المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيوكاسل يحقق المعجزة ويتأهل برفقة اليوفي



DE NILSON
15-11-2002, 02:02 AM
بهدف لجريج بيللامي في اللحظات الأخيرة , تأهل نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الى الدور الثاني بعد ان حقق فوزاً من الذهب على فيينورد الهولندي بملعبه بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة درامية عصبية . بهذا الفوز حقق نيوكاسل المستحيل و صعد للدور الثاني , بعد ان لاح له شبح الخروج مبكراً بثلاث هزائم متتالية , و انضم الى اليوفنتوس الذي تأهل كأول المجموعة . و جاء دينامو كييف في المركز الثالث ليشارك في كأس الإتحاد الأوروبي .

تقدم جريج بيللامي لنيوكاسل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول , و اضاف هوجو فيانا الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني . لكن فيينورد لم ييأس و استطاع تحويل هزيمته بهدفين إلى تعادل عن طريق ماريانو بومباردا في الدقيقة 64 و انتوني لورينج في الدقيقة 70 . و في الوقت التي دب اليأس في قلوب جماهير نيوكاسل , استطاع النجم الويلزي بيللامي في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

المباراة جاءت حماسية الى اقصى حد , و حاول الفريقان تحقيق الفوز للتأهل للدور الثاني و اضاع لاعبو الفريقين اهدافاً بالجملة , خاصة نيوكاسل الذي كان اكثر إصراراً على تحقيق الفوز , و استطاع الوصول الى هدفه عن طريق لاعبه الويلزي جريج بيللامي . http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1979.jpg