تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لعبه للمهابيل ... تعال جرب ..

@ كايتو كيد @
21-11-2002, 04:03 AM
هلا شباب
كيف الحال ... عساكم بخير
المهم و قبل كل شي هذي لعبه للمهبل و المصرقعين و المحشيين فقط ..
يعني العاقل لا يدخل :0)
أدري أنا طولت عليكم و تبون تعرفون وش السالفه
اللعبه هي كالتالي : أنا راح أحط كلمه أو ثلاث كلمات ... يجي اللي بعدي و يضيف عليها و يجي اللي بعده و يضيف عليها ... لما تصير جمله طويييييله ... مثال :
طاح فيل ..
يجي اللي بعدي و يقول : طاح فيل على واحد
يجي اللي بعده و يقول : طاح فيل على واحد و موته
يجي اللي بعده و يقول : طاح فيل على واحد و موته فمات
يجي اللي بعده و يقول : طاح فيل على واحد و موته فمات بس ما مات
... الخ
عاد عليكم التخريف و الهباله
الكلمه هي : نعامه ترفس
يالله كملو

قـطرة
21-11-2002, 07:28 AM
حلوووووووة اللعبة:)

نعامة ترفسك = افا:D

تحياتى

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 01:59 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك :6

snow river
22-11-2002, 05:17 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين:D

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 05:24 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك

شكرا snow river على الرد

snow river
22-11-2002, 05:30 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي

العفو @ كايتو كيد @ :)

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 05:34 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك

snow river
22-11-2002, 05:37 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 05:42 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط

(( وجع بوجهك ... يا حبكم لقلة الأدب ... على طول الترجمه غلط .. فكر زين ,,, و بلى يبلي شكلك ))
:0) :0)

snow river
22-11-2002, 05:48 AM
(( وجع بوجهك ... يا حبكم لقلة الأدب ... على طول الترجمه غلط .. فكر زين ,,, و بلى يبلي شكلك

الحين هذي تبع القصه ولا شلون ...........

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 05:55 AM
لالا هذي برا السالفه الجمله حاليا هي :

نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط

snow river
22-11-2002, 05:58 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 06:02 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا

snow river
22-11-2002, 06:04 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا الله لايبارك فيك الحين ليش تتلقف وتقولهم

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 06:07 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا الله لايبارك فيك الحين ليش تتلقف وتقولهم أنني خبل

snow river
22-11-2002, 06:09 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا الله لايبارك فيك الحين ليش تتلقف وتقولهم أنني خبل واحاكي عمري مثل المجانين

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 06:12 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا الله لايبارك فيك الحين ليش تتلقف وتقولهم أنني خبل واحاكي عمري مثل المجانين المهابيل اللي ما عندهم سالفه

snow river
22-11-2002, 06:20 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا الله لايبارك فيك الحين ليش تتلقف وتقولهم أنني خبل واحاكي عمري مثل المجانين المهابيل اللي ما عندهم سالفه .........( عطاه كف:واو:

X MAJED X
22-11-2002, 06:24 AM
مالها نهايه:p :p :p

@ كايتو كيد @
22-11-2002, 06:31 AM
نعامة ترفسك و تتوطا ببطنك قول آمين .. و جعلك الوجع اللي ينام عليك ياللي ماتستحي على وجهك بلى فشكلك ولد قليل ادب دايم تفهم غلط نعنبو بليسك فشلتنا و فضحتنا الله لايبارك فيك الحين ليش تتلقف وتقولهم أنني خبل واحاكي عمري مثل المجانين المهابيل اللي ما عندهم سالفه ......... عطاه كف مع وجهه و طلع منه دم

(( هلا حبيبي X MAJED X ... اللعبه ما لها نهايه ... بس متى ما تتعبون توقف ... و لا تنسون تزورون هذا الموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=162531 ))