المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاكس بوكس يهزم الكيوب بقوة ويقترب من البلاي2

xenosaga
25-11-2002, 07:27 AM
في استراليا
وصلت مبيعات الاكس بوكس الى 9972 وحدة...في حين يتصدر البلاي ستيشن2 القائمة 10866وحدة بفارق900 نسخة فقط عن الاكس بوكس بينما يسقط الجيم كيوب ويفشل فشلا ذريعا بمبيعات مخجلة لم تتعدى 1500 وحدة........وقد كانت مبيعات الاكس بوكس الاسبوع الماضي 1500 تقريبا فقط....وسبب الارتفاع المرعب هو العرض الجديد الذي تقدمه مايكروسوفت هناك.....انظر الوصلة
المصدر:
http://www.xboxgamers.com/newspro/fullnews.cgi?newsid1037994266,11561,
وفي المجموع مبيعات البلاي2:.........555.000 وحدة منذ الاصدار تقريبا
الاكس بوكس:126.000تقريبا منذ الاصدار
الجيم كيوب:46.000 وحدة فقط
كما ترون الاكس بوكس يتفوق على الكيوب في كل مكان...باستثناء اليابان...التي ستحل عقدتها عاجلا أم ءاجلا:-)
سلاموف;-)

JSRF MASTER
25-11-2002, 07:42 AM
:! i cant belive it

:D that mean my friend luren was not kiddint about xbox is rocking in italy

:D Luren is my best MSN friend

xenosaga
25-11-2002, 07:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JSRF MASTER
:! i cant belive it

:D that mean my friend luren was not kiddint about xbox is rocking in italy

:D Luren is my best MSN friend
لووووووووووووول:D

Atsmknv
25-11-2002, 10:26 AM
مشكور يا زينوساجا على هذي الاخبار الرهيبة .

al3aref
25-11-2002, 11:19 AM
وينه زيل مارد :p :p (( :p :p متفشل :p ))

مشكور على الخبر الحلووووووو ;-)

H4
25-11-2002, 12:15 PM
XBOX ROCKS ":"

THANKS ":"

ستيف بورنسايد
25-11-2002, 12:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref

ps2 the best":"

king_zell
25-11-2002, 02:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref

عندما تشتري اكس بوكس في استراليا تحصل على لعبتين مجانا.. عرض خيالي لأي شخص لكن مايكروسوفت تخسر لأنه يباع تحت سعر التكلفة.. وطبعا بما أنه مايكروسوفت تخسر فان هذا العرض مؤقت وسينتهي قريب وبترجع المبيعات كما كانت :o

انت الي مفروض تتفشل من وضع الاكس بوكس في اليابان(السوق الاصعب و الأقوى).. الجيم كيوب يسيطر هناك و يهزم الاكس بوكس دون توزيع ألعاب مجانية :p

Game Boy Advance: 42,900 (Annual: 2,162,600)
PlayStation 2: 29,300 (Annual: 3,063,000)
GameCube: 15,800 (Annual: 885,900)
PSOne: 2,100 (Annual: 205,100)
Wonder Swan Crystal: 1,600 (Annual: 101,200)
Xbox: 1,300 (Annual: 271,600)
Wonder Swan Color: 500 (Annual: 114,600)
Game Boy Color: 190 (Annual: 79,400)
Wonder Swan: 54 (Annual: 8,000)
Nintendo 64: 32 (Annual: 6,000)
PocketStation: 7 (Annual: 1,200)

اذا قدر الاكس بوكس يعدي الوندر سوان و البلاي ستيشن 1 تعال قابلني :أفكر: :p

expert
25-11-2002, 07:25 PM
السلام.

والله ان وضعك محير فعلاً يا أخ زينوساجا. مبسوط مره بالسوق الاسترالي مع انه سوق مهمش بدليل ان ال PS2 يوجد منه فقط 555136 جهاز.

المشكله انك تذكر ان سبب الارتفاع هو العرض المغري (3 العاب و ريموت DVD جميعها مجانا).... بالله عليك هل هذا شىء تفتخر فيه.. جهاز مامشي حاله اللا يوم قاموا يوزعوا الالعاب مجاناً معه..:D

على فكره نسيت تذكر ان السوق الاسترالي مشبع بالقرصنه لدرجة انه طلعت اشاعات ذكرت ان $M ممكن تنسحب منه. ( طبعا هي عمرها ماراح تسجل ارباح بالعرض المغري فما بالك اذا الشغله فيها كوبي). طبعا راح تقولى ايش دخل الكوبى بالموضوع..راح اقلك ان الكوبي واحد من العوامل المساعده لانتشار الاجهزه. وخصوصا في الاسواق اللي فيها القانون مايحمي الشركات مثل استراليا.
---
المشكله انك قاعد تصور الامور على انها ماشيه تمام وهي العكس:الاكس بوكس يخسر مايكروسوفت 177 مليون دولار في ثلاثة اشهر فقط (http://gamespot.com/gamespot/stories/news/0,10870,2897744,00.html)
طبعا الكلام هذا قبل توزيع الالعاب مجانا فمابالك بعده ( خصوصا ان الالعاب ليست من انتاج $M يعني لازم تدفع ثمنها).
الغريب في الموضوع ان $M تحاول الحصول على حصة من السوق بالقوه وبأي طريقه. المشكلة انه حتى يد تحكم زي الناس ماقدرت تسوي.

اذا قدر الاكس بوكس يعدي الوندر سوان و البلاي ستيشن 1 تعال قابلني
:D :D حلوووووه

وقبل ما انهي الكلام احب اذكر ان الكيوب هوالثاني عالميا بدون حتى استعمال الوسائل ال**** اللي تستعملها
$M .

وشكراً

التنين المائى
25-11-2002, 10:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نحن اعضاء المنتدى الكرام لسنا اصحاب الشركات ولا فلوسهم هى فلوسنا

نحن مجرد مستهلكون نشترى و نتسلى فقط

مايكروسوفت مسوية عرض خطير جدا وهو الجهاز مع رموت الدى فى دى و لعبتين قويتين

هذا فى مصلحة المستهلك يعنى مصلحتنا نحن

ملنا نحن و مال الشركة و ايش تخسر و ايش تربح هذى مشكلتها مو مشكتنا و اكيد الشركة مسوية خطة معينة علشان تعوض الارباح

اعطيكم مثال

الاكس بكس لايف حققت مبيعات قوية توصل الى مئة و خمسين الف فى اول اسبوع

كم تتوقعوا كم الدعاية على الشبكة من شركات اخرى يعنى كل الشركات راح تعلن على العابها من خلال الشبكة الان لها قاعدة جماهيرية كبيرة شىء اخر شركات غير شركات الالعاب مثلا شركة نوكيا

مايكروسوفت سوت هذا البندل اصلا علشان تزيد عدد المشترين و من ثم عدد المشتركين فى الشبكة الان كل واحد عنده الاكس بكس لديه افضل شبكة العاب فى العالم ولازم يشريها خصوصا فى امريكا

فى الاخير نقول الشركة تربح تخسر مو مشكلتى مشكلتى انى احصل جهاز بعرض جيد و سعر ممتاز

وهذا ما يهم كل مستهلك بالنسبة لى السوق اليابانى اعتقد ان احواله راح تتحسن بعد بانزر دارجون و كم لعبة ار بى جى اخرى

و شكرا:)

xenosaga
25-11-2002, 10:46 PM
كينج زيل...باقل من سعر التكلفة وتخسر...قصدك باعلى من سعر التكلفة...نعم صحيح لاكن التعويض يكون بمبيعات الالعاب فهي الاهم...فلاتوجد شركة ألعاب...تبيع الجهاز باقل من سعر التكلفة...وهذا شيء معروف من أيام الاتاري...الربح للشركات يأتي من الالعاب.

اكسبرت:نعم ومبسوط جدا:o .......ومايكروسوفت عمرها بتخسر بسبب عرض العاب مجانا لأن رأس المال الذي ضوعته مايكروسوفت للاكس بوكس......2 بليون$$$$$:واو: :واو: :واو: يعني حتى أضعاف راس مال بيل جيتس...50مليار دولار......ومايكروسوفت عاملها حسابها لعروض مثل هذي مستقبلا.....البلاي2 حتى استفاد من تجربة مايكروسوفت والان له عرضين في اروروبا...بلاي2+جراند ثيفت اوتو فايس سيتي...بلاي2+راتشيت اند كلانك.......وهناك اخبار في نفس الموقع صاحب الخبر عن ان ننتندو ستبيع جهازها قريبا+3 العاب مجانا........
لاتخافوا على سوق اليابان...حتى سمعت اشاعات ان الاكس بوكس2 لن يظهر في اليابان..اذا فشل الاكس بوكس1 هناك....مجرد اشاعة:o
خسائر 177 مليون عادية جدا...في اول عام لمايكروسوفت في تاريخها في مجال الالعاب مقابل 20 سنة لننتندو و8 سنين لسوني:p
177 مليون من 2 بليون...اقل من 1 من1000000;-)

التنين المائي:والله دائما كلامك معقول;)

سلاموف:-)

gran
25-11-2002, 11:23 PM
اممممممم
لمادا انتم فرحانين بالاكس بوكس هكدا

انا اشتريت 2 بلايستيشن 2 وغيم كيوب وبعدها قررت ان اشتري اكش بوكش

لكن لكن

ماوجدت العاب بدخ مثل البلايستيشن 2

صح من ناحية الجهاز الاكس بوكس جبار لكن من ناحية الالعاب لا

البلايستيشن 2 غني بالالعاب لكن الاكس بوكس فقير

انا اتوقع نهاية ميكروسوفت على يد الاكس بوكس 2

":"

expert
25-11-2002, 11:31 PM
اخي التنين المائي...
احنا نتكلم بموضوع وانت فتحت موضوع مختلف تماماً.

انا و الاخ كنج نتكلم عن تأثير الالعاب المجانيه على نسبة المبيعات. محنا قاعدين نتكلم هي لمصلحة المستهلك ولا لأ (وهاى النقطه مافيه اي خلاف عليها).

------

اخي زينوساجا...
2 بليون = 2 مليار

خسائر 177 مليون ليست في عام بل في ثلاث اشهر... يعنى تنضاف لل 750 مليون اللي سبق ان اعلنت قبل عدة اشهر....يعنى حوالى المليار في سنه... نصف الميزانيه اللي وضعتها $M للاكس بوكس. وتقولي مبلغ بسيط ;)...والقادم مذهل اكثر :واو:

نعم ومبسوط جدا
الله يهنيك......... ما كنت ادري ان هذا هو طموحك :D

سلام

التنين المائى
26-11-2002, 02:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة expert
اخي التنين المائي...
احنا نتكلم بموضوع وانت فتحت موضوع مختلف تماماً.

انا و الاخ كنج نتكلم عن تأثير الالعاب المجانيه على نسبة المبيعات. محنا قاعدين نتكلم هي لمصلحة المستهلك ولا لأ (وهاى النقطه مافيه اي خلاف عليها).

------

اخي زينوساجا...
2 بليون = 2 مليار

خسائر 177 مليون ليست في عام بل في ثلاث اشهر... يعنى تنضاف لل 750 مليون اللي سبق ان اعلنت قبل عدة اشهر....يعنى حوالى المليار في سنه... نصف الميزانيه اللي وضعتها $M للاكس بوكس. وتقولي مبلغ بسيط ;)...والقادم مذهل اكثر :واو:

الله يهنيك......... ما كنت ادري ان هذا هو طموحك :D

سلام

هممم

طيب ممكن مصدر لى ارقام الخسائر هذى

بعدين لو طرحت من الخسائر سعر رير و الالعاب ذات الانتاج المشترك و الاتفاقيات و الخ تلقى انه شىء معقول

بالنسبة لى

لا يهمنى الشركة تربح ولا تخسر ولا ايش تسوى المهم ان جهازها تنزله العاب قوية افضلها على العاب اجهوة اخرى

بعدين لو كنت متابع اخبار الالعاب من زمان كنت بتعرف كم الخسائر الى خسرتها سونى فى بداية تنزيل البلاى1 و الفلوس الى خسرتها فى الدعاية و تكوين بندلات لى العاب مجانية الى ان اشتهر الجهاز و هذا نفس الى تسوى فيه مايكروسوفت الان سونى و مايكروسوفت شركات عملاقة جدا لن يهزها خسائر مثل هذى لكن شركات مثل نينتيندو و بان داى و سيجا الامر لها مختلف

ولاتنسى ان البلاى2 و الاكس بكس لا تدعمهم شركاتهم بشكل كامل بل افرع من الشركات زى سونى انترتينمنت يعنى كل هذى الخسائر فى مزانية فرع واح اما الكيوب فا نينتيندو شركة كاملة تدعم فيه و اعتقد ان الامر يختلف كثيرا بين الحالتين

و الاكس بكس يرفع فى سوقه عند العرب الكوبى هو البلاى2 و كلنا يعرف سبب تفوق البلاى1 على ال64 فى وطنا العربى هو الكوبى بشكل اساسى

وشكرا:)

king_zell
26-11-2002, 02:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى

هممم

طيب ممكن مصدر لى ارقام الخسائر هذى

http://gamespot.com/gamespot/stories/news/0,10870,2897744,00.html

بعدين لو طرحت من الخسائر سعر رير و الالعاب ذات الانتاج المشترك و الاتفاقيات و الخ تلقى انه شىء معقول

these are investments not losses

بالنسبة لى

لا يهمنى الشركة تربح ولا تخسر ولا ايش تسوى المهم ان جهازها تنزله العاب قوية افضلها على العاب اجهوة اخرى

i am with u.. but there are no games on xbox that are better than GC and PS2 exept few

بعدين لو كنت متابع اخبار الالعاب من زمان كنت بتعرف كم الخسائر الى خسرتها سونى فى بداية تنزيل البلاى1 و الفلوس الى خسرتها فى الدعاية و تكوين بندلات لى العاب مجانية الى ان اشتهر الجهاز و هذا نفس الى تسوى فيه مايكروسوفت الان سونى و مايكروسوفت شركات عملاقة جدا لن يهزها خسائر مثل هذى لكن شركات مثل نينتيندو و بان داى و سيجا الامر لها مختلف

this is true too.. but nintendo is the most profitible one between the three

ولاتنسى ان البلاى2 و الاكس بكس لا تدعمهم شركاتهم بشكل كامل بل افرع من الشركات زى سونى انترتينمنت يعنى كل هذى الخسائر فى مزانية فرع واح اما الكيوب فا نينتيندو شركة كاملة تدعم فيه و اعتقد ان الامر يختلف كثيرا بين الحالتين

what do u expect from two of the biggest companies on earth

و الاكس بكس يرفع فى سوقه عند العرب الكوبى هو البلاى2 و كلنا يعرف سبب تفوق البلاى1 على ال64 فى وطنا العربى هو الكوبى بشكل اساسى

this is not important at all

وشكرا:)

thank u :-)

التنين المائى
26-11-2002, 04:07 AM
i am with u.. but there are no games on xbox that are better than GC and PS2 exept few

من قالك انا من وجهة نظرى ما فى لعبة على الكيوب عاجبتنى الانى ما احب شخصيات نينتيندو من الاساس و ما تابعت ريزدنت من البداية وما تعلقت بيها

this is true too.. but nintendo is the most profitible one between the three

sorry?

what do u expect from two of the biggest companies on earth

اتوقع اكثر و اكثر و اتوقع ان يكون بلع السوق بالنسبة لهم سهل

this is not important at all

الوطن العربى الهند الصين هون كنج مليزيا سنغفور اندونيسيا تايلند و بقية الدول من تلك الناحية يعتمدون على الكوبى و انا لما اقول كوبى ما اتكلم على مبيعات الالعاب و لكن على مبيعات الاجهزة الان بكل تاكيد المحلات و الاسواق ستتهافت على شراء الجهاز المطلوب اى الى فيه كوبى و من وين يشروا لازم من امريكا او من اوروبا و هذا يعنى ارتفاع فى المبيعات و بعدين ياخذو الاجهزة و يطوروها

و شكرا:D

xenosaga
26-11-2002, 04:32 AM
غرررررر :غضب: يبدو أنكم حالفين على الكيبورد حقي:D
اولا:
اكسبرت:لايااخوي...2بليون$ مش 2مليار....وهذا شيء معروف جدا...اسئل زيل:-) ....أصلا ماكروسوفت اشترت العديد من الشركات وتعاقدت معهم بسعر 25مليار قبل اصدار الاكس بوكس وفي مقدمتهم بونجي(250مليون دولار تم شراؤها....صاحبة هالو)
هذا مو طموحي يااكسبرت...هذا طموح مايكروسوفت:-)
_______________________________________________________________________________________________
اوووهووووه:o ...يازيل أنت دايما مايعجبك غير الكيوب والسبب واضح...لم تجرب غيره:أفكر: .....فكأن العالم كله جيم كيوب:أفكر: ...أفضل جهاز ألعاب هو البلاي ستيشن2 بلامنازع وبدون عصبية.....نعم كلا جهازي الاكس بوكس والجيم كيوب يتمتعان ببضع ألعاب ممتازة...لاكن البلاي ستيشن2:ديفل ماي كراي...دارك كلاود...جراند ثيفت أوتو3وفايس سيتي....فاينل فانتسي10و11.......سوكوم...أونيموشا1و2........ميتل جير2.....راتشيت اند كلانك...جاك اند داكستر.......الخ
وهذي كلها ألعاب سوبر ومعظمها يرقى لمستوى أفضل العاب الجهازين:هالو+ميترويد.......ربما المنافسة الحقيقية بين الشركات الثلاث ستكون في الجيل الرابع...حيث كل الشركات ستصدر أجهزتها بوقت واحد تقريبا.....وقد سمعنا عن الاكس بوكس2 وبعض مواصفاته....وسمعنا كثيرا عن البلاي ستيشن3 ومواصفاته...لكن أين جهاز ننتندو الجديد:أفكر: ...ربما يكون مفاجئة ديسمبر?:
وماهي ألعاب الجيم كيوب المذهلة...3....ميترويد برايم+روج سكوادرون2+ايترنال داركنيس.....وماريو وفوكس وريزدنت ايفل زيرو وانيمال كروسينج كلها ألعاب جيدة (حسب موقعك جيمزبوت:أفكر: )بجانب الجانب الاخر من الاكس بوكس..بفي وديثرو وانريل شامبيون وسيريوس سام وسيجا جي تي وفانتوم كراش.........
وشكرا......
(الحمدلله أن في واحد معاي:D شكرا ياتنين:D ......)
والله فشيلة احنا بمنتدى الاكس بوكس ومافيه فزعات :":
وللحديث بقية......سلاموف":"

The Warrior
26-11-2002, 05:14 AM
فى النهاية نحن مستهلكين وما يهمنا اذا خسرت ميكروسوفت واما ان العاب الاكس بوكس فهي تتفوق من حيث الكمية على الجيم كيوب بنسبة 1:2 و اذا مو مصدقين ادخلوا على الجيم سبوت :غضب: و انظروا الى الالعاب الاكثر شعبية و غالبا تجد لعبتين مقابل واحد كل الايام ما عدا الاربعاء و الخميس :D وكما ان عدد الالعاب التى حصلت على تقديرات من 90% ال ما فوق فى الاكس بوكس 20 و الكيوب 17

king_zell
26-11-2002, 05:48 AM
تنين.. أحترم وجهة نظرك.. بس انت ما تحب الشخصيات؟ ليش ما تجرب الألعاب أصلا.. اذا كنت جربتها هات أسباب مقنعة تجعل هذه الألعاب أسوأ من غيرها

--------------------------

زينوساجا مين قال لك ما يعجبني الا الكيوب واني ما جربت غيره.. أنا أول جهاز شريته هو البلاي ستيشن2 لأنه أول جهاز استحق الشراء.. عندما شريته كان مثل هذا الوقت العام الماضي ، صدر عليه ديفل ماي كراي و ميتل جير سولد و فاينل فانتسي في أوقات متقاربة ، هذي الألعاب كانت سبب كافي لاقتناء الجهاز.. والى الآن الجهاز عندي و شريت مؤخرا فايس سيتي وقريبا سكودين 3..

أنا أقولك يا زينو لا تحاول تبعدنا عن الاكس بوكس بالتحدث عن البلاي ستيشن2 :أفكر:

حتى الاكس بوكس أنا جربته(رغم أن اليد العملاقة غبية جدا).. جربت المقطع الاول من هالو ، ومن خلاله أقدر أقول ان اللعبة خارقة.. غير هذه اللعبة أغلب ألعاب الاكس بوكس يوجد لها بديل أفضل على الأجهزة الأخرى..

البلاي ستيشن2 هو جهاز للعامة.. أي شخص ممكن أن يجد ما يريده عليه.. هواة القدم أو الرياضات الأخرى و هواة التصويب والأكشن والRPG ..كل شيء على البلاي ستيشن2

لكن الجيم كيوب هو الجهاز المميز.. أين تجد ألعاب ننتيندو الرائعة + ألعاب فاينل فانتسي-ريسدنت ايفل-وننج اليفين على جهاز واحد ، أين تجد جهاز يمكنك من لعب أروع ألعاب ال2D الكلاسيكية و الجديدة على التلفاز.. مكتبة العام الأول للجيم كيوب لا تضاهى :

Super Smash - Pikmin - Resident Evil - Eternal Darkness - Wrestlemenia X8 - Super Mario Sunshine - Animal Crossing - Star Fox Adventure - Phantasy Star online - Resident Evil 0 - Metroid Prime - Mario Party 4

كلها ألعاب قوية وفي عام واحد فقط.. لا ألوم مجلة EGM الشهير أنها توجت الكيوب جهاز العام

-----------------------

في النهاية أنا أشوف ان اعجابي بالكيوب في محله.. :-)

xenosaga
26-11-2002, 06:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
في النهاية أنا أشوف ان اعجابي بالكيوب في محله.. :-)
وللناس فيما يعشقون مذاهب:أفكر: ....مكتبة الاكس بوكس المذهلة..هالو1+ميك اسولت+سبلنتر سيل+انريل شامبيون+ديثرو+بافي+ستيل باتليون+سيجا جي تي2002+بروجكت جوثام ريسينج+رالي سبورت تشالينج+بلنكس+جيت سيت رايدو+شين مو2+اكس بوكس لايف .......
اذا ماعجبتك يد الاكس بوكس....مايكروسوفت اصدرت يد التحكم الرسمية اليابانية للامريكيين...فهذا لم يعد عذرا(ولازلت افضل يد التحكم الكبيرة.....على يد تحكم S اليابانية الاصل).......
(ألعاب فاينل فانتسي-ريسدنت ايفل-وننج اليفين)ويننج اليفن6 صدرت للبلاي2 وستصدر للكيوب فاينل ايفلوشن بعد نسخة البلاي2 من نفس اللعبة...مالفائدة....فاينل فانتسي (السلسلة الاصلية)للبلاي2...من 10الى13+فاينل10-2.....رزدنت ايفل...هذي صح:أفكر: (رغم أن الجزء زيرو لا يبشر بالخير.ولم يعجب الكثيريرن....في مقدمتهم عاشق السلسلة...ستيف بورنسايد)

(مكتبة العام الأول للجيم كيوب لا تضاهى :

Super Smash - Pikmin - Resident Evil - Eternal Darkness - Wrestlemenia X8 - Super Mario Sunshine - Animal Crossing - Star Fox Adventure - Phantasy Star online - Resident Evil 0 - Metroid Prime - Mario Party 4 )

ريسلمانيا اكس...سماك داون أفضل بكثير....فانتسي ستار اونلاين...صدرت للدريم وستصدر للاكس باليابان في يناير
:أفكر:

مكتبة لاتضاهى:أفكر: !!!؟؟؟؟؟

king_zell
26-11-2002, 06:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

وللناس فيما يعشقون مذاهب:أفكر: ....مكتبة الاكس بوكس المذهلة..هالو1+ميك اسولت+سبلنتر سيل+انريل شامبيون+ديثرو+بافي+ستيل باتليون+سيجا جي تي2002+بروجكت جوثام ريسينج+رالي سبورت تشالينج+بلنكس+جيت سيت رايدو+شين مو2+اكس بوكس لايف .......
اذا ماعجبتك يد الاكس بوكس....مايكروسوفت اصدرت يد التحكم الرسمية اليابانية للامريكيين...فهذا لم يعد عذرا(ولازلت افضل يد التحكم الكبيرة.....على يد تحكم S اليابانية الاصل).......
(ألعاب فاينل فانتسي-ريسدنت ايفل-وننج اليفين)ويننج اليفن6 صدرت للبلاي2 وستصدر للكيوب فاينل ايفلوشن بعد نسخة البلاي2 من نفس اللعبة...مالفائدة....فاينل فانتسي (السلسلة الاصلية)للبلاي2...من 10الى13+فاينل10-2.....رزدنت ايفل...هذي صح:أفكر: (رغم أن الجزء زيرو لا يبشر بالخير.ولم يعجب الكثيريرن....في مقدمتهم عاشق السلسلة...ستيف بورنسايد)

(مكتبة العام الأول للجيم كيوب لا تضاهى :

Super Smash - Pikmin - Resident Evil - Eternal Darkness - Wrestlemenia X8 - Super Mario Sunshine - Animal Crossing - Star Fox Adventure - Phantasy Star online - Resident Evil 0 - Metroid Prime - Mario Party 4 )

ريسلمانيا اكس...سماك داون أفضل بكثير....فانتسي ستار اونلاين...صدرت للدريم وستصدر للاكس باليابان في يناير

مكتبة لاتضاهى:أفكر: !!!؟؟؟؟؟

هالو1 .....قريبا على الPC
+ميك اسولت.....لعبة رائعة
+سبلنتر سيل.....قريبا على الPC و الجيم كيوب
+انريل شامبيون....نسخة الPC أفضل بشهادة الكثير
+ديثرو....لعبة رائعة
+بافي....من متى بفي صارت لعبة مذهلة?!
+ستيل باتليون.....لعبة بسعر جهاز..الكثير لا يستطيعون شرائها
+سيجا جي تي2002....في وجود GT 3 لا أحتاج هذه اللعبة
+بروجكت جوثام ريسينج....في وجود GT 3 لا أحتاج هذه اللعبة
+رالي سبورت تشالينج....حاليا متوفرة على الPC
+بلنكس..... ماريو سن شاين و ريتشير اند كلانك أفضل بكثير
+جيت سيت رايدو.... لعبة ممتازة
+شين مو2.... انهيتها على الدريم كاست قبل صدورها للاكس بكثير

-------------------------

بالنسبة لألعاب فاينل فانتسي-ريسدنت ايفل-وننج اليفين كلها ألعاب جديدة وحصرية للكيوب ما عدا وننج اليفين وهي مثل نسخة البلاي ستيشن2.. النقطة المهمة هنا أن الجيم كيوب هو الجهاز الوحيد الذي يجمع نخبة من أروع ألعاب البلاي ستيشن الشهيرة بالاضافة لألعاب ننتيندو الحصرية..

ريسدنت ايفل زيرو ليست سيئة و لكنها لم تتغير كثيرا عن الجزء الأول.. السبب هو أن كابكوم أرادت بهذا الجزء فقط تكملة القصة.. أما الجزء الرابع هو التغير الشامل ومن رأى عرض الفيديو سيفهم قصدي..

صدرت بعد نسخة الكيوب و المبرمجون كان لديهم مجال واسع لتطوير اللعبة

------------------------------

على الأقل الألعاب التي ذكرتها للكيوب حصرية بالكامل باستثناء فانتسي ستار.. أيضا أضف لقائمة الكيوب لعبتي سوبر منكي بول الحصريتين :o

xenosaga
26-11-2002, 07:03 AM
الظاهر لاجدوى من الكلام....يوميا نفس المواضيع..تمللت:o
خلاص جيم كيوب روك:o

xenosaga
26-11-2002, 07:04 AM
(وتقول من متى أصبحت بفي لعبة رائعة..1-شوف تقديرات المواقع والمجلات...جيمزبوت83%وهذا اعلى من ماريو+انيمل كروسينج=فوكس:o ...واسئل من جرب رزدنت0 وبفي يقولك الاحسن:أفكر: )

xenosaga
26-11-2002, 07:08 AM
+ستيل باتليون.....لعبة بسعر جهاز..الكثير لا يستطيعون شرائها
+سيجا جي تي2002....في وجود GT 3 لا أحتاج هذه اللعبة
+بروجكت جوثام ريسينج....في وجود GT 3 لا أحتاج هذه اللعبة
+رالي سبورت تشالينج....حاليا متوفرة على الPC
o
لاحظ...أنت لاتحتاجهم...جران3 أصبحت قديمة نريد المزيد...سيجا جي تي2002 فيها 125 سيارة من الماضي والحاضر والمستقبل

رالي سبورت شالينج طلعت للبي سي بجرافيكس وتحكم اسوء....راجع مراجعة جيمزبوت لنسخة البي سي:o

بلينكس بالنسبة لمن لعبها أفضل من ماريو..بسبب أفكارها المذهلة":"
ask hwo try it about it;)

king_zell
26-11-2002, 07:12 AM
(وتقول من متى أصبحت بفي لعبة رائعة..1-شوف تقديرات المواقع والمجلات...جيمزبوت83%وهذا اعلى من ماريو+انيمل كروسينج=فوكس:o ...واسئل من جرب رزدنت0 وبفي يقولك الاحسن:أفكر: )

هههه رزدنت0 وبفي ..:p

أنا أستحي أسأل مثل هذا السؤال :أفكر:

-------------------------------

انتهى عام 2002 والجيم كيوب الأفضل وميترويد لعبة العام فقط لأصحاب الجيم كيوب..

عام 2003 ... لنبدأ معركة جديدة مع ان المنتصر معروف هع

xenosaga
26-11-2002, 07:21 AM

هههه رزدنت0 وبفي ..:p

أنا أستحي أسأل مثل هذا السؤال :أفكر:

-------------------------------

انتهى عام 2002 والجيم كيوب الأفضل وميترويد لعبة العام فقط لأصحاب الجيم كيوب..

عام 2003 ... لنبدأ معركة جديدة مع ان المنتصر معروف هع
لاكن جيمزبوت واي جي ان مايستحون يعطون تقديرات...لانهم مش متعصبين :أفكر: ومايرضون بالهزيمة هععععع:p
2003 لامجال للمنافسةلان فايبل وهالو2 سيسحقون زيلدا المسكينة :p

Jin Kazama
26-11-2002, 07:23 AM

جران3 أصبحت قديمة نريد المزيد...سيجا جي تي2002 فيها 125 سيارة من الماضي والحاضر والمستقبل

GT3 قديمه :p

ما في ولا لعبه بتوصل لمستوى GT لانها افضل لعبة سباق

اصلا ما في مجال للمقارنه :p :أفكر:

king_zell
26-11-2002, 07:31 AM

لاكن جيمزبوت واي جي ان مايستحون يعطون تقديرات...لانهم مش متعصبين :أفكر: ومايرضون بالهزيمة هععععع:p
2003 لامجال للمنافسةلان فايبل وهالو2 سيسحقون زيلدا المسكينة :p

هالو2 و هالو3 و هالو4 ... صح

فيبل شكلها روعة وبانزر دراجون لا تحتاج للتعريف ..

لكن بعيد عن ما تعده ننتيندو كثيرا

تحدثت كثيرا عن هذا الموضوع و انت أدرى يا زينو بالقادم للكيوب العام القادم :أفكر:

ما في ولا لعبه بتوصل لمستوى GT لانها افضل لعبة سباق

تراك ما جبت شي جديد.. :6

العراقي17
26-11-2002, 08:29 AM
يا شباب بسكم تهاوش :D

صراحة كل الاجهزة رائعة ابتداءً من البلي ستيشن2 الى الاكس بوكس.

كل جهاز له العابه الحصرية واعتقد العاب هذا العام خير مثال على كلامي..

فليش تتهاوشون بهذه الناحية. اشتروا كل الاجهزة واستمتعوا بكل الالعاب وخلاص;)

king_zell

فيه خبر رائع يخص الكيوبPrEsS (http://www.gamerankings.com/itemrankings/simpleratings.asp?rankings=y)

شوف منو الضيف اليديد الي احتل المركز الثاني :D

ما تلاحظ شي:D ؟ كل الاجهزة لها العاب بالقائمة ما عدا جهاز واحد ... نسيت اسمه :p :6 :p

king_zell
26-11-2002, 09:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العراقي17
يا شباب بسكم تهاوش :D

صراحة كل الاجهزة رائعة ابتداءً من البلي ستيشن2 الى الاكس بوكس.

كل جهاز له العابه الحصرية واعتقد العاب هذا العام خير مثال على كلامي..

فليش تتهاوشون بهذه الناحية. اشتروا كل الاجهزة واستمتعوا بكل الالعاب وخلاص;)

king_zell

فيه خبر رائع يخص الكيوبPrEsS (http://www.gamerankings.com/itemrankings/simpleratings.asp?rankings=y)

شوف منو الضيف اليديد الي احتل المركز الثاني :D

ما تلاحظ شي:D ؟ كل الاجهزة لها العاب بالقائمة ما عدا جهاز واحد ... نسيت اسمه :p :6 :p

اووه.. هذا شي طبيعي و متوقع أخوي العراقي17.. الألعاب العظيمة هذا مكانها

على فكرة كأنك جبت سيرة جهاز مش موجود في القائمة :أفكر:

التنين المائى
26-11-2002, 09:23 AM
اووووووه

ايش هو الموضوع من الاساس الموضوع على مبيعات الاكس بكس فى استراليا و قد تفوق على الكيوب

اخ زيو ما قال ان استراليا اهم سوق فى العالم

ايش دخل قائمة افضل عشر تقادير العاب فى الخط?:

----------------------------

زيل انا جربت كل العاب نينتدو و شخصياتها على الكيوب بس ما اعجبنى منها الا ماريو64 و كانت جدا كول اما ماريو سن شاين حسيت انها مكررة و ما فيها سكويل جديد

المهم الناس اذواق

على فكرة كل هذى المناقشات تدل على الانانية الان كل واحد ينادى بان جهازه الاول

المهم

shut up and have fun with ur consoles

ما تخاف زيو انابجانبك;-)

و شكرا:D

expert
26-11-2002, 10:56 PM
السلام..

اعتقد ان الموضوع خرج عن المسار الرئيسي اللي بدا فيه.

اخي التنين المائى.. انظر الى ردك هذا :

الوطن العربى الهند الصين هون كنج مليزيا سنغفور اندونيسيا تايلند و بقية الدول من تلك الناحية يعتمدون على الكوبى و انا لما اقول كوبى ما اتكلم على مبيعات الالعاب و لكن على مبيعات الاجهزة الان بكل تاكيد المحلات و الاسواق ستتهافت على شراء الجهاز المطلوب اى الى فيه كوبى و من وين يشروا لازم من امريكا او من اوروبا و هذا يعنى ارتفاع فى المبيعات و بعدين ياخذو الاجهزة و يطوروها

عليك نور..... انا من فتره وانا اقول هالكلام وما كنتوا موستوعبين...هذه النقطه تقودنا الى ان اخبار مبيعات الاجهزه ( مثل الخبر اللي فهالموضوع ) شىء عديم الفائده ولا يدل على التفوق اللي يقصده الاخ xenosaga.

--

اكسبرت:لايااخوي...2بليون$ مش 2مليار....وهذا شيء معروف جدا
اخي زينوساجا ... هذا ردي عليك من احد المواقع المتخصصه

أما البليون فهو ألف مليون ، أو مليار في فرنسا والولايات المتحدة
يعني باختصار بليون يساوي مليار في امريكا.
وهذا موقع جيد ممكن يفيدك بهذي الامور
http://www.alargam.com/ragm13.htm

وشكرا

xenosaga
26-11-2002, 11:00 PM
لكن بعيد عن ما تعده ننتيندو كثيرا

تحدثت كثيرا عن هذا الموضوع و انت أدرى يا زينو بالقادم للكيوب العام القادم :أفكر:

الجيم كيوب العام القادم أهم ألعابه...هممممم.....1-زيلد..أممممم....2-رزدنت ايفل4:(اذا صدرت في 2003أفكر: .....مممممممم....ويمكن اف-زيرو+مفاجئة ديسمبر(أعتقد..أنها جيم كيوب2:6 )وهمممم..+بوكيمون(الا اذا كانت ستاديوم3:D )

جين كازما:لعبة مضى عليها عامان...أليست قديمة...نعم نريد المزيد...فكأنك تقول ميتل جير2 ليست قديمة....ولانحتاج3:)
........
وأقول ترى الموضوع يتحدث عن المبيعات...ليش حولتوه لالعاب...ماقدرتوا في المبيعات..حولتوا للالعاب:أفكر:
+
اذا أردتم قائمة صواعق الاكس بوكس التي لايتوقع لها أقل من 90%وفوق...........
1-HALO 2.....هذي لايتوقع لها أن تكون أفضل لعبة في 2003 فحسب...بل أفضل لعبة على مر الاجهزة.....وقد وصف جيسون جونز مخرج هالو2 اللعبة وقال:هالو2 ستكون مشابهه لهالو1...ولاكن هالو2 ستكون على نار....ففي مرحلة من اللعبة في الارض ستدخل منطقة طبية علاجية بكل سرية وعند هروبك سيلاحقك من السماء الطائرات المروحية المسلحة ووحوش نينجا))))......كوووول:واو:
2-FABLE.....يكفي أنها من بيتر مولينيكس الذي أخرج بلاك اند وايت(93%جيمزبوت)وثيم هوسبيتال ودونجيون كيبر......ويقول عنها بيتر:(ببساطة...فايبل ستكون أفضل لعبة ار بي جي في التاريخ)...كلام كافي:o ":"
3-PANZER DRAGOON ORTA.......كنت أتوقع أن تكون أحد الالعاب الممتازة لكن عندما رأيت أخر العروض في اي جي ان...انصقعت:! ...وعندما حدثني عنها العضو اتسمكنف ومالعبه من الديمو...انصقعت مرة اخرى...وساحصل على الديمو هذا الاسبوع:-)
4-BC......من بيتر مولينيكس أيضا...لامعلومات كثيرة عنها سوى أنها تحمل أفضل رسوم في أي لعبة تاريخيا...حتى الان.....(ign....gamespot)
5-Star Wars: Knights of the Old Republic.......حتى الان روج سكوادرون2 وجيداي اوتكاست2 هما أفضل لعبتين من ستار وورز...لكن حتى تصل فرسان الامبراطورية القديمة...سيتغير كل شيء مع لعبة بايووير الساحقة
+ الكثير من الالعاب السرية..داينو كراسيس3..ستيل باتليون..سوديكي...اههه..نسيت..برفكت دارك2 وكيميو+تروفانتسي اونلاين..قاتلة فانتسي ستار وفف11 من ليفل5 صانعة دارك كلاود1و2+الكثير من المفاجأت المرتقبة(نرتقب من ستشتري مايكروسوفت بعد رير:-).........انشالله سيجا:) ..........هذي قائمة العاب الاكس في 2003 اذا اردت المقارنة;-) ....مقابل زيلدا ورزدنت4:أفكر:

xenosaga
26-11-2002, 11:03 PM
لووووول...اكسبرت...أنت من صجك 2 مليار بس...والله العظيم 2بليون....:أفكر:
زيل قولله :D

expert
26-11-2002, 11:27 PM
والله العظيم 2بليون

انت صادق.... احد قال انك تكذب :D

لكن يبدو ان معلوماتك شوي ناقصه. مليار يساوي بليون في امريكا.
انصحك بهالموقع اكيد راح يفيدك

xenosaga
26-11-2002, 11:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة expert

انت صادق.... احد قال انك تكذب :D

لكن يبدو ان معلوماتك شوي ناقصه. مليار يساوي بليون في امريكا.
انصحك بهالموقع اكيد راح يفيدك
ماراح تقتنع أنت أبدا:أفكر: 2بليون=200000000000000(عاد مدري كم صفر بالضبط:D )

expert
26-11-2002, 11:40 PM
ياخي اتمنى لو تقرأ الموقع اول قبل ماترد.

وشكرا

king_zell
27-11-2002, 12:40 AM
مقابل زيلدا ورزدنت4

وين البقية.. ما عندك سالفة صراحة.. تحاول تتجاهل بس أذكرك :

FF:CC - Mario kart - virtua fighter quest - sonic adventure 1 - skies of arcadia - Killer 7 - P no.3 - F-Zero - Star Fox Armada

هنا طبعا أنا أتكلم عن ألعاب معروفة جدا.. وبعد مفاجئة ديسمبر سيضاف مجموعة من الصواعق الاضافية من شركات كبرى مثل كونامي وننتيندو

Sparta Ghost
27-11-2002, 12:43 AM
كلما أقترب .الإكس بوكس ......ابتعد البلايستيشن 2 .....يعني لن يصل له

......بس ما يكروسوفت ......الفلوس $$$$$ مهم عارفين ويش يسووا فيها

.....منفره الفلوووووس ......:p :p :p

بالبلايين يتعاملوا !!!!

xenosaga
27-11-2002, 06:51 AM

وين البقية.. ما عندك سالفة صراحة.. تحاول تتجاهل بس أذكرك :

FF:CC - Mario kart - virtua fighter quest - sonic adventure 1 - skies of arcadia - Killer 7 - P no.3 - F-Zero - Star Fox Armada

هنا طبعا أنا أتكلم عن ألعاب معروفة جدا.. وبعد مفاجئة ديسمبر سيضاف مجموعة من الصواعق الاضافية من شركات كبرى مثل كونامي وننتيندو
سونك ادفنتشر..خلاص اصبحت لكل الاجهزة+فيرتشوا فايتر.....
فيرتشوا فايتر كويست؟؟؟؟!!!!...ماسمعنا عنها شيء واحد...فكيف تكون من الصواعق?:
سكايز اف اركيديا سبق وصدرت للدريم كاست من زمان...للكيوب هنا مع أضافات....كيف تكون صاعقة مالم تكن حصرية
ماريو كارت...ممكن تكون ممتازة...اذا كانت اونلاين:أفكر:
فاينل فانتسي كرونيكلز....شركة جديدة+طريقة غريبة=ننتظر ونشوف;)
اف زيرو......دام أنها من سيجا...فأكيد راح تكون رائعة....
كيلير7...لوووول هذي تستخدم محرك داينو كراسيس3 محسن...وقبل شوي تقول داينو3 غبية من الصور...فكيف تقول كيلير7 صاعقة من الصور:أفكر: :p
بي.نو.3......:أفكر: :أفكر: :أفكر: ...اسم جديد...شكل جديد...من كابكوم الغير معروفة بالعاب من هذا النوع=ننتظر
ستار فوكس ارمادا.....:-) ...ستكون رائعة من كونامي...لكن مش صاعقة:أفكر:
سلاموف:)

king_zell
27-11-2002, 08:00 AM

سونك ادفنتشر..خلاص اصبحت لكل الاجهزة+فيرتشوا فايتر.....
فيرتشوا فايتر كويست؟؟؟؟!!!!...ماسمعنا عنها شيء واحد...فكيف تكون من الصواعق?:
سكايز اف اركيديا سبق وصدرت للدريم كاست من زمان...للكيوب هنا مع أضافات....كيف تكون صاعقة مالم تكن حصرية
ماريو كارت...ممكن تكون ممتازة...اذا كانت اونلاين:أفكر:
فاينل فانتسي كرونيكلز....شركة جديدة+طريقة غريبة=ننتظر ونشوف;)
اف زيرو......دام أنها من سيجا...فأكيد راح تكون رائعة....
كيلير7...لوووول هذي تستخدم محرك داينو كراسيس3 محسن...وقبل شوي تقول داينو3 غبية من الصور...فكيف تقول كيلير7 صاعقة من الصور:أفكر: :p
بي.نو.3......:أفكر: :أفكر: :أفكر: ...اسم جديد...شكل جديد...من كابكوم الغير معروفة بالعاب من هذا النوع=ننتظر
ستار فوكس ارمادا.....:-) ...ستكون رائعة من كونامي...لكن مش صاعقة:أفكر:

how would u know that Sonic Adventure 1 will go multiplatform.. maybe 3 but not 1

u didnt hear anything about VF Quest but i did... all VF charcters are in the game.. it will be like shenmu and an action RPG.. more info in SEGA JAM 2003 in march

what is wrong with skies of arcadia being on the dream cast before.. who was talking about shenmu II and how great it will be on the Xbox :أفكر:

take another look at Killer 7 :أفكر:

http://image.com.com/gamespot/images/2002/news/11/25/gckiller7_screen004.jpg

there is no simalirity between this and dino crises

please dont tell me that u think that Xbox's 2003 lineup is better than the cube :p

cause if u think so... i will start to think that u are jelous or something :أفكر:

xenosaga
27-11-2002, 08:08 AM

how would u know that Sonic Adventure 1 will go multiplatform.. maybe 3 but not 1

u didnt hear anything about VF Quest but i did... all VF charcters are in the game.. it will be like shenmu and an action RPG.. more info in SEGA JAM 2003 in march

what is wrong with skies of arcadia being on the dream cast before.. who was talking about shenmu II and how great it will be on the Xbox :أفكر:

take another look at Killer 7 :أفكر:

http://image.com.com/gamespot/images/2002/news/11/25/gckiller7_screen004.jpg

there is no simalirity between this and dino crises

please dont tell me that u think that Xbox's 2003 lineup is better than the cube :p

cause if u think so... i will start to think that u are jelous or something :أفكر:
نعم قائمة الاكس أفضل وهذا شيء واضح مثل الشمس....قارن هالو2 بكيلير7:p ..

king_zell
27-11-2002, 08:12 AM

نعم قائمة الاكس أفضل وهذا شيء واضح مثل الشمس....قارن هالو2 بكيلير7:p ..

i thought u were serious all the time.. ?:

what a dissapointment

xenosaga
27-11-2002, 08:15 AM

i thought u were serious all the time.. ?:

what a dissapointment
أنا واقعي طوال اليوم...بس أنت موراضي تقتنع.....:أفكر:

king_zell
27-11-2002, 08:40 AM
u are not serious.. how could u say the Xbox lineup is better than the cube.. :أفكر:

ok we have Halo2 + Fable + Panzer Dragon + Star Wars

u think that those games will be AAAs

this could happen

on the other side we have

zelda

F-Zero

RE 4

FF: CC

P.N.03 (which look like DC 3) .. but that what u said.. while shingy said this game is like Devil may cry + Tomp raidder

Tales of Fantasia (exclusive game from namco).. o

Too Human (the next big thing from the people who brought us Eternal Darkness) .. o

http://cubemedia.ign.com/media/previews/image/toohuman/overhuman1.jpg

Skies of Arcadia Legend (the best RPG on the Dreamcast is back).. 0

this is just a little of what is coming to game cube in 2003

the rest are :

mario tennis - splinter cell - 1080 snowboarding - harvest moon - Dead phoeinx - virtua fighter quest - voieful joy - Star Fox Armada - Wario World - Mario Kart...

dont forget!

capcom have other 3 exclusives include PROJECT DEVIL
Konami will announce some exclusive games in december
the new exclusive game from the creators of Xenosaga
and finnaly the December Megaton announcment that will have two magor AAAs Games and more

------------------------------------------

now be serious and tell me if u changed your mind :-)

التنين المائى
27-11-2002, 11:09 AM
[
i QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell ]
u are not serious.. how could u say the Xbox lineup is better than the cube.. :أفكر:

this could happen

zelda

F-Zero

RE 4

P.N.03 (which look like DC 3) .. but that what u said.. while shingy said this game is like Devil may cry + Tomp raidder

Too Human (the next big thing from the people who brought us Eternal Darkness) .. o

the rest are :

mario tennis - splinter cell - 1080 snowboarding - harvest moon - Dead phoeinx - virtua fighter quest - voieful joy - Star Fox Armada - Wario World - Mario Kart...

dont forget!

and finnaly the December Megaton announcment that will have two magor AAAs Games and more

now be serious and tell me if u changed your mind :-) [/QUOTE]

اوكى اوكى

العاب رائعة

بس العاب الاكس القادمة اروع (( على فكرة كيلر شكلها مقفر زى ريز))

عند فى 2003 لى الاكس بكس

هالو2 افضل لعبة تصويب فى العالم تعود و تحمل انتظار كبييير جدا و ترشح بقوة لى تكون افضل لعبة فى عام 2003

بانزر دراجون اوتارا اسطورة من اساطير سيجا تتوج الاكس بكس فى عام 2003 لعبة ذات اكشن رائع و مؤثرات ما ياخذها اى جهاز اخر

هنالك ترو فانتسى اون لاين لعبة ار بى جى اون لاين راائعة و تستفيد من قدرات افضل شبكة العاب وهى الاكس بكس لايف

اليك Duality لعبة اكشن راائعة جدا جرافيك ناعم وهى متل جير+ تومب رايدر

فى عندك ايضا Midtown Madness 3 لعبة سيارات قوية جدا و كل محبى البى سى يعرفونها قادما لى الاكس بكس بقوة

عندك فابل لعبة ار بى جى قوية جدا و ذات مساحة كبيرة و عمر طويييييل

كذلك هنالكNinja Gaiden لعبة رائعة من تكمو لها علاقة بى ديد اور اليف محركها رائع و قوى جدا تستطيع مسح كل العاب الاككشن الى فى وقتها و تواجه ديفل ماى كرى

ولا تنسى العاب رير الرائعة مثل

Kameo: Elements of Power

و بارفكت دارك زيرو

لعبة حصرية من كابكوم وهى Sniper

طيب و كذلك Brute Force لعبة الحروب الافضل و هى لعبة جماعية فيها اكشن وجرافيك رائعيين

فى Dead or Alive 4 قادة و اعتقد انها لا تحتاج الى تعريف

عندك Otogi لعبة اكشن ار بى جى رائعة جدا

كمان هنالك راو2 لعبة المصارعة الرائعة

بروجكت جوثام2 افضل لعبة سيارات على الاكس بكس

طبعا فى داينو كريسس3

Tao Feng: Fist of the Lotus اول لعبة قتال تعكس تاثير الضربات على اللاعبين تستطيع كسح كل العاب القتال وهى من مصمم مورتال كومباكت

زيو ترجوك استعرض الالعاب الى ذكرتها مع الصور الانى عندى لابتومب ومازلت ما تعودت عليه

و الان زيل من العابه افضل

طبعا البلاى2 لايزال يمتلك اكبر مكتبة العاب

وشكرا

king_zell
27-11-2002, 11:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
[
i QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell ]

this could happen

zelda

F-Zero

RE 4

the rest are :

dont forget!

now be serious and tell me if u changed your mind :-)

اوكى اوكى

العاب رائعة

عند فى 2003 لى الاكس بكس

هالو2 افضل لعبة تصويب فى العالم تعود و تحمل انتظار كبييير جدا و ترشح بقوة لى تكون افضل لعبة فى عام 2003

بانزر دراجون اوتارا اسطورة من اساطير سيجا تتوج الاكس بكس فى عام 2003 لعبة ذات اكشن رائع و مؤثرات ما ياخذها اى جهاز اخر

هنالك ترو فانتسى اون لاين لعبة ار بى جى اون لاين راائعة و تستفيد من قدرات افضل شبكة العاب وهى الاكس بكس لايف

فى عندك ايضا Midtown Madness 3 لعبة سيارات قوية جدا و كل محبى البى سى يعرفونها قادما لى الاكس بكس بقوة

كذلك هنالكNinja Gaiden لعبة رائعة من تكمو لها علاقة بى ديد اور اليف محركها رائع و قوى جدا تستطيع مسح كل العاب الاككشن الى فى وقتها و تواجه ديفل ماى كرى

و بارفكت دارك زيرو

طيب و كذلك Brute Force لعبة الحروب الافضل و هى لعبة جماعية فيها اكشن وجرافيك رائعيين

طبعا فى داينو كريسس3

Tao Feng: Fist of the Lotus اول لعبة قتال تعكس تاثير الضربات على اللاعبين تستطيع كسح كل العاب القتال وهى من مصمم مورتال كومباكت

زيو ترجوك استعرض الالعاب الى ذكرتها مع الصور الانى عندى لابتومب ومازلت ما تعودت عليه

وشكرا [/QUOTE]

some great games

and some good games

but when compined they are noy better than gamecube lineup

and some of the game u said will not come out in 2003

xenosaga
27-11-2002, 10:42 PM
لووووووووووول
الظاهر يوم خلصت الالعاب الي عندك عن الكيوب........بديت تضع ألعاب سخيفة وتتوقع أنها صواعق:
فيوفول جوي....ديد فونيكس.......1080سنوبوردينج.........هذي ألعاب قد تكون جيدة..........لكن مش لدرجة ألعاب AAA مثل ماتقول.............وكيف تقول سبلنتر سيل صاعقة من صواعق الكيوب وهي نزلت على الاكس بوكس(هذا اذا كانت بتنزل للكيوب)
هالو2........هذه هي اللعبة الوحيدة التي نحتاجها للفوز بلقب افضل لعبة لعام 2003........ليس لها منافس من الاجهزة الاخرى حتى الان........باستثناء يمكن زيلدا وذا جيت اواي وفايبل.........
فايبل.....كنت اعلم أنها ستكون افضل ار بي جي قبل اصدار الاكس بوكس....لاكن عندما رأيت العرض الاول....علمت أنها ستكون الافضل في تاريخ الار بي جي....وقد أكد كلامي بيتر مولينيكس
بانزر دراجون اورتا...اقرا مايقول موقع اي جي ان عنها.....واقرأ مايقوله الاخ اتسمكنف عنها....والعب اجزاءها السابقة لتعرف ماهي بانزر دراجون.....
ستار وورز:نايتس اف ذا اولد ريبابليك....ببساطة...ستكون فايبل الفضاء أو المستقبل........اذا كنت تخالف رايي فلابد أنك لاتعرف شركة التطوير بايووير.........
بي سي.......لعبة بيتر مولينيكس أخرى يتوقع لها كما ستفعل فايبل....مع أنني اعتقد أنها ستأجل ل2004....................
كيميو........انها بوكيمون الجديدة من رير.........ومن مصممي بانجو وجيت فورس جيمني....ويعمل على هذا المشروع 75 شخص من أصل 200 مصمم في رير
برفكت دارك2........رغم انتقال الفريق الاصلي لايدوس وقد اخرجت لنا تايم سبلترز2 مؤخرا....الا أن الكثير ممن عملوا على الجزء السابق هنا...والاهم....المحرك الاصلي في حوزة رير.....وستعمل رير على تطويره ليناسب العاب الجيل الحديث.....وطبعا الكل يعرف أن برفكت دارك كانت ولازالت أفضل لعبة تصويب في لعالم...وافضل من هالو بالنسبة للكثيرين....فكيف ببرفكت دارك2..........ستكون منافسة حامية بين رير وبونجي لاعتلاء منصة افضل العاب التصويب على الاكس بوكس فقط
تاو فينج فيست اف لوتوس:من احد المصممين الاصليين لمورتال كومبات ولاول مرة ستظهر الدماء والخدوش على اجساد اللاعبين........واخر العروض تبين أنها قاتلة فيرتشوا فايتر4 من سيجا......ومازال أمام المطورن الوقت الكافي حتى نهاية 2003...........
ديد اور الايف4:ستكون على الشبكة وهذه شبه اساعة مؤكدة.....ستكون شيء اقصى مما نتصور......ستكون ملكة العاب القتال.......من تكمو...
نينجا جايدن...قاتلة ديفل ماي كراي؟.....قاتلة شينوبي؟........سمها ماشئت.....نينجا جايدن ستكون أفضل ألعاب النينجا على الارض,,,والكل أكيد من ذلك طالما انها من تكمو.......
داينو كراسيس3..........كابكوم+سفينة فضاء+ابطل جدد+دايناصورات=مغامرة مثيرة تنتظر مالكي الاكس بوكس فقط في 2003.............
سوديكي.......انها فاينل فانتسي الجيل الجديد من كليميكس........لاغبار على أن الجرافيكس مثير جدا(انظر لاخر الصور)والشخصيات مبتكرة جدا...ونظام القتال قالت عنه مايكروسوفت أنه بطريقة سينيمائية........مدن ساحلية خلابة=أحد أكثر ألعاب الار بي جي انتظارا لعشاق الاكس بوكس.............
ترو فانتسي لايف اونلاين........دام أنها من ليفل5.....فاغمضوا أعينكم واستعدوا لاقوى العاب الار بي جي على الشبكة على الاطلاق.....لاغبار على أنها أفضل من فف11 وفانتسي ستار.....واقول ذلك لسببين...الصور+أنها من ليفل5 التي كانت شركة مملوكة لسوني ولاكن ال$$$$ تشتغل هنا............
ديواليتي.....كما ذكر التنين المائي...اسلوب ميتل جير+تومب رايدر يجتمعان في ديواليتي من فاتاجرام مبدعة فانتوم كراش وهي شركة جديدة واعدة اشترت مايكروسوفت حصة كبيرة من أسهمها
سترايدنت...من نفس الشركة...اسلوب النينجا+ميتل جير هنا........لامعلومات عنها سوى أنها ستكون ضربة من ضربات الاكس بوكس الخفية........
ستيل باتليون اونلاين......................لاتعليق
كاونتر-سترايك...أفضل لعبة جماعية للبي سي في طريقها للاكس بوكس على الشبكة.....اسأل اصحاب البي سي عنها.................
بروت فورس......كان المفروض أن تصدر هذا العام لكون من الالعاب الجيدة جدا....لاكن مايكروسوفت أبت ذلك..وارداتها هالو الجديدة من منظور ثالث..فأجلتها وهناك اشاعات أن تكون اونلاين
ميد تاون مادنيس....اسلوب كريزي تاكسي الجنوني+تحكم جران توريزمو الثابت يجتمعان في أفضل العاب القيادة للاكس بوكس....أنها لعبة حرة وليست سباق والافضل أنها ستكون اونلاين.......انظر للاجزاء السابقة لتعرف أنها ممتازة....وهي من تصميم صناع رالي سبورت شالينج لعبة الرالي الاولى في العالم للاكس بوكس........

بالاضافة الى عدة ألعاب مازالت شبه مؤكدة وستؤكد قريبا.......
فيرتشوا فايتر4 ايفولوشن..
شين مو3....صدرت شين مو2 للاكس في 30 اكتوبر وفي يومين باعت 26الف نسخة(أنت من وضع القائمة في أحد مواضيعي..تذكر)والان ننتظر مبيعات نوفمبر فاذا كانت عالية فسيجا ستصدر شين مو3 للاكس بوكس بدون شك كما قال يو سوزكي...فالمبيعات هي من سيحدد.......
دووم3 هي مؤكدة...لاكن هل ستصدر في 2003...الاجابة في اي3 2003
بلينكس2........أكدت المواقع أن ارتوون بدأت العمل بها..لاكن ننتظر اعلان رسمي....اذا تفادت ارتوون بعض اخطاء اللعبة في الجزء الاول مثل الصعوبة الكبيرة وتحديد المراحل بالوقت...ستكون فعلا لعبة AAA المستوى......
لعبة ار بي جي رعب من ارتوون....صانعة جوست فابرييشون للبلاي ستيشن2.........
بانزر دراجون ساجا2...نعم...مجلة اكس بوكس نيشن وموقع اي جي ان يؤكدان عن بدء العمل عليها..........انها بانزر دراجون الار بي جي....وستأكد فعلا اذا نجحت اورتا(شيء متوقع)
ذا انسين(اللامرئي...لعبة ظهرت من مايكروسوفت لمنافسة فاتل فريم وسايلنت هيل ورزدنت ايفل في اي3 2002 واختفت...فهي الان أد أكبر مشاريع استوديوهات مايكروسوفت السرية..........

بالضافة الي العديد من الالعاب المرتقبة التي لا استيع القول عنها أنها سوبر كما تفعل أنت لان لامعلومات كثيرة عنها:
1-كريمسون سكايز
2-تورك
3-سايكوناوتس
4-بروجكت جوثام ريسينج2
5-فانتوم كراش2:اونلاين
_6-كونكر2
7-بانجو3______________________________________________________________________________________________
هذه كلها ألعاب AAA (التي تكلمت عنها في الاعلى وليس في الفقرات الاخيرة)ولاتستطيع أن تنكر ذلك ولايستطيع أحد نكران ذلك...فهناك تقريبا كما ترى أكثر من 10 العاب تتنافس على أفضل لعبة للعام...:
1-هالو2
2-فايبل
3-تروفانتسي لايف اونلاين
4-بانزر دراجون اورتا
5-بي سي
6-برفكت دارك2
7-كيميو
8-بروت فورس
9-سوديكي
10-تاو فينج

بم سيقابل الجيم كيوب هذه الوحوش.....باف زيرو وفيوفول جوي؟ّّّ‎‎‎‎!!!!...........أنت يازيل من يجب أن يكون واقعيا..........
سلاموف

Atsmknv
28-11-2002, 12:05 AM
معلومة سريعة يا زينوساجا عن بانزر دراجون راح تعجبك ، أشتغل معاي زر الــ Y في اللعبة أخيراً كان فيه شرط لتغيير الشكل راح تعرفه إذا وصلك الديمو :-

لقيت أن التنين يمكن تغييرة إلى ثلاث اشكال مختلفة :-

1- الشكل العادي ( مثل الجزءالأول من اللعبة ) وهذا يطلق الأسلحة اللي قلت لكم عنها من قبل.

2-الشكل الضخم وهذا ميزته أن أسلحة التنين بدال الليزر تصير صواريخ عملاقة حمراء حرارية وسلاح البنت يبقى كما هو ، لكن عيب هذا التنين أنه بطيء في الحركة وما ينفع للمناورات .

3-التنين الصغير وهذا التنين سريــــــع جداً ، وما عنده سلاح إلا رشاش سريع ينفع في تدمير الصواريخ الموجهه عليك لكن هذا التنين فيه عيب بسيط وهو أنه ما يسمح للبنت باستعمال سلاحها ببساطة السبب بسيط لأن البنت راح تضطر تمسك التنين بأيدينها الأثنين لأنه سريـــــــــــــــــع .

على فكرة يا زينوساجا أنا أنهيت الرئيس اللي في اللعبة .

king_zell
28-11-2002, 12:11 AM
ألعاب سخيفة ؟!

فيوفول جوي....ديد فونيكس.......1080سنوبوردينج

هذه الألعاب أفضل من كثير ألعاب انت ذكرتها (ميد تاون مادنيس?!)

يكون بعلمك ان لعبة فويفل جوي ستكون تحفة في عالم ال2D وذلك لماتحتويه من ابتكارات جديدة لم ترى من قبل

ديد فوينكس يتوقع لهاالكثير وتتميز اللعبة بأنك تستطيع الطيران في كل اتجاه بحرية.. ولها قصة واعدة وموسيقى اللعبة مميزة

1080سنوبوردينج عندما صدرت على N64 اعتبرت أفضل لعبة تزلج ذلك الوقت ، والآن حان الوقت لجزء جديد يتوقع له أن يكون منافس للعبة SSX الشهيرة

----------------------------
الظاهر ان انت ألعابك خلصت وبديت تألف ألعاب جديدة لا وجود لها :أفكر:

فيرتشوا فايتر4 من سيجا......ومازال أمام المطورن الوقت الكافي حتى نهاية 2003...........
ديد اور الايف4:ستكون على الشبكة وهذه شبه اساعة مؤكدة.....ستكون شيء اقصى مما نتصور......ستكون ملكة العاب القتال.......من تكمو...

سيجا أصلا ما أعلنت أبدا عن اصدار لعبة فيرتشوا فايتر4 للاكس بوكس.. وبالنسبة لتيكمو فقد أكدوا فقط DoA: Project venus وهو اعادة للأجزاء الثلاثة السابقة.. ورئيس تيكمو لمح ان الجزء الرابع لن يكون حصري لأي جهاز

ترو فانتسي لايف اونلاين........دام أنها من ليفل5.....فاغمضوا أعينكم واستعدوا لاقوى العاب الار بي جي على الشبكة على الاطلاق.....لاغبار على أنها أفضل من فف11 وفانتسي ستار.....واقول ذلك لسببين...الصور+أنها من ليفل5 التي كانت شركة مملوكة لسوني ولاكن ال$$$$ تشتغل هنا............

طبعا لان هذه الشركة الان بتشتغل على الاكس بوكس صارت أفضل شركة.. ولأن لعبة ترو فانتسي لايف اونلاين صارت للاكس بوكس خليتها أفضل من فف11 وفانتسي ستار :p :p

---------------------------

لامعلومات عنها سوى أنها ستكون ضربة من ضربات الاكس بوكس الخفية...

مرة أخرى أقول لك خليك واقعي.. لا تصير مثل مالكي الاكس بوكس المتعصبين الذين لا يسمعون عن لعبة الا جعلوها صاعقة و أفضل من غيرها و لا يسمعون اشاعة الا أكدوها :أفكر:

التنين المائى
28-11-2002, 01:02 AM

اوكى اوكى

العاب رائعة

عند فى 2003 لى الاكس بكس

و بارفكت دارك زيرو

طبعا فى داينو كريسس3

وشكرا

some great games

and some good games

but when compined they are noy better than gamecube lineup

and some of the game u said will not come out in 2003 [/B][/QUOTE]

لماذا لا تتعب نفسك و تتاكد من مواعيد الصدور من اى جى ان;-)

Dragonwarrior
28-11-2002, 01:06 AM
Fabel = best RPG ever
?

remember american RPGs always , yes always suck when u compare them with the japanese RPG
so don't ever say a thing about a game you didn't play
Fabel gona have good Graphics
but at most a avrage gameplay
until now the highest 2 games in history (avrage on most websites)
The Legend of Zelda Ocarina of Time %98
yes this is the best game ever created ( and best RPG ) next game
MEtroid Prime %97.3
the third was Soul Calibur 96.8
see gamerankins.com for the info
Fable won't even get game of the year prize do u know why
?
cuz Zelda is coming at that year
and Halo 2 (which I am not a fan , and I won't ) but I know
how much people Love to fallow Microsoft

I still think Halo 1 didn't have the right to get Game of the year prize

but it was a bad year any way
specialy MGS2 wasn't that cool.

oo and remember the best Xbox games are PC games
as Halo and SC so getting a good PC is much better than getting a
Xbox , at least I can play even more game on a PC like War craft 3
so buying a Xbox is not a smart thing as I think of it

التنين المائى
28-11-2002, 01:12 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dragonwarrior
Fabel = best RPG ever
?

remember american RPGs always , yes always suck when u compare them with the japanese RPG
so don't ever say a thing about a game you didn't play
Fabel gona have good Graphics
but at most a avrage gameplay
until now the highest 2 games in history (avrage on most websites)
The Legend of Zelda Ocarina of Time %98
yes this is the best game ever created ( and best RPG ) next game
MEtroid Prime %97.3
the third was Soul Calibur 96.8
see gamerankins.com for the info
Fable won't even get game of the year prize do u know why
?
cuz Zelda is coming at that year
and Halo 2 (which I am not a fan , and I won't ) but I know
how much people Love to fallow Microsoft

I still think Halo 1 didn't have the right to get Game of the year prize
but it was a bad year any way
specialy MGS2 wasn't that cool. [/QUOTE

هل لعبت فابل؟

هل تعرف قصتها؟

هل تعرف طريقة لعبها؟

هل تعرف انها ار بى جى من نوع خاص جدا غير الانواع التقليدية الاخرى

طبعا لا

خذ معلومات كاملة عن اللعبة و شوف

Dragonwarrior
28-11-2002, 01:20 AM
well if anyone want to say what ever he want
then Dragon Quest 8 is the best game ever
because it is from the best selling Series
and they have been working on it since 2 years

DUDE
u didn't play the game
u can't tell

that simple

OK
?
alot of games were over hyped but when they came on
they turn out to be avrage
ALOT
like The Legend of Zelda Majora's mask
every one though this gona be the ultimate game
and they start talking like that every were
then , all of them said Ocarina of time was much better
so don't say anything until YOU play the game
and even if u like it
show me the reviews so that I can't say anything else
until now
ZELDA is the best then Meroid
so don't say Halo and SC

don't get me wrong they are good games , but see the score to tell which is better

king_zell
28-11-2002, 01:32 AM
the bottom line

ZELDA is the best then Meroid
so don't say Halo and SC

don't get me wrong they are good games , but see the score to tell which is better

Halo and SC are good games... but not the best

L*][*N*K
28-11-2002, 12:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

King_zell ,xenosaga ,التنين المائي ...

نقاشكم هذا ماراح يكون له نهاية أبداً:) لأن الكل يدافع عن جهازه بشتى الطرق ولا يريد الأعتراف بالخسارة أو الهزيمة ولو للحظة واحدة...

king_zell: الكيوب بدأ بداية ضعيفة و هزيلة جداً ولكن أنهاها بقوة فقد أمتلك أفضل الألعاب الحصرية بفترة قصيرة مقارنة ببعض الأجهزة الأخرى((وأقسم بالله ما أقصد أي جهاز:D )) وأقوى الألعاب الأسطورية أيضاً بفترة قصيرة ..فقد أنجز وحقق أشياء لم تحققها أو تنجزها سوني بنفسها وأمتلك كمية كبيرة من الأكسسوارات المفيدة والجميلة ...والأن وبكل فخر تقبع أجهزة ننتندو بالثلاث الأوائل وأتمنى أن تستمر على هذا المنوال ;-)

ماذا خسرت ننتندو: خسرت أقوى الألعاب في سنة واحدة ...(لكن لا أعتقد أنها خسارة بمعنى الكلمة)...وخسارتها الكبرى هي أقوى شركة طرف أول لها وهي ((رير)) ..خسرتها و خسرت ألعابها ...لكن ربحتها ميكروسوفت

ماذا ربحت ننتندو : ربحت مكتبة ألعاب حصرية وربحت شركات طرف
أول جديدة وأكتسبت مودة وألعاب شركات طرف ثالث عريقة...هذا ما أسميه ((الربح الحقيقي ))

xenosaga:
الأكس-بوكس كانت بدايته جبارة ..لكن للأسف قلت ألعابه القوية بعد فترة من صدوره ...ولكنه الأن يمتلك أفضل وأجمل الألعاب في العالم ..مثل :halo ..روعه ألعاب المنظور الأول و blinx ..أفضل فكرة ((بالنسبة لي لهذا العام )) من يفكر بأيقاف العالم وتوقيف جزيئاته والتلاعب بها..لكن للأسف لم تستغل بأفضل الأمكانيات

ماذا خسرت مايكروسوفت:
بالنسبة لي خسرت المنافسة الشريفة مع أقوى الأجهزة في اليابان ...فهل يرضى عشاق الأكس-بوكس بأن تكون منافستهم مع جهاز واقف فعلياً كالpsone أو جهاز غير مدعوم الى بالقليل كال((وندرسان كولور))

ماذا ربحت ميكروسوفت:
ربحت شركات طرف أول ممتازة وراقيه مثل((رير))و ((بانجي))..وأيضاً ربحت ألعاب كثيرة حصرية و مذهلة مثال fable وننجا جايدن و الكثير الكثير ..((شيء مذهل))

التنين المائي:

...أحم...والله ماأدري أقولك عن الps2 أو الأكس-بوكس ..عالعموم عشاق الps2 جالسون على مقاعد الشرف بالمقدمة ويراقبون عن البعد المعركة الطاحنة بين الأجهزة;-) ...بس ماراح تفيدكم المراقبة فقط ...أقترح الى سوني أن تنظم معهم وتلاحق نفسها

ماذا خسر الPS2 :
خسر ((الوقت)) فالأن الps2 نايم في العسل ..على الأقل كان بمقدوره أن يتفوق على جميع الأجهزة وبفارق جبار وربما قياسي لو أستقل وقته بشكل جيد..وأعتقد أنه خسر حقوق بعض الألعاب أمثال : كراش وسبيرو

ماذا ربح الPS2 :
ربح أطنان من الألعاب الحصرية وأكوام من الألعاب الأسطورية...ولا ننسى أنه أكتسب ((بالنسبة لي أنه ربح)) سمعة كفيلة بأخافة أقوى الأجهزة ..((شيء رائع))

ممكن طلب يا شباب: أنكم تقروون ردي بدون مشاكل أو تعصب

على العموم أنا أملك جميع الأحهزة ومرتاح معاهم كلهم ...بس ألي أشتريت ألعاب بكثرة هذه الأشهر الأواخر الجيم كيوب ((يا فرحت كينج-زيل:6 ))..لأنه الكيوب قاعد ينزل أقوى ألعابه بفترة قصيرة وغير متباعده ((هل هو عيب ام ميزة)):-)

أرجو أن أكون قد أفتدكم ولو بكلمة وأن لا يكون ردي بمثابة الفتيلة بينكم لأنفجار القنبلة الكبرى من الأنتقادات والنقاشات التي ليش لها فائدة أو أي شيء ...للأسف أنتوا أقوى ثلاثي بالمنتديات والمفروض أنكم تكونون قدوتنا ..والمشكلة أنكم مراقبين ..:أفكر:

تحياتي L*][*N*K

التنين المائى
28-11-2002, 11:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L*][*N*K
بسم الله الرحمن الرحيم

King_zell ,xenosaga ,التنين المائي ...

نقاشكم هذا ماراح يكون له نهاية أبداً:) لأن الكل يدافع عن جهازه بشتى الطرق ولا يريد الأعتراف بالخسارة أو الهزيمة ولو للحظة واحدة...

king_zell: الكيوب بدأ بداية ضعيفة و هزيلة جداً ولكن أنهاها بقوة فقد أمتلك أفضل الألعاب الحصرية بفترة قصيرة مقارنة ببعض الأجهزة الأخرى((وأقسم بالله ما أقصد أي جهاز:D )) وأقوى الألعاب الأسطورية أيضاً بفترة قصيرة ..فقد أنجز وحقق أشياء لم تحققها أو تنجزها سوني بنفسها وأمتلك كمية كبيرة من الأكسسوارات المفيدة والجميلة ...والأن وبكل فخر تقبع أجهزة ننتندو بالثلاث الأوائل وأتمنى أن تستمر على هذا المنوال ;-)

ماذا خسرت ننتندو: خسرت أقوى الألعاب في سنة واحدة ...(لكن لا أعتقد أنها خسارة بمعنى الكلمة)...وخسارتها الكبرى هي أقوى شركة طرف أول لها وهي ((رير)) ..خسرتها و خسرت ألعابها ...لكن ربحتها ميكروسوفت

ماذا ربحت ننتندو : ربحت مكتبة ألعاب حصرية وربحت شركات طرف
أول جديدة وأكتسبت مودة وألعاب شركات طرف ثالث عريقة...هذا ما أسميه ((الربح الحقيقي ))

xenosaga:
الأكس-بوكس كانت بدايته جبارة ..لكن للأسف قلت ألعابه القوية بعد فترة من صدوره ...ولكنه الأن يمتلك أفضل وأجمل الألعاب في العالم ..مثل :halo ..روعه ألعاب المنظور الأول و blinx ..أفضل فكرة ((بالنسبة لي لهذا العام )) من يفكر بأيقاف العالم وتوقيف جزيئاته والتلاعب بها..لكن للأسف لم تستغل بأفضل الأمكانيات

ماذا خسرت مايكروسوفت:
بالنسبة لي خسرت المنافسة الشريفة مع أقوى الأجهزة في اليابان ...فهل يرضى عشاق الأكس-بوكس بأن تكون منافستهم مع جهاز واقف فعلياً كالpsone أو جهاز غير مدعوم الى بالقليل كال((وندرسان كولور))

ماذا ربحت ميكروسوفت:
ربحت شركات طرف أول ممتازة وراقيه مثل((رير))و ((بانجي))..وأيضاً ربحت ألعاب كثيرة حصرية و مذهلة مثال fable وننجا جايدن و الكثير الكثير ..((شيء مذهل))

التنين المائي:

...أحم...والله ماأدري أقولك عن الps2 أو الأكس-بوكس ..عالعموم عشاق الps2 جالسون على مقاعد الشرف بالمقدمة ويراقبون عن البعد المعركة الطاحنة بين الأجهزة;-) ...بس ماراح تفيدكم المراقبة فقط ...أقترح الى سوني أن تنظم معهم وتلاحق نفسها

ماذا خسر الPS2 :
خسر ((الوقت)) فالأن الps2 نايم في العسل ..على الأقل كان بمقدوره أن يتفوق على جميع الأجهزة وبفارق جبار وربما قياسي لو أستقل وقته بشكل جيد..وأعتقد أنه خسر حقوق بعض الألعاب أمثال : كراش وسبيرو

ماذا ربح الPS2 :
ربح أطنان من الألعاب الحصرية وأكوام من الألعاب الأسطورية...ولا ننسى أنه أكتسب ((بالنسبة لي أنه ربح)) سمعة كفيلة بأخافة أقوى الأجهزة ..((شيء رائع))

ممكن طلب يا شباب: أنكم تقروون ردي بدون مشاكل أو تعصب

على العموم أنا أملك جميع الأحهزة ومرتاح معاهم كلهم ...بس ألي أشتريت ألعاب بكثرة هذه الأشهر الأواخر الجيم كيوب ((يا فرحت كينج-زيل:6 ))..لأنه الكيوب قاعد ينزل أقوى ألعابه بفترة قصيرة وغير متباعده ((هل هو عيب ام ميزة)):-)

أرجو أن أكون قد أفتدكم ولو بكلمة وأن لا يكون ردي بمثابة الفتيلة بينكم لأنفجار القنبلة الكبرى من الأنتقادات والنقاشات التي ليش لها فائدة أو أي شيء ...للأسف أنتوا أقوى ثلاثي بالمنتديات والمفروض أنكم تكونون قدوتنا ..والمشكلة أنكم مراقبين ..:أفكر:

تحياتي L*][*N*K

كلام جميل جدا وهو عين العقل ما يصدر الا عن انسان عاقل

لكن عندى تعليق واحد عن خسارة البلاى2

انا اعترف انه فى هذى الفترة يعانى حالة ركون نسبى لكن انظر الى 2003 ستكون عنده اقوى الالعاب مثل سايلنت هيل3 كلوك تاور 3 فف10-2 ستار اوشن 3 سى جيرلز زون اوف اندر اونيبوس زون اوف اندرز2 تومب رايدر ايس كوباكت5 هذا غير اتحاد اينكس و سكوير و الكل يعلم انه داعم لى موقف البلاى2 اها و فى اونيموشا3 و ديفل ماى كرى2 هنالك اشاعة قوية عن جاك اند داكستر2 و العديييييد من الالعاب الاون لاين التتفق عليها سونى الان

اما عن الكيوب فا انا كنت امل ان تنزل ميتورد سنة 2003 لكى يكون عندها العاب قوية بمعنى الكلمة فى 2003

على اى حال الامر يرجع الى ذوق الشخص فى الالعاب و ميوله الى الشىء الذى يحبه

يعنى انا اشوف العاب الاكس لى 2003 افضل من العاب الكيوب و زيل يشوف العكس و هكذا الامر كله اختلاف فى الاذواق

و شكرا;-)

L*][*N*K
29-11-2002, 01:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

التنين المائي :

أشكرك على ردك الجميل والرائع:)
وكلامك صحيح عن الPS2 خصوصاً أنه معضم الشركات لا تدعم الى الPS2 مثل روكستار وغيرها...والأهم لا تنسى أنه كل جهاز وله مفاجئاته لعام 2003 ...

وصح قولك ((الامر يرجع الى ذوق الشخص فى الالعاب و ميوله الى الشىء الذى يحبه ))

كل واحد يميل الى الجهاز الي يعتقد أنه المنتصر في النهايةوكل واحد يميل الى الألعاب التي يعتقد أنها الأفضل

تحياتي L*][*N*K

xenosaga
29-11-2002, 07:00 AM
اتسمكنف:مشكوور على الاضافة المفيدة جدا.....;)

كينج زيل:ميد تاون مادنيس3 لعبة سخيفة...همممم....هل لعبت أجزاء البي سي السابقة...لا؟؟!!!!....اذا لاتحكم....وهل لعبت راليسبورت شالينج...وهي من برمجة فريق ميدتاون مادنيس3....لا؟!!!....اذا لاتحكم...

فيوفول جوي...حسنا اقتنعت...ربما تكون من الالعاب الجيدة...لاكن نحن نتحدث عن الالعاب الAAA ولامجال لهؤلاء......:أفكر:

ديد فونيكس....تقليد أعمى لبانزر دراجون....حتى العرض الذي شاهدته في اي جي ان وضح لي طريقة تحرك غريبة لذاك الطتئرالذهبي....

سنو بوردينج 1080 (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,196500,00.html) نعم....الواضح أن الجزء السابق كان رائعا.....لاكن ليس AAA:أفكر:

فيرتشوا فايتر:عاجلا أم ءاجلا..فقد قالتها سيجا بنفسها...ز:سونيك وفيرتشوا فايتر لجميع الاجهزة...............

ديد اور الايف4:لاتقلق فبعد المبيعات التي وصلت للمليون ونصف لديد اور الايف3 فسلسلة ديد اور الايف حصرية للاكس فهذه المبيعات لم تحلم بها تكمو....والدليل هو الك الهائل من لالعاب الحصرية الداعمة للاكس بوكس من تكمو......نينجا جايدن.....ديد اور الايف:كود كرونوس.....ديد اور الايف اكستريم بيتش فولي بال................
رئيس تكمو لمح انها لن تكون حصرية لجهاز؟؟؟؟؟؟!!!!:p ..........من وين جايب هالخبر:أفكر:

تروفانتسي ستكون سوبرهت.....ونعم ليفل5 من شركاتي المفضلة...ولعبتها دارك كلاود هي أول ألعابي التي لعبتها على البلاي ستيشن2....ومازلت اعشقها وانتظر دارك كلاود2....والايام ستثبت كلامي.....

دراجون واريور:يبدو أنك لم تسمع عن فايبل...خذ هذه المعلومات:
1-المخرج والمصمم هو بيتر مولينيكس صاحب أحد افضل الالعاب على الاطلاق(بلاك اند وايت....دونجيون كيبير....ثيم هوسبيتال).......
2-تم دفع اكثر من 5 ملايين دولار على مشروع فايبل وهذا اضخم رقم يستخدم في لعبة على الاكس بوكس حتى الان....أكثر من هالو.....
3-اذهب وانظر للصور...والعرض الوحيد لتعرف لماذا ستكون أفضل لعبة في التاريخ
4-وأخيرا...اياك أن تفكر أن كلامي جبته من نفسي...بل هذا ماقاله بيتر.....(فايبل ستكون أفضل لعبة ار بي جي على الاطلاق.....)

وبعدين أنت ماتعجبك الالعاب الامريكية...خلك على اليابانية وعموما فايبل طريقتها مختلفة جدا عما تتصور...فهي شيء خارق للعادة...لن تقتنع ابدا...لاكن خريف 2003 سيصعقكم جميعا بفايبل..........
افضل لعبة في التاريخ:اوكرينا اف تايم ربما!!!!......لكن في موقع جيم رانكنجز يتم جمع كل التقديرات وبعض التقديرات مبالغ فيها وبعض الالعاب يتم تقديرها من مواقع كثيرة وياثر ذلك على تقديرها....وبعض الالعاب يتأثر تقديرها بتقدير واحد بسبب مراجع غبي أو موقع يريد ان يسري على قاعدة(خالف تعرف)
واقول هالو لاتستحق لعبة العام ل2001...تقول ذلك لانك لم تلعبها....انها أفضل العاب 2001 بلامنازع وقد تفوقت على جراند ثيفت اوتو3 رغم شعبيتها الكبيرة..................وتفوقت على ديفل ماي كراي وميتل جير2 وفاينل فانتسي10...كل هذه اسماء كبيرة وفي 2002 ستكون نفس الموقعة بوجود زيلدا وفاينل فانتسي10-2 وديفل ماي كراي2....ولكن المنتصر معروف...اما برفكت دارك2 او هالو2 حسب مااتوقع وحسب خبرتي في الجزئين السابقين.!@!!!!1!!!!!
ميترويد افضل لعبة بعد اوكرينا اف تايم....مبالغ جدا...هل لديك اللعبة...أنا لدي هالو وميترويد ولا انكر ان ميترويد أفضل لعبة في 2002 بلا منازع..لاكن ثاني لعبة في التاريخ...!؟؟؟؟؟.....لا برفكت دارك...جولدن اي....سوبر ميترويد....فاينل فانتسي7....هالو......أين كل هذه الالعاب.!!!!!!!!!!!

كينج زيل.....halo and sc are good games:p :p :p ......DON'T MAKE ME say zelda is good or metroid is......play the game....finish it.....then judg............

1-هالو2
2-فايبل
3-تروفانتسي لايف اونلاين
4-بانزر دراجون اورتا
5-بي سي
6-برفكت دارك2
7-كيميو
8-بروت فورس
9-سوديكي
10-تاو فينج
احضرولي منافس هذه الالعاب من الجيم كيوب...وارجو الا تتضمن القائمة فيوفول جوي مرة أخرى:أفكر:
سلاموف

king_zell
29-11-2002, 08:36 AM
كيف تقول اني ما جربت أجزاء ميد تاون مادنيس السابقة.. بالعكس جربتها و طبعا لا مكان لها بين ألعاب السيارات الحديثة.. لا يوجد شيء مميز الا الجرافيكس

وكيف تقول عن ديد فونيكس تقليد أعمى.. هل تعرف أسلوب اللعبة حقا لكي تحكم.. مرة أخرى أقول لك هات كلام منطقي

انت على أي أساس تصنف الألعاب AAA أو لا ?!

وبعدين احنا نتكلم عن الألعاب المؤكدة و الرسمية.. لا تقول فيرتشوا فايتر و ديد اور الايف4.. لو تبي ندخل الألعاب الغير رسمية أنا أقدر أذكر كثير للكيوب

وبالنسبة لكلام رئيس تيكمو عن الجزء الرابع فالجميع يذكره وكان له موضوع هنا و مأخوذ أصلا من موقع newtechnix

تروفانتسي ستكون سوبرهت

الآن انت تقول هذه اللعبة بتكون سوبر هت و أنا أقولك فاينلفانتسي كريستل كرونكلز بتكون سوبر هت.. على الأقل أنا أحكم على أساس معرفة الجميع بشركة سكوير و فرق البرمجة لديهم بمستويات راقية.. حتى الآن اللعبة لها تصميم شخصيات رائع و أسلوب مميز.. وستشهد عودة سكوير الى ننتيندو لأول مرة منذ فترة طويلة.. كيف ما تبيها تكون سوبر هت :أفكر:

1-هالو2
2-فايبل
3-تروفانتسي لايف اونلاين
4-بانزر دراجون اورتا
5-بي سي
6-برفكت دارك2
7-كيميو
8-بروت فورس
9-سوديكي
10-تاو فينج
احضرولي منافس هذه الالعاب من الجيم كيوب...وارجو الا تتضمن القائمة فيوفول جوي مرة أخرى

1-Zelda
2-RE 4
3-FF:CC
4-Virtua Fighter Quest
5-F-Zero
6-Killer 7
7-Too Human
8-Project No.3
9-Mario Kart
10-Skies of Arcadia
11- Tales of Distany
12 - Eclips
13 - Project Devil

and wait till December... we are only few days away of the MEGATON

when MEGATON happen i am sure i can add some super AAAs from some big companies their in Japan including the big N .. ":"

xenosaga
29-11-2002, 08:45 AM
ميد تاون مادنيس1و2...اصبحتا قديمتان جدا فاكيد مايصير تقارنهما بالالعاب الحديثة...لاكن سترى ميد تاون مادنيس3 خاصة أنها عالشبكة":"

فاينل فانتسي كريستل كرونيكل ليست من فريق فاينل فانتسي الاصلي بل من ديزاين ستوديوز وهي شركة صممتها سكوير لانتاج العاب للجيم كيوب...فما اعتقد بانها ستكون بروعة فف السلسلة الاصلية(كالفرق بين رزدنت ايفل وجن سرفايفر مثلا:أفكر: )
1-Zelda
2-RE 4
4-Virtua Fighter Quest
5-F-Zero
6-Killer 7
7-Too Human
8-Project No.3
9-Mario Kart
10-Skies of Arcadia
11- Tales of Distany
12 - Eclips
13 - Project Devil

هممم:أفكر: .....بروجكت ديفل..:p ....من وين هذي.....هذا هو الاسم لديفل ماي كراي2 قبل الاعلان الرسمي ـاكد بنفسك في منتدى البلايستيشن....وهل تعرف ماذا طلعت لعبة ايكليبس من هيدوكوجامي(لعبة لتعليم العادات والتقاليد بين الابناء والاجداد.):D :D

ونسيت أذكر لك لعبة مهمة جدا لليابان خاصة من الاكس بوكس.:أفكر: ....انها نوود...
وهي لعبة من تصميم ريد انترتينمنت(شركة من سيجا)ومايكروسوفت....صور (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/screenindex/0,11104,562256,00.html)
وابضا بروجكت جوثام ريسينج2:cool: وهي تم تعديل اصدارها لنهاية 2003:-)

xenosaga
29-11-2002, 08:49 AM
وبالنسبة لماجاة ديسمبر فخلاص لن تكون دراجون كويست8:6
اذهب الى نيوتكنكس لترى صور اولية للبلاي ستيشن2....وبالمناسبة:p ...فكأنك تقول أن ننتندو هي الوحيدة التي تحضر المفاجئات....سوني ومايكروسوفت لن تقفا متفرجتين(هذا اذا كان الميجاتون شيء مهم:6 )وسترى الكثير بداية العام المقبل;-)

xenosaga
29-11-2002, 08:51 AM
وأيضا أنت تقول انك لاتريد التحدث عن ألعاب لم تعلن رسميا...ماذا عن ماريو كارت:أفكر: وبروجيكت ديفل(ديفل ماي كراي2:أفكر: )

king_zell
29-11-2002, 09:01 AM
ميد تاون مادنيس1و2...اصبحتا قديمتان جدا فاكيد مايصير تقارنهما بالالعاب الحديثة...لاكن سترى ميد تاون مادنيس3 خاصة أنها عالشبكة":"

فاينل فانتسي كريستل كرونيكل ليست من فريق فاينل فانتسي الاصلي بل من ديزاين ستوديوز وهي شركة صممتها سكوير لانتاج العاب للجيم كيوب...فما اعتقد بانها ستكون بروعة فف السلسلة الاصلية(كالفرق بين رزدنت ايفل وجن سرفايفر مثلا:أفكر: )
1-Zelda
2-RE 4
4-Virtua Fighter Quest
5-F-Zero
6-Killer 7
7-Too Human
8-Project No.3
9-Mario Kart
10-Skies of Arcadia
11- Tales of Distany
12 - Eclips
13 - Project Devil

هممم:أفكر: .....بروجكت ديفل..:p ....من وين هذي.....هذا هو الاسم لديفل ماي كراي2 قبل الاعلان الرسمي ـاكد بنفسك في منتدى البلايستيشن....وهل تعرف ماذا طلعت لعبة ايكليبس من هيدوكوجامي(لعبة لتعليم العادات والتقاليد بين الابناء والاجداد.):D :D

ونسيت أذكر لك لعبة مهمة جدا لليابان خاصة من الاكس بوكس.:أفكر: ....انها نوود...
وهي لعبة من تصميم ريد انترتينمنت(شركة من سيجا)ومايكروسوفت....صور (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/screenindex/0,11104,562256,00.html)
وابضا بروجكت جوثام ريسينج2:cool: وهي تم تعديل اصدارها لنهاية 2003:-)

يكون بعلمك ان الفريق الي بيشتغل على فاينل فانتسي الجديدة هو مشترك بين سكوير و ننتيندو.. طبعا انت تعرف اذا تدخلت ننتيندو بمشروع كيف يصير..(Metroid) :أفكر:

بروجيكت ديفل هي ديفل ماي كراي 2.. هل تتوقع اني بهذاالغباء لدرجة عدم التفريق بينهم.. يكون بعلمك ان بروجيكت ديفل أول ما أعلنواعنها قالوا انها لن ستكون لعبة أخرى و دانتي لن يكون البطل.. أيضا عندما أعلنت كابكوم عن خمسة الكيوب أكدت أنها لا زالت تملك 3 ألعاب حصرية أخرى للكيوب من بينها بروجيكت ديفل (راجع newtechnix)

وبالنسبة لEclips لا تحكم قبل ما تشوف اللعبة.. أعتقد كونها من كوجيما يكفي لأننا نترقبها بقوة

king_zell
29-11-2002, 09:04 AM
وأيضا أنت تقول انك لاتريد التحدث عن ألعاب لم تعلن رسميا...ماذا عن ماريو كارت:أفكر: وبروجيكت ديفل(ديفل ماي كراي2:أفكر: )

ماريو كارت أعلنت رسميا في E3 2001 ويوجد لها بعض الصور الأولية

Project Devil أعلن عنها شنجي مكامي رسميا و تقدر تشوفها بموقع كابكوم الرسمي

king_zell
29-11-2002, 09:17 AM
وبالنسبة لماجاة ديسمبر فخلاص لن تكون دراجون كويست8:6
اذهب الى نيوتكنكس لترى صور اولية للبلاي ستيشن2....وبالمناسبة:p ...فكأنك تقول أن ننتندو هي الوحيدة التي تحضر المفاجئات....سوني ومايكروسوفت لن تقفا متفرجتين(هذا اذا كان الميجاتون شيء مهم:6 )وسترى الكثير بداية العام المقبل;-)

اذا دراجون كويست راحت في غيرها..

ننتيندو الآن تتحرك.. زيلدا في اليابان مسوي زحمه.. مشغل الجيم بوي رفع مبيعات الكيوب بمجرد الاعلان عنه واذا صدر بداية العام القادم سوف ترى الأعاجيب..

مبيعات الكيوب اقتربت من البلاي ستيشن2 حتى صار الفرق 1000 وحدة فقط.. بعد يومين يصدر الكيوب البلانتيوم و بعد اسبوعين تصدر زيلدا.. في ذلك الوقت توقع الكيوب يحتل المركز الأول تتويجا لمجهودات ننتيندو طوال العام..

وبالنسبة لمفاجئة ديسمبر فلن تكون هينة.. يكفيك أن ننتيندو ذكرت أن المفاجئة ستجعل أجهزة الكيوب تختفي من أرفف المحلات!

أسهل شيء أفكر فيه هو لعبة بوكيمون 3D أون لاين.. بعد رؤية مبيعات الجزءين الجديدين على الأدفانس.. ارتفعت مبيعات الجيم بوي الى 150 ألف جهاز :واو:

فما بالك لو أعلنت بوكيمون للكيوب :أفكر:

MEGATON ........ is coming soon ":"

Dragonwarrior
29-11-2002, 10:44 AM
about what u said of fabel
dude money isn't enought to make good games
so and I am so sure fabel won't get anything higher than 95%
and only time will tell

JSRF MASTER
29-11-2002, 12:07 PM
:p الله يعينك عليهم زينوساجا ...

مبارات

زينوساجا ْ × محبي النيتندو الداخلين على منتدى ألأكس:واو:

:D لووووول

xenosaga
30-11-2002, 12:34 AM
دراجون وارييور:لاياأخي:o .....5ملايين دفعتها مايكروسوفت لاجلاب أكثر القطع والبرامج تطورا في العالم+جمع أمهر المصممين في شركة لايونهيد ستوديوز(استوديوهات رأس الاسد)....حسنا اللعبة لن تتخطى 95%:أفكر: .....اثبت على كلمتك....وتذكر كلامك جيدا....وأرجو الا تنساه:أفكر: .....والايام ستريك:) ;)
كينج زيل:نعم فريق ريترو ستوديوز انتج عملا مبهرا.....لكن مش كل مرة تسلم الجرة:أفكر: .....فهذيك لعبة تصويب واستخدموا فيها محرك برفكت دارك ولكن مطور....اما هذه فهي لعبة ار بي جي أكشن...محرك جديد+مبرمجين جدد تقريبا+طريقة قتال حرة+أبطال أقزام=دعنا نترك هذه اللعبة حتى توافر مزيد من المعلومات;)
بروجيكت ديفل:أفكر: هل تريد أن تضحك علي:أفكر: هذه هي صفحة الالعاب بالموقع الرسمي الياباني (http://www.capcom.co.jp/game/index.html) أين بروجيكت ديفل:أفكر: ايكليبس لعبة يابانية خالصة فهي لتعليم القيم والتقاليد للاطفال الصغار مع أجدادهم وستوصل اللعبة بلعبة كوجيما MY SUN على الجيم بوي ادفانس.....ولاأعتقد أن هناك أمل لاصدار أمريكي...فما دخل الامريكيين بالتقاليد والقيم....هذه الايام لامكان لغير ألعاب الاكشن والاثارة......
بوكيمون أونلاين على الكيوب....شيء متوقع فكيف تكون مفاجئة:أفكر: ...لانها من ننتندو نفسها...حسنا ربما تكون مفاجئة اذا كانت ار بي جي اونلاين وليس بوكيمون ستاديوم3:أفكر: .........شهر ديسمبر لم يبقى عليه سوى القليل.....سنرى:-)
محترف فيوتشر:وين فزعتك....ولا قاعد تكلم تييلز 24 ساعة في الماسنجر:D
سلاموف;-)

JSRF MASTER
30-11-2002, 02:35 AM
محترف فيوتشر:وين فزعتك....ولا قاعد تكلم تييلز 24 ساعة في الماسنجر

creazy games
30-11-2002, 03:07 AM
مايستحقها لأن إلى الآن ماصدرت لعبة حلوه سوى tom clancy splitter cell و halo
ولكنني مازلت من محبي هذا الجهاز

L*][*N*K
30-11-2002, 03:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

xenosaga :

أخي العزيز xenosaga ...بروجيكت ديفل...ماهو ألا مشروع قائم بين ننتندو وكابكوم ...وأيضاً من المشاريع القائمة بين ننتندو وشركات أخرى...:

بروجيكت زيرو ....وبروجيكت جيم...

مع العلم أنه بروجيكت زيرو مشروع مع zoonami:)

تحياتي L*][*N*K:-)

The Warrior
30-11-2002, 03:47 AM
زينو ساجا انت البطل 20 على واحد ولا زلت تتفوق عليهم بالكلام وتصعقهم بردودك وهذا دليل انك متعمق بعالم الالعاب وما تشتري جهاز مثل الاكس بوكس الا وانت تعلم انه متفوق على غيره :)

وبالنسبة الى العاب الاكس بوكس انا اتوقع ان العبة التى يمكن ان تتفوق على ميترويد هى العبة التى مصممة من مخترعي الجهاز فهم الاعلم بقدراته وانا اتوقع هالو 2 ان تكون مفاجاة العصر !!!:D

king_zell
30-11-2002, 05:23 AM
دراجون وارييور:لاياأخي:o .....5ملايين دفعتها مايكروسوفت لاجلاب أكثر القطع والبرامج تطورا في العالم+جمع أمهر المصممين في شركة لايونهيد ستوديوز(استوديوهات رأس الاسد)....حسنا اللعبة لن تتخطى 95%:أفكر: .....اثبت على كلمتك....وتذكر كلامك جيدا....وأرجو الا تنساه:أفكر: .....والايام ستريك:) ;)
كينج زيل:نعم فريق ريترو ستوديوز انتج عملا مبهرا.....لكن مش كل مرة تسلم الجرة:أفكر: .....فهذيك لعبة تصويب واستخدموا فيها محرك برفكت دارك ولكن مطور....اما هذه فهي لعبة ار بي جي أكشن...محرك جديد+مبرمجين جدد تقريبا+طريقة قتال حرة+أبطال أقزام=دعنا نترك هذه اللعبة حتى توافر مزيد من المعلومات;)
بروجيكت ديفل:أفكر: هل تريد أن تضحك علي:أفكر: هذه هي صفحة الالعاب بالموقع الرسمي الياباني (http://www.capcom.co.jp/game/index.html) أين بروجيكت ديفل:أفكر: ايكليبس لعبة يابانية خالصة فهي لتعليم القيم والتقاليد للاطفال الصغار مع أجدادهم وستوصل اللعبة بلعبة كوجيما MY SUN على الجيم بوي ادفانس.....ولاأعتقد أن هناك أمل لاصدار أمريكي...فما دخل الامريكيين بالتقاليد والقيم....هذه الايام لامكان لغير ألعاب الاكشن والاثارة......
بوكيمون أونلاين على الكيوب....شيء متوقع فكيف تكون مفاجئة:أفكر: ...لانها من ننتندو نفسها...حسنا ربما تكون مفاجئة اذا كانت ار بي جي اونلاين وليس بوكيمون ستاديوم3:أفكر: .........شهر ديسمبر لم يبقى عليه سوى القليل.....سنرى:-)
محترف فيوتشر:وين فزعتك....ولا قاعد تكلم تييلز 24 ساعة في الماسنجر:D
سلاموف;-)

مش كل مرة تسلم الجرة?! ---------أنا ما أدري شقصدك لكن تذكر.. ننتيندو استطاعت أن تحول ألعاب ماريو و زيلدا و أخيرا ميترويد من 2D الى 3D بكل نجاح.. لم يكن أحد يتصور ذلك لكن ننتيندو نجحت..

وطبعا الكل يذكر لعبة Mario RPG الرائعة على SNES والتي كانت نتاج جهد مشترك بين ننتيندو و سكوير.. وبعد أن تركت ننتيندو سكوير قررت ننتيندو انتاج جزء جديد لوحدها.. وطبعا استطاعت ننتيندو تحقيق ذلك و انتجت واحدة من أفضل ألعاب الننتيندو64 وهي Paper Mario..

يعني ايش يخليك تقول ان FF:CC لن تكون لعبة قوية؟ هل كون المبرمجين الجدد و الفكرة جديدة أن اللعبة ستكون فاشلة :أفكر:

بالنسبة لبروجيكت ديفل فكل شي بوقته حلو.. أنا متابع موضعها من البداية لكنك لا زلت تكذبني.. أتمنى انك تكون موجود هنا لما يكشفون اللعبة علشان يثبت كلامي أمامك والجميع :o

وبالنسبة للعبة كوجيما واللي قررت انت من عندك انها لن تصدر في أمريكا أقولك اصبر حتى تشوفها بنفسك.. و حتى لو صدرت في اليابان فقط.. هل معناه انها لن تكون قوية أو لن تجني مبيعات قوية؟ بالعكس هذا ما له علاقة.. ولا تنسى ان كثير من ألعاب الاكس بوكس الي انت ذكرتها لن تصدر في اليابان أيضا

xenosaga
30-11-2002, 09:46 AM
محترف فيوتشر:to the msn;-)
ذا واريور::-)
لينك:مشكور على كلامك لكن....بروجيكت زيرو هي الاسم السابق لفاتل فريم لعبة تيكمو المرعبة........;)
كينج زيل:لاأحد ينكر استطاعة نينتندو على تحويل الالعاب من 2دي ل3دي وعلى عيني وراسي...
بالنسبة لفاينل فانتسي أعتقد نقاشنا ماله فايده:)....ننتظر ونشوف;-)
أنا لم أقرر أنها لن تصدر في أمريكا لكن.....:أفكر: .......لعبة لتعليم القيم والعادات بين الاجداد والابناء.......ماذا تتوقع:D ....حسنا ربما تصدر في أمريكا لكن احتمال صعب(هذا أذا كانت لعبة جيدة:أفكر: )
نعم كثير من ألعاب الاكس بوكس التي ذكرتها لن تصدر في اليابان وأكبرهم فايبل:) ....لكن نحن(العرب)نهتم بالالعاب الامريكية لانها لغتنا الثانية(مع الفرنسية)وقليل منا يلعب الالعاب اليابانية باستثناء الالعاب التي لاتحتاج فهم كثير(الاكشن والمحاكاة...طيران...سيارات...الخ)
عموما اشكرك زيل على روحك العالية وبقائك في الموضوع واعتقد الموضوع زاد عن حده ولازم نتركه لانه لن ينتهي:D .....وأقول لكل من يقرأ الموضوع أن الخلاف لايفسد في الود قضية ونحن اصدقاء وكل مانفعله من نقاش هو مجرد تسلية ومرح بين أخوة وأصدقاء :D

L*][*N*K
30-11-2002, 10:01 AM
:D .....وأقول لكل من يقرأ الموضوع أن الخلاف لايفسد في الود قضية ونحن اصدقاء وكل مانفعله من نقاش هو مجرد تسلية ومرح بين أخوة وأصدقاء :D

بسم الله الرحمن الرحيم

xenosaga : ...أنا أعرف فاتل فريم أنها بروجيكت زيرو...لكن هنا أنا أقصد مشروع يسمى بروجيكت زيرو..;-)

وأخيراً نطقتم بالكلام الجميل....أحلى كلام بالموضوع بأكمله ....هذا ما أنشد به منذ أيام :) ...

تحياتي L*][*N*K

CAPSNK
30-11-2002, 11:20 AM
فاينل فانتسي كريستل كرونيكل ليست من فريق فاينل فانتسي الاصلي بل من ديزاين ستوديوز وهي شركة صممتها سكوير لانتاج العاب للجيم كيوب...فما اعتقد بانها ستكون بروعة فف السلسلة الاصلية(كالفرق بين رزدنت ايفل وجن سرفايفر مثلا )

كلام جميل وانا بعد اقول ان فانتيسي الكيوب ماتوقع ينجح

king_zell
30-11-2002, 12:08 PM
محترف فيوتشر:to the msn;-)
ذا واريور::-)
لينك:مشكور على كلامك لكن....بروجيكت زيرو هي الاسم السابق لفاتل فريم لعبة تيكمو المرعبة........;)
كينج زيل:لاأحد ينكر استطاعة نينتندو على تحويل الالعاب من 2دي ل3دي وعلى عيني وراسي...
بالنسبة لفاينل فانتسي أعتقد نقاشنا ماله فايده:)....ننتظر ونشوف;-)
أنا لم أقرر أنها لن تصدر في أمريكا لكن.....:أفكر: .......لعبة لتعليم القيم والعادات بين الاجداد والابناء.......ماذا تتوقع:D ....حسنا ربما تصدر في أمريكا لكن احتمال صعب(هذا أذا كانت لعبة جيدة:أفكر: )
نعم كثير من ألعاب الاكس بوكس التي ذكرتها لن تصدر في اليابان وأكبرهم فايبل:) ....لكن نحن(العرب)نهتم بالالعاب الامريكية لانها لغتنا الثانية(مع الفرنسية)وقليل منا يلعب الالعاب اليابانية باستثناء الالعاب التي لاتحتاج فهم كثير(الاكشن والمحاكاة...طيران...سيارات...الخ)
عموما اشكرك زيل على روحك العالية وبقائك في الموضوع واعتقد الموضوع زاد عن حده ولازم نتركه لانه لن ينتهي:D .....وأقول لكل من يقرأ الموضوع أن الخلاف لايفسد في الود قضية ونحن اصدقاء وكل مانفعله من نقاش هو مجرد تسلية ومرح بين أخوة وأصدقاء :D

أنا أشكرك أيضاعلى استحمالك لي.. واستمتعت فعلا بالنقاش معك :-)

عقبال ما نحول كل مواضيع منتدى الاكس بوكس كذا :6

L*][*N*K
30-11-2002, 12:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

king_zell :

أن شاءالله :D

تحياتي L*][*N*K

L*][*N*K
30-11-2002, 12:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وعلى غرار رد king_zell :

وأنا أشكركم على ((تطنيشكم)) لي ...ولقد أستمتعت بالنقاش معكم

على أمل ألا ألقاكم في مثل هذه المعارك الدامية مرة أخرى...((أي هين كينج-زيل و xenosaga ..مافي أمل للهدنة بينهم)):6

تحياتي L*][*N*K