المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف رمضانية سريعه



راعي البورش2003
14-11-2002, 08:07 AM
مواقف رمضانية سريعه .. من واقعي
الموقف الأول .. عبد الرحمن عمره سبع سنوات .... عاد من صلاة المغرب مستغربا .. قال لي المسجد مزدحم بالمصلين ليس كالأيام العادية .. بالرغم من انني حزنت على الايام العادية إلا ان الموقف افرحني كثيرا .. لان قلوب الخير ازدحمت في المساجد .. و كم من شخص تاب في رمضان .. نسأل الله لنا و لكم الهداية و الثبات ..



الموقف الثاني .. اختي الصغيرة زعلانه على مائدة الافطار ، لان طبقها المفضل المعكرونه غير موجود ، تقول انها تحس ان ما في افطار من دون وجبة دسمة ، قلت سبحان الله ، الحمدلله المائدة عامرة ، لماذا يجب علينا وضع جميع الأصناف على السفرة ، قلت لها تخيلي غدا نفطر سندويشات جبن و شاي .. سكتت قليلا .. قلت لها احمدي الله على النعمة .. و الله في ناس ما تحصل كسرة خبز على الافطار .. فهلا احسستم بالنعمة و شكرتم الله عليها ..



الموقف الثالث .. الخادمة مريضة في اول ايام رمضان .. سالتها ما بها .. قالت لي انها شربت 3 اكواب ماء و كوبان عصير على الافطار .. لانها كانت عطشانه .. اكرمكم الله رجعت الطعام .. و صدق مرضت .. قلت لها اختي لماذا ترهقين المعدة .. انتي بهذا تحملين نفسك ما لا طاقة لك به .. ثلث للطعام ـ و ثلث للشراب - و ثلث للهواء .. .. لا تسرفوا في الطعام و الشراب




اذا كانت عندكم مواقف تفيدنا .. اتمنى تشاركونا