المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيكوديون 3 .. لاجديد !

HArb200
14-11-2002, 04:23 PM
السلام عليكم .

مجرد ملاحظه بسيطه على هالاسطوره (وحطوا تحت اسطوره مليون الف خط) ..

لعبة سكوديون 3 أسوأ من سكوديون 2 .. لايعني أنها قبيحه بل أقل مستوى من تلك مع انها ثلاثية الابعاد وتصوير جميل وانمي ولكن اللعبه فيها هدوء كما قال بعض الاخوان .. يجيب الملل ويخليك تزهق منها بشكل أسرع .. العيب مهوب في القصه .. بس يمكن لان الاحداث أبطأ من اللازم وتعقيد ماله داعي .

فمثلا اذا قارنها (والمقارنه معدومه) بينها وبين فاينل10 فالأخيره بدأت بأحداث قويه تشدك للعب وعلى الأقل تجعلك تندمج مع اللعبه فلاتتركها حتى وان انخفض مستوى الأحداث الجديره بالاهتمام .. أما الاولى فتبدأ ببطء وتستمر على هذا المنوال .

وايضا فاينل 7 والكل يعلم البدايه القويه .. علطول تروح تفجر مفاعل .

عموما هذا رأيي وشكرا لكم .

•Katana•
14-11-2002, 05:23 PM
اذا كنت تبي لعبة الاحداث والسرعة
جرانيدا اكستريم والله انها قمة:)

RPGgirl
14-11-2002, 09:46 PM
ها بالنسبة لك انا عني اشوف سوكدين متفوقة على فاينل فانتسي 10 بكثير نواحي اولها القصة لي الحين انا لعبت 15 ساعة ولي الحين كل شي اوكي ولكن فيه الكثير من الغموض والكثير من التساؤلات فليس من الجميل ان تبدأ بالاحداث في كل مرة التنويع حلو صحيح

اما عن الاحداث مملة استغرب منك هالكلام مع إنه لمن لعبت بكريس تفاجأة من الاحداث اللي صارت واللي خلتني على طول اقود جيش

حتى كثرة الشخصيات احب هالشي خصوصا انا الحين اجمع الشخصيات واللعبة الصراحة مب سهلة بالمرة مثل فاينل فانتسي 10 تخيل انت عندك شخصية ليفل 1 والطاقة 30 تقريبا والوحش ينقص كل شوي 10 صعبة والله

وقد تقول أن الاحداث هادئة شي طبيعي لان السلام عم المنطقة لفترة طويلة فشي أكيد ما راح تشوف بداية سوكدين 2 اللي كانت في الحروب :)

لكن عمليات القتل المتكررة والهدف منها هالشي فيه الكثير من الغموض وبالنسبة لي الغموض احلى من التشويق والحماس :)

وأهم شي في اللعبة التعقيد مب حلو تلعب لعبة واضحة خالية من التعقيد

شكرا على الموضوع :)

SUPER_SAIYAN
14-11-2002, 11:55 PM
كلام الاخت RPGgirl صحيح 100 % ;-) .........

لعبة SUIKODEN 3 راااااااااااااااااااااااااااااائعة بكل معنى الكلمة ... واعتقد انها هي اللعبة اللي ممكن نقول عنها قاهرة فاينل فانتسي 10 عن جدارة :0) .. والسبب هو حجم اللعبة الكبيييييييييييييير وكثرة الاحداث فيها والقصص من الشرق الى الغرب :0) يا سلاااااااااام على هذه اللعبة .......

SUIKODEN 3 هي اضخم لعبة RPG لهذا العام .....

والله يعطيج 1560 عافية يا RPGgirl

:cool:

ويخليج ربي ":"

master seymour
15-11-2002, 05:33 AM
اللعبة بايخة بايخة بايخة ومملة جدا لحد اني ما كملتها ولا افكر بتكملتها ...وأسلوب القتال ممل و ألحانها مهي بحلوة ..... أنصح الجميع بالابتعاد عنها ولا يخسر وقته في لعبها

M7MOOOD2
15-11-2002, 08:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة master seymour
اللعبة بايخة بايخة بايخة ومملة جدا لحد اني ما كملتها ولا افكر بتكملتها ...وأسلوب القتال ممل و ألحانها مهي بحلوة ..... أنصح الجميع بالابتعاد عنها ولا يخسر وقته في لعبها

ألحانها مهي حلوه ؟

أنا سمعت أغنية البداية و انجنيت ?:

HArb200
15-11-2002, 10:28 AM
اربيجي جيرل ,,
مشكوره أختي على ردك .. بس أنا مالعبت بكريس الى الان .. فقط بهوجو ..

ماستر سيمور ,,
لا بالعكس هي مهيب سيئه مره وحده .. فيها حسنات كثيره .. ويمكن مع الوقت تتضح لي ولك :-) ,,

وشكرا

Guilty Gear X
15-11-2002, 01:30 PM
فف10 افضل من سيكودين بكثير:D

SUPER_SAIYAN
15-11-2002, 03:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
فف10 افضل من سيكودين بكثير:D

منو يقول ......... :o

قصة فاينل فانتسي 10 مش قوية وضخمة مثل قصة سيكودين 3 ... ":"

Guilty Gear X
15-11-2002, 03:24 PM
طبعا سيكودين مليء بالقصص للشخصيات .....
ولكن هل كثرت القصص والكلام يغني عن الاشياء الاخرى؟
يعني انا اتكلم عن جميع النواحي
فف10 الافضل بجميع النواحي (ربما القصة ما تعجبكم...ولكن هي بالاصل فينال فنتاسي..مثل ما قالها ساكاغوجي:D انه طبق معنى فينال فنتاسي بفف10 واتقن هذا)

master seymour
16-11-2002, 02:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD2

ألحانها مهي حلوه ؟

أنا سمعت أغنية البداية و انجنيت ?:

صح ان أغنية عرض البداية حلوة لكن لحن الظرابة ولحن المدن مب حلوة ...وما تشجعك انك تلعبها ....و أنا كارهنها لأن الشخصيات مالها أصوات كذه انت ماتقدر تركز على الحدث وتتفاعل معاه ...مو صح؟؟؟؟؟:أفكر:

nightmear
16-11-2002, 03:20 AM
واحد خاش عرض بس الحمدلله ماصقعت:D

بانسبة لسكودين فقصتها اكبر بكثيييير من فاينل فانتسي 10 بس مو
احلى منها وولكن لعبة سكودين في راي لعبة حلوة ولون الاحداث فيها
بطيئةفي التسلسل بس هذا لكبر قصتها:o (واحد فلسفجي:D )

Mr. Black Man
16-11-2002, 04:18 AM
سايكودن 3 أفضل لعبة آر بي جي موجودة لحد الآن مع قصتها الضخمة جداً جداً جداً و المترابطة و العدد الهائل من الشخصيات و الأحداث الرائعة و الغموض الرائع و اللي يخليك تلعب اللعبة حتى تكشف هذا الغموض و الضربات الجميلة و نظام إتحاد الطاقة و تنفيذ ضربة مشتركة و المعارك بين الجيوش الذي أصبح متطوراً عن الجزء السابق بكثيييييييير و غيرها من الأشياء التي تجعل سايكودن 3 من أفضل ألعاب الآر بي جي الموجودة في العالم و هي أفضل من فاينال فانتسي 10 من جميع النواحي ماعدا الموسيقى و الألحان و الباي فسايكودن أفضل فمثلاً لو تقارن قصة فاينال فانتسي 10 و سايكودن 3 ففي فاينال فانتسي 10 لازم تجمع تقريباً 10 سمونات و روح و فوز سين و بعدين إنتهت اللعبة يعني لعبة سهلة جداً جداً و قصة سخيفة و لكنها لعبة مع ذلك جميلة أما سايكودن فقصتها الضخمة و الأكثر من رائعة غنية عهن التعريف و الخلاصة إنه سايكودن 3 من أفضل ألعاب الآر بي جي و قد تكون أفضل لعبة آر بي جي ;)

Auron
16-11-2002, 04:37 AM
كل ما لعبتها اتذكر برود البريطانيين:غضب:

برووووووووووووود:o

THE_ZODIAC
16-11-2002, 05:30 AM
بالعكس

فاينل 10 افضل من سكودين بكل شي

انا اعبت سكودين تسع ساعات و رمينها

مليقة والجرافيكس اسوء جرافيكس مر علي

و نظام القتال سيء الى اقصى درجة

و اللعبة ما فيها اصوات

لا تقارن بالروعة فاينل 10

RPG_master
16-11-2002, 05:39 AM
الصراحة بداية اللعبه ومثل ما لاحظ الجميع بارده جداً..

يمكن لأنهم قارنوها ببداية الجزء الثاني..الي فعلا كانت من افضل بدايات ألعاب الآربي جي كلها..

لكن اعتقد مستوى اللعبه الى الآن جيد...انا لعبت 5ساعات..يعني تقريباً two chapters من كل شخصية..

اللعبه ممتعه مع اني متأكد اني ما دخلت بجوها الحقيقي الى الآن لكن كلام اغلبكم صراحة عطاني دافع زيادة..

واخيراً يكفي ان اسمها سكودين..:)

Angel whisper
16-11-2002, 05:52 AM
هلاو ..

انا اعترف باني ما لعبت هاللعبة ..

بس اقولك ان صعب تحكم على اللعبة في الساعات الاولى للعبك لها ..

يعني العب فيها لفترة طويلة نسبيا ..

وبعدين قول رايك فيها :) ..

وايضا فاينل 7 والكل يعلم البدايه القويه .. علطول تروح تفجر مفاعل .
خخخخخخخ ايه والله انهم حسسوني اني قوية :6

Justine
16-11-2002, 06:04 AM
اللعبة بمجملها حلوة ..... معارك الرئساء صعبة و يبيلها تفكير سليم ... حتى المعارك الاستراتيجية صارت اصعب من اول و تحتاج تفكر 4 مرات قبل ما تعمل اي خطوة ...

عموما انا ما قهرني الا شخصية توماس .... حسيت انه بارد و مهذب فوق اللزوم ... تخيلوا انه ينادي خادمه ب( يا سيد ) !!!!

gray_fox_4_ever
16-11-2002, 06:51 AM
والله انا عجبتني العبه اكثر من فف10 يمكن ما عجبتك لقلة العروض لكن انا عندي ما يهمني الا قوة القصة والله انها رهيبه

gray_fox_4_ever
16-11-2002, 06:57 AM
والله انا عجبتني العبه اكثر من فف10 يمكن ما عجبتك لقلة العروض لكن انا عندي ما يهمني الا قوة القصة والله انها رهيبه

HArb200
16-11-2002, 03:21 PM
GG X ,,
وهذا جلتي بعد يقول ان فاينل 10 أحسن :cool: .

اينجل ,,
معك حق .. بس ولو من النظره الأولى تعطيك خلفيه عن الجاي .. ومثل ماقالوا الكتاب باين من عنوانه .

بس خلوني أكون صريح معكم .. فقصة هوجو كبدايه ماتنفع .. للبطء القاتل فيها .. تحس كأنك في لعبة تجسس أو جمع ألغاز !
أما قصة كريس فأعتقد أنها الأفضل نسبيا .. ولكن يبقى التعقيد ملازم لها .. فمثلا في الفصل الثالث من قصة كريس .. بتنفتح لك قريه بحريه .. فيها بط (الله يبط كبودهم) أعوذ بالله منها قعدت فيها نص ساعه أو أكثر وأنا كأني مراسل بين شخصيات القريه والاحداث البايخه اللي فيها .. القريه هذي فعلا كابوس :! .. وهالحين أنا كملت 10 ساعات في قصة كريس.

عموما الله يستر من اللي جاي بس واضح ان اللعبه يبيلها صبر ووقت وجهد.

باهاموت ,,
من جد توماس ذا مدري وش يبي .. تحس خايف من نفسه .. ومرتبك .
بس المعارك الاستراتيجيه ماأعتقد يبيلها تفكير كثير أنا انهزمت مره وحده وبعدها فزت في المعركتين اللي بقصة كريس.

ومشكورين جميعكم على ردودكم :).

RPG_master
16-11-2002, 11:17 PM
في سؤال بسيط:6 ..

الحين كيف اسلوب لعبكم فيها؟

يعني اذا خلصت من التشابتر حق كريس تروح للتشابتر حق هيوجو ولا تمسك خط بقصه وحده:6 ؟

HArb200
17-11-2002, 12:18 AM
بكيفك .. مثلا أنا يوم لقيت أن هوجو معقد وقصته معقده تركته .. ولعبت بكريس وهالحين أنا مواصل فيها وفي الفصل الثالث .. حتى انفتحت لي قصة توماس ":" .

العب بكريس لأن أعتقد أغلبنا يلعب فيها وخاصة أنهم يعطونك مبلغ مهوب هين 200000 كاش ":" .. تقدر تضبط امورك فيها .

والأفضل ماتلعب في كل الشخصيات كلها عشان ماتخرب على نفسك :).

على فكره أعتقد أن الشخصية الرئيسيه هو أبو ليدي كريس .. عندي احساس قوي بهذا :cool: .

شكرا.