المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام حدث في الامارات

البواسل
22-11-2002, 10:43 PM
الحدث :(في رأس الخيمة)
المطقة : المعيريض
المكان بالتحديد : العاب الدانة

بينما ان في محل الالعاب اعاين العاب البلاي ستيشن

دخل احد الافراد الى محل الالعاب وافرغ المكان ودخل معه ثاني وايضا قام بأفراغ المحل من الناس

وبينما نحن نراقب من بعيد لاحظنا انه الشخص الاول قام بمحادثة صاحب المحل والثاني قام بملأ الاكياس بجميع العاب البلاي ستيشن(الاشرطة)

وافرغ المحل من الشرائط كلها وقام ايضا بالتفتيش المحل واعطى ورقة لصاحب المحل و خرجوا من المحل حاملين الشرائط جميعها

واول ما خرجوا دخلت لأستطلع الامر(فضولي) وقالي باختصار وبحزن باين على وجهه: هذي البلدية

وقلتله شو سالفته قام ساكت وقلتله شو الورقة اللي عطاك اياها وايضا اخفاها

ومازال السر غامض وانا راد البيت اقول ليش عاد يمنعنونا من الاستمتاع وليش اصلا افرغوا المحل من الشرائط هذا اللي ما عرفت سره

واخيرا عرفت السالفة من صديق لي وهي:
ان الجماعة مانعين الاشرطة الكوبي بالامارات كلها واي محل يحصلون عنده شرائط كوبي يقوموا بمصادرتها كلها مع غرامة مالية وبعدين عرفت انهم كانوا ينسخونها ويستربحون من ورائنا الكثير وانا ما ادري اصلا وما الكوبي الا ربح للمحلات اصلا وماب من الشركة بل هم يعملونها بانفسهم

وشكرا على المتابعة

وانصح من اصحاب المحلات في الامارات انه يعملولهم مخزن مثل ما عمل صاحب المحل اللي ذكرت لكم قصته هو قايم عامل مخزن فقط خارج المحل وعنده كتيب كل ما ينزل عنده شريط جديد يحط بالكتيب صورته واي واحد يبغي يجيله ثاني يوم يكون جابه له على المحل يعني العملية مستمره وما ادري لو ما يسكرون المحل ولا لا

صاحب المحل داهية ما يتوب

:!

Jin Kazama
23-11-2002, 05:57 AM
ولا يهمك انت الهنود مب سهلين يعرفوا يتصرفوا :D

انا من آخر مره اشتريت من عند العاب الدانه :0)

الظاهر جبت لهم النحس :6

SAM27
23-11-2002, 10:31 PM
انا ما اشتري الا من الربع للالكترونيات;-)

Grandia
24-11-2002, 01:10 AM
هذا القرار من اول ولاكن بدون فاعليه وهم يعلمون بذلك خرابيط :D

Lara Croft
24-11-2002, 07:31 AM
:": مسكين صاحب المحل , بس أنا إلي أعرفة إنه مثل ماقال الأخ جرانديا , القانون هذا من زمان بس لما يكون فيهم واحد معصب و لا متمشكل مع زوجتة يي (يفش خلقة) على قولة إخواننا الزلمات , في المحل و يحب كل الألعاب إلي فيه :أفكر:

SAM27
26-11-2002, 04:45 AM
انا الصراحة اشتري الاشرطة من فاميلي للالعاب

هاذا الي ايي احر الشارع (شارع كويتي)

الا اقول ما تسير المنار;-)

SNIPER GAMES
26-11-2002, 05:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lara Croft
:": مسكين صاحب المحل , بس أنا إلي أعرفة إنه مثل ماقال الأخ جرانديا , القانون هذا من زمان بس لما يكون فيهم واحد معصب و لا متمشكل مع زوجتة يي (يفش خلقة) على قولة إخواننا الزلمات , في المحل و يحب كل الألعاب إلي فيه :أفكر:

:0) :0) :0)

Soul Calibur2
26-11-2002, 06:23 AM
اقول لكم يا شباب

تعالوا على مدينة العين تحديدا في قريتي هناك اليحر

في محل البلدية ما تقدر أبدا تمسكه

ويبيع الكوبي ديفيدي ب20 درهم بس رخيص

البواسل
28-11-2002, 01:30 AM
شكرا لردودكم شباب

واللي قال انه يروح للفاميلي لعلمك اني مريت لكل العاب برأس الخيمة وكلهم صايدينهم ومنهم فاميلي للعب الاطفال

ولكن خاش كيس صغير في دفيدي ولا لازم على طول تاخذ منه يعني ما تقعد تفحص وكذا ونصيحة لا تاخون منه لنه شفت مكتوب عليه DVD 2 اللي حذروا منه الاخوان

يا اخ SAM27 اروح منار وخصوصا كارفور يعني واذا كنت مع صديقي نروح السنما او نتمشى والموبايل سابقنا:0) :0) :0)

حياك

mr.3bod
28-11-2002, 07:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Soul Calibur2
اقول لكم يا شباب

مرحبا أخوي .. ... إنت من اليحر ؟ ومن وين من اليحر ... شمال ولا جنوب ؟؟
وياريت تكلمني عالخاص ..... أعرف شباب وايد هناك ....

NsaN
28-11-2002, 09:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Soul Calibur2
اقول لكم يا شباب

انزين اخوي كل المحلات تبيع ال DVD COPY ب 20 درهم :أفكر:

الصراحة ماشي غير حامد سنتر :0) احسن مكان تشتري منه ;)

SNOoOP
28-11-2002, 10:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lara Croft

أي مسكيييييين :p من ثاني يوم الألعاب عنده

معليه أعرف أني قاط بس بيني وبينكم إذا اطاقيت مع أي واحد من ذا المحلات اتصل بالبلدية كخخخخخخخخخخ<<<<<<<<<<<<<<< أنواع النذالة وعلى أصول :p

master seymour
28-11-2002, 11:18 AM
:D :D .....احنا هني في الفجيرة المحلات لها ترخيص من البلدية انها تبيع الكوبي ...... وأصلا في المنطقة الشرقية ما مشددين الرقابة مثلكم هناك ..الله يعينهم أصحاب المحلات عندكم :p :p

البواسل
28-11-2002, 06:03 PM
حظكم يا master seymour
:غضب: