المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة اتمني للخبير الرد وبسرعة...:(

tamir
14-11-2002, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخواني الاعزاء كيف حالكم اجدكم بخير......احكيلكم حكايتي المخزنة واتمني الرد من الخبراء في اسرع وقت:-

في بيوم من الايام خرجت متمشيا في الحديقة العامة وكان في يدي سندتش محشوو باللحم البارد وشفت كرسي امامي فحبيت استريح من المشي شوية واتبحر في افكاري ومشاكلي المهم وانا كذلك اذ بي افكر في مشكلة عويصة ما اطن لها حل اللا بفلوس وانا اخر قحت واخر فلس:" المهم شباب فكرت في ان اطرح مشكلتي في هذا المنتدي اللذي <ما شاء الله فيه مجموعة من الخبراء الحلوين> وحبيت اطرح عليكم المشكلة عسا ولعلما اجد لها حل والرد السريع ;-) انا اسق فيكم ....اوكي ما ابي اطول عليكم وما ابي<<<ابريكم >>مثل البرياية لما تبري القلم وانتوا القلم :D .......اوكي خلينا جادين شوي....في يوم من الايام <<يوم مشاوم>>غيرت نظام الوندوز تبعي من ال98 الي2000:غضب: الخربان والحلوة ظننت انه يشغل لي البرامج وكلوه تمام والالعاب <<خصوصا انا شاري كارت جديد وغالي فلسني:" >> لانه اصدرار جديد من الوندوز واواواواو ...المهم خاب املي فيه ولا يشغل كثيييييييييييييييييييييير من البرامج اللي كنت ما اقدر استغنا عنها:غضب: :" مثل برامج الديفيدي :" ...وانا الان ابي باختصار اغير الوندوز من 2000 الي 98 وانشاء الله بعد فترة قريبة رايح اشتري الدسك تبع الوندوز المعرب بس ما اعرف كيف امسح2000 من الكمبيوتر <<يعني ما اعرف اعمل فورمات>> اوكي وكيف اسبت 98 وكمان انا ابي احتفظ بالبرامج اللي فيه يعني ما ابي امسحها من الهار دسك ....تراني راجي اصحاب الخبرة :" :" وبسرعة

اسف لو كنتوا قصرتوا وي لاني <<براي >>:6 :0) وشكرا علي اي جال

ismail koudri
21-11-2002, 03:35 AM
First, you will save your files in floppy disk if the files have not a large space.

You can use the format by enter on DOS mode and taping : Format c:, if you have a multiple partition as c, d, e, ..., you can move your files to this partition.

If you have a one partition, and you can not to copy all your files to a floppy disk, you will can delete the files than you do not need it, by use the command -deltree- as next:

deltree progra~1
deltree windows
del *.*

The DOS prompt will show for you a question that you ca choose yes or no for delete the files. Choose Yes

For All this operation, use a floppy boot for win98, you can command this floppy in all computers box.

for installing the windows98, enter in your cd drive as d:
type cd win98 (is the directory of wondows). type setup for english or arabe versions or install for french version.

type enter if windows installing you confirmed, then, you will fellow the other operation (windows installing will help you).

end

if you will have any problem, contact me at this mail ismail.koudri@caramail.com

tamir
21-11-2002, 04:39 AM
شكرا اخوي علي اي حال والله يخليك لهذا المنتدي ولو انك عزبتني بهذا الانجليش وشكرا ثاني مرة :D :D

اخوك
تامر