المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هذة كانت اخر مشاركة لي في منتدى البلاي ستشن مع السلامة

iori the king
21-05-2001, 10:52 AM
بسم اللة الحرحمن الرحيم
هذة اخر مشاركة لي في منتداكم وذالك لما فعلتموة بي وبتشوية صورتي
على اي حال انا اشكركم على معاملتكم لي واشكركم جدا على تكذيبكم لي
مع اني لا اكذب ثم تتمسخرون وتقولون هندي وزنجي زغير ذالك
انا اقول لكم انا لست عربيا انا والدي من باكستان انا باكستاني
هل تعلمون ما معنى كلمة با كستان تعني الارض الطاهرة
هل تعلمون اننا لن نصبح امة واحدة ما دام امثالكم موجود هنا ويالا الاسف
اقول لكم مع السلامة وكلي امل ان يهديكم اللةى الى الطريق الصحيح
وانت يا اخ محمد راشد ارجو منك زيارتي ارجو منك ذالك فواللة ضاق صدري
واصبحت وحيدا في عالم غريب عني ارجوك اني بحاجتك الان فليس لي احد في هذا الوطن الثاني الا انت ارجوك ان تعود وترجع الي يا صديق يا اخي ويا صاحبي ويا من ااتمنة اخبر ني بمكانك في الاردن وانا اتي اليك بنفسي
يا اخي سنة ولم تسال عني اتذكر ايامنا ونخن نلعب بالسوني لعبة الكنج اف فايتر 98 يا سلام يا صديق كم اشتقت الى تلك الايام ارجو ان تراسلني هذا ايميلي kof2000@maktoob.com
ارجو ان تراسلني اخوك في اللة ايوري محمد من الاردن اربد

محمد راشد
21-05-2001, 11:38 AM
يا اخوي ويا صديقي الوفي دوما ليوري انا اسف جدا لتركك كل تلك المدة لكن كان ذالك خارج اردتي لقد ارسلت لك رسالة على ايملك وشرحت وضعي الان لك فيها وفيها عنواني رحم اللة والدك كان دائما يوصي والدي ان يعتني بك
وان يساعدك دوما ارجو ان لا تترك المندى ارجو منك عدم فعل ذالك
وانا كان لاجل هولا الاغبياء دعك منهم اريد ان ارى واسمع دائما عن مشاركاتك ان مشاركاتك فعلا جميلة لكن لا احد من اغبياء الذين ذموك يفهم
ساتي لزيارتك قريبا جدا فانا الان في العقبة لاجل امر ضروري جدا
وعند عودتي اتي الى منزلك ارجو ان نلتقي وارجو ان لاتترك هذا المنتدى
اتذكر الايام الماضية عندما كنا نتحدى في لعبة الكنج اف فايتر والتكن 3 يا رجل احن الى تلك الايام ارجو ان تعود تلك الايام لكنها لاتعود لقد رحل صديقنا عن الدنيا التي احببناها لكن ساعرفك الى صديق جديد ساتي ويتحداك في الكنج اف فايتر 99 ارجو ان تكون قدتمرنت جيدا اعرف انك ستفوز انت لا تترك هذة اللعبة ابد ابد
الان اودعك لكني ساتي الى زيارتك الاسبوع القادم انشاء اللة
بالنسبة الى الاعضاء ارجو ان تعتذرو الاخيكم ايوري فقط اخطاتم في حقة كثير وواللة اني قد غضبت لردكم الا تكفي الشجاعة انة نشر صورتة هنا
واللة انتم لا تقدرون شي
مع السلامة
ارجو ان تعتذرو منة ارجو ذالك فهو وان لم يكن عربيا فهو مسلم واخونا بالاسلام

Austin 3:16
21-05-2001, 12:21 PM
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تروح وين تبي ماعليك من اللي بس يسبون ويشتمون ماعليك منهم لأن فيه ناس تحبك وتحب مواضيعك ومنهم أنا وخاصة اللتي عن الأنبياء لذلك لاتذهب واللي يرحم والديك:( :( :(

واكد3000
21-05-2001, 12:36 PM
السلام

أضم صوتي لصوت أوستين .. لا لرحيل .. و أتمنى من بقية الأعضاء الذين تعرضوا للأخ إوري أن يقومون بالاستسماح منه فكلنا أخوة ..

إذا كانت عندك ظروف خاصة ما عليش أبتعد عن المنتدى بس لاتبتعد بسبب زعلك من بعض الأعضاء الذين أساءوا فهمك و شجاعتك التي لم و لن تتكرر ..
صدقني يا صاحبي لقد أعجبت بك و بردودك أيضا عليهم ..

تحياتي

hydro
21-05-2001, 01:24 PM
we still friends
pls keep in touch and dont boder your self with those guys..
you are welcome
anytime

THE~MEXICAN
21-05-2001, 01:31 PM
الى الاخ IORI
انا اسف عما بدر مني وارجو السماح منك
فما بدر مني كان على سبيل المزاح لا اكثر
وانا اعتذر اليك بالنيابه عن زملائي وارجو منك عدم الرحيل
لانك ستجد اصدقاء في المنتدى وستستفيد انشاءلله
مع تحياتي

HI HITLER

iori the king
21-05-2001, 08:10 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم
اشكركم على الرد وانا قبلت اعتذاركم مع ان مزحكم كان ثقيل كثير
وانت يا اخ واكد ويا اخ Austin اشكركم جدا لوقوفكم معي واللة انتما فعلا انسانان نبيلان اشكركما واخص بالشكر الى الاخAustin
لتواضعة الشديد واللة انك يا اخ
Austin
مثال للشهامة العربية الاصيلة
وانا فقط كنت اريد ان اغيب عن المنتدى لمدة اسبوع او اثنين وذالك لظرف قاهرة جدا ارجو ان تعذروني لكن ساشارك اليوم اخر مشاركة وعند عودتي سانشر
مواضيع مهمة ومفيدة لنا ولكم
اخوكم ايوري ذا كنج :D :D :D :)

Austin 3:16
21-05-2001, 08:48 PM
خل الرجال بحاله أنت أكيد تحب الشر ( معليش) ولكن ياخي الرجال قال إنه مسامحك فمافيه داعي تصب قاز على الجمر ...وظلم المسلمين من أخطر المعاصي.

عماد 18
21-05-2001, 09:08 PM
ايوري مو انت اللي كاتب في منتدى الننتندو انصحكم بحليب النيدو ؟؟؟

Adriano
21-05-2001, 09:48 PM
السلام عليكم
اولا ودي انا الاخ ايوري ما يترك المنتدى لانه رجل على خلق وهذا
النوع نادر هذه الايام وارجو منه الا يعير الاخوان المخربين ومسببين المشاكل اي اهتمام لانهم كالفيروس ليس له عمل الا التدمير والتخريب
وانا مع اوستن وكل من ارادوك في هذا المنتدى واذا انت خرجت
وانا ايضا و الاخيار لن يكون هذا منتدى بل شيء لا استطيع وصفه
وكما يقول المثل (لو خليت خربت) نحن نريد امثالك هنا ولا نريد
المشاكسين الذين يسعون الى اي شيء يعبر عن فكرهم المريض.
اخيرا
باسم اعضاء المنتدى نطلب منك البقاء
تحياتي لك والى كل اعضاء هذا المنتدى المميز.

mr.nice guy
21-05-2001, 11:23 PM
السلام
اخ ( يوري ذا كينغ ) انا اسف على كل شي قلته لك وارجوا انك تقبل اعتذاري
بس لك حق تزعل لان مزاحنا كان ثقيل وما كان له اي داعي وانشاء الله تقبل اعتذاري

HI HITLER

dungeon
22-05-2001, 07:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله الزميل iori the king
انا لم أفعل شيء بك ولذلك أتهمتني أتهمتني مع البقيه ولكن لاباس
كل مافعلته سوا اني (معليش بقلب عاميه)
حطيت صورة دراكولا وقال اخوي مستر نايس ماشاء الله ماكنت احسبك وسيم يا دنجن لهذه الدرجه ولو ترجع للموضوع بتشوف كل شي على العموم ويعلم الله اني لم اقصد بها الاساءه لك
تقبل خالص تحياتي اخوك فى الله دنجن

Lord of PS
22-05-2001, 05:58 PM
أنا قرأت الموضوع الأول، وأتسائل فقط لماذا حدثت كل تلك السخرية من الأخ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟؟؟ والغريب إنه عندما قال إنكم خربتم المنتدى بفعلكم هذا لم يعتذر إلا واحد، أما الآخر فتمادى وأخذ يذكر المزيد من الهراء، والغريب ان أغلب الذين خربوا المنتدى على الأخ، هم نفسهم الذين خربوا المنتدى علي وعلى تايدوس (بزعامة عماد18، وعلى فكرة، لاتهتم لكلام عماد، هذه هوايته، أن يعمل من الحبة قبة)، وهذا يكشف ماهم إلا مجموعة من الأطفال لاهم لهم ولاغم إلا السخرية وتخريب المنتدى، ولاتقلق أخي iori the king، فهنالك العديد ممن يرحبون بك ومن ضمنهم أنا، فأهلاً بك وسهلاً، وبالمناسبة، أنا ساكن حالياً في الأردن.

عماد 18
22-05-2001, 06:22 PM
ما جاوبتني ؟؟؟

محمد راشد
23-05-2001, 09:48 AM
يا اخوان انا اتكلم عن اخي وصديقي ايوري ذا كنج
هو الان قد ترك المنتدى لفترة وذالك لضروف قاهرة جدا كما اخبرني في الرسالة التي وجهها على ايميلي اعذرة فانا اعرفة جيدا
فهوا يحاول باي طريقة ان ياتي للرد لكنة كما يقول جدا مشغول وانا انشاء اللة ساحل محلة لفترة الى ان ياتي
اول اشي انا بالنيابة عنة اقبل اعتذاركم لكنة ترك لفترة وسيعود قال لي انة سينشر موضوع جدا مهم في هذا المنتدى
وانت يا اخ عماد 18 انا اعرف ايوري ذا كنج انة يكرة الننتندو واظن انة لمح في اعضاء المنتدى التعصب الشديد جدا للكيوب والننتندو واظنة قال ذالك الكلام حتى تخففو من تعصبكم
وانا اعتذر من جميع اعضاء منتدى الننتندو بالنيابة عن اخي وصديقي ايوري ذا كنج اسف جدا جداجدا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة