المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعلان عن اللعبة الفائزة في مسابقة : أسطورة ألعاب الآر بي جي (( ادخلوا لتعرفوها )) !

M7MOOOD
17-11-2002, 08:47 AM
مرحبا .. :)

كيف أحوالكم ;) ؟

على العموم .. طبعا أغلبكم يعرف مسابقة أسطورة ألعاب الآر بي جي الي بدأنا فيها من شهر تقريبا .. من خلال ثلاث مواضيع تم من خلالها اختيار حاملة لقب أسطورة ألعاب الآر بي جي من قبل الأعضاء أنفسهم .. و هذه وصلة المواضيع الثلاث التي تمت فيها المسابقة :

الموضوع الأول لهذه المسابقة (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=156048)

الموضوع الثاني لهذه المسابقة (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=157852&perpage=20&pagenumber=1)

الموضوع الثالث لهذه المسابقة (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=159302&perpage=20&pagenumber=1)

و بعد شهر من التصويتات من قبل الأعضاء .. حاملة أسطورة ألعاب الآر بي جي هي :

FINAL FANTASY VII

و هي فعلا تستحق هذا اللقب بسبب قصتها الضخمة و الملحمية و الأسطورية و شخصياتها المذهلة التي جمعت بين الخير و الشر و الغرام و الانتقام و الحقد .. و بسبب ضخم حجم هذه اللعبة و كثرة أسرارها الرائعة .. و هي تستحق لقب أسطورة ألعاب الآر بي جي بمعنى الكلمة :)

و الآن .. خيل الكلام ما قل و دل ..

أرجوا أن تكونوا قد استمتعتوا بالمسابقة .. و شكرا لكل من شارك و صوت .. و الى اللقاء في مسابقة أخرى ..

و شكرا ;)

Golden_Sun
17-11-2002, 08:52 AM
مستحييييل ?:

وين Final Fantasy X ...... :أفكر:

يلا خيرها بغيرها ..... أصلا Final Fantasy X ما فازت في المسابقة علشان تخاف من الحسد :6

مبروووك لعشاق FF IIV ( اللي أنا مو بينهم ) :D

و حظ أوفر لFF X :p

M7MOOOD
17-11-2002, 09:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
مستحييييل ?:

وين Final Fantasy X ...... :أفكر:

يلا خيرها بغيرها ..... أصلا Final Fantasy X ما فازت في المسابقة علشان تخاف من الحسد :6

مبروووك لعشاق FF IIV ( اللي أنا مو بينهم ) :D

و حظ أوفر لFF X :p

لا مستحيل و لا امبوسيبول .. ارضى بالواقع .. فاينل فانتسي 7 هي حاملة لقب أسطورة ألعاب الآر بي جي و هذا بحكم تصويتات أعضاء المنتدى خلال شهر و بمراحل مختلفة من المسابقة :6

و الله يبارك فيك و يخليك و يطول في عمرك :cool:

QaHir
17-11-2002, 09:39 AM
شكرا للموضوع محمود ..

:( أفا ماطلعت كرونو كروس .. شكرا لك مرة اخرى .. :)

RPGgirl
17-11-2002, 10:51 AM
well congratulation

في النهاية كل واحد يفضل لعبته ويقول إنها اسطورة العاب الار بي جي

:)

ايريس
17-11-2002, 04:41 PM
اهلا بكم جميعا... :)

مبروك علينا وعليكم.... :)

فاينال7 هي فعلا اسطوره....

ايريس فتاةالزهورالجميله:-) :-)

Wolf Sniper
18-11-2002, 02:53 AM
بالفعل FFVII تستحق اللقب
و لكن لسوء حظي أنا لعبتها على PC و بالنص اللعبة صارت تعلق فما كملتها
و لكنها بالفعل رائعة وتعد من أفض الأجزاء;-)

squall 911
18-11-2002, 03:02 AM
ألف ألف مبروووووووك ;-)

Hit_Man
18-11-2002, 03:11 AM
الف الف مبروك لعشاق فف7
وانشالله اخلصها

ديجيمون ماستر
18-11-2002, 03:13 AM
مبرووك....:0) ;-) اكييييد تستحق اللقب

(( فاينل فانتسي 7 اسطورة العاب الار بي جي))

BuGaTTi
18-11-2002, 03:18 AM
النتيجه واضحه من البداية ..

هالمنتدى فيه تحيز وااااااااااااااااااااااااضح لفاينل 7 :أفكر:

SAM27
18-11-2002, 04:32 AM
:" وين سارت Final Fantasy9 حد يخبرني:"

صدمة وايد كبيرة:!
لكن وعلى العموم مبروك لعشاق فايناال فانتسي7;-)

بس يا ريت ترشحون المرة اليايةFF9;-)

اوكي(((يالله نتآمر على FF7))":"

ODIN
18-11-2002, 05:11 AM
صراحه عقدتوني .!

كل الاعضاء يمدحون فاينل فانتسي 7 مع انهم لعبوا الجزء العاشر الي هو القمه عندي:)

المهم .. قلت نشوف فاينل فانتسي 7 .. هذا الكلام قبل شهرين .. شريتها وجربتها .. صراحه ما قدرت استحمل نفسي ?: اللعبه قديمه ورسوماتها سيئه لدرجه فضيعه !

ما ادري ايش الحلو فيها لاني ما فكرت اوصل فيها :) انتوا وش ورايكم ؟ تنصحون استحمل مستوى الرسمات والا ؟?: لان الجرافكس عندي التقييم الاول بكل الالعاب ..

RPG
18-11-2002, 05:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
صراحه عقدتوني .!

المهم .. قلت نشوف فاينل فانتسي 7 .. هذا الكلام قبل شهرين .. شريتها وجربتها .. صراحه ما قدرت استحمل نفسي ?: اللعبه قديمه ورسوماتها سيئه لدرجه فضيعه !

ما ادري ايش الحلو فيها لاني ما فكرت اوصل فيها :) انتوا وش ورايكم ؟ تنصحون استحمل مستوى الرسمات والا ؟?: لان الجرافكس عندي التقييم الاول بكل الالعاب ..

استحمل قليلا :)
فاينال فانتاسي 7 رائعة في كل شيء عدا الرسمات و معذورة في ذلك لانها قديمة، أول مرة شفتها كنت سأرجعها للمحل لولا لني قررت اضحي 3 ساعات من حياتي و اكمل لان كل المواقع و المجلات تمدحها، و من وقتها و فاينال فانتاسي 7 افضل لعبة عندي و 10 مهزلة بالمقارنة ب 7 :) الرسمات مهمة، صح لكن القصة و المتعة في 7 تعوض عن الرسمات، و عموما انت كمل لعبها حتى تتعود على الرسملت السيئة :p

Angel whisper
18-11-2002, 05:22 AM
صراحه عقدتوني .!

امم ..

انا اول ما لعبت اللعبة .. انصدمت بعد من الرسومات ..
كانت اشكالهم كيوت مثل ال puppets
بس عجبني موضوع التفجير .. حسسوني اني بطلة ":" ..
واسلوب المعارك حلو بعد .. افضل بكثير من اسلوب الثامن ..
انت كم ساعة لعبته .. ؟
بالاحرى انت وين موصل ؟
لانه الاحداث الحقيقية ما بتطلع الا من نقطة معينة في اللعبة ..
:) ..

ومبروك فوز السابع ^_^

Neo Cid
18-11-2002, 05:24 AM
صراحه عقدتوني .!

افا .. ما هقيتك جذي خيو بدر ..
ترى لو تشوف محاضرة امبراطورنا اليوم قال فيها : ان اليابانيين و الدول الغربية لمن يشترون اللعبة ما يهمهم الجرافيكس .. بل ينظرون إلى مصمم اللعبة و المخرج و القصة و الشخصيات .. و الموسيقى .. و إذا شافوهم ممتازين من هالناحية يقيمون اللعبة .. يعني خيو مشكلتنا احنا العرب بشكل عام .. أن اهم شي عندنا الجرافيكس .. و الوناسة اللي نحصل عليها في اللعب.. لكن اللي يهم اليابانيين بأصل هو القصة .. و هذا ما جعل فف7 رائدة في هذا المجال ..

لكن خيو مو ذاك الزود الجرافيكس تعبان .. لعلمك .. انا لعبت بهذي اللعبة بعد ما خلصت فف10 .. و للحين .. أقول أنها أحلى من فف10 .. من ناحية القصة و نظام اللعبة .. انصحك خيو انك تعيد نظرك باللعبة .. و طبعا .. شكلك لمن لعبتها ما طلعت من مدينة ميدجار .. :6 .. او أنك وصل لي قبل الجولد ساوسير ... :6 .. صحيح ؟ .. :D

سلام .. ;)

Chandler
18-11-2002, 05:35 AM
صراحه عقدتوني .!

انا اول ما لعبت FF7 رجعتها للمحل :أفكر:...وبعدها بفترة شفت مجلة حاطه تقدير 100% لFF7...ما صدقت رحت ورجعتها...ولعبتها لأكثر من ساعة...بعد كذا ما قدرت اتركها الا بعد 15 ساعة لعب :p...

بعدين حرام عليك...تقارن FF7 بFF10 من ناحية الجرافيكس :)...اولا شوف فرق السنوات بينهم...وثانيا لازم تعرف ان FF7 هي اول لعبة RPG في التاريخ تنتقل من عالم الابعاد الثنائية الى عالم الابعاد الثلاثية...ووقتها كان الجرافيكس اللي مااعجبك تحفة ومعجزة بين الالعاب...

عارف اني طولت...الحماس اخذني :)...بس انا انصحك انك تلعب فيها 3 ساعات على الاقل...وبعدها صدقني بتعجبك...:)

msm
18-11-2002, 05:38 AM
مبرووووووووك لـ FF VII اللقب ( على مستوى منتدى فاينال على الأقل ) ":"

---------------------
نيو سيد ... لاحظت عندك تناقض غريب ?: ..

انا لعبت بهذي اللعبة بعد ما خلصت فف10
وذكرت في رد آخر لك (في موضوع ثاني) قبل شوي .. :

بما أني ما لاعبت فف10 .. لكني لاحظت الفرق اللي تقوله

M7MOOOD
18-11-2002, 06:15 AM
صراحه عقدتوني .!

مستحيييييل أنك ما لعبت فاينل فانتسي 7 ... و المستحيل الثاني أن تفكيرك طلع بهالطريقة :!

أنت يا أخوي بدر تشتري اللعبة علشان المتعه الي راح تحصل عليها لما تلعبها .. و لا تشتري اللعبة علشان الرسومات بتاعها ?:

الصراحة .. نصيحة مني لك .. اذا ما لعبت فاينل فانتسي 7 .. فأنت لم تعرف الطعم الحقيقي لألعاب الآر بي جي .. و لم تسمع أفضل قصة أتحدى أن تسمع أفضل منها في حياتك .. لأن فاينل فانتسي 7 حرام واحد يفوتها .. لأن قصتها ضخمة و أسطورية .. و نظام المعارك فيها ممتع و أفضل من أي نظام معارك مر علي في ألعاب الآر بي جي .. أما الرسومات .. فهي ممتازة جدا .. و لحتى يومنا هذا كل ما ألعب فاينل فانتسي 7 أتعجب و أستغرب من مدى روعة رسومات هذا الجزء .. فهي فعلا قديمة مقارنة مع رسومات فاينل فانتسي 10 .. بس رسومات فاينل فانتسي 7 في ذاك الوقت لما نزلت (( عام 1997 )) كانت قمة تكنلوجيا الجيرافيكس .. خصوصا أنها كانت أول لعبة آر بي جي ثلاثية الأبعاد .. يعني كثير خير سكوير الي طلعت لنا اللعبة بهذا المستوى الراقي من الجيرافيكس .

فنصيحة مني لك .. العب اللعبة و وصل فيها فقط لمدة 10 ساعات .. و أنا أتحداك اذا ما عجبتك .. أنت لما تلعب اللعبة في البداية تحس أنها مملة و كئيبة و فصتها سخيفه .. بس خلال نقطة معينه من اللعب و تحديدا بعد أول عشرة ساعات .. ستدخل في أحداث قصة اللعبة الأصلية .. و أنا متأكد أنك لما تخلص الدسك الأول فقط .. ستنسيك هذه اللعبة فاينل فانتسي 10 .. و ستعرف لماذا نكن هذا الحب و الاعجاب بهذه اللعبة التي أكل الدهر عليها و شرب .

أتمنى أن كلامي و كلام الأخوة و الأخوات أقنعك في لعب هذه الأسطورة الملحمية .. و أي مشكلة أو عائق يواجهك في هذه اللعبة نحن تحت أمرك .. فأنا ختمت اللعبة ثمانية مرات .. و الآن قاعد أختمها للمرة التاسعه .. و في كل مرة يزداد حبي لهذه اللعبة :)

سلام ;)

QaHir
18-11-2002, 06:40 AM
للأسف فاينل فانتسي 7 لعبة قوية لكن لايوجد هنالك دافع للعبة .. انا انهيتها 3 مرات لكني احس انها ناقصة كثيرا .. اولا الرسم .. وثانيا قصة اللعبة .. فهي شبه مكتمله .. :(

ويوجد بها عيوب كثيره .. ولكنها بالفعل لعبة قوية وتستحق الاقتناء لكن من وجهة نظري اعتبرها بعد فف 9 وفف10 ..

وشكرا .. :أفكر: :p

SNOoOP
18-11-2002, 06:40 AM
صراحه عقدتوني .!

والله نفس القصة ?:

والين الحين ماكملت FF7

ابكملها باذن الله :D

M7MOOOD
19-11-2002, 08:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNOoOP

والله نفس القصة ?:

والين الحين ماكملت FF7

ابكملها باذن الله :D
أكيد كلامنا أقنعك شوي :D

ZENKY
19-11-2002, 12:15 PM
يا عيني يا فاينل 7

كنت متوقع انها ..لالا مو متوقع !! متاكد انها بتاخذ اللقب وبجداره

M7MOOOD
20-11-2002, 01:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZENKY
يا عيني يا فاينل 7

كنت متوقع انها ..لالا مو متوقع !! متاكد انها بتاخذ اللقب وبجداره

أصلا أنا من أول ما فكرت بفكرة هذه المسابقة و أنا متأكد أن فاينل فانتسي 7 هي الي راح تربح ":"

ZENKY
20-11-2002, 12:44 PM
:D :D :D نفس الفكررررررر ه :D :D :D

divil jin
20-11-2002, 01:49 PM
شي أكيد FF7

SNOoOP
22-11-2002, 09:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD

أكيد كلامنا أقنعك شوي :D

أفااا عليك :D بعد كل هالمحاضرة الطويلة العريضة ولا أقتنع :D

SAM27
22-11-2002, 10:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
للأسف فاينل فانتسي 7 لعبة قوية لكن لايوجد هنالك دافع للعبة .. انا انهيتها 3 مرات لكني احس انها ناقصة كثيرا .. اولا الرسم .. وثانيا قصة اللعبة .. فهي شبه مكتمله .. :(

ويوجد بها عيوب كثيره .. ولكنها بالفعل لعبة قوية وتستحق الاقتناء لكن من وجهة نظري اعتبرها بعد فف 9 وفف10 ..

وشكرا .. :أفكر: :p

عاش
ff9.4.ever;-)

ديجيمون ماستر
22-11-2002, 11:19 AM
ff7.4.ever;-)

عاش فف7;-)

H4
22-11-2002, 12:14 PM
هذا الشيء أنا أصلا متوقعه ما دام المسابقة أنت راعيها

.. خيل الكلام ما قل و دل ..

صحيح خيل الكلام ما قل ودل