيت الاسامي ممكن تقولي باي مكان موجود؟

بالله :!
مع ارنوبي ... خخخخخخ انا فهمت منها مع واحد من السكان اللي كانوا مارين هناك و قعدت اكلم كل خلق ربي زي الاهبل :p

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN

بارتز هو مزارع في مدينة Ikse و لازم حتى تخليه ينضم تشتري من أية Trading shop ما يسمى بال grapes و تعطيهم له و بعدين بينضم معك و هو راح يكون supporter يعني ما تقدر تلعب فيه في المعارك بل راح تستفيد من ال skills اللي يمكلكهم فقط و لكن ما أتذكر من أية trading shop بتلقى ال grapes

يسلمك ربي عزيزي :)
مشكور و يعطيك العافية :)

طيب راح اكون كريم و اعطيكم سؤالين زيادة :D
كيف آخذ سكوت ؟
كيف اضم الفرنسي الحليوة اللي في زيكسن :6 ؟
كيف أضم راعي الحمامات اللي في الغابة ؟

كلمت كيد عشان يجيب لي المعلومات بس صراحة ما في انتظره :p

Neo Cid
16-11-2002, 07:19 AM

أنا ؟ .. :6

HArb200
16-11-2002, 03:11 PM
لازم تبيت في الفندق لعدة ليالي عشان تاخذ القرار من القنصلية .... و في اليوم الثاني او الثالث روح البازار و راح تقابل راجل يتحدى ولد ....

المهم بعد ذي المحادثة روح الزقاق الضيق اللي جنب محل التجارة .... و اطلع السلالم و اسأل عن الكلمة السرية ....

بعدين روح نام في الفندق ثاني ....

ثم روح عند جهة الرجل الفرنسي ( أكيد لفت نظرك ) و هناك راح تلاقي بنت وولد استمع للمحادثة ثم روح للزقاق مرة ثانية ...

و بكذا راح تروح مغامرة جديدة بعد ما ترجع منها راح تعطيك القنصلية قرارها ....

و بس :)

مشكور أخوي باهاموت :)..طيب الكلمه السريه هذي وش فايدتها ؟

وعلى فكره انا يوم وقفت بقصة هوجو رحت لعبت بكريس وبصراحه أحس أنها أسهل شوي .. علما بأني وصلت للفصل الثالث :) .

Justine
16-11-2002, 05:34 PM

أنا ؟ .. :6

خخخخخخخخ
لا مو انت .... يمكن ما تدري بس ترا في سوكودين في مخبر اسمه Kidd و بيه تقدر تعرف معلومات عن اي شخصية ... او كيف تضم اي شخصية ..

اصلا شكل الشخصية يشبه الموحقق كونان ...

---------------------------

العفو خيو هارب ....

الكلمة السرية تخليك تدخل منزل الاطفال الصغار و تساعدهم للوصل لكهف الشمال .....

Mr. Black Man
16-11-2002, 10:44 PM

طيب راح اكون كريم و اعطيكم سؤالين زيادة :D
كيف آخذ سكوت ؟

كيف تأخذ سكوت ؟

- سكوت هو شخصية supporter يعني لا يمكنك اللعب به بل ستستفيد من ال skills و هو يشتغل trader و تلقاه في braas castle أو مكان إسمه يشبه هذا و طريقة أخذه هي بإنك تروح لأية trader shop و تشتري شيء يسمى deer antler من أية trading shop و بعدين أعطيهم له و راح ينضم و راح يشتغل في قلعة توماس في محل trading shop

كيف أضم الفرنسي اللي في زيكسين ؟

- هذا راح ينضم معاك أوتماتيكي مع القصة في قصة كريس على ما أعتقد

كيف أضم راعي الحمام اللي في الغابة ؟

- ممكن تقول شو إسمه لأني ما أتذكر

Yamato
16-11-2002, 10:55 PM
سؤال يا جماعة الخير

الشخصيات اللي تنضم معاك

تنضم لما تلعب بالثلاث شخصيات

يعني مثلا اذا لعبت بكريس فهل الشخصيات اللي انضموا معاك بيكونو موجودين لما تلعب بشخصية ثانية كهوجو

وهل في بعضهم ينضمون مع شخصية معينة مثلا

يعني ينضمون مع كريس بس ما ينضمون لجيد او هوجو

وشكرا

Neo Cid
17-11-2002, 02:50 AM
سؤال يا جماعة الخير

الشخصيات اللي تنضم معاك

يعني مثلا اذا لعبت بكريس فهل الشخصيات اللي انضموا معاك بيكونو موجودين لما تلعب بشخصية ثانية كهوجو

وشكرا

والله أخوي .. للحين .. الشخصيات اللي تنظم عند الشخصية الاولى مثلا .. ما تقدر تنظم إلى الشخصية الثانية أو الثالثة .. لأن كل مجموعة من الشخصيات لهم سيناريو مختلف و طبعا كلهم بنفس الوقت على زمن اللعبة .. وما تقدر مثلا تخلي شخصية تكون مع هيوجو في مدينة و تكون مع كريس بمدينة ثانية ..

لكن يمكن بعدين باللعبة لمن الشخصيات الثلاثة تكون مع بعض يمكن وقتها تقدر تصير الشخصيات كلها مع بعض .. ممكن .... :أفكر:

RPGgirl
17-11-2002, 05:19 AM

:p

when you talk to him in the first time choose the top choice twice and he will be yours (أتفلسف:D )

RPGgirl
17-11-2002, 05:25 AM
سؤال يا جماعة الخير

الشخصيات اللي تنضم معاك

وشكرا

في بداية اللعبة كل شخصية اضمها مو مرتبطة بالشخصيات الثلاث مثلا لو ضميت شخصية بهيوجو ما بيكون موجود عند كريس بس بعد ما تجتمع الشخصيات الرئيسية الثلاثة بتجتمع الشخصيات كلها مع بعض

نيو ايرفين
17-11-2002, 07:28 AM
يا شباب ليش الاعبين يتطورون بصعوبه وببطء وهل يوجد اسلحه وادويه تقويهم

RPGgirl
17-11-2002, 07:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
يا شباب ليش الاعبين يتطورون بصعوبه وببطء وهل يوجد اسلحه وادويه تقويهم

مممم بالنسبة للاعبين فها يتوقف على المنطقة اللي تلعب فيها لو وحوشها اقويا عندك مثلا في مدينة ironhead على قولة لولو جنبه كهف الوحش فيه اقويا

الاسلحة لا يمكن ان تتبدل بس تقدر تروح لمحل وتطور السلاح مثلا يكون ليفل 1 وتخليه 2 او 3 فيزداد الاتاك

نيو ايرفين
17-11-2002, 07:39 AM
انا لاعب بالشخصيه الثالثه ووصلت مدينه كانها معلقه في جبل واول ما دخلتها هاجمتني حشرات تشبه الذباب

Neo Cid
17-11-2002, 09:00 AM
مشاء الله لا إله إلا الله .. :D

ما عليج أمر .. أزعجناج وايد معانا .. بس أنا الحين ألعب بثوماس .. و جمعت فريقي و رحت ادور على الولد .. و لقيته .. و قاتلت وحش ( بري ) .. المشكلة أن فريقي ضعاف لي درجة أنهم لمن يقاتلون أبسط الاعداء من الأرانب يموتون .. :p ... حاولت معاهم ولا قدرت .. فهل تعرفون نقطة ضعف لهذا الوحش البري ؟ ..

سلام .. ;)

RPGgirl
17-11-2002, 10:27 AM
نيو ايرفين

what do you mean by third character anyway I think Geddoe

إن شاء الله تكون عرفت كيف اطور السلاح :)

Neo Cid

الوحش بسيط لو دربت فريقك شوي (اللي يسمع إني دربيته) :D

المهم البنت اللي معاك عندها ضربة قوية او حتى تقدر تستخدم الحركة الثنائية بينها وبين توماس كما إنه الشيبة عنده حركة Thunder Runner هالحركة قوية تنقص وايد من طاقة الوحش اما آخر واحد بالفريق هههه بيظل نايم لين ما يضربة الوحش
جهز كل لاعبين فريقك بالدواء كل ما ضرب الوحش اي شخصية من الفريق زودها على طول وحتى لو ماتت اي شخصية مو مهم لانه بيكون عندك مجال تدرب الفريق عقبها :)

Neo Cid
17-11-2002, 11:04 AM

Neo Cid

الوحش بسيط لو دربت فريقك شوي (اللي يسمع إني دربيته) :D

المهم البنت اللي معاك عندها ضربة قوية او حتى تقدر تستخدم الحركة الثنائية بينها وبين توماس كما إنه الشيبة عنده حركة Thunder Runner هالحركة قوية تنقص وايد من طاقة الوحش اما آخر واحد بالفريق هههه بيظل نايم لين ما يضربة الوحش
جهز كل لاعبين فريقك بالدواء كل ما ضرب الوحش اي شخصية من الفريق زودها على طول وحتى لو ماتت اي شخصية مو مهم لانه بيكون عندك مجال تدرب الفريق عقبها :)

ههههههههههههههههههههههههه

والله خيتو طفرتي هذا النايم ... والله لو بأيدي لو بأول القتال اهجم عليه عشان يقعد .. :p لكنه خوش واحد ... طيب .. :6 المهم ... هذي مو السالفة .. :أفكر:

شكرا خيتو على الحل .. لكن فريقي ضعيف لي درجة ان هجمة واحدة من الوحش يدوس ببطونهم ( اييييييييي :" ) .. وما يعطيني فرصة .. و لمن أبي أطورهم .. لازم بالقتال الواحد على الأقل 2 يموتون ..و العادة 3 اللي يموتون ... و الوحيد اللي يعيش بينهم هذا النايم .. :D :p

شكرا.. ;)

Flanteus
17-11-2002, 12:29 PM
لعبة غريبة:!
ممكن تحطوا صور للقتال أو المدن أو أي شيئ ......عشان أتعرف عليها أكثر؟؟:)
وشكرا........لعبة في منتهى الغرابة?:

RPGgirl
17-11-2002, 01:03 PM
Neo Cid
زيد الليفل عند ارنوبي اعرف إنه قوي بس لو خليت البنت تستخدم مع بداية المعركة ضربتها او سويت حركة ثنائية بيفيد :)

flanteus

الاسطورة سوكدين بحلتها الجديده شوف هالموضوع لزيادة المعلومات عن اللعبة
here (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=130738)

صور اللعبة..
here (http://www.rpgamer.com/games/suiko/suik3/suik3ss.html)

Neo Cid
18-11-2002, 12:09 AM
Neo Cid
زيد الليفل عند ارنوبي :)

هههههههههههههههههههههه

شنو قصتكم ؟... كذى مرة صارلي أسمع اعضاء يقولون أرنوبي .. ليش فيه شي أنا مو عارفة ؟ .. :p :D

RPGgirl
18-11-2002, 12:19 AM

هههههههههههههههههههههه

شنو قصتكم ؟... كذى مرة صارلي أسمع اعضاء يقولون أرنوبي .. ليش فيه شي أنا مو عارفة ؟ .. :p :D

who knows

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

لا الصراحة ما شي لكن هالوحش الارنب عجيب صغير لكن عليه ضربات قوية :)

DoomDeath
18-11-2002, 12:37 AM

:p

you mean Augustine Buy the rose brooch in the rare find in
Ikse Item Shop and bring it to him.........

just helpin

HArb200
20-11-2002, 05:05 AM
اقول الحين انا انهيت قصة كريس بأجزائها الثلاث .. بعد مالقيت الشخصيه الرئيسيه ..

طيب الحين وشلون العب فيه ؟؟؟ .. أو وشلون أقدر أكمل قصة كريس ؟!

وشكرا.

RPGgirl
20-11-2002, 05:45 AM
اقول الحين انا انهيت قصة كريس بأجزائها الثلاث .. بعد مالقيت الشخصيه الرئيسيه ..

طيب الحين وشلون العب فيه ؟؟؟ .. أو وشلون أقدر أكمل قصة كريس ؟!

وشكرا.

لازم تخلص الاجزاء الثلاثة لجميع الشخصيات ^^

HArb200
20-11-2002, 06:39 AM
يؤ كنت متوقع :":

طيب وقصة توماس .. يعني القصص الفرعيه لازم أخلصها بعد ؟

وعلى فكره اذا كذا فاللعبه قصيييييره بالنسبه للي قلتوه فيها .. أعتقد 70 ساعه وخلاص :أفكر: ,,

RPGgirl
20-11-2002, 07:02 AM
يؤ كنت متوقع :":

طيب وقصة توماس .. يعني القصص الفرعيه لازم أخلصها بعد ؟

وعلى فكره اذا كذا فاللعبه قصيييييره بالنسبه للي قلتوه فيها .. أعتقد 70 ساعه وخلاص :أفكر: ,,

قصيره؟؟ من قال إنت بمجرد ما تنهي الاجزاء كلها ساعتها بتبدى القصة وبتبتدي اللعب على أصوله :)

HArb200
20-11-2002, 07:16 AM
اها مشكوره اربيجي :),,

RPGgirl
20-11-2002, 07:23 AM
اها مشكوره اربيجي :),,

العفو ^^

RPG_master
26-11-2002, 01:19 AM
وش رايكم تكملون نقاش عن اللعبه..تفيدون وتستفيدون:":