المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عندي استفسار اذا تكرمتم ؟؟

القعقاع
20-11-2002, 05:00 AM
السلام عليكم حيالله أخوكم القعقاع من الرياض يرحب بكم .. اتمنى أن تجيبوني على استفساراتي الله يخليكم ؟؟

وهو انه عندي جهاز البلاي ستيشن 1 => أكيد بتقولون أنت قديم يابو الشباب :) وانوي أنا وأخوي نشتري واحد جديد إنشاء الله بحكم ان اجازة رمضان والعيد جايه ؟؟

هل تنصحوني بتغييره وشراء بلاي ستيشن 2 وهل ظهر اصدار ثالث له .. حيث انني لاحظت في السوق ان فيه نوع أوروبي ونوع أمريكي وفيه اختلاف كبير في السعر بالسعودية ؟؟ ارجوا من لديه فكره عن الأسعار وأيهما أفضل يخبرني جزاكم الله خير .
واذا شريت بلاي ستيشن 2 بأيش تنصحوني اشتري ألعاب بحكم خبرتكم في البلاي ستيشن ( أبي ألعاب كبار حركية واستراتيجية مثل رزدنت ايفل وسيلنت هيل والون ذار دارك ؟؟ هذولي جربتها في بلاي ستشن 1 وكانت ألعاب رهيبة وخلصتها ابشركم ).

(( وسمعت شي مره عن بلاي ستيشن العرب ؟؟ ماهو بالضبط )) .

ولكم تحياتي

القعقاع

القعقاع
20-11-2002, 05:20 AM
وسمعت شي اسمه نظام بال وكذلك عن دايركت أرجوا إفادتي فأنا في هذه المسائل لاأفهم فيها كثيرا .. وأخاف البياعين يضحكون علينا قلنا نستعين بأخواننا نشاورهم قبل ماشتري شي :) وبالمناسبة أقصى حد لميزانيتنا هي 1200 ريال فرأيكم ايش احسن نوع ممكن اشتري بهذا السعر مع المموري كارد طبعا .

القعقاع
20-11-2002, 11:38 AM
تكفون ياجماعة ردوا علينا

التنين الاسود 3
20-11-2002, 01:25 PM
سلا ماخوي ... :)

هل تنصحوني بتغييره وشراء بلاي ستيشن 2 وهل ظهر اصدار ثالث له .. حيث انني لاحظت في السوق ان فيه نوع أوروبي ونوع أمريكي وفيه اختلاف كبير في السعر بالسعودية ؟؟ ارجوا من لديه فكره عن الأسعار وأيهما أفضل

انصحك بالأوربي .... ( بال PAL ) لأن الاقبال عليه كمان ارخص من الامريكي ... واهم شي يكون مطور دايركت ( يشغل جميع الالعاب مباشره )

واذا شريت بلاي ستيشن 2 بأيش تنصحوني اشتري ألعاب بحكم خبرتكم في البلاي ستيشن

والله في اللعاب كثيره حلوه اهمها ... فاينل فانتسي - ديفل مي كراي - جاك اند دكستر - جراند ثيفت اوتو ( لسن 18 وفوق ) - سايلت هيل2- وغيرها كثير ...
اما لعبه متل جير فأنصحك تشتري الجزء الجديد الي بينزل في 2003 ...

(( وسمعت شي مره عن بلاي ستيشن العرب ؟؟ ماهو بالضبط ))

والله مادري ايش هذا .... بس ماعتقد انه موجود

وسمعت شي اسمه نظام بال وكذلك عن دايركت أرجوا إفادتي فأنا في هذه المسائل لاأفهم فيها كثيرا .. وأخاف البياعين يضحكون علينا قلنا نستعين بأخواننا نشاورهم قبل ماشتري شي

البال :- هي نوعيه الاجهزه الي تصدر في اوروبا .... وهي الي معتمده من الوكيل في السعوديه ( الفيصليه)

الدايركت :- هذي القطعه الي تشغل الكوبي ... واحسن القطع هي الميشيا ( بالنسبه للأوربي PAL) اما الامريكي ( NTSC ) فقطعه الماجيك 2

و أي سؤال ... تفضل أسأل احنا في الخدمه :D :D :D

القعقاع
20-11-2002, 06:19 PM
الله يعطيك العافية ومشكوووور وماقصرت :) ؟

إن شاء الله اني أبشتريه يوم الخميس نظام بال => دايركت ميشيا

.. لكن أخوي كم اسعاره تتراوح تقريبا :)

وكل عام وأنتم بخير .

ADSL
21-11-2002, 06:12 AM
وبالمناسبة أقصى حد لميزانيتنا هي 1200 ريال

راح تكفيك ان شاء الله ;) .... لكن حاول انك تزيدها اذا كنت تبي معها ميموري كارد ...

القعقاع
21-11-2002, 07:03 PM
ذهبت إلى محلين من محلات البلاي ستيشن

ماوجدت عندهم إلا بلاي ستيشن 2 ياباني ذو ثلاث أنظمة يستطيع تشغيل الدي في دي والكوبي والأصلي وقال لي انه أحسن من الأمريكي ntc وهو جديد توه نازل السوق ب 1300 ريال مع يد وثلاثة أشرطة .

وقال لي ان سعر الكوبي المنسوخ 15 ريال

وسعر الدي في دي 25 ريال

:: لكن سؤال يتبادر إلى الذهن ؟؟ مالفرق بين لعبة دي في دي ولعبة السيدي العادي ؟؟ أرجوا التوضيح يا أخوان وجزااااكم الله خير وآسف إن أزعجتكم :)

أخوكم القعقاع

القعقاع
22-11-2002, 07:48 PM
تكفون ياجماعة الخير .. أحد يرد علينا :) لاتفشلوووني

وكل عام وأنتم بخير

:)

ADSL
22-11-2002, 09:57 PM
الدي في دي يشيل حجم كبير جدا من البيانات اكثر من السي دي العادي ... لذلك اللعبة التي تكون على دي في دي تكون كاملة العروض وكاملة من كل شيء .... مثلا فاينل فانتسي هي على دي في دي واحد... لكن لو كانت على سيديات لاخذت اربعة سيديات عادية ...

والألعاب الجديدة الان كلها تنزل دي في دي ... فذلك لازم تاخذ قطعة تشغل لك دي في دي ...

ارجوا اني افدتك ... :) والله ولي التوفيق ...

البواسل
22-11-2002, 10:15 PM
يعني من كلامك يا اخوي

ان البلايستيشن ما تجي معاها القطعة اللي تشغل الدفيدي

وبكم بعد تركيب سعر الدفيفدي

والف شكر لك