المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصدار الافلام في PSO

ninja
15-11-2002, 03:55 AM
الصراحه من ايام الدريم كاست كان ودي اني اتنج فلم في فانتيسي ستار عبار عن قصه اصروها مع بعض الاصدقاء لكن لم تسمح لي الفرصه ... والان اى ان احد اليابانين طبق الفكره ... وانتج عرض عجيب ... ولو انه قصير لكن حتى يكون لكم اسهل للتحميل فحجمه لا يقل يزيد عن 4 ميجا ....

اقترح على الكل ينزله وهنا الوصله (http://www.pso7.com/pso/movie/pro355.wmv)

في خبر بسيط بغيت اضيفه وهوم مهم ايضا ... وهو ان النسخه المعدله من النسخه اليابانيه سوف تصدر في بدايه ديسمبر واي واحد اشترى النسخه اليابانيه سوف يستطيع ان يستبدل نسخته بالنسخه المعدله مجانا ... وهذا يعني شي مهم جدا ... وهو ان السيرفر الامريكي اقترب على الاندماج مع السيرفر الياباني ... وسوف تكون لنا نحن اصحاب النسخه الامريكه الاوليه في اللعب لان اليابانين مساكين لكهم سوف يبداون من اليلفل الاول ... مما يجعل اللعبه اكثر اثاره ... والاسلحه النادره اكثر قيمه ...

بالنسبه للسيرفر الامريكي نادر ما ترى احد الشخصيات فوق ليفل 100 .. هم ليسوا مثل المدمنين اليابانين من اول اسبوع تجد من واصل ليفل 100 :! وفي نقص كبير في المودم ونسخ فانتسي ستار فصعب جدا انك تجدى في المحلات العاديه ... فقد قرات موضوع عن ذلك والكثير منهم كان يشتكي من عدم حصولهم على اللعبه والمودم بشكل خاص "وعلى حسب ما سمعت انا شركه سيجا نتنظر نيتندو حتى تصدر اشحنه الثانيه من المودمات وخاصه BBA

لاتنسوا تشوف عرض الفيديو وتخبروني شو رايكم

Tails&Kirby
15-11-2002, 08:11 AM
عرض مذهل انصح الجميع انهم ينزلوا :D

ONE_SHADOW_ONE
15-11-2002, 11:42 AM
يااااااو

انا الحين قاعد انزله وهو أكيد فنان لأنه كل شي منك فنان

وأشكرك على الموضوع

اوف بس لمى ينزل عندنا