المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوتي ( ها أنا الآن بين يديكم ) طامعاً في مساعدتكم

KAHRAMAN
24-11-2002, 01:15 AM
اخواني الاعزاء لكم مني كل الحب والتقدير على هذه الجهود والتي تعجز الكلمات من تقديم الشكر والعرفان ولكم مني شخصياً ومن مرتادي هذا المنتدى الدعاء بالخير والمغفرة إن شاء الله العزيز ...

اخواني الكرام لدي استفسار أود أن أطرحه عليكم ..

انا لدي CD عبارة عن فيلم فيديو استخدمه في سواقة الأفلام العادية ( جهاز منزلي - خارجي ) وهو طبعاً على إمتداد DAT وأحببت أن أعمل له نسخة ثانية .. هل استطيع عمل ذلك عن طريق برنامج Easy CD creator ؟ وهل استطيع عمل ذلك عن طريق Clone CD وكيف هي الطريقة ؟ أو ما هو البرنامج المثالي ؟

استفسار آخر أخواني ... أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليكم ....

نزلت برنامج Easy CD cretor 5 ولكن بعد التركيب لم يستطع التعرف على جهاز النسخ الذي استخدمه مع انني استخدم برنامج Clone CD وهو يعمل بطريقة ممتازة .

هذا كل ما لدي أحبتي وأنا واثق من أنكم ستساعدوني إن شاء الله .. وفقكم الله اخوتي وادامكم لنا وجزاكم الله خيرا .

محمدS.M
24-11-2002, 09:05 AM
اخوي اهلا وسهلا بك
حسب ما فهمته من كلامك
انه لديك جهاز VCD منزلي وتريد نسخ بعض الافلام لكي تشغلها عليه او تشغلها على الكمبيوتر
الحل اي برنامج نسخ اقراص حيث تنسخ الاسطوانه كامله بدون تغير شئ !!
اما عن الامتداد DAT فان برنامج Power DVD يستطيع ان يشغلها على الكمبيوتر ...
وبخصوص VCD المنزلي احتمال كبير ان لايستطيع ان بشغل الاقراص المنسوخه ..
ويرجع السبب الى التشفير الموجود اسفل الاسطوانه !!!
سؤالك الاخير بخصوص برامج النسخ...يوجد الكثر من برامج النسخ التي لاتتعرف على انواع الرايترات ..
لاانصح ببرنامج Easy CD بل افضل برامج نسخ هيه Clone CD و Nero
انا استخدم النيرو ....
ارجوا ان اكون قد ساعدتك !!!
:)

KAHRAMAN
25-11-2002, 12:13 AM
اشكرك جزيل الشكر أخي العزيز محمد S.M
وجزاك الله خيراً على ردك واهتمامك ....

اخي ...

طبعاً انت تعرف برنامج dirct CD المرافق لبرنامج easy cd dirctor .... هذا البرنامج اتعبني قليلاً ، فكلما اشتغلت الويندوز يشتغل معها اي عند startup مع العلم بأنني قد أزلته من startup وأيضاً ذهبت إلى البرنامج نفسه وأشرت على عدم ظهور الأيكونه في شريط المهام ... ولكنه لا يزال يشتغل على طول بعدما تشتغل الويندوز ... لا وليس هذا كل شي فعندما اغلقه يبقى يعمل في الخلفية ولا ينغلق إلا إذا أغلقته بواسطة Ctr+Alt+Delete وهذا كل شي فما هو الحل برأيك أخي العزيز .

محمدS.M
25-11-2002, 12:36 AM
عفوا هذا واجبنا :)
افضل طريقه لضمان عدم ظهور البرنامج في بداية التشغيل هيه :
1-اذهب الى RUN ...
2-اكتب msconfig
3-ومن ثم الى Start up وعطل خاصية التغشي التلقائي للبرنامج ..
اذا لم تنجح ....ربما تفضل ازالته من الجهاز !!!!

Chad
25-11-2002, 03:43 AM
برنامج إيزي سيدي كرياتور ما ينفع!!!؟؟؟?: ?: ?: