المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده ريزدنت ايفل زيرو يساعدني

Sami Abdulah
18-11-2002, 05:43 AM
ياشباب اللي عنده ريزدنت ايفل زيرو يساعدني انا وقفت عند لغز صعب
اللي هو الكرت في باب مايفتح الا بكرت مع العلم ان معي شنطة وحطيت فيها مثل الحلق الدائري وباقي الثاني على شان يفتح وبصراحة انا مااعرف وش اسوي الان ساعدوني بلييييييييز.:"

Ryu Hazuki
18-11-2002, 09:08 AM
و الله انا مثلك ابي مساعده :"

DARK HDUKEN
18-11-2002, 09:18 AM
يا جماعة الخير ما لحظتو بأنه الشنطة تحتاج قطعتين على شكل حلق .. القطعة الاولى تحصلها في الغرفة الي بعد المطبخ .. والثانية تحصلها في علبة خاتم .. في غرفة ما تقدر تدخلها من الباب بسبب وجود بيض الحشرات المنتشرة في القطار .. وهالغرفة ما تقدر تدخلها إلا باستخدام سلاح يحتوي على كماشة تقدر تستخدمها عند المنطقة الي السلم فيها مكسور وهالمكان قريب من الدرج الي يوصلك للطابق الثاني في وسط القطار أستخدم هالسلاح عند مكان شبية بمحول للكهرباء وبعدها بتلقون ضالتكم .. واي خدم ثانية انا حاضر ... سلااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

Ryu Hazuki
18-11-2002, 09:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK HDUKEN
يا جماعة الخير ما لحظتو بأنه الشنطة تحتاج قطعتين على شكل حلق .. القطعة الاولى تحصلها في الغرفة الي بعد المطبخ .. والثانية تحصلها في علبة خاتم .. في غرفة ما تقدر تدخلها من الباب بسبب وجود بيض الحشرات المنتشرة في القطار .. وهالغرفة ما تقدر تدخلها إلا باستخدام سلاح يحتوي على كماشة تقدر تستخدمها عند المنطقة الي السلم فيها مكسور وهالمكان قريب من الدرج الي يوصلك للطابق الثاني في وسط القطار أستخدم هالسلاح عند مكان شبية بمحول للكهرباء وبعدها بتلقون ضالتكم .. واي خدم ثانية انا حاضر ... سلااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)
استخدمت الكرت و بعدين :D

البرت ويسكر
18-11-2002, 10:23 AM
بعد ماتفت الباب اصعد فوق مع الدرج و امش شوي الين ما يجيك عرض مسكت ويقابلك زومبي بعد ما تقتلة (مو شرط تقتلة)رح لاخر المقطورة تلقى سلم يوديك لسطح امش شوي وخلي بيلي او ريباكا (انا انصح ريباكا)تصلح الاسلاك بعدين بتطيح بالفتحة وتلقى نفسها مسكر عليها بالغرفة ..........والباقي عليك واي مساعدة انا حاضر

سلاااااااااااام

RE___MAN
20-11-2002, 08:07 AM
شباب الي يبي اي سؤال يسال هنا حل كامل ريزيدنت ايفل زيرو (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=162365) ;-)