المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انظروا الى فضائح الرافضه بالصور

عضو 32371
25-11-2002, 02:46 PM
انظروا الى المجاهدين الذين فضحوا مذهب الرافضه

انا مسلم
25-11-2002, 04:09 PM
جزاك الله كل الخير ...................وانا اوئيدك في جميع مواضيعك

النصراوي51
25-11-2002, 11:45 PM
هذا البرنامج تفرقه بيننا وبين اخواننا الشيعة
وانا حاليا مدرس في منطقه شيعية والله العظيم
والله سبحانه وتعالى الشاهد علي ان معاملتهم
افضل من الف شخص من اهلي السنة وهذا
الذي نسمعه من البلوشي وغيره جهل اصلا
وليس لديه شي اصلا وانا انشاءالرحمن بعد
هذا الشهر الكريم سوف اعلن تشيوعي انشاءالله
لأن مذهبهم هو المذهب الصحيح. وشكرا

عضو 32371
26-11-2002, 04:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النصراوي51

طيب يانصراوى أو ياازورى يامن كنت اثبت لنا انه المذهب الصحيح نريد ان تثبت مانبيى كلام فاضى اثبت على من يتخذون قبور اولياءهم مساجد انه المذهب الصحيح

مشكور يا انا مسلم على الرد وجزاك الله خير ولا عليك فى هؤلاء الشنيعه فانهم يستخدمون التقيه والمتعه(الزنا) يقولون من لم يتمتع فهو اجدع :D

ســنيــــــك
26-11-2002, 06:02 AM
أنا شفت الأعادة أمس

بالمستقلة

وجزاك الله خير

yara
26-11-2002, 06:19 AM
لأن مذهبهم هو المذهب الصحيح. وشكرا طيب طالما انك اقتنعت بمذهبهم وتقول انك بتكون ( رافظي ) بعد الشهر الكريم ؟؟؟؟؟

وليش تنتظر الى بعد الشهر الكريم ؟؟؟ طالما انك واثق فليش تنتظر ؟؟

ماتخاف انك تموت قبل ماينتهي هذا الشهر ؟؟؟ وبعدين تُبعث وانت على مذهبك الحالى ( السنه ) على قولك ..... الحق نفسك

( الآزوري 10 )
26-11-2002, 06:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

طيب يانصراوى أو ياازورى
?: ?: ?:

DE NILSON
26-11-2002, 06:35 AM
:) :)

سعودي حتى الموت
26-11-2002, 06:44 AM
montada_montada احسنت

سلمت يداك اخي montada_montada عليك بهم كثر االله من امثالك في المنتدى

الروح
26-11-2002, 06:49 AM

==============================

الاخ يسوي دعايه للمذهب الشيعي !!

بصراحه انا مع الاخت يارا الحق نفسك بسرعه خاصه اننا في العشر الاواخرفرصه لاتضيعها لان الاجر مضاعف !!!!

واذا حاب عندي مراجع كثيره عن فضح الروافض من اكبر علمائهم الذين اهتدوا بعون الله تعالى..

ابو فيصل احمد
26-11-2002, 06:57 AM
جزاك الله كل الخير اخى منتدى

ولكن لدى سؤال اخى العزيز هل لدى الشيخ ابو المنتصر البلوشى موقع خاص فيه وذلك لحاجه فى نفسى

واقول لكل من يستطيع ان يوفق و يتصل بالقناه بان يسئل التيجانى الرافضى هذا السؤال الذى اعتقد بانهم بعد هذا السؤال سوف ينقلبون عليه لقد قال التيجانى عندما ناقش الشيخ عبد السلام المغربى موضوع اللطم وايذاء النفس وضرب السكاكين وبانها بدعه وكل بدعه بالنار وهنا قام الرافضى بالوقوع بالمحضور وهو عدم موافقت شيعته وقال بان هذا لا يجوز ومرفوض ولا يعلم هذا الرافضى المسكين بانهم ينتظرون ويتلهفون على مثل هذه المناسبات وبجميع انحاء ايران ودول الخليج الا المملكه و تنقل على الهواء مباشره وهذا ثابت للعيان ولا مجال للانكاره

ارجوا ممن استطاع ان يتصل بان يسئل هذا السؤال وله منى كل التقدير والاحترام

ودمتم

Al-Snake
26-11-2002, 08:36 PM

من بعد ماشفت البرنامج تبي تكون رافضي.....؟؟!!!:!

.......أقول إذا جاك وقت اللطم والضرب بالسكاكين..........ذكرني بس علشان أساعدك

":"

هداية
26-11-2002, 09:08 PM
للمعلومية فقط وللثقافة العامة يا أخ montada_montada
كلامك بعض وريقات ....... تدل على أن الشخص ذو عقلية فذة فهو لايحتاج إلى الكتب لإثبات ماهو صحيح !! فقط اعتمد على نفس مايحفض من كتب السنة والشيعة.. ولو انه جاء بالكتب كما فعل البلوشي والمغربي لكانوا قد انصرفوا من قوة الدلائل لاكن العلم في الرأس وليس في الكراس.

وكلامك ترى كتب كثيرة عند المغربي والبلوشي دلالة على قلة العلم فلو كان عندهم العلم الوافر لما احتاجوا الى هذه الكتب ..

وثانيا في اغلب المواضيع نرى الوهابيون يخرجون عن الموضوع غير أن الشيعة يتدرجون بالمواضيع الى الموضوع الرأيسي ...
ومن جهل اخواننا يعتقدون انهم يخرجون عن الموضوع في بعض الاحيان ربما ......... وهذا يدل على جهل السامع ..

Rivaldooo 11
27-11-2002, 12:20 AM
مشكووووور اخوي على الموضوع والله يجزيك خير

عبير الشوق
28-11-2002, 01:29 PM
يا هدايه ونصرواي
ممكن تحتفظون بفساد مذاهبكم لانفسكم واكثر الناس تعرف ان الرافضين والشيعه على خطا
ويا ليت انكم تقرون وتثقفون انفسكم شوي لعل اللــــــــــه يهديكم
ويا نصرواي لما الواحد يغير مذهبه فهذا شيى مو سهل لانه يترتب عليه
امر حياتك كلها الاخره والدينا فياليت تحاول تفكر بالموضوع قبل وتقرا عنه
وانشاء الله ربي يهديك انت وهدايه

راعي الأكورد
29-11-2002, 03:16 AM
هدايه ونصرواي مذهب الروافض كله شرك ، كيف تقولون انه المذهب الحق ؟

أمثله على شركياتهم :

1- التبرك بقبور الأئمه وشيوخهم الهالكين .

2- دعاء غير الله والتوسل له ( مره وحده من قريباتي سوت عمليه جراحيه وكان السرير اللي بجانبها فيه وحده شيعيه ، عاد تقول غثتنا ياعلي ياحسين اشفيني ومن هالشرك ، تقول قمت وانا مريضه ورحت لها وقلت لها اتقي الله علي رضي الله عنه مات من زمان وهو بشر من لحم ودم والله انه لن ينفعك اللى اللي خلقه ، وشوي اللى انطمت الرافضيه وكلت تبن ) .

امثله على ضلالهم :

1- زواج المتعه ؟؟؟

2- تركوا العمل بالقرآن والسنه واتبعوا شيوخهم وكتبهم مثل الكافي والشاهي .

3- التقيه ( النفاق ).

4- سووا لهم صلاه جديده ولازم تسجد على ورقه بس ماادري وش يسمونها .

بعد كل هذا تقولون مذهب حق .

السهم الابيض
29-11-2002, 03:38 AM
اللهم صلي على سيدنا محمد و اله الكرام المصطفين الابرار هذا مثال حي على صدق المذهب الشيعي نحن الشيعه لا نكفر اهل السنه الا النذر القليل و هم الناصبيه و قد اثبت علمائنا في حلقة البارحه انتصارهم في موضوع الامامه ............................و صلى الله و بارك:)

عضو 32371
29-11-2002, 06:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـداية
من أحاديث أهل السنة ..
في فضل الإمام علي ..

1- منزلة الإمام علي عليه السلام عند الرسول صلى الله عليه وسلم ..
عن غندر : عوف ، عن ميمون أبي عبدالله ، عن البراء ، وزيد بن أرقم ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لعلي : (( أمن مني كهارون من موسى ، غير أنك لست بنبي )) .ميمون صدوق .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر (( لأعطين الراية رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ))، فدفعها إليه ، ففتح الله عليه .
2- من هم أهل بيت الرسول ..
ولما نزلت هذه الآية : (( فقل تعالوا ندع أبنائنا وأبنائكم )) ، دعاه رسول الله صلى الله عليه وسلم .(عليا) وفاطمة ، وحسنا ، وحسينا ، فقال: (( اللهم هؤلاء أهلي )) .
3- بيان من هو الولي بعد رسول الله .
وقال إبراهيم بن المنذر الحزامي : حدثنا إبراهيم بن مهاجر بن مسمار ، عن أبيه ، عن عامر بن سعد ، عن أبيه قال : أما والله أشهد لقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي يوم غدير خم ، وأخذ بضبعيه : (( أيها الناس من مولاكم ))؟ قالوا الله ورسوله ، قال : (( من كنت مولاه فعلي مولاه ، اللهم وال من والاه ، وعاد من عاداه )) .
وقال كامل ابو العلاء ، عن حبيب بن أبي ثابت ، عن يحيى بن جعدة ، عن زيد بن أرقم ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لعلي يوم غدير خم (( من كنت مولاه فعلي مولاه )) .
4- الإمام علي عليه السلام هو سيد العرب .
وقال يحيى الحماني : حدثنا أبو عوانة ، عن أبي بشر ، عن سعيد بن جبير ، عن عائشة قالت : كنت قاعدة مع النبي صلى الله عليه وسلم إذ أقبل علي فقال (( ياعائشة هذا سيد العرب )) قالت : يارسول الله ، الست سيد العرب ؟ قال : (( انا سيد ولد آدم ، وهذا سيد العرب )) .
5- محبة النبي له .
قال أبو الجحاف ، عن جمع بن عمير التمي قال : دخلت مع عمتي على عائشة ، فسئلت : أي الناس كان أحب إلىرسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ قالت : فاطمة ، فقيل : من الرجال ، فقالت : زوجها ، إن كان ما علمت صواما قواما . أخرجه الترمذي وقال : حديث حسن .

# من ديوان الإمام علي عليه السلام

أنا أخو المصطفى لاشك في نسبي معه ربيت وسبطاه هما ولدي
جدي وجد رسول الله متحد وفاطم زوجتي لا قول ذي فند
صدقته وجميع الناس في ظلم من الضلالة والإشراك والنكد
الحمد لله فردا لا شريك له البر بالعبد والباقي بلا أمد

ـــ في ملخص حديثنا .. أريد الإجابة على بعض الأسئلة ..؟؟؟؟
1- هل يموت الشخص دون أن يكتب وصيته ؟؟
2- وهل من المعقول أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لم يوصي بخليفة بعده قبل موته وهو أحرص من المسلمين لأنفسهم ؟
3- ما معنى قوله في يوم غدير خم : (( من كنت مولاه فعلي مولاه )) .؟ وما معنى أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قال ان الإمام سيد العرب ؟؟
4- ومن هو الأولى في الخلافة بعد رسول الله ؟
اليس من أوصى به رسول الله ؟ ومن كان أحب الناس إلى الله ورسوله ؟
اليس من كان أول من أسلم مع رسول الله ؟ ويكون من أهل بيت النبوة ومبعث الرسالة ؟
هذه الأسئلة أريد الإجابة عليها .

لاننكر فضائل على رضى الله عنه ولكن من اين مصادر الاحاديث المذكوره
واذا كانت احاديث فهى موضوعه ثانيا اين غدير خم كما قال الشيخ عثمان الخميس خبر مهم كهذا اذا اراد الرسول ان يعلنه لماذا لم يعلنه فى يوم عرفه وانما انتظر ان يذهب الى غدير خم الذى يبعد 250 كيلو متر عن مكه
ويعلن الخبر هناك طيب لماذا قدم الرسول ابوبكر للصلاة بالناس عندما كان مريض ولم يقدم على وكما نعرف ان الذى يكون الامام يكون هو قائد المسلمين كما فى الغزوات والمعارك الاسلاميه ونريد منك اخيراً دليل صريح يذكر اسم على ابن ابى طالب رضى الله عنه فى القران بما انه خبر مهم ويتوقف عليه مصير الامه الاسلاميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو 32371
29-11-2002, 06:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السهم الابيض

اللهم صلي على سيدنا محمد و اله الكرام المصطفين الابرار هذا مثال حي على صدق المذهب الشيعي نحن الشيعه لا نكفر اهل السنه الا النذر القليل و هم الناصبيه و قد اثبت علمائنا في حلقة البارحه انتصارهم في موضوع الامامه ............................و صلى الله و بارك:)

شكلك كذا تشوف التلفزيون بالمقلوب الله يخلف علي اهلك انهم جاءوا بولد مثلك اقول كل العالم شاف المناظره ولم نجد من الرافضه اى رددود سو صوت القاهره واغانى عبدالحليم حافظ ههههههههه

الوليد بن طلال
29-11-2002, 03:25 PM
مشكورين اخواني لى هذا الموضوع

وكلمة للمسكين الآزوري

يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

maximus2002
29-11-2002, 10:29 PM
شف يالنصراوي او اي واحد شيعي برايك هل يوجد احد يعبد من غير الله
عندا لا بس عندكي ايه عندكم التبرك بقبور الصالحين وهذا بالضبط مثل عبادة الاصنام بالجاهلية

لماذا تلطمون انفسكم اذا جاء وقت السكاكين وامثالها هل الله تعالى يريد من خلقتها لنا هو تعذيبناا :" أو يريد ان عبده والادلة منم القران والسنة كثير

اذا كان صحيح ان جبريل اخطا ونزل على محمد صلى الله عليه وسلم فهل تقتقد ان الله تعالى لا يفعل شي بل سيمشي هذا الخطا على جبريل لا طبعا وان كان علي رضي الله عنه هو النبي فهل سيسكت وسيدع النبوة لمحمد صلى الله عليه وسلم

أعوذ بالله من شر الفتنة:" :" :"

انا مسلم
30-11-2002, 12:19 AM
الرافضة اقفلوا عقولهم بالقفل ........

ولا يريدون فتحها والتفكير بها.....

سيف الأسلام
30-11-2002, 02:38 AM
انت يا نصراوي اعتقد والله اعلم انك رافضي اصلاً وليس سني لكن تحب تسوي دعاية لمذهبك الباطل .

بحر المحبه
30-11-2002, 06:31 AM
قيل للرسول عليه الصلاة والسلام من احب الناس اليك من الرجال فقال

ابوبكر الصديق ولم يقل علي نحن لا ننكر فضل الخليفه الرابع ولا ننكر

صلة القرابه بينه وبين الرسول عليه الصلاة والسلام ولكن مع ذلك

يقول الرسول عليه الصلاة والسلام احب الناس لدي من الرجال ابوبكر

وهو اول من صدق الرسول وله فضل كبير جدا

راعي الأكورد
30-11-2002, 02:11 PM
النصراوي التبرك بالقبور من الشرك , فكيف ترد على ذلك ؟

اتق الله الذي يعلم السر والنجوى.

السهم الابيض
30-11-2002, 07:12 PM

شكلك كذا تشوف التلفزيون بالمقلوب الله يخلف علي اهلك انهم جاءوا بولد مثلك اقول كل العالم شاف المناظره ولم نجد من الرافضه اى رددود سو صوت القاهره واغانى عبدالحليم حافظ ههههههههه

الله يسامحك يا اخوي و انشاء الله يهديك الى الطريق المستقيم انا اشوف النظره بتمعن ليس مثلك ارى ان الفوز لصاحب الصوت العالي الذي ما يبقى الا يطبل و يزمر و الله يخلف على امي و ابوي بالخلف الصالح لاني عبد فقير ذليل الى الله تعالى ما انا الا جرم صغير خلقني الرحمن و هداني للطريق القويم درب محمد رسولنا صلوات الله و سلامه عليه و على اله الطيبين الطاهرين ماذا ينقصني من هذه الدنيا او بأحرى ما الذي سأجنيه من هذه الدنيا هنالك شئ اساسي واحد هو انال محبة ربي تعالى.........طيب يا اخي انا ما راح اقول لك شي و لك احب انبهك انا نحن اولى منكم بالسنه النبويه المطهره ليست كنسنتكم العمريه ..........و يعلم الله العظيم باني لا اقصد احراج احد من العالمين و لكن هذه هي الحقيقه و انا لا احب الخوض بهذه المواضيع لانها سبب فتنه كلفة الاسلام الكثير في الماضي و الحاظر و ادعوا للجميع الشيعه و السنه بالتوفيق .......فديننا واحد طبعا غير عمن انكر ذلك و صلى اللهم على محمد واله بالختام.

راعي الVXR
01-12-2002, 04:05 AM

الله يسامحك يا اخوي و انشاء الله يهديك الى الطريق المستقيم انا اشوف النظره بتمعن ليس مثلك ارى ان الفوز لصاحب الصوت العالي الذي ما يبقى الا يطبل و يزمر و الله يخلف على امي و ابوي بالخلف الصالح لاني عبد فقير ذليل الى الله تعالى ما انا الا جرم صغير خلقني الرحمن و هداني للطريق القويم درب محمد رسولنا صلوات الله و سلامه عليه و على اله الطيبين الطاهرين ماذا ينقصني من هذه الدنيا او بأحرى ما الذي سأجنيه من هذه الدنيا هنالك شئ اساسي واحد هو انال محبة ربي تعالى.........طيب يا اخي انا ما راح اقول لك شي و لك احب انبهك انا نحن اولى منكم بالسنه النبويه المطهره ليست كنسنتكم العمريه ..........و يعلم الله العظيم باني لا اقصد احراج احد من العالمين و لكن هذه هي الحقيقه و انا لا احب الخوض بهذه المواضيع لانها سبب فتنه كلفة الاسلام الكثير في الماضي و الحاظر و ادعوا للجميع الشيعه و السنه بالتوفيق .......فديننا واحد طبعا غير عمن انكر ذلك و صلى اللهم على محمد واله بالختام.
حنا نتبع سنة محمد صلى الله عليه وسلم
ماهو الخوميني الله يلعنه

السهم الابيض
01-12-2002, 05:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الVXR

حنا نتبع سنة محمد صلى الله عليه وسلم
ماهو الخوميني الله يلعنه
اولا ارجو التقيد بالالفاظ المهذبه لماذا تلعن الرجل اذا كنت تبغضه و تكره احتفظ هذا لنفسك و من قال لك احنا نتبع سنه الخوميني حاجه غريبه من وين تجيبوا هذا الكلام الخوميني انسان مسلم متواضع و عالم جليل.........و باي حق تلعنه يا اخي هل اذاك او اذا دينك قل لي من الذي حول ايران من بلد فسق على يد الشاه الى بلد اسلام ووحد اقطارها ....... سبحان الله ايعقل ان هذا الشخص ملعون من عند الله ............. انادي اخواني السنه لا تغلقوا عقولكم و لا تتعصبو و تتشبشو بأراءكم شوفوا المناظره باسلوب محايد .............. و ربي اهدي الجميع

سيف الأسلام
01-12-2002, 06:04 AM
السهم الابيض ....يبدو انك لاتدرك مدى حقد وكره الفرس الايرانين على العرب
سواء كانو من اهل السنة أو من الروافض والسبب معروف طبعاً.
حتى الخميني الذي تقول عنه عالم جليل فهو كان يكره العرب...انظرو إلى حال اخوانا السنة والعرب في ايران ومايعانونه من ظلم وعنصرية وحقد كل ذلك لان اجدادنا الصحابة رضوان الله عليهم ابادو مملكة الفرس المجوسية ونشرو الاسلام في بلاد فارس ومن ذلك الوقت ومن قبله ايضاً الى يومنا هذا والى الايام القادمة الفرس يحقدون علينا وينظرون الينا اننا العدو رقم واحد ويتحينون الفرصه تلو الفرصه للسيطره علينا واكبر دليل على ذلك احتلالهم جزر طمب الاماراتيه من غير وجهه حق وحربهم مع العراق وتسميتهم للخليج العربي بالخليج الفارسي كل ذلك الايبرهن شي في نفوسهم المريضة غيرالحقد وكره كل ماهوا عربي.

وبعد ذلك تأتي انت وغيرك من المخدوعين بالخمينيه وبالثورة الايرانية لتبجلوها وترفعون من قدرها وهي ليست اهلاً لذلك .

حسبنا الله ونعم الوكيل .

ليلة القدر
01-12-2002, 12:18 PM
السلام عليكم
يا جماعة الخير اذاعة المستقلة اذاعة تمولها تونس العلمانية و لقد قالو هم ذلك في عديد من المناسبات
ولست بصدد ان اطعن في الشيوخ الكرام و لكن اذاعة المستقلة اذاعة مشبوهة و هي من تونس و تريد ان تقول للعالم شوفو الاسلام كيف انه دين التفرقة و العياذ بالله

يا اخي كيف ببلد يمنع الحجاب و ينزعه من رؤؤوس التونسيات الخيرات و يسمح بهذا النقاش
الا يوجد فيكم رجل يعتبر و يستخلص العبر من هدا الكلام

و السلام عليكم

انا مسلم
01-12-2002, 12:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليلة القدر
السلام عليكم
يا جماعة الخير اذاعة المستقلة اذاعة تمولها تونس العلمانية و لقد قالو هم ذلك في عديد من المناسبات
ولست بصدد ان اطعن في الشيوخ الكرام و لكن اذاعة المستقلة اذاعة مشبوهة و هي من تونس و تريد ان تقول للعالم شوفو الاسلام كيف انه دين التفرقة و العياذ بالله

يا اخي كيف ببلد يمنع الحجاب و ينزعه من رؤؤوس التونسيات الخيرات و يسمح بهذا النقاش
الا يوجد فيكم رجل يعتبر و يستخلص العبر من هدا الكلام

و السلام عليكم

المهم انها كشفت الحق واظهرت الرافضة على حقيقتهم ....وهذا هو الهدف

جزاهم الله كل خير.

ليوناردو كروز
01-12-2002, 01:15 PM
الله يهديك يالسهم الابيض
الخميني شيخ فاضل وجليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الي يبي يعرف ويش هي فتاوي الخميني وتحريفه في الدين يدخل الوصله

http://www.alserdaab.com/new_page_50.htm

الله يهدي المحرفين من الشيعه الطاغين
:واو:

منقاوي
01-12-2002, 01:25 PM
والله انت يالنصراوي شكلك شيعي وتسوووووي دعايه لدينك وبعدين بقولك شغله ترا بن باز الله يرحمه كفر الشيعه اووووووه معليش الرافظه اقصد وانا والله اوووول مره اشارك بالمنتدى وتوني اسجل قهر منك بس ومن كلامك والله يهديك انشالله

راعي الVXR
02-12-2002, 02:50 AM
النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن التبرك بالقبور

لان هذا يؤدي الى عبادة القبر

ويالسهم الاسود ماهو انت الى يعلمنى وش اقول ومااقول
":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

السهم الابيض
02-12-2002, 03:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليوناردو كروز
الله يهديك يالسهم الابيض

اقول اول شئ راجع النصوص عدل مو اي شي كتب بالانترنت ينسب لقائله .....طيب انا شفت حاجات اكثر من كذا عالنت عن اهل السنه بس بعضها لا تصدق لهذا تيقنت انها غير صحيحه و انت حاط لي في هذه الوصله ارسلها لاحد المواقع الشيعيه و اعطني توقيع احد العلماء عليها .

راعي الVXR/ ما عاذ الله انا اعلمك الكلام ............و جزاك الله خيرا على نعتك لي بالاسود فنحن كلنا غطتنا الغمامه السوداء منذ ان قضى امامنا الحسين شهيدا في كربلاء مضحيا للدين فأعزه الله و اخزى الفاسقين .

نيو ايرفين
02-12-2002, 05:47 AM
سؤال بدون تعصب هل المذهب الوهابي هو مذهب اهل السنه والجماعه او منفصل عنه ارجو الرد لان الجواب ينقذني من الضلاله وشكرا :(

عضو 32371
02-12-2002, 06:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
سؤال بدون تعصب هل المذهب الوهابي هو مذهب اهل السنه والجماعه او منفصل عنه ارجو الرد لان الجواب ينقذني من الضلاله وشكرا :(

ياأخى مافيه هناك مذهب اسمه وهابى وانما هولاء الخونه والكفار من الرافضه والامريكان هم من اطلقوا هذا الاسم على المملكه العربيه السعوديه فاصبح كل من يعاديهم من المسلمين يقولون انه وهابى ويقصدون به المجدد الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله وكان رحمة الله مجدد لمذهب أهل السنه والجماعه (السلف الصالح) كما نعرف لان الشيخ بن لادن درس وتخرج من المملكه فاطلقوا عليه وهابى وكانهم يقصدون انه على مذهب اخر اسمه الوهابى و مايطلقون عليهم الوهابى انما هم أهل السنه والجماعه (يريدوا من ذلك ان يقولوا ان المذهب الوهابى مذهب ارهاب وليس مذهب اهل السنه والجماعه (اسلامى). )

عسى تكون فهمت واذا مافهمت اوضح لك اكثر

العفريت المتوحش
02-12-2002, 11:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليوناردو كروز
الله يهديك يالسهم الابيض

لسلام عليكم

حبيت اقول لك اخوي الله يهديك

انه فيه مواقع واجد كله كلام عن السنة بس احنا ما نبي نجيب

واي شي تشوفه تصدقه عطني دليل واحد انه هذا الخبر صح

عندك دليل طبعا بتقول لا والف لا لانه الانترنت فضايح اي واحد يكتب شي

تحصل الاف الاشخاص يصدقون

وحبيت اقول لكم من كفر مسلم فهوا كافر

الله يهديكم يا جماعة الخير

العفريت المتوحش
02-12-2002, 11:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيف الأسلام
انت يا نصراوي اعتقد والله اعلم انك رافضي اصلاً وليس سني لكن تحب تسوي دعاية لمذهبك الباطل .

سيف الاسلام
احنا دينا دين الحق و الحمدلله

ترضا احد يقول لك يا سني يا مذهبكم مذهب باطل

اذا ما ترضا اسكت احسن لك وانفع لك

والله يسامحك

انزين ممكن سؤال

مين الافضل

ابو بكر او الحسين بن علي بن ابي طالب حفيد الرسول صلى الله عليه وسلم

اذا قلت ابو بكر فيعني انك ما تحب الرسول

الرسول صلى الله عليه وسلم

الحسين بضعتنا مني وانا بضعتا منه لعن الله من لعن حسين قتل الله من قتل حسين

العفريت المتوحش
02-12-2002, 11:07 AM

اقول اول شئ راجع النصوص عدل مو اي شي كتب بالانترنت ينسب لقائله .....طيب انا شفت حاجات اكثر من كذا عالنت عن اهل السنه بس بعضها لا تصدق لهذا تيقنت انها غير صحيحه و انت حاط لي في هذه الوصله ارسلها لاحد المواقع الشيعيه و اعطني توقيع احد العلماء عليها .

راعي الVXR/ ما عاذ الله انا اعلمك الكلام ............و جزاك الله خيرا على نعتك لي بالاسود فنحن كلنا غطتنا الغمامه السوداء منذ ان قضى امامنا الحسين شهيدا في كربلاء مضحيا للدين فأعزه الله و اخزى الفاسقين .

كلامك عدل اخوي

راعي الVXR
02-12-2002, 12:47 PM
اصلا انتم مو عاجبكم كلام اي واحد سني

الاخوان تعبو وهم يكتبون لكم ادله وبراهين

وكلها تكذبونها احفظو كرامتكم هذا اذا عندكم كرامه

لاتخلون المثل الى يقول

(عمرذيل ال!!!!؟؟؟؟؟ مايتعدل):cool: ;-)

العفريت المتوحش
02-12-2002, 12:57 PM
احنا حافظين كرامتنا ولله الحمد

ولين احين ما جبتو ولا دليل

راعي الVXR
02-12-2002, 01:22 PM
انت روح المنتدى الاسلامى

بتلاقي الدلائل كثر ماء البحر

السهم الابيض
02-12-2002, 04:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الVXR
اصلا انتم مو عاجبكم كلام اي واحد سني

الاخوان تعبو وهم يكتبون لكم ادله وبراهين

وكلها تكذبونها احفظو كرامتكم هذا اذا عندكم كرامه

لاتخلون المثل الى يقول

(عمرذيل ال!!!!؟؟؟؟؟ مايتعدل):cool: ;-)

يا اخي احنا نعتمد على الدلائل الماديه و التاريخ الصحيح و ليس التاريخ الزائف المزور .............. و كرامتنا محفوظه لان مذهبنا انشاء الله المذهب الصحيح و لو شفت انا ما عندنا كرامه فكرامتنا في الاخره انشاء الله و نحشر مع من احببناهم اعني بذلك نبينا محمد و اله الطاهرين المجتبين الابرار...........و الله على الأدله الي تجيبها امثله يا اخي و هذا فين موجود باي كتاب بعد....................الله يهديك الى الطريق القويم .......................و بالنسبه الى القريه الي تقولوا انها اعتنقت المذهب السني اتصلوا اعداد كبيره من اهلها و انكروا ذلك ...........و كم ضحكت كثير عندما اتصل ذاك الرجل الذي قال انه اعتنق المذهب السني بعد ان كان شيعي تمثيله لجأ اليها مناظركم ليخرج بماء الوجه بعد ان انقطعت به الاسباب.

العفريت المتوحش/ مشكور اخوي بس وين الي يفهم.

مهند الريس
02-12-2002, 05:06 PM
الى كل شيعي اهديكم هذا الموقع لتقوى حجتكم في الرد على اهل السنةاضغط هنا (http://www.ansar.org/arabic/video1.htm)

:D

العفريت المتوحش
02-12-2002, 08:50 PM
هذا مشكلة كل سني

يسوي نفسه قوي

ولو نجيب شي ضدهم خافو و وقفو صاحي الموضوع

وكل واحد كذب

و ابو منتصر سني فيعطي البلوشي اكثر

والحمدلله اننا سحشر معا اهل البيت و الرسول محمد صلى الله عليه

وانا اقول لكم راجعو انفسكم

ولو انكم مسلمين كان ما تسبون

لانه الشتم حرام

بس ممكن سؤال اذا كنت تصلي وجالك كلب عقور تروح توقف صلاتك وتقتله وترجع تصلي تبدا من الركعة الي انت فيها قطعة الصلاة عيد الصلاة احسن لك

واكثر اشياكم تاليف و زور مثل التاريخ الحاظر

واي احسن يزيد شارب الخمر اوا ابو عبدالله الحسين

اذا قلت يزيد يعني انت بكل سهولة ما تحب اهل البيت و الرسول

انت سمعت عن غزوة خيبر

الي راح الامام علي كرم الله له وجه الكريم واقتلع باب بيده

ويام يجي سيفه في الارض وقطع واحد الى نصين و انتفتح بئر

قول لي ابو بكر كم بئر فتح بسيفه

كم باب شاله بيده

خلاص تبيني اكمل انا حاظر

واشكرك اخوي السهم الابيض

السهم الابيض
03-12-2002, 03:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العفريت المتوحش
هذا مشكلة كل سني

يسوي نفسه قوي

ولو نجيب شي ضدهم خافو و وقفو صاحي الموضوع

وكل واحد كذب

و ابو منتصر سني فيعطي البلوشي اكثر

والحمدلله اننا سحشر معا اهل البيت و الرسول محمد صلى الله عليه

وانا اقول لكم راجعو انفسكم

ولو انكم مسلمين كان ما تسبون

لانه الشتم حرام

بس ممكن سؤال اذا كنت تصلي وجالك كلب عقور تروح توقف صلاتك وتقتله وترجع تصلي تبدا من الركعة الي انت فيها قطعة الصلاة عيد الصلاة احسن لك

واكثر اشياكم تاليف و زور مثل التاريخ الحاظر

واي احسن يزيد شارب الخمر اوا ابو عبدالله الحسين

اذا قلت يزيد يعني انت بكل سهولة ما تحب اهل البيت و الرسول

انت سمعت عن غزوة خيبر

الي راح الامام علي كرم الله له وجه الكريم واقتلع باب بيده

ويام يجي سيفه في الارض وقطع واحد الى نصين و انتفتح بئر

قول لي ابو بكر كم بئر فتح بسيفه

كم باب شاله بيده

خلاص تبيني اكمل انا حاظر

واشكرك اخوي السهم الابيض
بيض الله وجهك يا اخي و انشاء الله يكتبك من الهادين و المهتدين و الناجين من العذاب الاليم و وفقك الله لإتاهم بالحجج و البراهين مع اني عارف لو جبت اليهم اي شي من الصحيحين راح يقول لك حديث ضعيف و انكم مفلسين ..................ما اقول الا الله يهدي الجميع.

العفريت المتوحش
03-12-2002, 04:25 AM
اوكي السهم الابيض

انا مسجل بس علشان هذلين السنة الله يهديهم

وانا طالع احين من المنتدى

سيف الأسلام
03-12-2002, 04:35 AM
تكفير الرافضة للصحابة الكرام ما عدا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان، وعمار، وبلال

هذا المعتقد، يكاد يجمع عليه رؤساء الشيعة: من فقهائهم وعلمائهم، و بذلك تنطق تآليفهم وتصرح كتبهم، وما ترك الإعلان به أحد منهم غالبا إلا من باب التقية الواجبة عندهم.

وتدليلا على هذه الحقيقة وتوكيدا لها نورد النصوص الآتية:

جاء في كتاب روضة الكافي للكليني صاحب كتاب الكافي صفحة 202 قوله: عن حنان عن أبيه عن أبي جعفر قال: ارتد الناس بعد النبي صلى الله عليه وسلم، إلا ثلاثة: هم المقداد، وسلمان، وأبو ذر، كما جاء في تفسير الصافي- والذي هو من أشهر وأجل تفاسير الشيعة وأكثرها اعتبارا- روايات كثيرة تؤكد هذا المعتقد وهو أن أصحاب رسول الله قد ارتدوا بعد وفاته إلا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان وعمار وبلال رضي الله تعالى عنهم.

أما بخاصة الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله تعالى عنهما ففي كتب القوم نصوص لا تحصى كثرة، في تكفير الشيعة لهم، ومن ذلك ما جاء في كتاب الكليني صفحة 25 حيث قال: سألت أبا جعفر عن الشيخين فقال: فارقا الدنيا ولم يتوبا، ولم يتذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين!! وأورد أيضا في صفحة 107 قوله: تسألني عن أبي بكر وعمر؟ فلعمري لقد نافقا وردا على الله كلامه وهزئا برسوله، وهما الكافران عليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.!!!

وبعد: أيها الشيعي فهل من المعقول الحكم بالكفر والردة على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهم حواريوه وأنصار دينه، وحملة شريعته، رضي الله عنهم: في كتابه وبشرهم بجنته على لسان نبيه صلى الله عليه وسلم، حمى الله بهم الدين، وأعز بهم المسلمين، وخلد لهم ذكرا في العالمين، وإلى يوم الدين، فقل لي بربك أيها الشيعي، ألم يكن لهذا التكفير واللعن والبراء لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم هدف وغاية؟ بلى أيها الشيعي، إن هناك هدفا وأي هدف؟ وغاية وأية غاية؟ إن الهدف هو القضاء على الإسلام خصم اليهودية والمجوسية وعدو كل شرك ووثنية.

وإن الغاية هي إعادة دولة المجوس الكسروية بعد أن هدم الإسلام أركانها، وقوض عروشها، ومحا أثر وجودها، وإلى الأبد إن شاء الله تعالى، وهاك إشارة مغنية عن عبارة: ألم يقتل ثاني خليفة للمسلمين بيد غلام مجوسي؟

ألم يحمل راية الفتنة ضد الخليفة عثمان فيذهب ضحيتها، وتكون أول بذرة للشر والفتنة في ديار المسلمين، اليهودي عبد الله بن سبأ؟ وفي هذه الرحم المشؤومة، تخلق شيطان الشيعة، وولد من ساعته، راية بدعة (الولاية) (والإمامة) كسيفين مصلتين على رأس الإسلام والمسلمين.

وبالدعوة إلى الولاية، كفّر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولعنوا وكفّر ولعن كل من يرضى عنهم أو يترضى عليهم من المسلمين.

و ببدعة الإمامة حيكت المؤامرات ضد خلافة المسلمين وأثيرت الحروب الطاحنة بين المسلمين وسفكت دماء، وهدم بناء، وعاش الإسلام مفكك الأوصال، مزعزع الأركان، أعداؤه منه كأعدائه من غيره، وخصومه من المنتسبين إليه، كخصومه من الكافرين به.

على هذا الأساس أيها الشيعي، وضعت عقائد الشيعة، وسن مذهبها، فكان دينا مستقلا عن دين المسلمين، له أصوله ومبادئه، وكتابه وسنته، وعلومه ومعارفه. وقد تقدم في هذه الرسالة مصداق ذلك وشاهده. فارجع إليه وتأمله، إن كنت فيه من الممترين ولولا القصد السيء، والغرض الخبيث، لما كان للولاية من معنى يفرق المسلمين، ويبذر بذرة الشر، والفتنة،

والعداء فيهم.

إذ المسلمون أهل السنة والجماعة والذين هم وحدهم يطلق عليهم بحق كلمة المسلمين، لا يوجد بينهم فرد واحد يكره آل بيت رسول الله، فلماذا تمتاز طائفة الشيعة بوصف الولاية، وتجعلها هدفا وغاية. وتعادي، من أجلها المسلمين بل وتكفرهم وتلعنهم كما سبق أن عرفت وقدمناه؟!.

والإمامة أيضا: أليس من السخرية والعبث، أن يترك الإسلام للمسلمين أمر اختيار من يحكمهم بشريعة الإله ربهم، وهدي نبيهم، فيختارون من شاءوا، ممن يرونه صالحا لإمامتهم، وقيادتهم، بحسب كفاءته ومؤهلاته، فتقول جماعة الشيعة لا، لا، يجب أن يكون موصى به، منصوصا عليه، ومعصوما ويوحى إليه، ومتى يجد المسلمون هذا الإمام؟ أمن أجل هذا تنحاز الشيعة جانبا، تلعن المسلمين وتعاديهم؟

إذا أيها الشيعي إن عقيدة الولاية، والإمامة، لم تكن إلا وسيلة للتضليل والتغرير؟ الغرض منها هدم الإسلام وتمزيق شمل المسلمين.

فهلا تربأ بنفسك فتعتقها من أسر هذه العقيدة الباطلة، وتخلصها من هذا المذهب المظلم الهدام!!

أيها الشيعي اعلم أنك مسؤول عن نجاة نفسك ونجاة أسرتك، فابدأ بإنقاذهما من عذاب الله، واعلم أن ذلك لا يكون إلا بالإيمان الصحيح، والعمل الصالح، وأن الإيمان الصحيح، كالعمل الصالح لا تجدهما إلا في كتاب الله، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأنك- وأنت محصور في سجن المذهب الشيعي المظلم- لا يمكنك أن تظفر بمعرفة الإيمان الصحيح، ولا العمل الصالح إلا إذا فررت إلى ساحة أهل السنة والجماعة، حيث تجد كتاب الله خاليا من شوائب التأويل الباطل، الذي تعمده المغرضون من دعاة الشيعة للإضلال والإفساد.

وتجد السنة النبوية الصحيحة خالية من الكذب والتشيع، و بذلك يمكنك أن تفوز بالإيمان الصحيح والعقيدة الإسلامية السليمة، وبالعمل الصالح الذي شرعه الله تعالى لعباده يزكي به أنفسهم، و يعدهم به للفوز والفلاح.

فهاجر أيها الشيعي إلى رحاب كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، فإنك تجد مراغما كثيرا وسعة.

واعلم أخيرا أني لم أتقدم إليك بهذه النصيحة طمعا فيما عندك، أو عند غيرك من بني الناس، أو خوفا منك أومن غيرك من البشر، كلا والله، وإنما هو الإخاء الإسلامي وواجب النصيحة لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم، هذا الذي حملني على أن أقدم إليك هذه النصيحة راجيا من الله تعالى أن يشرح صدرك لها، وأن يهديك بها إلى ما فيه سعادتك في دنياك وآخرتك.

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

أبوبكر جابر الجزائري-المدينة المنورة

عضو 32371
03-12-2002, 04:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العفريت المتوحش
اوكي السهم الابيض

انا مسجل بس علشان هذلين السنة الله يهديهم

وانا طالع احين من المنتدى

اقول الله يهديك انت وترجع الى الطريق الحق

كما قلت لانكر فضائل على كرم الله وجهه فهى لاتعد

وبما انك جاهل باابكر رضى الله عنه اذكرك بمن هو ابوبكر الصديق رضى الله عنه :

خليفة رسول الله ابوبكر الصديق رضي الله عنه

قال الله تعالى ( إلا تنصرُوهُ فقد نصَرهُ الله إذ أخرجَهُ الذّينَ كفرُوا ثاني اثْنَينِ إِذ هُما في الغارِ إذ يقُولُ لِصاحِبهِ لا تَحْزَنْ إنّ اللهَ معنا فَأنزلَ اللهُ سكينتَهُ عليهِ ) قال المفسرون الصاحب هو أبوبكر الصديق وهو المنزل عليه السكينة لأن النبي صلى الله عليه وسلم مازالت عليه السكينة . قال الحسن البصري رضي الله عنه عاتب الله تعالى جميع أهل الأرض غير أبي بكر فقال ( إلا تنصروه فقد نصره الله )

وقال تعالى : ( وَيتَجَنَّبُهَا الأَتقَى الّذِي يُؤْتِي مالَهُ يَتَزكّى وما لِأحدٍ عِندهُ من نِعمةٍ تُجْزى إلا ابتِغَاءَ وجْهِ ربِّهِ الأعلى وَلَسَوفَ يرضَى ) نزلت في أبي بكر الصديق رضي الله عنه كما في التفاسير ، وعنه رضي الله عنه قال قلت للنبي صلى الله عليه وسلم وانا في الغار لو أن أحدهم نظر تحت قدمه لأبصرنا قال ( مَا ظَنُّكَ يا أبَا بَكْرٍ بِإثْنَينِ اللهُ ثالِثُهُما ) أخرجه البخاري ومسلم

وأخرجا عن عمرو بن العاص رضي الله عنه قال : قلت يارسول الله أي الناس أحب إليك ؟ قال : ( عائشة فقلت من الرجال ؟ قال أبوها قال قلت ثم من ؟ قال عمر بن الخطاب إن الله تعالى يكره فوق السماء أن يَخْطَأَ أبوبكر الصديق في الأرض )

وعن عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في مرضه ( ادْعِى لي أباك وأخاك حتى أكتب كتابا فإنى أخاف أن يتمَنّى مُتمنٍّ ويقول قائل أنا أولى ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر ) رواه مسلم

وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال مرض النبي صلى الله عليه وسلم فاشتد مرضُهُ فقال مُرُوا أبابكر فليُصَلِّ بالناس فقالت عائشة يارسول الله إن أبابكر رجل رقيق القلب إذا قام مقامك لم يستطع أن يُصلِّي بالناس فقال مُرِي أبابكر فليصل بالناس فعادت فقال مري أبابكر فليصل بالناس فإنكن صواحب يوسف فأتاه الرسول فصلى بالناس في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم ) أخرجه البخاري ومسلم

وعن عمار بن ياسر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أتاني جبريل آنفا فقلت ياجبريل حدِّثني بفضائل عمر بن الخطاب ؟ فقال يامحمد لو حدثتك بفضائل عمر منذ مالبث نوح في قومه ألف سنة إلا خمسين عاما ما نفذت فضائل عمر وإن عمر حسنةٌ من حسنات أبي بكر )

وعن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أما إنك يا أبابكر أول من يدخل الجنة من أمتى)

وعن عمر رضي الله عنه أنه قال أبوبكر سيدنا وخيرنا وأحبنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم رواه الترمذي وقال صحيح

وعنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما لأحد عندنا يدٌ إلا وقد كأفأناه إلا أبابكر فإن له عندنا يدا يكافئه الله بها يوم القيامة وما نفعني مال أحد قطُّ مانفعني مال أبي بكر )

وقال صلى الله عليه وسلم ( إن الله بعثني إليكم فقلتم كذبت وقال أبو بكر صدقت وواساني بنفسه وماله ) رواه البخاري

وأخرج البزار عن أسيد بن صفوان قال لما توفى أبوبكر سجى بثوب فأرتجت المدينة بالبكاء ودهش الناس كيوم قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم وجاء علي كرم الله وجهه مسرعا مسترجعا وهو يقول اليوم انقطعت خلافة النبوة حتى وقف على باب البيت الذي فيه أبوبكر فقال رحمك الله أبا بكر كنت أول القوم إسلاما وأخلصهم إيمانا وأشدهم يقينا وأخوفهم لله وأعظمهم عناء وأحفظهم على رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحدهم على الإسلام وآمنهم على الصحابة وأحسنهم صحبة وأفضلهم مناقب وأكثرهم سوابق وأرفعهم درجة وأقربهم من رسول الله صلى الله عليه وسلم وأشبههم به هديا وخلقا وسنا وأوثقهم عنده وأشرفههم منزلة وأكرمهم عليه فجزاك الله عن الإسلام وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن المسلمين خيرا

وعن علي رضي الله عنه أنه قال أيها الناس أخبروني من هو أشجع الناس ؟ قالو أنت قال إني ما بارزت أحدا إلا انتصفت منه ولكن أخبروني بأشجع الناس ؟ قالو لانعلم فمن ؟ قال أبوبكر إنه لما كان يوم بدر جعلنا لرسول الله صلى الله عليه وسلم عريشا فقلنا من يكون مع رسول الله صلى الله عليه وسلم لئلا يهوى عليه أحد من المشركين فو الله مادنا منا أحد إلا أبو بكر شاهرا بالسيف على رأس رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يهوى إليه أحد إلا أهوى إليه فلهذا كان أشجع الناس ذكره السيوطي

واللى باللون الازرق خصيصاً لك لكى تقرها وتتمعن فيها

واذا بتقول كذابين فهى عادتكم يارافضه تكذبون على الناس ولا تصدقونهم
تالفون قصص وحكايات

عضو 32371
03-12-2002, 04:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيف الأسلام
تكفير الرافضة للصحابة الكرام ما عدا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان، وعمار، وبلال

هذا المعتقد، يكاد يجمع عليه رؤساء الشيعة: من فقهائهم وعلمائهم، و بذلك تنطق تآليفهم وتصرح كتبهم، وما ترك الإعلان به أحد منهم غالبا إلا من باب التقية الواجبة عندهم.

وتدليلا على هذه الحقيقة وتوكيدا لها نورد النصوص الآتية:

جاء في كتاب روضة الكافي للكليني صاحب كتاب الكافي صفحة 202 قوله: عن حنان عن أبيه عن أبي جعفر قال: ارتد الناس بعد النبي صلى الله عليه وسلم، إلا ثلاثة: هم المقداد، وسلمان، وأبو ذر، كما جاء في تفسير الصافي- والذي هو من أشهر وأجل تفاسير الشيعة وأكثرها اعتبارا- روايات كثيرة تؤكد هذا المعتقد وهو أن أصحاب رسول الله قد ارتدوا بعد وفاته إلا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان وعمار وبلال رضي الله تعالى عنهم.

أما بخاصة الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله تعالى عنهما ففي كتب القوم نصوص لا تحصى كثرة، في تكفير الشيعة لهم، ومن ذلك ما جاء في كتاب الكليني صفحة 25 حيث قال: سألت أبا جعفر عن الشيخين فقال: فارقا الدنيا ولم يتوبا، ولم يتذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين!! وأورد أيضا في صفحة 107 قوله: تسألني عن أبي بكر وعمر؟ فلعمري لقد نافقا وردا على الله كلامه وهزئا برسوله، وهما الكافران عليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.!!!

وبعد: أيها الشيعي فهل من المعقول الحكم بالكفر والردة على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهم حواريوه وأنصار دينه، وحملة شريعته، رضي الله عنهم: في كتابه وبشرهم بجنته على لسان نبيه صلى الله عليه وسلم، حمى الله بهم الدين، وأعز بهم المسلمين، وخلد لهم ذكرا في العالمين، وإلى يوم الدين، فقل لي بربك أيها الشيعي، ألم يكن لهذا التكفير واللعن والبراء لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم هدف وغاية؟ بلى أيها الشيعي، إن هناك هدفا وأي هدف؟ وغاية وأية غاية؟ إن الهدف هو القضاء على الإسلام خصم اليهودية والمجوسية وعدو كل شرك ووثنية.

وإن الغاية هي إعادة دولة المجوس الكسروية بعد أن هدم الإسلام أركانها، وقوض عروشها، ومحا أثر وجودها، وإلى الأبد إن شاء الله تعالى، وهاك إشارة مغنية عن عبارة: ألم يقتل ثاني خليفة للمسلمين بيد غلام مجوسي؟

ألم يحمل راية الفتنة ضد الخليفة عثمان فيذهب ضحيتها، وتكون أول بذرة للشر والفتنة في ديار المسلمين، اليهودي عبد الله بن سبأ؟ وفي هذه الرحم المشؤومة، تخلق شيطان الشيعة، وولد من ساعته، راية بدعة (الولاية) (والإمامة) كسيفين مصلتين على رأس الإسلام والمسلمين.

وبالدعوة إلى الولاية، كفّر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولعنوا وكفّر ولعن كل من يرضى عنهم أو يترضى عليهم من المسلمين.

و ببدعة الإمامة حيكت المؤامرات ضد خلافة المسلمين وأثيرت الحروب الطاحنة بين المسلمين وسفكت دماء، وهدم بناء، وعاش الإسلام مفكك الأوصال، مزعزع الأركان، أعداؤه منه كأعدائه من غيره، وخصومه من المنتسبين إليه، كخصومه من الكافرين به.

على هذا الأساس أيها الشيعي، وضعت عقائد الشيعة، وسن مذهبها، فكان دينا مستقلا عن دين المسلمين، له أصوله ومبادئه، وكتابه وسنته، وعلومه ومعارفه. وقد تقدم في هذه الرسالة مصداق ذلك وشاهده. فارجع إليه وتأمله، إن كنت فيه من الممترين ولولا القصد السيء، والغرض الخبيث، لما كان للولاية من معنى يفرق المسلمين، ويبذر بذرة الشر، والفتنة،

والعداء فيهم.

إذ المسلمون أهل السنة والجماعة والذين هم وحدهم يطلق عليهم بحق كلمة المسلمين، لا يوجد بينهم فرد واحد يكره آل بيت رسول الله، فلماذا تمتاز طائفة الشيعة بوصف الولاية، وتجعلها هدفا وغاية. وتعادي، من أجلها المسلمين بل وتكفرهم وتلعنهم كما سبق أن عرفت وقدمناه؟!.

والإمامة أيضا: أليس من السخرية والعبث، أن يترك الإسلام للمسلمين أمر اختيار من يحكمهم بشريعة الإله ربهم، وهدي نبيهم، فيختارون من شاءوا، ممن يرونه صالحا لإمامتهم، وقيادتهم، بحسب كفاءته ومؤهلاته، فتقول جماعة الشيعة لا، لا، يجب أن يكون موصى به، منصوصا عليه، ومعصوما ويوحى إليه، ومتى يجد المسلمون هذا الإمام؟ أمن أجل هذا تنحاز الشيعة جانبا، تلعن المسلمين وتعاديهم؟

إذا أيها الشيعي إن عقيدة الولاية، والإمامة، لم تكن إلا وسيلة للتضليل والتغرير؟ الغرض منها هدم الإسلام وتمزيق شمل المسلمين.

فهلا تربأ بنفسك فتعتقها من أسر هذه العقيدة الباطلة، وتخلصها من هذا المذهب المظلم الهدام!!

أيها الشيعي اعلم أنك مسؤول عن نجاة نفسك ونجاة أسرتك، فابدأ بإنقاذهما من عذاب الله، واعلم أن ذلك لا يكون إلا بالإيمان الصحيح، والعمل الصالح، وأن الإيمان الصحيح، كالعمل الصالح لا تجدهما إلا في كتاب الله، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأنك- وأنت محصور في سجن المذهب الشيعي المظلم- لا يمكنك أن تظفر بمعرفة الإيمان الصحيح، ولا العمل الصالح إلا إذا فررت إلى ساحة أهل السنة والجماعة، حيث تجد كتاب الله خاليا من شوائب التأويل الباطل، الذي تعمده المغرضون من دعاة الشيعة للإضلال والإفساد.

وتجد السنة النبوية الصحيحة خالية من الكذب والتشيع، و بذلك يمكنك أن تفوز بالإيمان الصحيح والعقيدة الإسلامية السليمة، وبالعمل الصالح الذي شرعه الله تعالى لعباده يزكي به أنفسهم، و يعدهم به للفوز والفلاح.

فهاجر أيها الشيعي إلى رحاب كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، فإنك تجد مراغما كثيرا وسعة.

واعلم أخيرا أني لم أتقدم إليك بهذه النصيحة طمعا فيما عندك، أو عند غيرك من بني الناس، أو خوفا منك أومن غيرك من البشر، كلا والله، وإنما هو الإخاء الإسلامي وواجب النصيحة لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم، هذا الذي حملني على أن أقدم إليك هذه النصيحة راجيا من الله تعالى أن يشرح صدرك لها، وأن يهديك بها إلى ما فيه سعادتك في دنياك وآخرتك.

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

أبوبكر جابر الجزائري-المدينة المنورة

جزاك اللخ خير اخى سيف الأسلام

السهم الابيض
03-12-2002, 11:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاه و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نبينا محمد و على اله و صحبه المنتجبين..................

مهما اقول من الكلام و من الدلائل التي يمطركم بها مناظرينا فانكم لن و لم تستفيدوا قلوبا عليها اقفالها انتم لا تريدون ان تستفيدوا هدفكم واحد و هو تكفير اهل الشيعه.......................................................قل لي يا ايها السني لماذا لا يرد مناظريكما ان يتباهلان لماذا اعطني سبب واحد طبعا ما في سبب واحد وهو خوفا من لعنه الله على الكاذبين.................
اللهم اهدي الجميع....

عضو 32371
03-12-2002, 11:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاه و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نبينا محمد و على اله و صحبه المنتجبين..................

مهما اقول من الكلام و من الدلائل التي يمطركم بها مناظرينا فانكم لن و لم تستفيدوا قلوبا عليها اقفالها انتم لا تريدون ان تستفيدوا هدفكم واحد و هو تكفير اهل الشيعه.......................................................قل لي يا ايها السني لماذا لا يرد مناظريكما ان يتباهلان لماذا اعطني سبب واحد طبعا ما في سبب واحد وهو خوفا من لعنه الله على الكاذبين.................
اللهم اهدي الجميع....

المباهله وكما اوضح الشيخ عثمان انها فاصله فنظراكم يريدون ان ينهوا المناظرات باى طريقه ومناظرين أهل السنه لم يعترضوا على المباهله ولكن قالوا بعد ان نكشف تدليس وخبث المذهب الرافضى

هل فهمت أو أعيد عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السهم الابيض
03-12-2002, 11:32 AM

المباهله وكما اوضح الشيخ عثمان انها فاصله فنظراكم يريدون ان ينهوا المناظرات باى طريقه ومناظرين أهل السنه لم يعترضوا على المباهله ولكن قالوا بعد ان نكشف تدليس وخبث المذهب الرافضى

هل فهمت أو أعيد عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تفسير خاطئ المهم بعد المباهله انشاء الله تقتنع بعد ان تحل لعنه الله على الكاذبين........................سمعت الكلام او اكرر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟