المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمناسبة المشاركة المئة على التوالي ( ادخل وانت الرابح )

باتستوتا العرب
13-11-2002, 11:43 AM
السلام عليكم

بمناسبة بلوغي المئة مشاركة في هذا المنتدى الأكثر من رائع والذي جعلني اقوم بعمل انشالله ينال اعجابكم وهو :
اولا اعزائي المشتركين في المنتدى الرياضي اذا كنت تريد صورة تحت اسمك ومكتوب عليها اسمك بطريقة خلابة ومبدعة مثل الصورة يللي تحت اسمي ولكن بتصاميم اخرى ارجوك قل ولا تتردد انا جاهز بالخدمة
فقط اذكر لي اسمك وانا اتكفل بالباقي فقط انا اصمم لك الصورة وارفقها لك وانت قم بوضعها في هويتك في المنتدى
اما عن طريقة تعليم وضع الصورة فأنتم تعرفون موضوع الأخ باتيجول999 عن طريقة وضع التواقيع في السطور الأولى من منتدى الرياضة العالمية وعندما تدخل الى الموضوع في اول صفحة في السطور الأخيرة ترى تعليم وضع الصورة
ولكي تتم اضافة صورة توقيعك يجب عليك عندما ترى ان ارفقت لك توقيعك الجديد ان تفعل التالي :
1: عليك بالضغط على الصورة الصغيرة بزر الفأرة الايمن وعندما تظهر لك القائمة ترى مكتوب كلمة : ( حفظ الصورة بأسم ) اضغط عليها
ستظهر لك شاشة تتطلب منك ان تضغ مكان حفظها وانا انصحك ان تحفظها في المستندات my decuments
وعندما تقوم بحفظها اذهب الى ملفك الشخصي وقم بالضغط على تحرير الخيارات واذهب الى اخر الصفحة وقم باستعراض الصور في جهازك
وانت تقوم بالباقي اكيد لأنك تعرف
الخدمة للجميع بدون استثناء والسلام عليكم
مثال شاهدوا بعض الصور :

h_almalak
13-11-2002, 10:19 PM
مشكور اخوي باتيستوتا العرب
اتمنى انك تسويلي صورة النجم بيكهام اذا ماعليك امر

q8sport
13-11-2002, 11:48 PM
ممكن اتسويلي (على ربرتو كارلوس)ماعليك امر

ايطالي3
14-11-2002, 01:39 AM
مبروك اخوي باتستوتا العرب على ال100 مشاركه

و الف شكر على الخدمه الجميله التي تقدمها للاعضاء

و اذا ماعليك امر بغيت صوره مكتوب عليها ايطالي3 و خلفيتها علم ايطاليا و الكتابه باللون الازرق

شكراً مقدماً

cozco
14-11-2002, 03:11 AM
على البركة اخوي باتستوتا العرب

ما عليك امر تقدر تسويلي صورة ريفالدو بالمنخب البرازيلي مكتوب عليها

عاشق السامبا

بيليه العرب
14-11-2002, 06:44 AM
مشكور اخوي على هذه الخدمة بس انا ما ابي اتعبك لانو اعرف اعمل واحدة متحركة بس ما لي فاضي اعمل واحدة الي ز

باتستوتا العرب
14-11-2002, 03:15 PM
قريبا الصورتكون جاهزة

باتستوتا العرب
14-11-2002, 05:54 PM
السلام عليكم

اخواني الأعزاء الحمد لله قمت بإنهاء جلسة العمل على جميع الصور وها انا ارد ان انشر الصور بالترتيب على حسب الردود
والذي يريد اية تعديل بها او لم تعجبه الصورة ويريد غيرها فأنا على العين والراس مستعد للتعديل وقت ما شئت لا تستحي تكلم وارجو من الله ان تنال اعجابكم الصور والسلام عليكم

الأخ عاشق السامبا اريد ان ابعث له بهذه الرساة القصيرة ارجو منه ان يتقبلها
اخي العزيز عاشق السامبا : اريد ان اقول لك وللأسف الشديد ان كلمة (( عاشق السامبا )) على صورتك الشخصية لم تكن واضحة نظراً لصغر الصورة وعدم توفر مساحة للكتابة في الصورة ولكن سأرفق لك صورة شخصية للاعب ريفالدو ولا يوجد عليها اية كتابة
ونظراً لأنني احد المعجبين بالاعب الكبير ريفالدو فأنا قمت بتصميم توقيع لك ولجميع عشاق السامبا ارجو ان تنال اعجابك وان كان اية ملاحظة او تريد اية تعديل بها فأنا حاضر بأية وقت وسلام الله عليكم

سأبدأ بصورة h_almalak ;-)

باتستوتا العرب
14-11-2002, 05:56 PM
صورة كارلوس

باتستوتا العرب
14-11-2002, 05:57 PM
صورة كارلوسq8sport:غضب: :غضب:

باتستوتا العرب
14-11-2002, 05:58 PM
وهذي لإيطالي3

باتستوتا العرب
14-11-2002, 05:59 PM
وهذي لك يا استاذcozco

باتستوتا العرب
14-11-2002, 06:01 PM
وهذا التوقيع حقك cozco

alamid
14-11-2002, 06:01 PM
مبروك اخوي..:)

ايطالي3
15-11-2002, 12:04 AM
الف شكر اخوي باتستوتا العرب على الصوره

باتستوتا العرب
15-11-2002, 03:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي3
الف شكر اخوي باتستوتا العرب على الصوره

يا اخي الكريم لا شكر على واجب اطلب وانا بالخدمة

السلام عليكم

عاشق أرجنتينوس
15-11-2002, 05:26 AM
يا شيخ روح الله يبارك فيك

وعلى قولة الشوام

ولك يقبر قلبي ويسلم لي باتستوتا العرب وباتستوتا العجم (الحقيقي يعني) وبالتوفيق لحبايبنا في المباراة أمام اليابان

باتستوتا العرب
15-11-2002, 07:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أرجنتينوس
يا شيخ روح الله يبارك فيك

وعلى قولة الشوام

ولك يقبر قلبي ويسلم لي باتستوتا العرب وباتستوتا العجم (الحقيقي يعني) وبالتوفيق لحبايبنا في المباراة أمام اليابان

آمين خيو:غضب: :غضب: