المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي مهم لكل شاب وشابه

ام خليفه
15-11-2002, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى اخواني واخواتي
بمناسبة الشهر الكريم ودخولي كمشاركه جديده احب ان اهنيكم بهذا الشهر واتمنى ان نتواصل معا في مواضيع تعم بالخير على الجميع

في بدايه الامر اود ان اطرح موضوع مهم لكل شاب وفتاه عن طريق قصتي اللتي مررت بها واتمنى ان لايمر بها غيري

انا فتاه اعمل وادرس في نفس الوقت من عائلة محافظه جدا. تأخر بي سن الزواج بالمقارنه مع اخواتي اللاكبرو الاصغر مني ...
احسست بنوع من الملل والكابه والحزن رغم انني املي وقتي بالعمل صباحا وبالدراسه مساءا لكن :(
شعرت بانني وحيده وليس عندي من يشاركني حياتي ويبعد عني فكره العنوسه .. للاسف فكره في خطوه سيئه جدا
انا متأكده انكم عرفتم ما هي هذه الخطوه
نعم التعرف على شاب يؤنسني في وحدتي ويالتني لم افعل...
تعرفت على هذا الشاب عن طريق الانترنت ثم انتقلت بعد ذلك للتحدث معه على الهاتف شعرت في بدايه الامر
وكانني اطير من الفرح .. شعرت وكانني املك الدنيا وما فيها ونسيت موضوع تأخر الزواج والكأبه
عشت مراحل جميله جدا من حياتي، شعرت مع ذلك الشاب بأنوثتي وبأنني جميله ومرغوبه و بأنني كل حياته
وبما ان الضروف التي كنت امر بهاكانت مهيأه جدا للانحراف استطاع ان يملك قلبي في فتره وجيزه جدا
احببته من قلبي
اصبحت متعلقه به لدرجه انني لا استطيع ان افارق سماعه الهاتف ابدا
لا يمر يوم بدون ان اسمع صوته
اصبح لي كل شي في حياتي اهملت اسرتي، صديقاتي ، كل من حولي واعطيته كل وقتي
هل تعرفون ما حدث بعد ذلك ساكمل لكم في المره القادمه

عبد الله سلطان
16-11-2002, 11:42 AM
أبنتى هل تريدين الاجابه أم اتركها ايضا حتى تكملى القصه اولا انا اكتب لك حت تعرفى ان فى من يقرا ويستمع لك والى كل من يحتاج الى من يسمعه
ويقول ما لديه وانا اب ولى اولاد واحفاد ولى خبرتى فى الحياه فارجو ان تكملى الموضوع حتى النهايه وعسى ان تكون النهايه سعيده انشاء الله .

عاشقة الورد
16-11-2002, 10:36 PM
عزيزتي .. ربما أكون الأقدر على فهمك , كوني فتاة مثلك, و مررت بتجارب مشابهة , و لكن يا عزيزتي تذكري شيئا مهما, جد مهم .. أن ما بني على الخطأ سرعان ما سيتهاوى على رؤوس أصحابه , عاجلا أم اّجلا.. تحياتي و دعواتي لك ..

أختك.. عاشقة الورد

بــــ مودا ـــر
18-11-2002, 01:37 AM
محتار انا وما ادري ايش اقول لني سبب جرحك ولا عندي الحلول
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــحــــــــــ ــــــــــــــة
الــــــــــــــــــــــــــــى كل فتــــــــــاة
ان الزواج هو انسب طريقة للفتاة عند شعورها بان ناقصها شي (.......)
لا تكون ضعيفة امام هواها فلابد من كبح جوامح الهواء والرغبات
لان
ماكل ما يتمناه المرء يدركة لكن تهب الرياح بما لاتشتهي السفن
فكل شاب تعرف على فتاة باي وسيلة كانت فقلان القليل من يكون صاقاً في الزواج
ترلو؟
;-)
اوكية يا بنات