المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسوعت رزدنت ايفل 1

Aimar 21
25-11-2002, 04:35 AM
السلام عليكم ذي موصوعه لرزدنت من حيث

القصه تعريف الشخصيات و صور وغيرها من الاشئ المفيده لمحبين رزدنت ايفل و يلله نبدا

القصه

For years a secluded mansion and its grounds have been the site of top-secret biotechnic experiments. The research staff has been funded by a respected (if slightly unethical) corporation named Umbrella. The weekly laboratory reports have been increasingly vague and now they have stopped completely. Recent gory attacks near the mansion have lead to rumors of unnatural canines on the prowl. Something has gone terribly wrong.
Two S.T.A.R.S. teams (Special Tactics and Rescue Squad) are sent to investigate these strange and gruesome developments. Bravo Team mobilizes first and disappears almost immediately. Alpha Team follows, urgently driven towards the mansion. As either Chris Redfield or Jill Valentine, two valuable
parts of the Alpha team, you work your way inside. Everything is quiet... too quiet.

التكمله في مابعد

وشكرا

كارلوووس
25-11-2002, 06:35 AM
تعرف ما فهمت شي اخوي

احمر الوجه
25-11-2002, 08:33 AM
مشكوووور

يبغالها ترجمه بس:#

D2D
25-11-2002, 11:04 AM
مشكور على الموضوع

بس انا مثل كارلوووس

ما فهمة شي:D

سلام
اخوكم D2D:cool:

chris
25-11-2002, 11:48 PM
شكرا لك يا اخي العزيز TAT على هذا الموضوع و اذا سمحت لي ان اترجمه لك ان تامر امر

الترجمة .................
.لسنوات قصر معزول وأرضياته كانا موقع تجارب كيميائية سرية للغاية. موظّفو البحث كانوا ممولون من قبل محترمين مجهولين سميت شركة الامبريلا . تقارير المختبر الإسبوعية كانت مبهمة جدا والآن توقفوا بالكامل . الهجمات الدموية الأخيرة قرب القصر لها تقدم إلى إشاعات الأنياب الغير طبيعية التي يصاب بها الجوالة هناك . الامر يبدو خاطئ جدا.
فرقتان تشكلنا فرقة ستارز . فرقة (وسائل خاصّة وفرقة إنقاذ) ترسل لتحرّي هذه التطورات الغريبة والمرعبة. يذهب فريق برافو أولا ويختفي فورا تقريبا فريق ألفا يتلي، ينطلق بسرعة عاجلة نحو القصر. كأنا كريس ريدفيلد أو جل فالانتاين، شيء ثمين
أجزاء فريق ألفا، يشقون طريقهم داخل الغابة . و كلّ شيء هادئ. . . هادئ جدا

سلام chris

snoke
26-11-2002, 12:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
شكرا لك يا اخي العزيز TAT على هذا الموضوع و اذا سمحت لي ان اترجمه لك ان تامر امر

.لسنوات قصر معزول وأرضياته كانا موقع تجارب كيميائية سرية للغاية. موظّفو البحث كانوا ممولون من قبل محترمين مجهولين سميت شركة الامبريلا . تقارير المختبر الإسبوعية كانت مبهمة جدا والآن توقفوا بالكامل . الهجمات الدموية الأخيرة قرب القصر لها تقدم إلى إشاعات الأنياب الغير طبيعية التي يصاب بها الجوالة هناك . الامر يبدو خاطئ جدا.
فرقتان تشكلنا فرقة ستارز . فرقة (وسائل خاصّة وفرقة إنقاذ) ترسل لتحرّي هذه التطورات الغريبة والمرعبة. يذهب فريق برافو أولا ويختفي فورا تقريبا فريق ألفا يتلي، ينطلق بسرعة عاجلة نحو القصر. كأنا كريس ريدفيلد أو جل فالانتاين، شيء ثمين

سلام chris

نصيحه لا تترجم من موقع عجيب لأن ترجمته زفت ?: ?:

وشكرا على الموضوع

Z4EVIL
26-11-2002, 12:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke

نصيحه لا تترجم من موقع عجيب لأن ترجمته زفت ?: ?:

وشكرا على الموضوع

كلامك صحيح موقع المسبار احسن منة :)

snoke
26-11-2002, 12:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z4EVIL

كلامك صحيح موقع المسبار احسن منة :)

حتى المسبار ترجمته مو زينه :أفكر: :أفكر:

Aimar 21
26-11-2002, 01:30 AM

سلام chris

مشكور اخوي كرس على الترجمه

و

كيف مارظه بترجمه في ناس معانه بلمنتدي مايعرفو يقرو انجليزي

عشان كذا تقريبا نص الموسوعه يتكون بانجليزي عشان كذا لازم نتعاون

اوكي;-)

تحايتي للجميع

TAT

yugo the wolf
26-11-2002, 03:38 AM

سلام chris
chris سبقني بالترجمة :o :-)

مشكور يا TAT

مع تحيــــــ yugo ــــــاتي

chris
26-11-2002, 08:06 AM
اخي سنوك فعلا كلامك بس اذا تعرف موقع يترجم ممتاز اخبرنا لاننا اذا اردن ان نعتمد على انفسنا سوف يحتاج الامر لوقت كبير و متعب .

سلام chris

snoke
26-11-2002, 10:12 AM
اخي سنوك فعلا كلامك بس اذا تعرف موقع يترجم ممتاز اخبرنا لاننا اذا اردن ان نعتمد على انفسنا سوف يحتاج الامر لوقت كبير و متعب .

سلام chris

للأسف لا يوجد اي موقع يترجم ترجمه دقيقه :( :( كل المواقع تترجم كلمات وليس جمل :أفكر: لهذا يجب عليان ان نعتمد على انفسنا لأنه مافي حل غير هيك ! بس انا بقولكم على طريقتي :

اترجم النص اللي مو فاهمه بعدين انسخه على الورد بعدين اعيد كتابته من جديد وكذا أحسن ;) لأن تكون كذا مسحت الكلمات اللي مو مفهومه وكمان ممكن تزود شي من عندك وتستفيد انت كمان :) :)

روز ماريا
27-11-2002, 09:35 AM

سلام chris

ترجمة غريييييييبة مرة ?: :!
اذا ما في مانع اريد ان اترجمها مرة اخرى و ستكون هذة الترجمة بدون مواقع مترجمة لذلك اعذروني اذا اخطات في اي شئ

لسنوات كان القصر المعزول و اراضية السفلى موضع تجارب كيميائية سرية للغاية.الاعضاء الباحثين كنوا ممولين من قبل شركة محترمة و مجهولة تدعى امبريلا . التقارير الاسبوعية كانت غامضة و مبهمة تماما و الان هي متوقفة نهائيا . الهجمات الدموية الاخيرة قرب المانشون قد قادت الى اشاعات عن الانياب الغير طبيعية للكلاب على الضحايا .شئ ما قد آل الى خطا فظيع .
اثنان من فريق ستارز ( التقنيات الخاصة و فرق الانقاذ ) قد ارسل كي يستكشفا هذة التطورات الغريبة و المرعبة .يرسل فريق برافو اولا ثم يختفي تقريبا في لحظة . يتبعة فريق الفا الذي يتجة مسرعا الى المانشون .
اما كريس ريد فيلد او جيل فانتاين ( العضوان المهمان في فريق الفا ) تبدا انت اللعب بهما و تستعملهما لشق طريقك في داخ المانشون , كل شئ هادئ …… هادئ جدا……….

روز ماريا
27-11-2002, 09:41 AM
هههههههههههههههه حلوة الترجمة للعربية اوكي انا باترجم لكم باقي الموضوع بس اعذروني اذا تاخرت في الرد لاني قد انشغل خصوصا لان الترجمة تاخذ من وقتي و انا احاول صياغتها في جمل صحيحة :) :(

]ٍ[أميرالظلام][
27-11-2002, 11:27 AM
هذا موقع عجيب للترجمة

هنــــــــــــــــــا (http://tarjim.ajeeb.com/ajeeb/)

Aimar 21
28-11-2002, 03:31 AM

سلام chris

ترجمة كرس احسن امكن انتي ماتكوني فاهمه القصه عشان كذا تحسبيها اصعب

تعريف الشخصيات سيكون اليوم

وشكرا

اخوكم tat

المستلج
28-11-2002, 05:21 AM
قلد قمت بترجمة من مافهمته في القصه يمكن تكون الترجمه غير واضحه
مدري لكن هي بسلوبي
===============================
قبل سنة تقريباً وفي القصر المعزول في الغابة بقي امر هذا القصر
سراً لااحد يعرف مايحدث في داخله من تجارب وابحاث.الابحاث التي تجري في هذا الماكن كان تحت احدى الشركات المحترمه(لكن هذا غير صحيح)فيه من اخطر الشركات المعروفه بسم(أمبريلا).كل اسبوع يتم
تجارب مخبريه في الحيوانات بتقارير كانت تزدادهذه التجارب لكن بكل غموض وسريه لكن الان تم ايقاف جميع الابحاث التي قامت بها الشركة .تجددالاتهامات والهجوم على الشركة بنها تقوم بطلاق كلاب غريبة الشكل تفتك بناس لكن نفت الشركة هذه الاشائ وقالت انها اشاعات لا اكثر .قد حدث شيء لم يكن في الحسبان فقد كلفت فرقة S.T.A.R.S(الفرقه الخاصه التدريب النظامي والانقاذ)التي ارسلة للبحث عن بعض الادله التي وردت لهم لكن كانت غامضه ومخيفه في نفس الوقت .ارسلة فرقة (برافو) اولاً لكن ماحث لم يكن في الحسبان لقد اختفت الفرقه مباشرةً في ضروف غامضه .فرقة (الفا) تبعت فرقة (برافو) بعدان اعلن عن فقدانهم فذهبو للبحث عنهم نحو القصر.تتألف الفرقة (الفا) من القائد(ألبرت وسكر)و(بيري بورتن)
و(كريس ريد فيلد)و(جيل فالنتاين) كلفو ببحث عن الفرقه(براف) لكن كان كل شيء صامتاً ...نعم صامتاً
بالفعل .........!!!

هذا ما استطعت ترجمته لكم لكن اعذروني انكان هناك اخطأ املائي او ان القصه ليست واضحه فهذا مافهمته من القصه وترجمته بسلوبي

تحياتي لكم .......

المستلج....:)

روز ماريا
28-11-2002, 06:44 AM
ترجمة كرس احسن امكن انتي ماتكوني فاهمه القصه عشان كذا تحسبيها اصعب

بس تبي الصراحة انا ما فهمت من ترجمة كريس شئ لذلك اعدت الترجمة و انا الصعوبة ماكانت في فهم الكلمات لاني اتقن الانجليزية كثيرا لكن الصعوبة تكون في وضع الكلمات المترجمة في جمل مفيدة و على العموم القصة التي و ضعتها انت تحكي عن البداية من ريزدنت ايفل 1 بس الاخ المستلج ماشاء الله علية صاغ العبارات الصحيحية و بكذا نكون تعاونا
......... انتظر الباقي