المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار من الدوري الاسباني



بيليه العرب
13-11-2002, 05:24 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1780.jpg
يواجه فريق ديبورتيفو لاكرونا الاسبانى مشاكل دفاعية فى مباراة الفريق امام فريق ايه سى ميلان الايطالى ضمن مبارايات المجموعة السابعة حيث تاكد بشكل قاطع غياب قلبى دفاع الفريق المغربى نور الدين نايبت وسيزار.

وكان النجم المغربى وسيزار لاعب المنتخب الاسبانى السابق قد اصيبا فى مباراة الفريق فى الدورى الاسبانى يوم السبت الماضى امام فريق ريال سوسيداد والتى انتهت بالتعادل 1-1 وتم استبعادهم من التشكيلة المسافرة الى ايطاليا.

وصرح خافيير اريوتيرا المدير الفنى لفريق ديبورتيفو لاكرونا بانه يواجه مشكلة كبيرة لاضطراره لخوض المباراة الهامة بدون نجمى الدفاع فنحن نلعب لتخطى تلك المرحلة والوصول الى المرحلة القادمة حيث لابديل لنا عن الفوز.

وبغياب النجم جوران ديركوفيتش من وقت طويل بسبب اصابته الخطيرة فانه لايوجد لدى فريق ديبورتيفو الان الا دوناتو والذى من المتوقع ان يخوض المباراة بجانب هيكتور وبدون ليبرو مما سيضطر المدير الفنى الى تعديل المراكز الدفاعية فى الفريق.

فريق ديبورتيفو لاكرونا فى المركز الثانى فى مجموعته خلف فريق ايه سى ميلان الايطالى وبفارق نقطتين عن فريق لينز الفرنسى صاحب المركز الثالث فى حين تاكد خروج فريق بايرن ميونيخ الالمانى وبقاءه فى المركز الرابع.

ولكى يتاكد تاهل فريق ديبورتيفو الى المرحلة القادمة فانه يجب ان يفوز على فريق ميلان ليبقى فى المركز الثانى حيث يلعب فريق لينز مباراة سهلة نسبيا امام فريق بايرن ميونيخ الالمانى صاحب المركز الثانى فى فرنسا.

ولقد اشار اريوريتا الى ان مباراة ايه سى ميلان ستكون هى مفتاح عبورنا الى المرحلة الثانية ولكننا ايضا نعتمد على فريق بايرن ميونيخ.

ومن المتوقع ان يخوض فريق ميلان الايطالى المباراة ايضا بدون العديد من عناصره الاساسية من اجل اراحتهم.

بيليه العرب
13-11-2002, 05:26 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1810.jpg
تاكد بشكل حاسم غياب نجمى فريق ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان والبرازيلى رونالدو احدث المنضمين الى صفوف الفريق الابيض عن مباراة الفريق الاخيرة فى دورى المجموعات الاول امام فريق جينك البلجيكى.

يعانى زيدان من الاصابة من الاصابة فى العظمة الخلفية اما رونالدو الذى سجل الهدف الافتتاحى لفريقه فى مباراة يوم السبت الماضى امام رايو فاليكانو فسوف يغيب للراحة من الاجهاد استعداد لخوض المرحلة الثانية فى البطولة

كما قرر المدير الفنى للفريق الاسبانى فيسنتى ديل بوسكى ان يريح لاعبى خط الوسط الارجنتينى ايستبان كامبياسو والفرنسى كلود ميكاليلى كما تقرر ايضا غياب نجم الهجوم راوؤل جونزاليس من اجل اعطائه وقت اكبر للتعافى من اصابته السابقة والتى لحقت به من اسبوعين
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1207.jpg
ويحتل فريق ريال مدريد قمة مجموعته برصيد 8 نقاط وتاكد تماما صعوه الى المرحلة الثانية فى البطولة ويليه فريق ايه اس روما برصيد 7 نقاط.

وكان زيدان قد احس بعودة اصابته القديمة فى العضلة الخلفية فى مباراة الفريق امام رايو فاليكانو مما اجبره على مغادرة الملعب بعد مرور حوالى 30 دقيقة فقط من بداية المباراة وقرر المدير الفنى غيابه خوفا من تفاقم اصابته ومن اجل تجهيزه لخوض المباراة الهامة القادمة فى الدورى امام فريق ريال سوسيداد.

وكان فريق ريال مدريد قد فاز على فريق جينك 6-0 فى المباراة التى اقيمت بينهم فى شهر سبتمبر الماضى على استاد سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد وامامه فرصة سهلة لاحتلال قمة المجموعة اذا فاز اليوم على الفريق البلجيكى.

بيليه العرب
13-11-2002, 05:29 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1955.jpg
طالب المدرب الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لفريق برشلونة الاسبانى مجلس ادارة النادى باتخاذ موقف صارم ضد حارس مرمى الفريق فيكتور فالاديس بعد ان فشل فان جال فى اقناعه بالتدريب بعد ان ضمه الى الفريق الثانى.

وكان الحارس الصغير البالغ من العمر 20 عاما قد لعب 9 مباريات هذا الموسم فى صفوف الفريق الاول الا ان هذا لم يشفع له وضمه فان جال الى الفريق الثانى الاسبوع الماضى.

ولقد اثار هذا القرار بالطبع حفيظة الحارس فالاديس الذى استشار وكيل اعماله جوسيب ماريا اوربتيج الذى يعتقد هو الاخر بان اللاعب لا يعامل معاملة عادلة.

اصر كل من الحارس ووكيل اعماله على انه لا يوجد احد فى نادى الكاتلان اعطى له اسباب واضحة عن سبب ترحيل فالاديس واكد فالاديس بانه سينتظر بعيدا عن الفريق حتى يشرح له احد اسباب استبعاده من الفريق الاول.

ولكن لويس فان جال غير سعيد بما يجرى ومستاء بشدة من سلوك اللاعب الشاب واكد بانه سيعد تقريرا بما حدث لتقديمه الى مجلس ادارة النادى مع توصية بمعاقبة اللاعب.

واوضح المدرب الهولندى بان فالاديس لم يعد للتدريب مع الفريق وانا ارى ان هذا يعتبر اضرابا عن اللعب وهذا القرار غير مقبول بالمرة ويجب على النادى ان يحل هذه المشكلة فورا.

كما قال فان جال بان النظام فى فريق برشلونة بان المدير الفنى هو الذى يتخذ القرار النهائى فى مسالة مشاركة اللاعبين من عدمها مع توضيح اسباب قراره هذا الى رئيس مجلس ادارة النادى.

كما اعرب مدرب الفريق البلغارى كويكى كوستاس عن صدمته البالغة ازاء موقف الحارس وابتعاده عن التدريب مع الفريق.

وقال كوستاس بان النادى يامل فى ان يكون قرار ابتعاده عن التدريب لسبب غير الاستبعاد من الفريق الاول فنحن ننتظر يوميا من يخبرنا بان حادثا قد حدث له او ان سيارته قد تحطمت الا انه يبدو ان ابتعاده عن التدريب بسبب الاستبعاد ولكننا لم نتحدث اليه بعد.

( الزعيم )
13-11-2002, 05:54 AM
مشكور اخوي بيليه العرب على الاخبار ....

تحياتي لك اخوي على المجهود الجميل ...

عبدالله911
13-11-2002, 06:24 AM
تسلم أخوي بيليه العرب على الأخبار الحلوه