المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى آخر مرة بكيت فيها ؟؟؟

النسور القاتلة
19-11-2002, 12:06 AM
متى آخر مرة بكيت فيها؟
في حياة كل انسان سلسلة من المسرات لا تخلو من أن يتخللها الحزن... كفقدان عزيز.. شجار مع رئيس العمل.. مشاكل مع الرفاق...

كثير منا يكون سعيدا و مبتهجا طوال اليوم.. لكن قد تنتهي السعادة بظهور ما يبعدها.....لحظات الحزن ما هي الا لحظات نكون فيها مشحوني العواطف و نحتاج أن نفرغها بشي ما.. و يكون السبيل الى ذلك عبر ذرف الدموع!!... على الرغم من أن الدموع تعتبر في بعض الأعراف ضعفا عند الرجل.. الا أن هناك فعلا أوقاتا يصعب على الرجل كبت حزنه... و المرأة بطبيعتها تذرف الدموع كالسيل بمناسبة و غير مناسبة - لوووووووووووووووووول -...

السؤال الآن..

متى كانت آخر مرة بكيت فيها؟..
و لماذا؟
هل تعتقد أن البكاء ضعف؟

تحياتي
;-)

Sander
19-11-2002, 12:18 AM
I read this before when first I join… any way
I'll tell ya…
Last time I cried was before two weeks… but I'm not going to tell you why… because it's so bad that I don't want to talk about it.

Tell you about the one before it…
It's when I came to know that my best friend was lying at me… she was betraying me!
It hurts me so much to know that…
And when I asked her why she did this… she said "I didn't mean to hurt you! "I was playing around" well….
After that she leaves me and go away…

And yes I believe if I cry then it means I'm a weak guy… I hate to be weak…
But I know I cry when ever I'm hurt deep in said…
Any way
Thanx for the thread…
اذا تبوني اترجم راح اترجم بس موب هالحين...مالي خلق:":

قوت القلوب83
19-11-2002, 04:09 AM
شكراً أختي أو أخي النسور القاتلة على هذا الموضوع

ولكن آخر مرة بكيت فيها من صميم قلبي كانت منذ سنوات طويلة لا أذكر عددها

وأتمنى ألا أبكي مرة أخرى

ولكن الأمر لا يخلو من بعض الدموع التي تنهال على الخدين من وقت لآخر

فالدموع تغسل القلب وتريحه

ولا أعتقد أن بكاء الرجال ضعف
بل على العكس تماماً فالرجل الذي يبكي ولا يخجل من دموعه فهو في غاية الشجاعة إذ واجه الناس بهذه الدموع التي يعتبرونها عيب وضعف في الرجل

والسلام ختام;-)

النسور القاتلة
19-11-2002, 05:07 AM
مشكور اخوي على ردك
ومشكور اختي قوت القلوب 83 على ردك انا صبي مو بنت :);-)

الشرسة
19-11-2002, 05:17 AM
مشكوووووور النسور القاتله

وانا آخر مره بكيت فيها أمس:" :" :"

شروووووســـــــــــــــــة

شجون الليل
19-11-2002, 08:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الفاضل النسور القاتلة على هذا الموضوع الرائع والجديد من نوعه .. فقد مللنا هذه الايام تكرار المواضيع ..

اسمحلي يا اخي .. ولكنني سأجاوب على سؤالك اولا ..

هل تعتقد أن البكاء ضعف؟
بالطبع لا .. سواء أكان رجلا أو امرأة .. لايعتبر ضعفا ابدا .. فهو ترويح عن النفس المكبوتة .. ولكن يمكن اعتباره ضعفا لدى للرجل في حالة واحدة اذا أصبح كالمرأة يبكي على كل شيء .. طبعا هم قلة بصفة عامة ولكن يكثر ايجادهم في فئة المراهقين ..

اما بالنسبة لاخر مرة بكيت فيها .. (ادري انكم بتضحكون علي:# )
فهي الاسبوع الماضي ..في وقت الامتحانات .. فقد كان لدي مادة ليست صعبة ولكن طوييييييلة وكان مخصص لنا فقط ساعه للاجابة على سؤال الامتحان الطوييييييييل .. وقد طلب منا الدكتور مسبقا الا تقل اجاباتنا عن 4 صفحات .. وللاسف لم يكن الوقت كافيا وقد تمت سحب الورقة من يدي وانا في بداية الصفحة الرابعه .. فلم يكن لدي الا .... :# البكاء .. :":
والله كان يوما كئيبا جدا .. الله لا يسامح اللي كان السبب ..

اشكرك اخي مرة اخرى ..

تحياتي
اختك
شجون الليل

النسور القاتلة
19-11-2002, 09:53 AM
مشكورين اخواتي على ردودكم

وشكر خاص الى اختي شجون الليل على الرد الحلو :0)

BLACK TIGER
19-11-2002, 11:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النسور القاتلة
مشكورين اخواتي على ردودكم

وشكر خاص الى اختي شجون الليل على الرد الحلو :0)
العفو بالنيابه":"

alamid
19-11-2002, 12:12 PM
ماقد بكيت:"

فتونه الامورة
20-11-2002, 12:06 AM
قبل ساااعه ..

والبكاء ابد هو مو ضعف ..

البكاء هو ان الواحد ينفس عن ما فييه ..

فتونه:# :# :" :# :#

snow river
20-11-2002, 11:17 AM
آخر مره بكيت فيها تقريبا قبل شهر ونص يعني اول يوم رايحه فيه للجامعه كاشخه وحده ماصدقت تتخرج من الثنوي :D المهم واحنا موقفين عند اشارة صحارى الا ويجيك ذاك الشرطي طاير ويصدم فينا الله لايبارك فيه وانا من الروعه مدري اصيح ولا اهاوش الشرطي :غضب: عاد طول الطريق وانا مسويتها مناحه وصياح اول مره يصير لي حادث :( عاد ماوصلت الجامعه الا ومياجي رايح وطي وحالتي حاله لكن الحمدلله جت سليمه مجرد الم فالرقبه ..............

النسور القاتلة
20-11-2002, 11:29 AM
مشكورين اخواني على ردودكم وتواصلكم ......
وسلامتك ياأخوي snow river

شجون الليل
20-11-2002, 10:51 PM
وشكر خاص الى اختي شجون الليل على الرد الحلو
العفو .. :#
والحمدلله على السلامة اختي snow river

snow river
21-11-2002, 12:41 AM
وسلامتك ياأخوي snow river

انا بنت :)

snow river
21-11-2002, 12:50 AM
شجون الليل _النسور القاتلة مشكورين والله يسلمكم :)

Sander
21-11-2002, 02:17 AM
سلامتك يا سنو ريفر...
ان شاء الله ما يكون الحادث لساته له اثر عليك... :-)

Chad
21-11-2002, 02:58 AM
من مده طويله ما اذكرها :)

nola
21-11-2002, 03:38 AM
من 6 شهور تقريبا ( وحدة عادة الأيام و الشهور :6 )

snow river
21-11-2002, 05:28 AM
الله يسلمك ساندر مشكور:)

والله الحادث لازال مأثر :( كل ماوقفنا عند اشاره اوجعني بطني من الخوف تصدق اني فكرت اترك الجامعه بعد هالحادث ......................:(

النسور القاتلة
21-11-2002, 10:27 AM
مشكورين اخواني على الردود الجميلة واتمنى باقي الاعضاء يشاركون معانا بالموضوع...

DarkLordDragon
23-11-2002, 10:18 PM
أنا أخر مرة بكيت يوم مات أبوي وأمي في حادث سيارة قبل 15 سنة وبعدها ما بكيت ولمرة

Even though one of my best friends died month ago I didn't dropped a tears even though I loved from the bottom of my heart, I wanted to drop a tear but I couldn't same goes when my grandfather and uncle passed away! I wished to drop a tear and cry like the others but don't know why doesn't happened even though I liked them toooooooooooo much...

والله اتذكرت أيام مب حلوة

You meant so much to me
You were special and that's no lie
You brightened up the darkest day
And the cloudiest sky

Your smile alone warmed hearts
Your laugh was like music to hear
I would give absolutely anything
To have you well and standing near

Not a second passes
When you're not on my mind
Your love I will never forget
The hurt will ease in time

Many tears I have seen and cried
They have all poured out like rain
I know that you are happy now
And no longer in any pain.

Goodbye, My Mother....

Sander
23-11-2002, 11:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river
الله يسلمك ساندر مشكور:)

والله الحادث لازال مأثر :( كل ماوقفنا عند اشاره اوجعني بطني من الخوف تصدق اني فكرت اترك الجامعه بعد هالحادث ......................:(
فاهم قصدك...
كنت بالسياره انتي صح... الحمد لله الي رحم بحالك...
ان شاء الله يزول هالاثر مع الزمن...
الحمد لله ان ما اثر عليك جسديا... زي حالتي يعني...:(

snow river
24-11-2002, 12:49 AM
الحمد لله ان ما اثر عليك جسديا... زي حالتي يعني

لا الحمدلله مااثر بس امي تقول ان رقبتي طالت :D :D ههههههههههههه:D

زي حالتي يعني

اوف اوف انت جاك حادث :": :": سلامات متى ؟؟؟؟

Sander
24-11-2002, 01:06 AM
من 3شهور تقريبا...

snow river
24-11-2002, 01:12 AM
من 3شهور تقريبا

وشلون صار الحادث :( اذا ماودك تكتب عن الحادث او ماتبغى تتذكره لاتكتب شي ............

Sander
24-11-2002, 01:23 AM
كنت راجع البيت يا زيني و ماشي بطريقي.... مادري اش كنت افكر فيه يومها... كان فيه شيء شاغلني
المهم... وانا ماشي جاني ذاك المسرع وهو يلعب بالسياره يمين و شمال...
شوي والا السياره طالعه عن المسار....
وتجي ذيك الصدمه بالوجه مباشرةً!
كذا صدمني...
لاه ايش صدمني هو طيرني من مكاني اصلا...

November_Rain
24-11-2002, 01:24 AM
Last time I shed a tear was two days ago because of a song that reminded me of my dead father,the song is Tears in Heaven by Eric Clapton.
Thank you for this chance.
This is the link of the song,I hope you enjoy it:
Tears in Heaven by Eric Clapton (http://www.cee.poli.usp.br/qfc/mp3/Alb_Em/Alberto_e_Emerson_-_Tears_in_Heaven_(Eric_Clapton).mp3)

snow river
24-11-2002, 01:34 AM
ياالله وشهالحادث :( طيب وجهك عسى بس ماتأثر :( :( :(

Sander
24-11-2002, 01:46 AM
لا ما تاثر.... يعني المظهر الخارجي اوكيه
بس انكسرت يدي اليمين... رضوض بكل مكان....
والمصيبه اني يوم طحت على الارض طحت على راسي...
الى يومك اثارها باقيه...:" :" :"

snow river
24-11-2002, 01:51 AM
انشالله تختفي الآثار مع مرور الزمن وترجع احسن من الاول :)

Sander
24-11-2002, 01:58 AM
ان شاء الله... مشكوره و تسلمين:-)

sagr70
24-11-2002, 02:42 AM
انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي
ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيابكي انا ما ابكي انا ما اانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيبكيانا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكيي انا ما ابكيانا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي انا ما ابكي

بس ابكي:D :D :D اخر مره بكيت قبل شوي خخخخخخخخخخ

لا امزح امكن قبل 500 قرن مدري امكن

ابي امي:" :" :"

وسلامتكم

DarkLordDragon
24-11-2002, 03:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة November_Rain
Last time I shed a tear was two days ago because of a song that reminded me of my dead father,the song is Tears in Heaven by Eric Clapton.
Thank you for this chance.
This is the link of the song,I hope you enjoy it:
Tears in Heaven by Eric Clapton (http://www.cee.poli.usp.br/qfc/mp3/Alb_Em/Alberto_e_Emerson_-_Tears_in_Heaven_(Eric_Clapton).mp3)

Well I am very sorry to hear that, coz this happen to me sometimes, I guess we both live at the same condition...