المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبـــــــار الكــــــــــرة



Power
13-11-2002, 12:30 AM
فيـجـو يـنـقـذ ريـال مـدريـد مـن الـتـعـادل فـي الـدوري الإسـبـانـي


سجل البرتغالي لويس فيجو هدفاً في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحقق الفوز لفريقه ريال مدريد على رايو
فاليكانو 3/2 بالدوري الإسباني لكرة القدم السبت.

وبدا رايو متأكداً من انتزاع نقطة من ريال مدريد، بعد نجاحه في معادلته مرتين أثناء المباراة، لكن هدف فيجو من ركلة حرة حسم الأمور.

وتقدم ريال مدريد بهدف البرازيلي رونالدو (16)، إلا أن خورخي ازكويتيا نجح في التعادل لرايو (28)، وفي الدقيقة 59 أحرز البرازيلي روبرتو كارلوس الهدف الثاني لريال مدريد، ولكن خوليو الفاريز تعادل ثانية لفريقه من ركلة جزاء.

أما ريال سوسيداد الذي لم يهزم في الدوري الإسباني حتى الآن فاحتفظ بصدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه رغم تعادله مع ديبورتيفو كورونا 1/1، سجله لسوسيداد داركو كوفاسيفيتش (28)، ولكن البرت لوكه أحرز التعادل (40).

وتعادل فالنسيا مع ريال بيتيس 1/1، وتقدم بيتيس بهدف البرازيلي ماركوس اسانكاو (70)، إلا أن صانع الألعاب الأرجنتيني بابلو ايمار تعادل لفالنسيا (81).

وفاز ملقة على اوساسونا 1/صفر، سجله داريو سيلفا (69).
ويتصدر ريال سوسيداد الدوري برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، يليه فالنسيا برصيد 18 نقطة، ثم ريال مدريد برصيد 16 نقطة.

///////////////////////////////////////////////////////زولا يـنـفـرد بـصـدارة هـدافـي الـدوري الإنـجـلـيـزي



تمسك هداف نادي تشلسي الإنجليزي، الإيطالي المخضرم جيانفرانكو زولا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوعه الـ13، برصيد 9 أهداف، متقدماً على لاعب ليفربول الإنجليزي الدولي مايكل أوين الذي وصل رصيده إلى 8 أهداف.

واحتل الإنجليزي الدولي السابق آلان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد والفرنسي سيلفين ويلتور لاعب أرسنال اللندني ونيكولا أنيلكا لاعب مانشستر سيتي المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف لكل منهم.

في المركز الرابع في القائمة جاء الفرنسي تييري هنري من أرسنال اللندني برصيد 6 أهداف، وجاء كيفن كامبل من إيفرتون ونوانكو كانو من أرسنال وجيمس بيتي لاعب ساوثامبتون في المركز الخامس برصيد 5 أهداف لكل منهم


////////////////////////////////////////////

انـتـر مـيـلان يـسـقـط أمــام اوديـنـيـزي



مني انتر ميلان باول خسارة له هذا الموسم بسقوطه على ارضه امام اودينيزي 1-2 في افتتاح المرحلة الثامنة من بطولة ايطاليا لكرة القدم. ويملك انتر ميلان 21 نقطة مقابل 19 لجاره ميلان و18 ليوفنتوس. وكان انتر ميلان يمني النفس باستغلال لقاء منافسيه المباشرين يوفنتوس وميلان أمس الاحد في لقاء قمة لكي يبتعد في الصدارة خصوصا انه كان يواجه فريقا عاديا، لكنه فشل في ذلك.

وافتتح كريستيان فييري العائد الى صفوف الفريق بعد غياب عن المباراة الاخيرة ضد امبولي (4-3) في منتصف الاسبوع الماضي، التسجيل مبكرا بعد مرور 8 دقائق، فظن الجميع ان انترميلان سيخرج بفوز عريض. ونجح اودينيزي في ادراك التعادل عندما سدد الدنماركي مورتن يورغنسن الكرة بقوة من 35 مترا في الزاوية العليا لمرمى الحارس الايطالي الدولي فرانشيسكو تولدو (25). وتمكن روبرتو موتزي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 55. وحاول انترميلان تعديل النتيجة وفرض حصارا على مرمى اودينيزي لكنه مهاجميه فشلوا في هز الشباك وكانت اخطر فرصة لهم عندما انفرد فييري بالحارس في الوقت بدل الضائع وسدد بين يديه. وتعادل روما مع مضيفه بياتشينزا 1-1.

افتتح فريق العاصمة التسجيل بواسطة مهاجمه الصاعد انطونيو كاسانو في الدقيقة 26. وسنحت فرصة ذهبية امام بياتشينزا لادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء .

/////////////////////////////////////////

بــلاتــر يــزور عــمــان فــي 12 ديــســمــبــر الــمــقــبــل


اكد أمين صندوق الاتحاد العماني لكرة القدم احمد بن فيصل الجهضمي ان رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر سيزور سلطنة عمان في 12 ديسمبر المقبل لوضع حجر الاساس لمنشآت الاتحاد العماني الذي استفاد من مشروع الهدف. وسيقام المشروع في مجمع السلطان قابوس ويعد نقلة نوعية لتطوير العمل الرياضي في سلطنة عمان حيث يتضمن بناء منشآت ومبان رياضية مجهزة بكل الأجهزة الحديثة اضافة الى ملاعب حديثة لخدمة قطاع الناشئين. وتبلغ كلفة مشروع الهدف مليون دولار يدفع الفيفا منها 450 الفا. وباتت عمان رابع دولة عربية تستفيد من مشروع الهدف بعد البحرين والأردن وفلسطين


وشكـــــــــــــــرا

تــــــرى بعضها منقول بعضها

لا






;) ;-)

النسور القاتلة
13-11-2002, 05:18 AM
مشكور اخوي