المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا مشتركه جديده وابي احد يجاوب على تساؤلاتي

ESRB
13-11-2002, 08:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي الاول عن لعبة ((اود وورد)) ادا ختمتها تجيني رساله فيها اختيارين
الاول ادا كنت تبي تعرف اش الي صار بعد كدا اظفط
والتاني عرض النهايه
ادا اخترت الاخنيار الاول تنعاد لي القصه تقريبا من اولها ليييييييش
وابي اعرف اش الي راح يصير بعدين في القصه ادا كملتها
سؤالي التاني بخصوص ميتل قير 2 ابي اشوف له صور ادا كانت موجوده عند اي واحد وش الفرق بينها وبين نسخة البلايشتيشن 2
شؤالي الثالث والاخير الافلام كيف تشتغل على الاكس بوكس سواءا كانت اصليه او منسوخه وهل الريموت كنترول لازم علشان الافلام تشتغل على الجهاز
وآآسفه ادا ثقلت عليكم بسألتي:# :# :# :#
وشكرا;-)

thelastshow
13-11-2002, 02:58 PM
مرحبا أختي

سؤالي التاني بخصوص ميتل قير 2 ابي اشوف له صور ادا كانت موجوده عند اي واحد وش الفرق بينها وبين نسخة البلايشتيشن 2

الفروق هيا أنه يمكنك اللعب برايدن في التانكر واللعب بسنيك في البيج شل وهناك لعبة فرعية يقوم سنيك فيها بالتزلج مثل توني هوكس
وتطوير بسيط في الرسم هذا الي أنا أعرفه:)

شؤالي الثالث والاخير الافلام كيف تشتغل على الاكس بوكس سواءا كانت اصليه او منسوخه وهل الريموت كنترول لازم علشان الافلام تشتغل على الجهاز

لازم يكون عنك الريموت حق الجهاز الى اذا كنت مركبة قطعة الكوبي فيمكنك عن طريق اليد حق الجهاز تشغيل الأفلام:واو:

السؤال الأول ماأقدر اجيبك لأني لاأعرف الأجابة:":

وآآسفه ادا ثقلت عليكم بسألتي

لامشكلة وأي أستفسار أنا حاضر;)

ESRB
19-11-2002, 07:44 PM
شـــــــــــــــــكرا

ممكن سؤال

بخصوص قطعة الاكس بوكس لايف

ابي اعرف عنها معلومات

ومتى راح تنزل في المملكه

وشكرا

اوكي;-)

bob 808
19-11-2002, 10:52 PM
اولا اختي انت مشتركة جديدة بالمنتدى و نحن نرحب باي مشترك جديد اما عن الاسالة انا ما عندي اخبار عن الالعاب اود وورلد و ميتل قير 2 لاني ما عندي هذي الالعاب اما عن جهاز الدي في دي انا عندي اياه و هو يركب اشرطة ان تي اس سي فقط لا غير و الريموت كونترول ماله لازم يكون معاه لان التحكم لازم يكون بالريموت كونترول و شكرا اخوك محمد;-)

اي اسالة انا حاظر في الخدمة;-)

bob 808
19-11-2002, 11:03 PM
اولا اختي انت مشتركة جديدة بالمنتدى و نحن نرحب باي مشترك جديد اما عن الاسالة انا ما عندي اخبار عن الالعاب اود وورلد و ميتل قير 2 لاني ما عندي هذي الالعاب اما عن جهاز الدي في دي انا عندي اياه و هو يركب اشرطة ان تي اس سي فقط لا غير و الريموت كونترول ماله لازم يكون معاه لان التحكم لازم يكون بالريموت كونترول و شكرا اخوك محمد;-)

اي اسالة انا حاظر في الخدمة;-)

bob 808
19-11-2002, 11:07 PM
اختي انت مشتركة جديدة و المنتدى دائما يرحب بالاعضاء الجدد و انا واحد من المرحبين بك و اما عن الاسالة ما اقدر اجاوب الا سؤال واحد و هو عن قطعة الدي في دي اما عن الباقي ما اقدر لاني ما عندي هذه الالعاب و ما عندي معلومات عنهم اوكي انا عندي قطعة الدي في دي و هي لا تركب الا الان تي اس سي لا غير لا تركب البال و لا تركب الكوبي و شكرا اخوك محمد ;-)

اي سؤال انا في الخدمة;-)

bob 808
19-11-2002, 11:15 PM
ااااااااااااسف يا مراقبين و مشرفين المنتدى على خطائي لاني رددت الرد ثلاث مرات ارجو تصليح الخطا و شكرا اخوكم محمد