المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخر المفاجئات اخبار اونيموشا3+اخبار ايكو2



MAXPYNE
18-11-2002, 10:19 PM
لقد ذكر موقع الالعاب العربي خبران مذهلان عن اللعبتين المذهلتين ايكو2 واونيموشا3
اليكم تفاصيل خبر ايكو 2
ذكرت مجلة فاميتسو Famitsu اليابانية ان شركة سوني للتسلية Sony Computer Entertainment تستعد للكشف عن لعبة ايكو الثانية ICO 2 في مؤتمر خاص تقيمه في مبنى سوني في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الاسبوع الثاني او الثالث من شهر ديسمبر القادم ، و ذلك بحضور مصمم اللعبة فوميتو يودا Fumito Ueda و المخرج كينجي كايدو Kenji Kaido . وستضع سوني بذلك حداً لانتظار الجمهور لهذه اللعبة والذي استمر منذ شهر اغسطس الماضي عندما كشفت سوني عن الصور و المعلومات الاولى حول المشروع الجديد الذي يعد اضخم مشروع للعبة في تاريخ شركة سوني اليابانية .

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_ICO_2_3.jpg



اما خبر اونيموشا 3
هل ستقدم شركة Capcom اليابانية عرضاً اعلانياً للعبتها المنتظرة اونيموشا الثالثة Onimusha 3 مع لعبة الرعب برج الساعة Clock Tower 3 ؟ هذا ما يبدو ، فقد ذكرت مصادرة متعددة على الشبكة العنكبوتية ان الشركة اليابانية كابكوم تعتزم الكشف رسمياً عن لعبة اونيموشا الثالثصة للبلاي ستيشن الثاني خلال شهر ديسمبر القادم فيما اكدت كابكوم ايضاً انها ستطلق اللعبة خلال صيف العام 2003 م .

وخلال معرض E3 في الصيف الماضي تم الاعلان رسمياً عن لعبة اونيموشا الثالثة في مؤتمر صحفي الذي حيث اكد مصمم سلسلة اونيموشا الياياني النابغة Keizi Inafune " كيجي انافون " ان الجزء الثالث من سلسلة العاب الساموراي المذهلة اونيموشا سيكون ثلاثي الابعاد بالكامل وقد صرح كيجي انافون المصمم النابغة ان الابعاد الثنائية في الخلفيات تحد كثيراً من قدرة اللعب وما يريد المصمم تنفيذه بالعبة و هو قد وجد التقنية اللازمة على البلاي ستيشن الثاني ليصنع Onimusha 3 بالابعاد الثلاثية الكاملة عبر محرك جديد للغاية .

Onimusha 3 هي اللعبة الاخير من الثلاثية الاولى لاونيموشا و هي من بطولة اوتشي سامونوسيكي في طريقه للقضاء على زعيم الشر نابوناغا اودا نهائياً ، و يتوقع ان تشهد اونيموشا ظهور ثلاثية اخرى ( 3 اجزاء ) تتكلم عن الفترة و الحروب التي حدثت قبل الجزء الاول منها ، حيث ذكر كيجي انافون مصمم اللعبة في معرض التسلية الالكترونية انه يطمح لصنع اللعبة باسلوب الثلاثيات و على غرار افلام حرب النجوم التي تحدثت الاجزاء الجديدة منها عن الاحداث التي جرت قبل الجزء الرابع و الخامس و السادس ( الثلاثية الاولى ) .

msm
19-11-2002, 12:23 PM
مشكوووووووووووور أخوي على النقل ;) ..


... الذي يعد اضخم مشروع للعبة في تاريخ شركة سوني اليابانية .
ICO 2 تستاهل ":" ..

SNIPER GAMES
19-11-2002, 09:38 PM
يعطيك العافية أخوي ماكس بين;-)