المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مجموعة اسئله لخبراء PS2 !!!!

محمدS.M
24-11-2002, 05:04 AM
السلام عليكم
يمكن تسالون شو جاي محمدS.M يعمل بمنتدى البلي ستيشن :D :D
معلش انا اليوم تارك منتدى البي سي وجاي اسئلكم كم من سؤال :

1-بخصوص DVD اعرف انه يوجد اسطوانه لكي تجعلها تشغل جميع (المناطق)...سؤال هل يوجد معها قطعه او اسطوانه فقط ؟؟؟
واذا كانت موجوده هل اجدها على الانتريت يعني انزلها (ربما بكزا )..

2-ما هيه افضل العاب :
القتال
سيارات
كرة قدم
مغامرات
اكشن

3-ما هيه اسعار الاضافات على PS2 مثل :
اليد , سعر الاسطوانه التي تجعلها تشغل PS1 ,اسعار الالعاب المنسوخه في السعوديه..

4-ما هوه موضوع النظام الامريكي والاوربي (PAL ,NTSC)

وشكرا حبابيبي
طبعا الاسئله من احد اصدقائي !!!
لاني ما العب PS2 :6 :6

التنين الاسود 3
24-11-2002, 06:39 AM
اهلين اخوي محمد :D :D
وانا اقول المنتدى منور ليه ؟؟؟؟:أفكر: :أفكر:

1-بخصوص DVD اعرف انه يوجد اسطوانه لكي تجعلها تشغل جميع (المناطق)...سؤال هل يوجد معها قطعه او اسطوانه فقط ؟؟؟
واذا كانت موجوده هل اجدها على الانتريت يعني انزلها (ربما بكزا )..

انا مافهمت السؤال عدل ....!!!:": :":

بس اذا كنت تقصد قطع تشغيل الكوبي ... فهي كثيره ...
احسنها الميشيا و الماجيك 2 ... هذي تشغل جميع الانظمه ... دايركت
بدون اسطوانه او اي شي اضافي ...

اما افضل الالعاب :-
القتال :- تكن 4 - فيرتشوا فايتر 4

سيارات :- جران توريسمو 3

كرة قدم :- فيفا 2002 - وينج الفن 6

مغامرات :- اذا كنت تعني بلات فورم كينج دوم هارت او جاك اند ديكستر
اما المغامرات المحاكيه للحقيقه هيت مان 2 --- مدل اوف هونر ----ديفل مي كراي ......الخ .........

اكشن :- متل جير سوليد 2 سونز اوف ليبرتي او جراند ثيفت اوتو 3 او فايس ستي

3-ما هيه اسعار الاضافات على PS2 مثل :
اليد , سعر الاسطوانه التي تجعلها تشغل PS1 ,اسعار الالعاب المنسوخه في السعوديه

اليد ... 30 ريال ( ان كثرت) سعر الاسطوانه التي تجعلها تشغل PS1 ؟؟؟ مافهمت ...!!!?: ?:

الالعاب المنسوخه في السعوديه :- السي دي ... 10 ريال
DVD 18 ريال

-ما هوه موضوع النظام الامريكي والاوربي (PAL ,NTSC)

NTSC النظام الامريكي .... وهو ليس معتمد من الوكاله ( الفيصليه)
PAL النظام الاوربي ..... وهو المعتمد من الفيصليه

اما الفرق بينهنم ... فهو مستوى الفولت ( 110 --220 )

:D :D :D

Hardcore~Gamer
24-11-2002, 08:25 AM
.بالنسبة للdvd فهو عندي والحمد لله رب العالمين وهو بس يحتاج الى مموري كارد وما رضى يشغل ويقول لي Tv sitem وخرابيط ويمكن ان شاء الله تعالى وتقدس يزبط بفلسطين (الحبيبة) بس اتوقع ما تزبط.

Mohannad
24-11-2002, 09:30 AM
والله اشرق ونور المنتدى يا هلا هلا ... والله شايف صرت مراقب والله مبروووووووووك ... معلش اللي زماااااااان ما دخلت مندى البي سي ...
بالنسبة للقطع اللي بتشغل الاقراص المنسوخه فهي عديدة وكثيرة واحسنها على ما اعتقد الميشا والماجيك وهي عبارة عن قطع تركب داخل الجهاز ولا تحتاج الى دي في دي خاص ويمكنك للاطلاع اكثر وتكون على علم أكثر وأكثر ادخل الموقع التالي الذي يشرح جميع القطع ولجميع الاجهزة بالعربي :
http://chip4arab.com
بالنسبة للاضافات
اليد الاصلية 80 ريال وكذلك الميموري كارد
والالعاب تترواح سعرها ما بين 10-20 ريال لا اكثر
اما النظام الامريكي ان تي سي فهو يعمل على تردد 110 والعابه الاصلية تنزل بشكل اسرع ام البال الاوروبي (الشرق الأوسط ) فهو يعمل على التردد 220 والعابه الاصلية تتأخر قليلا
ولكن انصحك بالاوروبي لانك لن تجد فرق مع تركيب القطعة الكوبي ولان يعمل على تردد 220 حيث معظم الدول العربية مثل الاردن لا تعمل الاجهزة الكهربائية الا ب 220

اما الالعاب فهي لا حصر لها بالفعل عليك اولا بلعبه الدوري اليابني
برو افلوشين2
جي تي 3
GTA 3
ديفل مي كراي
ميتل جير 2 الاسطورية
راجع موقع
Games4arab.com
وشكرا .....................;-)

محمدS.M
24-11-2002, 11:31 AM
مشكورين كلكم على الردود :)
السؤال الاول هوه بخصوص Region يعني باختصار مناطق افلام DVD
بالعالم !!!!
يوجد اسطوانه تجعل البليستيشن تشغل جميع الافلام دون التقيد بمنطقه واحده ....ويوجد ايضا كما ذكرتم (شيب) داخلي , انا ابحث عن اسطوانه بدل ذالك الامر ...ساحاول ان ابحث عنها جيدا ربما اجدها ...
السؤال الخاص بPS1 ان جهاز صديقي لايسطيع ان يشغل PS1 !!!!!!
فما الموضوع لاني سمعت انها بحاجه لاسطوانه تجعلها تشغل العاب PS1
طبعا الكلام كله عن العاب DVD او CD كلها كوبي:D :D
Mohannad
الله يبارك فيك.....من ززززززمان وواذا بدك برنامج تفضل زورني بمنتدى البرامج :p ;)
مشكور على الموقع وفعلا دخلته من قبل وتعلمت كثيرا من الاشياء

الانظمه الامريكيه والانظمه الاوربيه اعرفها ولكن الشئ الغريب انه الموضوع يؤثر على الالعاب ايضا
واي تفاصيل اخرى ارجوكم لاتبخلوا بها انتظر الردود من بقية الاعضاء هنا :D
واخيرا هديتي لكم هوه موقع لتنزيل العاب PS2 كامله...
حيث يعتمد هاذ الموقع على برنامج Over Net او eDonkey (برامج مشاركه مثل كزا )اذا لم تعرفوهم اسئلوا الشباب بمنتدى البي سي يعلموكم عليهم :cool: :cool:
الموقع يوجد به 97 لعبه من احدث الالعاب وما عليكم سوى نسخها على اسطوانات cd طبعا يوجد طرقه لنسخهم (كل لعبه طريقة نسخها تختلف عن الاخرى )
تفضلوا
http://www.sharereactor.com/category.php?id=16

سلام

Mohannad
25-11-2002, 01:19 AM
السلام عليكم
تعرف يا اخ محمد اني اول مرة بصراحة اسمع عن DVD يشغل الافلام لجميع المناطق ... ولكن ان لقولك وخلي صاحبك يريح نفسه ويركب قطعة chip لان هذه القطعة تجعله يشغل الافلام لجميع المناطق وجميع الالعاب المنسوخة سواء كانت DVD أو CD
كما انها نشغل جميع ديسكات PS1 ولكن بطريقه غير مباشرة يجب وضع اولا السي دي داخل الجهاز ثم يطفأه ثم يشغله ويضل كابس على الزر Power لمده خمس ثوان (الى ان تذهب شعار سوني ) ثم يشتغل اللعبة من غير مشاكل ... ااما بخصوص الالعاب الكاملة فشكرا لك ولكن تعرف السرعات الخيالية الموجودة عندنا لكي تحمل ملف ولو كان حجمه 10 ميجا بايت فبدك على الاقل ساعة ونصف ....:أفكر:

محمدS.M
25-11-2002, 02:02 AM
نعم اخ مهند يوجد مناطق تسمى Region على ما اذكر انها 6 مناطق بالعالم.....لضمان عدم نسخ الافلام
بخصوص الشيب قلت له ذالك لكن الاخ (مفلس http://www.gamers-forums.com/smilies/cwm/3dlil/mad.gif)ولا يريد ان يخسر كثيرا :p
والموضوع كله تاركه فوق راسي http://www.gamers-forums.com/smilies/cwm/3dlil/mad.gif
الدسك الذي يشغل PS1 وجدته في كزا ...انا الان ابحث عن دسك لمناطق DVD .....ملاحظه الجهاز الذي عنده يشغل كوبي PS2 !!!
وشكرا على ردك
اين بقية الشباب ?: