المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جواكين يغيب عن مباراة المنتخب الاسبانى امام بلغاريا



بيليه العرب
19-11-2002, 08:42 PM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1494.jpg

تاكد تماما غياب لاعب الجناح الاسبانى ولاعب فريق ريال بيتيس جواكين عن مباراة المنتخب الاسبانى الودية امام منتخب بلغاريا يوم الاربعاء القادم بسبب اصابته فى رجله كما اكد اللاعب.

ولقد صرح جواكين على موقع فريقه ريال بيتيس الرسمى على الانترنت بان الم رجلى يزداد ولقد نصحنى طبيب الفريق بالراحة اسبوع على الاقل.

ولكن اللاعب البالغ من العمر 21 سيسافر مع بقية لاعبى المنتخب الى مدينة غرناطة الاسبانية ليجرى عليه طبيب المنتخب جينارو بوراس بعض الفحوصات الطبية ولكنه من المؤكد ان سيغيب عن المباراة.

وعلى الرغم من اللاعب الموهوب الصغير قد سجل هدف الفوز لفريقه امام فريق سيلتا فيجو يوم الاحد الماضى فى المباراة التى انتهت بفوز ريال بيتيس 2-1 فى مباريات الاسيوع العاشر الا ان اللاعب قد اكد بانه شارك فى المباراة وهو يشعر بالم فى رجله خاصة فى الشوط الثانى.

كما سيغيب عن صفوف المنتخب الاسبانى ايضا مهاجم الفريق راوؤل جونزاليس بعد ان وافق المدير الفنى للمنتخب ايناكى سايز على اعطائه وقتا للتعافى من اصابته الاخيرة ومرضه كما انضم الى صفوف المنتخب حارس مرمى فريق فالنسيا الاسبانى سانتياجو كانيزارس بعد ان كان قد استبعد قبل كاس العالم الاخيرة بسبب اصابته فى قدمه من جراء وقوع زجاجة عطر على قدمه قبل نهائيات كاس العالم.