المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابيـــلو يهدد بالاعتزال من التدريب



DE NILSON
19-11-2002, 12:25 PM
هدد المدير الفني لفريق روما المخضرم فابيو كابيللو باعتزال التدريب في الدوري الإيطالي و ذلك احتجاجا على سوء التحكيم.

و كان التعادل الذي حققه روما مع الأنتر 2-2 مساء السبت قد أثار شكوك المدرب حول أداء حكم المباراة سالفاتورى راكالبوتو فصرح في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: "إذا ما استمرت الأمور على ما هي عليه، سوف أضطر للعمل في الخارج. فالعمل طوال الأسبوع ثم المعاملة هكذا بهذه الطريقة و في هذا المستوى يعد شيئا بشعاً."

و ردا على سؤال ما إذا كانت تصريحاته تأخذ على محمل الجد أكد: "بمنتهى الجدية، أنا لا أمزح. فأنا شديد الجدية. و أنا مقتنع تماما أنهم إذا استمروا – الحكام – في معاملتنا بهذه الطريقة، سوف ينتهي بنا المقام في كأس الاتحاد الأوروبي في إشارة منه إلى عدم احتلال الفريق أحد المراكز الأربعة الأولى. فالحكم يجب أن يؤدى وظيفته، و لكن في مباراة الليلة قدمنا عرضا قويا و لكن بسبب التحكيم لم نفز بالمباراة."

و كان الأنتر قد تقدم بهدف للاعبه مورفيو يعتقد كابيللو و يقتنع تماما أنه جاء من تسلل واضح، كما يدعى أن الحكم لم يحتسب لفريقه ضربتي جزاء.

و تجيء تصريحات كابيللو في أسبوع مليء بالاحتجاج على التحكيم. فقد تم إيقاف رئيس نادى روما فرانكو سينسى لمدة ثلاثة أشهر عن حضور اجتماعات لجنة الدوري بعدما هاجم الحكام بشدة.

كما أنذرت لجنة الجزاء في الدوري الإيطالي باتخاذ إجراءات قضائية ضد رئيس نادى كومو الذي أطلقت تصريحات مماثلة خلال الأسبوع الماضي.

و من ناحيته دافع مدرب الأنتر هكتور كوبر عن الحكم و التحكيم عندما صرح بعد المباراة: "أعتقد أنها كانت مباراة عادية.فهذه هي كرة القدم. ففي بعض الأحيان يتخذ الحكم القرار الصائب، و في بعض الأحيان الأخرى يخطئ."

باتستوتا العرب
19-11-2002, 06:26 PM
هو الصراحة اشوف ان مش بس المدرب وكمان رئيس نادي روما يقولون ان سوء التحكيم هو سبب التعادل او الخسارة والله اعلم


اناعلى كل اشوف ان التعادل كان افضل شيء لأن الناديين عزيزين على قلبي لأنني احبهم الأثنين معاً:0) :0)