المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطأ في ريزدنت إيفل كود فيركونيكا اكس

Lil' Kastro
18-11-2002, 10:43 PM
شباب أنا لاحظت هذا الخطأ عندما نهيت اللعبة للمرة الثالثة
أسف لو كان حد قبلي كتب عن هذا
الخطأ هو
عندما بنطلق الانذار في الدسك الأول و يكون في هذا الوقت عليك إنت و ستيف إنه تروحون الطيارة
تستعملون الغواصة ثم تنزلون بها
و بعدين إنت لازم ترفع الجسر و ترجع من طريق ثاني
و يوم ترجع المفترض إنه الغواصة تكون تحت و إنه هذي الخشبة الي بيها الشيء نفس مال السفينة إنه يكون داخل عندي بعيد عنك
لكن يوم ترجع يكون في مكانه و الغواصة تكون فوق
فهذا هو الخطأ
سلملم:6

chris
18-11-2002, 10:58 PM
الغالي ببقى غالي مرحبا يا اخي الغالي

اخي هذا ليس خطا هذا امر درج في كل اللعبه

اخي انظر للجزء الاول عندما تنزل الى الاسفل الى المصنع با المصعد المائي فانت اذا اردت العودة يقول لك لا تستطيع و الجزء الثاني اذا بليون ذهبت لتقاتل الرائيس تجد الباب خلفك يغلق لكي لا تعود و بكلير تنزل با المصعد و اذا اردت العودة يرفض و الجزء الثالث عندما جيل تذهب الى الغرفة التي فيها المدفع انت تشاهد انفجار يغلق الباب خلفك لكي لا تعود و الكودي فرونيكا ايضا يرفع الغوصة لكي لا تعود و تهدر وقتك في امور ليس لها اي ضرورة
هذا كله من اجل مصلحة اللعب يعني اذا انت في اللغز الاخير لم تفهمه فتضن نفسك انك نسيت امرا فتعود و تضيع وقتك لا انهم يريدون ان يريحوك يعني اذا لم ينفع تريد العودة جد الباب مغلق فتعود و تبحث جيدا لتجد ما تريد و تقاتل الرائيس

هذا هو الامر لا اكثر .

و لكن لاناخذه على انا الامر يحتاج لتوضيح منطقي غير هذا يا اخي بعد ان نزلت كلير و ستيف لا تنسى بانهما شغالا الطائرة و هنا قام الكمبيوتر تلقائيا برفع الغواصة حتى لا يحصل امر خطا يعني هذا معروف في كل انظمة الكمبيوتر ان يقوم الكمبيوتر بتحديد ماسر واحد من بين مسارين لكي لا يحصل اي خطا يا اخي . و ايضا للامان .

سلام chris

Lil' Kastro
19-11-2002, 01:32 AM
شكرا لتوضيحك يا أخ كريس