المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الجيم شارك على البلاي ستيشن 2 معقدني و ذابحني (ما أدري السبب من التطويرة و لا الجهاز)

M7MOOOD
22-11-2002, 07:41 AM
مرحبا :غضب:

شوفي هالسالفة الي حصلت لي :

الجيم شارك على البلاي ستيشن 2 صار يخرف عندي .. خصوصا بعد ما طورت جهازي تطويرة الميشيا :غضب:

المشكلة هي أن الجيم شارك صار ما يشتغل بعض الألعاب الي عندي (( و بالتحديد الألعاب الأصلية )) .. مثلا فاينل فانتسي 10 (( لعبة أصلية عندي )) كانت تشتغل عليه قبل لا أطور الجهاز .. و لكن بعد ما طورته اشتغل عليه مرة وحده فقط .. و بعدين صرت كل ما أختار الشفرات و أحط الدسك و أضغط اكس توقف الشاشه و ما يتحرك الدسك في الجهاز كأن الجهاز خالي من أي دسك .. و ما أدري ليش ?:

و ميتل جير سوليد 2 (( و هي أيضا أصلية عندي )) كانت تشتغل مع الجيم شارك بشكل ممتاز و لا أروع .. سواء قبل التطويرة حتى بعد التطويرة .. شغلتها مع الجيم شارك مليون مرة .. الا اليوم (( يوم النحس )) .. لما أخترت الشفرات و حطيت الدسك و ضغطت على اكس .. صارت الشاشه سوده (( يعني كأن اللعبة راح تشتغل )) بس الشاشه السوده طولت و طولت و الجهاز وقف عن تشغيل الشريط و ادارته .. يعني شنو السبب و ليش جذي صار .. في أحد يعرف حل لهالمشكلة ?: :غضب: :"

و على فكرة .. ترى ألعاب البلاي ستيشن 1 الكوبي ما تشتغل على الجهاز مع أني طورتها ميشيا .. ففي أحد يعرف السبب .. أني حاولت بطرق عديدة أشغل ألعاب بلاي ستيشن 1 كوبي .. حتى جربت طريقة الضغط على زر التشغيل مرتين ورى بعض .. بس مو راضية تشتغل .

و أيضا ألعاب البلاي ستيشن 2 الدي في دي كوبي .. ساعات لما أحطهم تطلع لي شاشة حمره تقول لي (( ضع دسك بلاي ستيشن 2 أو بلاي ستيشن 1 )) ?:

و ساعات يصير لي نفس الشي حتى مع الألعاب الأصلية .. فما هو السبب يا ترى .. و ما هو الحل .. !!

أتمنى أن أجد الجواب عندكم .. و شكرا .

Buffon
22-11-2002, 01:14 PM
نفس المشكلة عندي

لان الظاهر ان الميشيا ماتدعم الشفرات سواء عن طريق الجيم شارك او الاكشن ربلي 2

لاني ركبت الميشا من تقريبا 4 اشهر
وجربت اشغل الشفرات عن طريق سيدي الاكشن ربلاي 2 فيرجن 2 واشتغل لكن في اللحظة اللي اشيل فيها الشريط واحط بداله شريط اللعبة واضغط X ففي هذي اللحظة مايصير شي يعني مايشتغل الشريط اضغط X اضغط مافيه فايدة كأنه تقول الجهاز علق ... يعني مايتحرك شي ..

يعني من ركبتها وانا مااقدر اشغل الشفراااااااات

ياليت اللي يعرف الحل يقول ..

وترى على فكرة ركبت ايضا في الجهاز قطعة sbox ونفس الشيء مانفع كل يعلق اذا اشيل السيدي واحط سيدي اللعبة واضغط x

والحل ؟؟؟؟؟؟

مع تحيات بوووووووفووووووووون حارس فريق جوفنتوس ومنتخب إيطاليا

التنين الاسود 3
22-11-2002, 02:25 PM
وترى على فكرة ركبت ايضا في الجهاز قطعة sbox ونفس الشيء مانفع كل يعلق اذا اشيل السيدي واحط سيدي اللعبة واضغط x

انا كنت مركب اس بوكس .... وتشغل الجيم شارك عادي ....!!!!:?: ?:

الله يستر انا توني مركب الميشيا اليوم .....:": :":

سوني2
22-11-2002, 03:58 PM
ياأخ محمود هذي المشكلة ماحلها غير محل جيم ماستر وفي الكويت مافي محل جيم ماستر وأعتقد إنه هذي المشكلة ظهرت في الأجهزة الأمريكية فقط وكما أسلفت استطاع محل جيم ماسترحلهاوشفرات الألعاب اللي عندي كلها تشتغل وبدون أي مشاكل فإذا كنت تعرف أحد في جدة أو المدينة أو حتى مكة ترسله جهازك يعدلك المشكلة في محل جيم ماستر بس ما أدري إذا كانوا حلوا المشكلة في فروع المدينة ومكة لكن ماتخسر إذا حاولت.

M7MOOOD
23-11-2002, 05:58 AM
المصيبة أن الأشرطة كلها تشتغل على الشفرات مالت الجيم شارك بعد ما طورت جهازي الميشا .. و ظلت شغالة ثلاث شهور بدون أي مشاكل .. بس من يوم أمس ميتل جير سوليد 2 ماصار يشتغل مع الشفرات ما أدري ليش مع أنه من أربع أيام فقط شغلت عليه الشفرات و كان كويس معاه ?: