المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيجو ينقذ ريال مدريد من السقوط مرة اخرى



millennium
12-11-2002, 02:00 PM
بتسديدة رائعة من البرتغالى لويسس فيجو فى الوقت بدل الضائع من المباراة ، نجح ريال مدريد الأسبانى فى تخطة عقبة صعبة فى مشواره بالدورى بالفوز 3-2 على رايو فاليكانو 3-2 امس فى قلءا شهد عودة النجم البرازيلى رونالدو إلى التهديف مرة أخرى.

الفوز ، وهو الأول للمدريدى خارج ملعبه هذا الموسم ، وضع الفريق فى المركز الثالث بعد تسع مباريات برصيد 16 نقاطة ، فى حين خسر ريال سوسيداد صاحب الصدارة نقطتين ثمينتين بالتعادل 1-1 أمام ديبورتيفو لاكورونيا ، وهى النتيجة ذاتها التى آلت إيها مباراة فالنسيا مع ريال بيتس ، فى حين فاز برشلونة على فيلا ريال بهدف نظيف.

وبنهاية مباريات المرحلة التاسعة ، تصدر سوسيداد الترتيب برصيد 21 نقطة ، بفارق ثالث نقاط عن فالنسيا حامل اللقب ، فى حين جاء ريال مدريد فى المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

واجه ريال مدريد صعوبة كبيرة فى تخطة عقبة فاليكانو الذى خاض المباراة وفى أذهان لاعبيه هدف واحد هو انتزاع تعادل على الأقل من بين براثن الأسد المدريدى ، وهو ما نجحوا فيه مرتين فى اللقاء قبل أن يلقى فيجو بالكلمة الأخيرة.

افتتح الضيوف التسجيل عبر رونالدو من تمكريرة طويلة رائعة لفيجو بالذات ، وهو الهدف الثالث لرونالدو فى الدورى بعد هدفيه فى مبارته الأولى أمام آلافيس الشهر الماضى.

غير أن أصحاب الأرض نجحوا فى تعديل النتيجة ، قبل أن يعيد روبرتو كارلوس فريقه إلى المقدمة من جديد بتسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة تابعها حارس فاليكانو وهى تسكن شباكه دون أن يحرك ساكنا.

وفى وقت خسر فيه الريال جهود نجمه الفرنسى زين الدين زيدان للإصابة ، عادل أصحاب الأرض النتيجة بركلة جزاء مشكوك فى صحتها أحرزها خوليو الفاريز المعار من ريال مدريد.

وبينما كان الجميع يهيئ نفسه لانتهاء المباراة بالتعادل ، أحرز فيجو هجف الفوز للضيوف من ضربة حرة مباشرة سددها بطريقة ولا أروع ليخطف ريال مدريد ثلاث نقاط هامة قد تعيد به إلى حبة المنافسة على اللقب من جديد بعد أن كان قد ابتعد عن سباق القمة بسبب نتائجو المهتزة فى الآونة الأخيرة.






وشكرا..................................:cool:

q8sport
12-11-2002, 07:00 PM
انا كاعد اكتب هذا الرد من حصة الكمبيوتر بالمدرسه
ومشكور على الخبر ونشاله يستمر ريال مدريد على هذا المستوى واحسن