المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألعاب الجيم كيوب .....أهم الالعاب هنا ..

mario
18-11-2000, 07:52 AM
Its me Mario
لماذا ستشتري النتنتندو جيم كيوب nintendo game cube ؟؟

أذا كنت من عشاق المغامرات ::: فهناك الالعاب التاليه

1- ماريو 128 mario 128 وهو جزء جديد سيصنعه أسطورة الالعاب شيغارو مياموتو و قد تفرغ له منذ سنتين كاملتين حتى انه اهمل زيلدا الاخيره لهذا الجزء و يقول شيغارو مياموتو الاب الروحي لماريو و زيلدا و دونكي كونغ أن هذا الجزء يحمل عالم العاب المغامرات الى بعد جديد جدا

2- لويجي .. وبيت الرعب على غرار ماريو ( انا ) شقيقي العزيز لويجي ستكون له لعبته الخاصه هذه المره و ستكون أكثر الالعاب مرحا على الاطلاق للأسف أخي سينافسني على تحطيم المبيعات في السوق !!!!!

3 - دونكي كونغ كيوب ... المغامره الكبرى في أكبر غابه الكترونيه في التاريخ و على كل الاجهزه كما تقول شركة ننتندو صنعنا غابه كامله الكترونيه بكل ما فيها من مميزات العاب دونكي كونغ الشهيره و الجميله ..... يا سلام

4 - بيكاتشو أدفينتشر .... البوكيمون الشهير بيكاتشو في مغامره شخصيه له حيث تتحكم في الشخصيه الرئيسيه أش كاتشم و تغامره في عالم البوكيمون وتتحاور مع الشخصيات الاخرى و تتشاجر ... تأكل الايس كريم و تنقذ بيكاتشو من خطر بوكيمون غريب..

أما يا عزيزي العاشق لألعاب ال جاسوسيه و الاكش فأنك مع موعد مع هذه الالعاب التاليه

1- برفكت دارك PERFECT DARK 2 : EYES OF SHADOW الاسم المؤقت للعبه الجديده كما قيل في مواقع الشات البريطانيه القريبه من شركة راير التابعه لشركة ننتندو العملاقه ستحمل هذه اللعبه حركة ثلاثية الابعاد من منظار الشخص الثالث ( ليس كالجزء الاول ) و فيها كل شي ..... حقيقي خيالي .... فأنت في المستقبل لكن بعد ذلك يا صديقي كل شي حقيقي ... تذهب للمقهى فتجد صبي يشرب الكحول و يتسبب لنفسه بالمشاكل تقبض جوانا دارك عليه و يكون الخيط الاول لمجموعه تعمل في الظلام و تسعى لصناعة شي ما .... لكن أكيد أشد خطوره من القنبله الهيدروجينيه

2- ميترود MITROD ألات الدمار الشامل ... رجال اليون ضخام ضخام كناطحات السحاب و أكثر يركضون يقفزون و يطلقون النار فيما بينهم ...؟؟ اللعبه تجعل الانسان يصدق أن التلفزيون سينفجر بعد قليل ..... ترقبوها

3- ون باك WINBACK :2 هل تتذكرون الجزء الاول على الننتندو 64 ... نعم من ينساه ؟؟؟ ستكون هذه المره أكثر واقعيه شركة كويي لم تتحدث عن شي حتى الان

أما اذا كنت ممن يحبون ألعاب الاساطير المعروفه بأسم ال R P G فلك يا عزيزي القارئ أجمل الهدايا .....

1- ليجيند أوف زيلدا : جانون ذا ديستروير LEGEND OF ZELDA : GANON THE DESTROER أو بكلمه أفضل جانون المدمر و يقول الاخ العزيز شيغارو مياموتو .. مبتكر لعبة زيلدا ان هذا الجزء سيكون بداية رهيبه لأسطورة العاب الار بي جي زيلدا على ال جيم كيوب ... و كما قال عن القصه في لقاء مع موقع الالعاب البريطاني المتميز IGN ان قصة اللعبه تبتدي عندما يكسر جانون سجنه و يكتشفه انه في الفتره التي قضاها في السجن زادة قوته أضعاف مضاعفه و يقرر تدمير العالم و من سيقف له ....؟؟؟ لينك ... كلا ؟؟؟؟ لينك طفل صغير ..... بالطبع سيف الماستر و لينك الشاب ذو الدرع الرائع ... وماذا أيضا .... أطول مشاهد سينمائيه في لعبه و أجمل قصه .... و بالتأكيد أروع مؤثرات بصريه .... ششش لا تدعوا موقع الالعاب العربي يسمعنا فربما ينسفون الموضوع بقنبله نوويه صراحه ما ادري وش فيهم مع الننتندو

3- أرث باوند 3 ... موثر 3 MOTHER 3 اللعبه التي طال انتظارها من زمان .... حوالي 1020 شخصيه تتكلم معها تقاتلها و تتفاعل معها و ماذا أيضا نعم نعم .... لا تصدق ... ستتزوج نعم ستتزوج من فتاة احلامك لكن عليك بجمع مهرها من قطع الاشجار في الغابه وهناك أيضا ستجد الاعشاب الذهبيه التي تدور حولها قصة أطول لعبه في التاريخ ( يتوجب عليك انهاء اللعبه في 3 شهور بالتمام و الكمام كما تقول ننتندو )

4 - دراغون كويست 3 DRAGON QUEST 3 الجزء الجديد من اللعبه العتيده .... تصنعها شركة انكس ENIX التابعه لمجموعات شركة ننتندو و هذا الجزء هو الذي يحكي عن الفارس راي ( روي ) الذي يسعى لقهر الشر المتمثل في ميدورا زعيم مملكة الشيطان..؟؟
هل تبحث عن العاب ياضيه مثيره من شركة ننتندو ؟؟؟؟ نعم نعم هناك المزيد

1- NBA KOPE BRIYENT و الاخبار عن اللعبه ليست معروفه حتى الان

2- MARIO VOLLY KOBA مجموعة ماريو الشهيره جولف و تنس ستشاركهم لعبة الطائره الشاطئيه هذه المره و اللعب بصدفة كوبا تروبا

ملاحظه ... أكيد شركة كونامي ستكون لها كلمة الفصل في موضوع الالعاب الرياضيه مع لعبة انترناشونال سوبر ستار سوكر كيوب 2002 التي ستجعلك تعرق و تتصبب عرقا و انت على الكرسي

هل انت من عشاق الفرفشه و الضحك ؟؟؟؟

1- ماريو بارتي كيوب MARIO PARTY حفلة ماريو المكعبه .... أكيد ستكون مدهشه يكفي اني فيها
2- ميوث بارتي MEWTH POKEMON PARTY جميع البوكيمونات في حفله خاصه لهم يرقصون ... يلعبون ... يغنون ... مسابقات ... جوائز و كل شي
هل تحب السباقات ؟؟؟؟؟؟؟؟

1- ماريو كارت ... طبعا ..... أنا فيها ..... يعني حلوه
2- وايف ريس ... أجمل لعبه دراجات مائيه في الكون .... ستنقل البحر الي بيتك ..... جهز المنشفه فقط .... لا تنسى
3 - وورلد درايف تشامبيونشب WORLD DRIVER CHAMPIONSHIP هل لعبتم الجزء الاول .... هل كان ممل ؟؟؟ الجزء التالي سيكون أفضل

هل تحب الرعب ................ نعم أحب الرعب ... و اغلق المصباح و انام

1- رزدنت ايفل .. زيرو .... ماذا يحدث .... نحن في عام 1995 ...؟؟؟؟ ماذا .... لا يمكن ... في نفس مواقع الجزء الاول .... ما هذا .... نعم نعم يا صديقي لا تخف هذا الجزء هو بداية كل الاجزاء و فيه ستتكشف حقائق احداث الرعب في الجزء الاول و أسبابها بالطبع ستموت في نهاية اللعبه نسيت ستعلب بعدد مكون من 5 شخصيات في هذا الجزء و كلهم سيموتون .... لكن لا تقلق فهناك الجزء جديد أيضا قادم وهو الجزء الرابع

لقد تعبت من الكتابه سأتوقف الان ...... سأكمل قريبا أذا كنت تريدون ذلك ........

Omar 13
18-11-2000, 08:24 AM
تستاهل مليون شكر على احسن مشاركة في منتدى النتندو:D:D:D:D:D

mario
18-11-2000, 08:49 AM
its me mario

مشكور أخوي أيثن هنت

و ان شاء الله نسمع عن ميشن أمبوسيبل 2 على الجيم كيوب

Omar 13
18-11-2000, 10:34 AM
يا ريت

انا معجب ب الجزء الأول(اللعبة)

ليش على الجيم كيوب
خليها على الPS2

DK
18-11-2000, 12:32 PM
تسسسسسسسسلم,هذا الجهاز أعتقد إنو بيكون أقوى المنافسييين.خصوصا زيييلدا و ISS.شكرا.

mario
18-11-2000, 12:46 PM
its me mario

ايثن هنت .... شركة أنفوجرامز المالكه لحقوق صناعة لعبة ميشن أمبوسيبل 2 أنتجت اللعبه الاولى أولا لجهاز ننتندو 64 و هذا ثم للبلاي ستيشن ثم على الجيم بوي مما يعني أنها وقعت اتفاقيه مع ننتندو و سوني و نحن لا نعلم مضمون الاتفاقيه

المهم أصدار لعبه تليق بأسم توم كروز

DK ... مشكور بس عندي نقطه بسيطه .... هذا الجهاز سيكون منافس لكن مع بعض الاختراعات الجديده السحريه
[تم تعديلها بواسطة mario في 18-11-2000 عند 01:54 PM]

DK
18-11-2000, 05:55 PM
إلي حيخليه منافس هي ال CD.
وهذا يمهد الطريق للكوبي.وهذا إلي ما خلا نينتندو 64 ينجح في العالم العربي.مع إنو أنا أشوف إنو رهيب والله.

mario
19-11-2000, 12:02 AM
its me mario

ننتندو كانت ولا تزال أكبر عدو لقراصنة البرمجيات و أكيد ستقيم حرب مع من سيحاولون نسخ العابها

و الايام ستحدد

link_hero_64
24-11-2000, 06:00 AM
وهذا اكثر شي عاجبني بنتندو يا ماريو

sneek
24-11-2000, 11:45 AM
ياشباب هل الالعاب التي تتكلمون عنها تقارن بألعاب السوني2 مثل ميتل جير2 أو ريذندايفل أوفاينل فانتسي طبعا لا لأن ألعاب النتنتدو لاتتغير فمهما تغير الجهاز فالا لعاب كما هي.
وشكرا

mewtwo
24-11-2000, 08:48 PM
سنيك انا با اشتغل عدو لك

خليني اقولك زيلدا في احسن منو عندكوم في السوني لا

بوكيمون في احسن منو في السوني لا حتى شخصيت الننتدو اكثر شهرا من شخصيت السوني ماريو احسن كراش حتى سونيك احسن من كراش اعترف انك انت و جيهاوك فاشلين انا صحيح معجب بي السوني

بس السوني كرتو طاااااح راح يصير زي العايله انا بعد اقول العايله راح تكون احسن من السوني و رزدنت ايفل صارت مع الدريم كاست لا تظمها للسوني

وسلامتكوم

mario
24-11-2000, 08:57 PM
ITS ME MARIO

المميز في شركة ننتندو و الذي يجعل الشركات الاخرى تحقد عليها هو الاشياء المميزه التي لا تنزل على اي جهاز أخر مهما كان
مثل يوشي و أف زيرو أكس و كيربي و ستار فوكس و زيلدا و ماريو و برفكت دارك و دونكي كونغ و غيرهم كثير......

أما رزدنت ايفل و متل غير سولد و هي اللعبتان الاكثر شعبيه على السوني فهذا هو مصيرهما

رزدنت ايفل ستطلق على الجيم كيوب عندما يصدر

متل غير ستطلق على X-BOX

و أسمحوا لي ان اقول ان سوني تعتمد على الشركات الاخرى لأنعاش جهازها أما ننتندو فهي تعتمد على نفسها

link_hero_64
24-11-2000, 09:02 PM
يا سنيك الاعاب الي ذكرت هي على البليستيشن 2 لكن مو دايم لانها ممكن تنزل على جهاز ثاني اما الي ذكرها ماريو فهي على الننتندو دايم فهمت الفرق.
يعني بكلمه اخرى ممكن متل قير 3 يسير على الننتندو (صح يا ماريو).

FAS
25-11-2000, 02:35 PM
شباب كنتوا تتكلمون عن cd كوبي

بصراحه نفس ما قال ماريو ننتندو اكبر عدو للقراصنه

وننتندو عملت MINI DVD عني دسكات صغيره

و لاحظ ان حجم دسك البلاي ستيشين نفس حجم دسك دريم كاست

ما انتبهتول لهذه النقطه ننتندو سوت دسكات صغيره

على اساس ان القراصنه ما يستطيعوا يعملوا دسكات كوبي

دارث فيدر
14-01-2001, 01:10 PM
بس كم تبلغ اسعار السي دي حق الجيم كيوب ؟؟؟

rushin_911
20-01-2001, 08:31 PM
يا أخ ماريو عندي اعتراض على كلامك لأن إينيكس مهيب شركة تابعة لننتندو و الدليل ليه أنتجوا ألعاب مثل BUST A MOVE يكفّيها الكاتيج و زيادة لكن ما نزّلوها على الننتندو64 إنّما على البلاي ستايشن، و عموماً لعلمك الجزء الجديد اللي بينزل من دراجون كويست هو دراجون كويست8 مو 3.......

و عموماً معظم شخصيّات ننتندو شخصيّات أطفال، و البلاي ستايشن2 غني بألعابه مثل ميتل جير سوليد2 و فاينل فانتسي10 و 11 و أونيموشا و ريزيدنت إيفل كود فيرونيكا و ريزيدنت إيفل الجديد و دارك كلاود و ذا باونسر و كويك3 و ثيم بارك و كيسن1 و 2 و 3 و فيفا و أس أس أكس و تكن تاج و تكن4 و ديد أور ألايف2 وجران توريزمو3 الخ.......

سعد
21-01-2001, 03:53 AM
هل سكوير تدعم ننتندو ؟
احد يعلمني
لانها راح تنزلffx
على ps2
بنفس موعد صدور القيم كيوب

INSPECTOR007
21-01-2001, 08:48 AM
لعبة كورة على الجيم كيوب ليش ماينزلوا ميتال جير معها

وانا أخاف اشتري الجيم كيوب وانبلش فيه زي الننتندو64 لأن الاشرطة حقت الجهاز غالية من 300 إلى 500 ريال سعودي ؟؟ليش
الاسعار كذا؟
وبالاخير عطيت الجهاز اخوي الصغير واشتريت دريم كاست سعر اللعبة 20 ريال بس والعاب أحلى من الننتندو 64

والحين أي جهاز ينزل عليه كوبي أبغى اشتريه جيم كيوب /بلاي ستيشن2_إكس بوكس

وعلى فكرة ميكروسوفت اتفقت مع المصارع rock عشان يسووا معاه حملة دعائية للإكس بوكس وصرفت ميكروسوفت 25مليون دولار عشان حملات دعائية للجهاز وش رأيكم والي مو مصدق يقرا مجلة (الجديدة)

ويشوف الخبر