المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبر عنmetal gear solid 3



THE_ZODIAC
14-11-2002, 10:21 PM
في خبر في هذا الموقع عن ميتل جير سولد 3

هنااااااااااااااا (http://www.newtechnix.com/Affichage_Article.php3?Id_Article=8187)

ممكن تترجمون الخبر لانه بالفرنسي على ما اعتقد

التنين الاسود 3
14-11-2002, 11:04 PM
الي فهمته انه خبر عادي مافي شي ....

انا بنشر الترجمه الي مافهمت منها شي:D :D



تطوّر 3 جامد ترس المعدن على 2 بلايستاتيون (؟)، لا يعلن فوق فرصة برنامج مسابقات تلفزيونيّة طوكيو الأخيرة، لا يبدو يبدأ حقّا. حقّا، في استطلاع منشور في المجلّة اليابانيّة 2 بلايستاتيون، يقترح كونامي القرّاء إلى الذروة أنّ أفكارهم التي تخصّ المعدن القادم تكيّف ل3 الصلب فرق التطوّر. ستخضع العروض لهيديو كوجيما الذي سيختار بعض ربّما لكي يؤلّفهم في لعبته ثمّ.

DARK HDUKEN
14-11-2002, 11:25 PM
هذي الترجمة الانجليزية :
The development of Metal Gear Solid 3 on PlayStation 2 (?), done announce on the occasion of the last Tokyo Game Show, do seem to begin really. Indeed, in a poll published in the Japanese magazine the PlayStation 2, Konami proposes the readers to submit their ideas concerning the next Metal Gear Solid 3 to the teams of development. The propositions will be submitted to Hideo Kojima that will choose some maybe in order to integrate them in his/her/its game then.

و هذي الترجمة العربية :

نموّ صلب أدوات المعدن 3 على بلاي ستيشن 2 ( ؟), عمل يعلن بمناسبة برنامج مسابقات طوكيو الأخيرة, فعلاً يبدو أن يبدأ فعلاً . بالطّبع, في استفتاء منشور في المجلّة اليابانيّة بلاي ستيشن 2, كونامي يقترح القرّاء لاقتراح أنّ أفكارهم بخصوص المعدن التّالي تربط صلب 3 إلى فرق التطوّر . المعطيات ستُعْرَض على هيديو كوجيما الذي سيختار البعض ربّما لكي يدمجهم في ملكه / هي / لعبته ثمّ .

والي فهمته من كل هالكلام المجلات اليابانية نظمت إستفتاء لمعرفت الافكار والاقتراحات لعشاق اللعبة وسيتم عرض الافكار علىالمصمم العبقري Hideo Kojima و الذي بيختار بنفسة الفريق المختص ببرمجة Metal Gear Solid 3 وطبعا اللعبة بتكون على البلايستشن2 . سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)