المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زمان رزدنت ايفل قد انتهي ادخلوا لتروا الصدمة

MAXPYNE
14-11-2002, 12:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله
نحن كلنا نحب رزدنت ايفل ومن حبنا لها لا نقبل ان يقال عليها اي شئ
ولكني صدمت صدمة شديدة حين رئيت احصائية بموقع الجيم ماستر للالعاب المطلوبة بمنطقة الخليج واحسست ان العرب لم يعودوا يريدون رزدنت ايفل كما في السابق
واليكم الاحصائية للالعاب المطلوبة حسب تسويط الداخلين
اسم اللعبة / نسبة الطلب عليها
ستار اوشن / 2.74%
زيلدا / 32%
رزدنت ايفل0 / 10%
انلمتيد ساجا / 0%
ديفل ماي كراي2 / 32%
متل جير سبستانس/4%
مترويد/ 4%
رزدنت ايفل اون لاين/1%
هالو2/4%

وهناك العاب اخري لكن الا تتذكرون قبل نزول رزدنت ايفل3 كانت الاحصائات عن الالعاب بالعالم ان ذاك رزدنت ايفل3 بالمرتبة الاولي
وكذلك حين نزلت بالاسواق بيعت مليون نسخة اول اسبوع واحدثت ضجة بامريكا واوروبا حتي ان الصحف الرسمية بدئت تتكلم عنها وعن تاثيرها
اما الان فقط 10%هم من يريدون رزدنت ايفل0من اللاعبين
وواحد%من يريد رزدنت ايفل اون لاين

فما هو سبب هبوط رزدنت ايفل الحاد

الموضوع للنقاش الساخن ارجوا المشاركة بالنقاش

mr .cool
14-11-2002, 12:15 AM
بسيطه جدا لوجود ألف مكان غير جيم ماستر الذين سألوهم أكيد أنهم ما إشتروا ريزيدنت إيفل أما الباقي فأكيد أنهم إشتروها من أماكن أخرى

Jeremiah
14-11-2002, 12:16 AM
في نظري الشخصي يعود ذالك على الجهاز الذي صدرت عليه ريزدنت ايفل وهو الجيم كيوب اول ما جانا الجيم كيوب كان سعره بي 1400 الان اذهب الى السوق وتاخذ الجيم كيوب معدل بالقطعه تاخذه بي 800 ريال هذا كله ليش ماتنزل عليه العاب كثيره وحتى وان جاته العاب لااقول مقارنه بي البلاستيشن 2 ولكن اقرنه بي البلاستيشن 1 ويتفوق عليه ايضا البلاستيشن 1 هو الجهاز قوي ولكن المشكله في العابه .

وحتى انا تفاجات ولا ادري تفسير ذالك ماهو عند ذهابي لي فتره قريبه لي محلات الالعاب تفاجات ان ريزدنت ايفل زيرو مسويه عرض على البلاستيشن 2 وسعر الشريط 30 ريال فقط عروض .

مافي ولا واحد مايحب ريزدنت ايفل وان وجد فهو جاهل مع احترامي له فيي عالم الالعاب ولكن تدني مبيعات اللعبه خصوصا في الخليج يرجع الى الجهاز وليست اللعبه .

اتمنى لك التوفيق

chris
14-11-2002, 12:20 AM
اخي الغالي ماكس شكرا لك على هذا الموضوع الرائع للنقاش و لكن يجب ان انبه لنقطة هامة جدا جدا جدا ........ او هيا عدة نقاط ...

................ اولا .................
فل يعلم الجميع ان التصويت الموجود في اي موقع في العالم ليس تصويت حقيقي و سليم و يمكن الاعتماد عليه باي شكل من الاشكل و ذلك للتالي اولا لانه لا يهتم للفئات العمرية فقد ياتي شخص لا يعرف الريزدنت ايفل فيصوت ضدها و ياتي شخص صغير في العمر و الصغار يتم استعادهم من اي تصويت حسب قاعدة البيانات الاحصائية الا اذا كانت تشملهم هم فقط و بما ان الموضوع عن الالعاب فلهم حق اختيار اللعبة و لكن لننتبه ان الاطفال يحبون الالعاب الصغيرة و التي تحاكي قدراتهم العقلية يعني الالعاب العادية البسيطة و ليست المرعبة و الصعبه لذلك فهم طبعا سوف يبحثون عن لعبة تحاكي خيالهم ليصوتوا عليها و هذا يضعف الشكل الحقيقي للتصويت الناحية الثانية قلت من يعرفون با المواقع يعني دخلت موقع و وجدت فيه تصويت هل ممكن ان اشارك فيه حسنا كما شخص يزور ذلك الموقع ليصوتوا فيه ؟؟؟ لذلك قد يقوم شخص واحد بتكرار التصويت مرارا و تكرار ضد لعبة و من اجل لعبة لتكون النقطة لصالح لعبته . الخ من الامور التي لو اردت شرحها لطال الامر لذلك الاحصائيات ما هيا الا حكي فاضي او شكل لا يمكن الاعتماد عليه كثيرا لعدم صحته .

................... الثاني .................
طبيعي ان يخف حبنا للعبة الريزدنت ايفل لان طبيعة الشيء اذا بقي فترة طويلة غير موجود ان ينسى و لكن ما ان يعود حتى يعود محبيه في العالم للتكلم عنه و الريزدنت ايفل ايضا الان نقول اننا نسيناها و لكن بعد ان ينزل الزيرو و الثاني و الثالث و الفرونيكا و الاون لاين و الرابع سوف تجد اننا لسنوات سوف تكون لعبة الريزدنت ايفل محط العالم للتكلم عليها و المواقع للكتابه عنها .

................... اخيرا ..................
عدم القدرة على شراء الكيوب له اكبر الاثر على النفوس يعني اكبر مثال انا لم اشتره للان و نفسي اللعب الريزدنت ايفل 1 المطور عليه و للاسف لا استطيع هل يعني انني سوف انسى اللعبة طبعا لا و لكني سوف ابحث عن شيء يسد مكانها و لكن ماكنها محفوظ دائما . و المصيبة غدا اذا انتقلت السلسلة الى جهاز اخر و بعدين سوف ابقى اشتري الاجهزة تلو الاخر من اجلها يا اخي هناك اولويات لذلك الشخص على هذا المنوال يبحث عن بديل لينسى او يهمل الاصل لحين ان يشتري جهاز يتعلق بها و هكذا الامور .

سلام chris

CV XBLOOD
14-11-2002, 01:35 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
بسيطة ، الجواب ، لأن اللعبة لم تنزل على الجهاز الأكثر شعبية ورواجاً بين الناس !!:0)

فكما تخلى صاحب ريزدنت إيفل عن جمهوره ، فإنهم سوف يتخلون عنه !":"

يعني مافي واحد راح يشتري جيم كيوب علشان ريزدنت إيفل فقط !! من وجهة نظري وأنا أولهم ;-)

yugo the wolf
14-11-2002, 02:52 AM
بكل سهولة و بساطة كل الناس يملكون اللعبة و ممكن أنهم يريدون ألعاب أٌخرى؟
و هبوط ريزيدنت إيفل أُن لاين السبب ربما لأنها ليست مكملة لسلسلة اللعبة؟

مجرد إستنتاج :#

سلام ;-)

Regina
14-11-2002, 12:05 PM
كلامي من كلا كريس .. انتم بس اصبروا كم سنه و بتشوفوا ان رزيدنت ايفل راح ترجع زي اول و يمكن احسن ان شاء الله .

و رزيدنت ايفل كانت في اوج ازدهارها و شهرتها لما كانت على جهاز البلاي ستيشن العادي و الذي كان مشهورا ايضا . فتخيلوا اربعة اجزاء ظهرت على هذا الجهاز السنة تلو الأخرى الى ان ظهرت مجددا على الجهاز البلاي ستيشن 2 فشئ طبيعي ان تكون مشهوره و معروفه و خصوصا مع شهرة الاجهزة و طول الاجزاء التي ظهرت بها . و بعد ذلك انقطعت مده طويله و كافيه ان تجعل الناس ينسون اللعبه و يخف حماسهم تجاهها .. و هي حاليا بدأت بالظهور مجددا على عدة أجهزه أخرى منها الجيم كيوب المعروفه لكنها للأسف ظهورها بشكل بطئ و مدعاة للمل نوعا ما لكن مثل ما قلت لكم انتظروا كم سنه و يتشوفون (مع اني مو واثقه مره :D )

يعطيك العافيه على موضوعك الرائع يا ماكس :)

سلام
REGINA

divil jin
14-11-2002, 01:57 PM
السالفه و مافيها يامن الله يطول لي بأعماركم جميع
أن من المعروف عندكم جميع أن شركه نتندو عقدت أتفاقيه مع شركه كابكوم وتحديداً على لعبه رزدنت إيفل بعقد و مدته خمس سنين ماتصدر لعبه رزدنت إيفل إلا على الكيوب , وكله علشان تاخذ جمهور رزدنت لها و يشترون الجهاز بسبب رزدنت إيفل
اللي صار و أن مثل مايقولون ( القلب يحن ) قامت شركه كابكوم و أنتجت لعبه دفل ماي كراي اللي تعرفونها وضربت السوق على الكيوب و رزدنت إيفل سوى ========= هذا سبب من الأسباب
ومن الأسباب أن البلاي ستيشن لعبه فارضه نفسها على جميع الألعاب و علماً بأن الكيوب و الإكس بوكس أفضل منها بكثير الكثير , لاكن ماعليها أقبال ألعب زي البلايستيشن

احمر الوجه
14-11-2002, 05:16 PM
موضوع في غايت الروعه و نقاش اعضاء رائعه

أنا اقول ان سبب جيم كيوب:#

البرت ويسكر
14-11-2002, 07:19 PM
السبب واضح جدا من دون لف ودوران

الجمهور يبغى اجزاء جديدة من اللعبة مثل رزدنت4 علشان تتكمل اللعبة

وانا عارف ان زيرو جديد بس قصتة مو جديدة احداث القصة قبل احداث الجزء الاول

وعلى موضوع شراء الجهاز بسبب رزدنت ايفل

انا اكبر مثال انا شاري الجهاز بس علشان رزدنت تدرون ليش؟

لاني من اكبر المحبين لسلسلة رزدنت ايفل والي ما شراء الجهاز يعتبر نسى رزدنت وايامها الحلوة ولا تنسو ان رززدنت4 السنة الجاية يعني الخير جاي وشكرا

سلااااااااام

CV XBLOOD
14-11-2002, 09:43 PM
أخي أحمر الوجه أنت أخطأت في كتابة كلمة ( غايت ) !!:واو:

والكتابة الصحيحة ( غاية ) ، يعني تاء مربوطة ، وما معاك حق تغلط في كتابة التاء المربوطة لأنه من أبشع الأخطاء الإملائية !!!?:

الــــــــــــكـــــــلام للـــــــــجـمـيـع :cool:

احمر الوجه
15-11-2002, 03:07 PM
CV XBLOOD

اسف يا صديقي على خطاء انا ضعيييييف في املاء:#

ahmed88
15-11-2002, 07:58 PM
وووووووووواي سستار اوشن وزيلدا لايمكن تاخذ مكتن ريزدنت ايفل:0)

Grandia
15-11-2002, 08:03 PM
انت تعرف كم تتوقع الاوساط :D ارباح رزدنت ايفل في اول اسابيعها عندما تصدر ؟؟!!

CV XBLOOD
15-11-2002, 10:11 PM
أخي احمر الوجه
أنا حبيت أنبهك بس .:-)

Z4EVIL
15-11-2002, 10:27 PM
عل قولة المثل الفرنسي : الألعاب الي تروح للكيوب تصير بايخه :p

لالا مهما صار اصلا انت وش عليك بالناس اذا خذو اللعبة ولا لأ 4568746574865486748674 مرة قلنا لكم العب عل ذوقك ولا تلعب على ذوق غيرك

على قولة المثل الكوري : لاتلعب بذوق غيرك :p

احمر الوجه
17-11-2002, 12:25 AM
CV XBLOOD

تسلم اسف بل كنت مستعجل:#

SWEET TOOTH
17-11-2002, 12:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z4EVIL
عل قولة المثل الفرنسي : الألعاب الي تروح للكيوب تصير بايخه :p

[/COLOR] :p

:p كل الألعاب إلى تروح للجيم كيوب تصير بايخة ....

:o صح كلامك اللعبة في تدهور مستمر لو ما رجعوها للبلاى ستيشن2

:"

Regina
17-11-2002, 02:17 PM
Z4EVIL

وش فيك كل مره حاط لنا امثال :D :D

سلام :D ؟؟؟
REGINA

دانتي
17-11-2002, 02:50 PM
قالو ايش الالعاب اللي تروح للكيوب تصير بايخة.........
الظاهر انكم ما شفتم جودة الرسومات رزدنت ايفل 1المطور على الكيوب وانا عندي الكيوب ولعبت اللعبة واكتشفت انهاافضل من جميع العاب البلاي ستيشن 2 واثبتت قدرات الجيم كيوب واللي يقول البلاي ستيشن 2 اقوى يروح يقارن بينها وبين كود فيرونيكا اكس وراح يتأكد ان الكيوب يستاهل انها تكون حصرية عليه

MAXPYNE
17-11-2002, 10:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دانتي
الظاهر انكم ما شفتم جودة الرسومات رزدنت ايفل 1المطور على الكيوب وانا عندي الكيوب ولعبت اللعبة واكتشفت انهاافضل من جميع العاب البلاي ستيشن 2 واثبتت قدرات الجيم كيوب واللي يقول البلاي ستيشن 2 اقوى يروح يقارن بينها وبين كود فيرونيكا اكس وراح يتأكد ان الكيوب يستاهل انها تكون حصرية عليه
نحن نحترم جهاز الكيوب وله الفضل بتحسن الرسوم
لكنك وقعت بخطأ كبير حين قست مستوي البلاي ستيشن2 بكود فرونكا لان كود فرونكا كانت مصممة لقدرات جهاز الدريم كاست اما لو كان كذا فرزدنت ايفل2 و3 بينزلوا علي الكيوب قريبا فهل معني هذا ان مواصفات الكيوب مثل البلاي ستيشن 1
ارجوا ان تعيد حساباتك بالمقارنة يا اخي

CV XBLOOD
18-11-2002, 12:07 AM
حبيت أصحح معلوماتك أخي دانتي ،،

كلنا نعرف أن كود فيرونيكا لم تصنع لجهاز البلاي ستيشن 2 ، فكيف نقارنها بلعبة صنعت خصيصاً للجيم كيوب ؟؟

لذلك ما نقدر نحكم !!!;-)

aya brea 4000
18-11-2002, 02:03 AM
الحمد لله ياربي...أنا بعرف شلون تقارنون بين اللعبتين رزدنت ايفل كود فيرونيكا ابعاد ثلاثيه ورزدنت ايفل 1 ريميك ابعاد ثنائيه يعني الجزء الوحيد اللي اللي كان أبعاد ثلاثيه هو كود فيرونيكا...شلون تقارن والله ماادري:أفكر:

البرت ويسكر
18-11-2002, 04:49 AM
يا شباب ياشباب الا متى وانا راح افهمكم

رزدنت لو ينزل على اي جهاز مو مشكلة وشفيكم مكبرين السالفة والي يحب رزدنت يشتري الجهاز بدون اييييييييييي مشاكل صح ولا لا

CV XBLOOD
18-11-2002, 11:33 AM
أخي البرت ويسكر إذا إنت معاك فلوس كثيرة وتقدر تشتري الجهازين !! حنا ما معنا ،،، وأنا شخصياً مش مستعد أشتري جهاز بـ 850 علشان لعبة واحده فقط ، وعلى فكرة . . . الجيم كيوب مافي أمل يطلعله منسوخ ،، يعني لا تنى حق الأشرطة الأصلية وأنا مش قاعد على بنك !!!!!!:! :!

دانتي
18-11-2002, 11:46 PM
صحيح اني اخطأت بمقارنة نسخة الكيوب مع لعبة مخصصة للدريم كاست لكن باعطيكم مثال افضل....
اللعبة المهزلة اللي اسمها جن سورفابفر 2 واللي رسمها اسوأ من رسم كود فيرونيكا مصممينها للبلاي ستيشن 2 فقط غير هذي لعبة اونيموشا 2 اللي مصممة للبلاي ستيشن 2 فاللعبة جيدة لكن رسومها شبيهة برسوم كود فيرونيكاو لا تقارن بجودة رسومات رزدنت ايفل ريميك حتى انها تستعين بالعروض السينمائية اللي تثبت ضعف مستوى الرسم في اللعب بينما في رزدنت ايفل ريمك فهو الجزء الوحيداللي رسم العروض بنفس مستوى رسم اللعب

aya brea 4000
18-11-2002, 11:49 PM
صحيح اني اخطأت بمقارنة نسخة الكيوب مع لعبة مخصصة للدريم كاست لكن باعطيكم مثال افضل....
اللعبة المهزلة اللي اسمها جن سورفابفر 2 واللي رسمها اسوأ من رسم كود فيرونيكا مصممينها للبلاي ستيشن 2 فقط غير هذي لعبة اونيموشا 2 اللي مصممة للبلاي ستيشن 2 فاللعبة جيدة لكن رسومها شبيهة برسوم كود فيرونيكاو لا تقارن بجودة رسومات رزدنت ايفل ريميك حتى انها تستعين بالعروض السينمائية اللي تثبت ضعف مستوى الرسم في اللعب بينما في رزدنت ايفل ريمك فهو الجزء الوحيداللي رسم العروض بنفس مستوى رسم اللعب
?: ?: ?:

MAXPYNE
19-11-2002, 12:12 AM
طيب انا عندي اثبات ضد الي قلته ومؤكد
بالنسبة للجن سرفايفر فهي معروف بسوئها وتقدر تقول كل من يملك بلاي ستيشن2 متبرئ منها
اما اونيموشا ههههه ايش رايك انها كانت مصممة للبلاي ستيشن1 بس مع قرب اطلاق البلاي ستيشن2 خلوها للبلاي ستيشن2

دانتي
19-11-2002, 12:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE

طيب انا عندي اثبات ضد الي قلته ومؤكد
بالنسبة للجن سرفايفر فهي معروف بسوئها وتقدر تقول كل من يملك بلاي ستيشن2 متبرئ منها
اما اونيموشا ههههه ايش رايك انها كانت مصممة للبلاي ستيشن1 بس مع قرب اطلاق البلاي ستيشن2 خلوها للبلاي ستيشن2
يا اخي انت تتكلم عن اونموشا1 وكلنا عارفين من قبل انها مصممة للبلايستيشن1 انا اتكلم عن اونيموشا2 اللي مية بالمية مصممة للبلاي ستيشن2

MAXPYNE
19-11-2002, 03:50 AM
حتي اونيموشا2 مصممة علي نفس محرك اونمواشا1 يعني نفس الشي
بعدين احنا نتفق ان الاكس بوكس مواصفاته ضعف الكيوب وانموشا1 عليه فهل يعني ان الاكس بوكس ضعيف ايضا لا يمكننا القياس علي اونموشا
حسنا اذا اردت المقارنة من حيث الرسوم خذ متل جير2 او فاينل فانتسي10

Chaos Knight
19-11-2002, 05:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
اخي الغالي ماكس شكرا لك على هذا الموضوع الرائع للنقاش و لكن يجب ان انبه لنقطة هامة جدا جدا جدا ........ او هيا عدة نقاط ...

................ اولا .................
فل يعلم الجميع ان التصويت الموجود في اي موقع في العالم ليس تصويت حقيقي و سليم و يمكن الاعتماد عليه باي شكل من الاشكل و ذلك للتالي اولا لانه لا يهتم للفئات العمرية فقد ياتي شخص لا يعرف الريزدنت ايفل فيصوت ضدها و ياتي شخص صغير في العمر و الصغار يتم استعادهم من اي تصويت حسب قاعدة البيانات الاحصائية الا اذا كانت تشملهم هم فقط و بما ان الموضوع عن الالعاب فلهم حق اختيار اللعبة و لكن لننتبه ان الاطفال يحبون الالعاب الصغيرة و التي تحاكي قدراتهم العقلية يعني الالعاب العادية البسيطة و ليست المرعبة و الصعبه لذلك فهم طبعا سوف يبحثون عن لعبة تحاكي خيالهم ليصوتوا عليها و هذا يضعف الشكل الحقيقي للتصويت الناحية الثانية قلت من يعرفون با المواقع يعني دخلت موقع و وجدت فيه تصويت هل ممكن ان اشارك فيه حسنا كما شخص يزور ذلك الموقع ليصوتوا فيه ؟؟؟ لذلك قد يقوم شخص واحد بتكرار التصويت مرارا و تكرار ضد لعبة و من اجل لعبة لتكون النقطة لصالح لعبته . الخ من الامور التي لو اردت شرحها لطال الامر لذلك الاحصائيات ما هيا الا حكي فاضي او شكل لا يمكن الاعتماد عليه كثيرا لعدم صحته .

................... الثاني .................
طبيعي ان يخف حبنا للعبة الريزدنت ايفل لان طبيعة الشيء اذا بقي فترة طويلة غير موجود ان ينسى و لكن ما ان يعود حتى يعود محبيه في العالم للتكلم عنه و الريزدنت ايفل ايضا الان نقول اننا نسيناها و لكن بعد ان ينزل الزيرو و الثاني و الثالث و الفرونيكا و الاون لاين و الرابع سوف تجد اننا لسنوات سوف تكون لعبة الريزدنت ايفل محط العالم للتكلم عليها و المواقع للكتابه عنها .

................... اخيرا ..................
عدم القدرة على شراء الكيوب له اكبر الاثر على النفوس يعني اكبر مثال انا لم اشتره للان و نفسي اللعب الريزدنت ايفل 1 المطور عليه و للاسف لا استطيع هل يعني انني سوف انسى اللعبة طبعا لا و لكني سوف ابحث عن شيء يسد مكانها و لكن ماكنها محفوظ دائما . و المصيبة غدا اذا انتقلت السلسلة الى جهاز اخر و بعدين سوف ابقى اشتري الاجهزة تلو الاخر من اجلها يا اخي هناك اولويات لذلك الشخص على هذا المنوال يبحث عن بديل لينسى او يهمل الاصل لحين ان يشتري جهاز يتعلق بها و هكذا الامور .

سلام chris
مشكور اخ كرس وصح لسانك ...

شباب انا اتوقع هبوط نسبة الراغبين بلعبة رزدنت ايفل لعدة اسباب منها ما كتبه الاخ chris ومنها ما كتبه غيره من الاعضاء وانا صراحه حاب اني اوظح نقطه واحده فقط وهي .. :
من اهم اسباب هبوط نسبة الراغبين برزدنت ايفل هو انتقال اللعبه بدون احم ولا دستور من البلايستيشن 2 الى الجيم كيوب وحفظ حقوق اللعبه للجيم كيوب وهذا فيه ظلم كبيييير للجمهور فبعظهم يشتري جهاز البلاستيشن2 من اجل لعبة رزدنت ايفل .. وفجأه يتم نشر خبر انتقال اللعبه للجيم كيوب لمدة 4 سنوات .. فذه تعتبر مأساه للجمهور .. والمستفيد الوحيد في عمليه شراء الحقوق ليست الجيم كيوب ولا مستخدمي هذا الجهاز بل المستفيد شركة كابكوم .. وهذا والله اعلم :D

وثوكراً ... ,,

دانتي
19-11-2002, 10:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
حتي اونيموشا2 مصممة علي نفس محرك اونمواشا1 يعني نفس الشي
بعدين احنا نتفق ان الاكس بوكس مواصفاته ضعف الكيوب وانموشا1 عليه فهل يعني ان الاكس بوكس ضعيف ايضا لا يمكننا القياس علي اونموشا
حسنا اذا اردت المقارنة من حيث الرسوم خذ متل جير2 او فاينل فانتسي10
حتى ميتل جير 2 وفاينل فانتسي 10 ما وصلو لمستوى رزدنت ايفل على الكيوب ولو لعبت رزدنت ايفل ريميك بتلاحظ قوة الرسوم والمؤثرات الضوئية في اللعب اللي ما تحصلها في العاب البلاي ستيشن2 وانت تلعب لكن تتفرج عليها كعروض سينمائية

Chaos Knight
19-11-2002, 10:52 AM
شباب الحين صراحه نقاشكم ذا مله سنع (اسمحوا لي اقول الكلام ذا)
لان اللعبه زينتها ماهي بالرسوم او الصور افضل ما في اللعبه القصه والمتعه انا اعطيكم مثال : لو رحت لم واحد وقلت له ايهم احسن رزدنت ايفل 1المطور الي على الجيم كيوب ولا ميتل قير سوليد 2 الي على الب اس 2 اكييييد يبي يقول ميتل قير بدون ما يفكر ولا يتردد ... ,,

ويا اخ دانتي انت عارف ان كونامي ما استعملت الا جزء بسيييييييييط من قوة الـPS2 في الرسوم والمظلعات في لعبة MG2 .. وبعدين ياأخ ماكس بين فيه احد يقارن لاعب دفاع بلاعب هجوم ؟؟؟ فيه احد يقارن رسوم ميتل جير او اللعبه كامله لعبة ميتل قير مع لعبة رزدنت ايفل ؟؟ صراحه تقارن غير صالح ... ,,

وانا آسف من اسلوب كلامي التهجمي لاني صراحه متوتر من كلامكم ?: :":

دانتي
19-11-2002, 10:57 AM
مشكور ياليزر على اصدرار رأيك وانا ما اقصد المقارنة بين اسلوب اللعبتين فكل لعبة لها عشاقها (وانا افضل رزدنت ايفل ريميك) وانما اقصد مقارنة قوة الكيوب بقوة البلايستيشن2 واثبت ان الكيوب اقوى

SoS 360
19-11-2002, 11:09 AM
انا اظن السبب اجزاء غن سيرفاير ( الجزء الاول فقط) وتاخر نزول اللعبه

واظن الجهاز لانه انا اظن انه الغيم كيوب ما يستاهل تكون اللعبه حصريه عليه

واخير الشركه شوي قامت تفكر غلط

و تحياتي

*STEVE*
20-11-2002, 12:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Regina
Z4EVIL

وش فيك كل مره حاط لنا امثال :D :D

سلام :D ؟؟؟
REGINA

welcom back regina

كيفك يا اختي اما بعد هذه حركات زيل 4 ايفل ما تعرفينها حركات صبيانيه جميله;-)

Regina
20-11-2002, 05:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steev

welcom back regina

كيفك يا اختي اما بعد هذه حركات زيل 4 ايفل ما تعرفينها حركات صبيانيه جميله;-)

يا هلا فييييييك ستيف كيف احوالك :D ؟

انا اعرف ان هذي هي حركاته الصبيانيه الاكثر من جميله بعد :D ":"

سلام ":"
REGINA

Chaos Knight
20-11-2002, 06:26 AM
ولو اخ دانتي ... ,,

ويا شباب ما تلاحظون ان الموضوع صار تشات ؟؟؟ !!:أفكر: :أفكر: